الخبر

أفضل 10 من كافيهات الخبر على البحر الموصى بها

تميزت كافيهات الخبر على البحر بإطلالتها الساحرة على ساحل الخليج العربي، مما جعلها مراكز جذب أساسية ضمن المدينة للسيّاح والزوّار المحليين للتمتع بأجواء الكورنيش والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتعددت كافيهات الخبر على البحر مؤخراً، وتميزت عن بعضها بجودة الخدمات وطبيعة الجلسات إضافةً للمفارقة في مواعيد العمل والأسعار، مما جعل تعليقات وتقييمات الزبائن تختلف من كافيه إلى آخر، لذلك حرصنا على تقديم أكثر الكافيهات تفرداً ضمن هذا المقال بعد بحث مفصل عن مميزاتها.

أفضل كافيهات الخبر على البحر:

تعتبر كافيهات على البحر الخبر حاجة ضرورية لدى الكثير من الأشخاص، ويسعى الجميع لمعرفة أفضل كافيه على البحر في الخبر حيث الاطلالات الساحرة التي تبعث على الراحة والسكينة وهدوء الأعصاب، ومن أبرز كافيهات الخبر على البحر:

كافيهات الخبر على البحر

1. كافيه بتيل:

يعتبر هذا الكافيه من أفضل كافيهات الخبر ع البحر لهذا العام، فهو يجمع بين الخدمة الممتازة والأسعار الرائعة، إضافة للجلسات التي تُشعر الزوار بالهدوء والسكينة، كما أنه يتميز بملاءمته للعائلات مع أطفالهم، إلى جانب جلسات منفصلة مناسبة للأفراد والمجموعات ضمن ساحاته الداخلية والخارجية، كما أنه بقدم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأيضاً يقدم كافيه بتيل لزبائنه من السواح والزوار المحليين العديد من أصناف المشروبات الباردة والساخنة مثل القهوة التركية  الشوكولاته ساخنه بالكراميل المملح، ولاتيه التوفي، والحلويات الشرقية والغربية والمعجنات التي يستحسن الزبائن منها الخبز الفرنسي، وخبز التمر وجوز البيكان، والكرواسون بعدة حشوات والمافن وكيكة التمر ويقدم بعض الخيارات المناسبة للأطفال وبعض الخيارات للنباتيين والرياضيين مثل طبق التمر العضوي والزبادي، وأومليت بياض البيض، والجرانولا العضوية.

وهو من كافيهات الخبر على البحر التي تشمل على مجموعة وجبات خفيفة تناسب رجال الأعمال والطلاب بشكل خاص حيث توفر أجواء هادئة وخدمة الانترنت المجاني على مدار الساعة، ويتم تقديم الخدمات للزبائن من قبل فريق عمل يتمتع بحسن الاستقبال مع توفير خدمة التيك أوي والتوصيل للفنادق والأماكن المجاورة، وهذا أهم ما ميّز كافيه بتيل ضمن كافيهات على البحر في الخبر.

 العنوان: الخبر _ اليرموك _ طريق الملك سلمان بن عبد العزيز.

رقم التواصل: 009668001110222.

أوقات الدوام: يعمل يومياً من الساعة الـ 7:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

للطلب اون لاين: Hunger Station

2. كافيه فيروتشي:

إنه أحد أفضل كافيهات الخبر على الكورنيش مع إطلالة مباشرة على كورنيش المدينة، مما يجعل الجلسات فيه مميزة في مختلف الأوقات خاصة مع موسيقى هادئة، وهو كافيه مناسب للعائلات والأطفال والافراد أيضاً، كما يرتاده الشبان والمجموعات بكثرة عند المساء، وهو أحد كافيهات الخبر على البحر ذات الأسعار المقبولة والمتوسطة.

يقدم كافيه فيروتشي مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات، وأكثر الآراء الإيجابية كانت عن أنواع الكرواسون التي تميزت بطراوتها والمثلجات البرازيلية، إضافةً للقهوة العربية التركية، ومن أهم الأصناف التي يقدمها المشروبات الباردة المنعشة كالليمون ونعناع مثلج، والموكا المثلجة، وكراميل الماكياتو، ومن المشروبات الساخنة يقدم الشاي الإنجليزي، وشاي الزنجبيل، والشاي المغربي، والقهوة الإنجليزية، وبعض أصناف الحلويات مثل الكوكيز الابيض، وكوكيز الشوكولاته، والمافن.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ طريق الملك فيصل.

رقم التواصل: 966542081872+.

أوقات الدوام: يعمل كافيه فيروتشي يومياً من الساعة الـ 5:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

كافيهات على البحر الخبر

3. كافيه التراس:

وهو من كافيهات كورنيش الخبر التي تتمتع بأجمل إطلالة من بين كافيهات الخبر على البحر، وهو كافيه عائلي يقدم جميع أنواع القهوة والكيك والعصائر بجودة عالية ومذاق لذيذ، إضافةً إلى المعاملة الحسنة والنظافة العالية، حيث ينقسم المطعم إلى أماكن مخصصة للعائلات، وأماكن إضافية للعائلات مع أطفالهم، وقسم للمدخنين ضمن الجلسات الخارجية.

