كافيهات الدمام

أفضل كافيهات الدمام عوائل 2024 الموصى بها

يتوق البعض لزيارة الكافيهات خاصة كافيهات الدمام عوائل التي تعطي الجميع فرصة لقضاء وقت ممتع ومميز مع العائلة والأصدقاء بعد يوم طويل من ضغط العمل والمهام اليومية.

حيث تعد مقاهي الدمام للعوائل من الأماكن المثالية التي تلجأ إليها العائلة للاستمتاع بلذة وجودة الأصناف التي تقدمها فضلاً عن تنوع أشكالها الجذابة التي تضفي مظهر إبداعي يعدل المزاج.

لذا سوف نعرض لكم خلال السطور القادمة قائمة أفضل كافيهات الدمام عوائل مع المزايا التي تقدمها، وعناوينها والأصناف المقدمة فيها وما هي أبرز الخدمات والمرافق هناك، تعالوا معنا.

كافيهات الدمام عوائل مغلقه

افضل كافيهات الدمام عوائل:

1. أفينيو كافيه:

يعتبر أفنيو أفضل كوفي للعوائل في الدمام، فهو يقدم نكهات لذيذة من المأكولات والمشروبات المنوعة، بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي حصل عليها بشهادة العديد من الزبائن.

ويتميز أفينيو أيضاً بديكوره المصمم على الذوق الرفيع فهو يستقبل حفلات أعياد الميلاد والحفلات البسيطة الخاصة، كما يحرص الكافيه على توفر مساحة من الخصوصية من خلال جلساته العائلية المغلقة التي نالت على إعجاب الزائرين، وبالتالي فهو أفضل كافيهات الدمام عوائل مغلقه لمحبي الخصوصية.

كما تتنوع وتتعدد الأصناف التي يقدمها المقهى ومن أبرزها فرايد ماك اند تشيز، وباستونشيني دي موزاريلا، وستيك مغطى بصوص الفطر، وروشيل شاورما، واسكندر شاورما، وريزيتو، وستيك انتركوت، وبنك دريم.

كما يقدم أيضاً شوكوليت، وكوكيز أند كريم، ومزيج التوت، وباشون ديلايت، وحساء المشروم، وحساء القرع، وسلطة الكينوا، وسلطة الفراولة، وسلطة التفاح، والسلمون المشوي.

الموقع: الدمام _ ابن خلدون.

رقم الهاتف: 966138323148+.

أوقات العمل: يباشر الكافيه عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات الدمام عوائل

2. بكلو كافيه:

لا تفوت تجربة القهوة اللذيذة في واحد من أفضل كافيهات الدمام عوائل، حيث تتوفر فيه مجموعة من الخدمات المتكاملة ضمن جلسات مريحة مخصصة للعائلات، فضلاً عن ديكور المطعم الجميل والمريح للعين والأضواء والألوان الزاهية كما ذكر بعض الزبائن.

حيث يرى عملائه بأنه من أفضل كافيهات الدمام عوائل، فهو يقدم أجود أنواع القهوة كما ينصح البعض بتجربة كيكة الليمون فهي ذات مذاق شهي ومميز.

ويقدم المقهى أيضاً قائمة من أفضل المشروبات الساخنة والباردة مثل الكابتشينو، والشوكولاتة الساخنة، واللاتيه، واللونك بلاك، والفلات وايت، والماتشا الباردة، والبكلو، وآليس بكلو، والإسبريسو، والهووت شوكليت، والباشن فروت ماهيتو.

كما يقدم أيضاً قائمة من المخبوزات والحلويات الطازجة التي نالت على إعجاب الزوار من أبرزها كروسون اللوز، وكيكة التمر، والبودينك مانجو، والدونات بالنوتيلا، والسينبون رول، والستيم براوني تشوكلت كيك.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ طريق الظهران الجبيل السريع.

أوقات العمل: يعمل الكافيه على مدار الـ 24 ساعة.

مقاهي عائلية في الدمام

3. otto كافيه:

يعد أفضل كوفي في الدمام وأبرز مقاهي عائلية في الدمام، فهو من الأماكن التي تهتم بتخصيص قسم للعائلات، بالإضافة إلى وجود بارتشن في الطابق العلوي لمحبي الخصوصية، ما يجعله من أهم كافيهات الدمام عوائل.

وينصح العملاء بتجربته فلديهم العديد من الخيارات التي ترضي كافة الأذواق وأسعارهم جداً معقولة، فضلاً عن الديكورات الجميلة والراقية وشاشات العرض التي تمكنك من متابعة مباريات كرة القدم والأحداث العالمية.

وأيضاً يضم الكافية قائمة مشروبات لذيذة نالت على إعجاب الزوار ومنها الكابتشينو، والكراميل، والهيل لاتيه، والآيس لاتيه، والكراميل ميكاتو، والهوت شوكلت، والأمريكانو، والفلات وايت، والكولد برو، ألا ترى أنه