إضافة لخدمات مميزة لذوي الهمم مع وجود مدخل مناسب لهم ومساعدة خاصة من الموظفين، حيث يمتلك الكافي مدخلين أحدهما من جهة الفندق القريب ومدخل رئيسي للكافيه، ويعتمد المطعم نظام البوفيه المفتوح ضمن الوجبات الرئيسية الثلاث، مثلاً يشتمل الإفطار على أصناف الفطور العربي التقليدي إلى جانب مشروب ساخن مثل القهوة أو الشاي.

وهي من كافيهات الخبر على البحر التي تقدم المأكولات الإيطالية كالباستا التي لاقت إعجاب الكثير من الزبائن، ومن أبرز  الأصناف المقدمة البيتزا بأنواعها والفتة والفول والشوربات مثل شوربة الدجاج مع الفطر، وشوربة الشعيرية بالدجاج، وشوربة البصل، وبعض الكوكتيلات المنعشة مثل كوكتيل الكالسيوم، وكوكتيل الماراثون، وكوكتيل الهاواي، وكوكتيل الصن رايز.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: 966138302450+.

أوقات الدوام: يفتح الكافيه يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

4. كافيه دو باريس:

يمتلك الكافيه إطلالة جميلة على حدائق الفنادق المجاورة الخضراء الواسعة، وهو في مقدمة افضل كافيهات مطلة على البحر الخبر، حيث يعتبر أكثر كافيهات الخبر أناقة ورقي، كما يمتلك منيو مميز يجمع بين الأصناف اللبنانية والفرنسية.

ويعتبر من كافيهات الخبر على البحر المناسبة للعائلات مهما كان عدد أفرادها نظراً لتوزيع الطاولات المناسب وتوفر جلسات واسعة ومتباعدة مما يوفر الحركة المريحة للزبائن والعاملين، ويستقبل الأفراد خاصةً النساء في الفترة الصباحية على بوفيه الإفطار، كما يوجود قسم خاص للمدخنين مطل على الخليج، ومواقف للسيارات خاصة بالكافيه.

كما يستقبل المناسبات الخاصة كأعياد الميلاد وحفلات الخطوبة، ويقيم حفلات مميزة خلال عيد الفطر المبارك تتنوع بين سهرات الـ DJ والسهرات على صوت العود، مع وجود قائمة إفطار مميزة وعروض خاصة طوال شهر رمضان المبارك.

تتنوع الخدمات المقدمة من مشروبات باردة وساخنة ونظام البوفيه المميز على الإفطار، لكن أكثر الأطباق طلباً هي المأكولات البحرية كالسمك المقلي والمشوي والروبيان، ويعد من الكافيهات المناسبة للعمل حيث ان الأجواء مواتية والحدمة ممتازة، كما يقدم الكافيه الشيشة ضمن الجلسات الخارجية مع عروض متنوعة تشتمل الشيشة مع مشروب ساخن، ويضم المنيو القهوة الساخنة والباردة والتسالي كالمكسرات.

العنوان: الخبر _ طريق الكورنيش.

أرقام التواصل: 0540536631.

أوقات الدوام: يفتح يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

كافيهات بالخبر على البحر

5. تري كافيه:

الخيار المثالي لزيارة كافيهات ع البحر في الخبر كافيه تري، حيث يتميز بالديكوره الداخلي الفاخر والأثاث الأنيق المستوحى من الطبيعة من رسومات على الجدران إلى شكل الجلسات وتوزعها، والأشجار المحيطة بالكافيه من الخارج، فهو من كافيهات الخبر على البحر التي توفر الجلسات الداخلية والخارجية مناسبة للأفراد والعائلات، ويعتبرها الزبائن من الأماكن الأكثر راحة ضمن كافيهات الخبر على البحر.

يتمتع الكافيه بمنيو غني بالوجبات المحلية والشرقية، إضافةً للحلويات اللذيذة من الآيس كريم إلى مختلف أصناف الكيك مع المشروبات الباردة والساخنة، ومن أبرز الأطباق التي يمدحها الزبائن كيكة العسل، وكيكة الكاسترد، وكيكة الزعفران، وكيكة الأناناس، إلى جانب آيس كريم المانغو، وآيس كريم المشكل، وآيسكريم الفانيلا.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: 0592762255.

أوقات الدوام: يعمل تري كافيه من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 3:00 ظهراً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

وبذلك قدمنا لكم عدد من كافيهات الخبر على البحر الأكثر إرضاءً للزبائن، والأكثر زيارة نظراً للمميزات والخدمات التي تقدمها، وحيث ذكرنا أرقى كافيهات في الخبر مع المواقع وأرقام التواصل وساعات العمل وابرز الأصناف التي ينصح بها الزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى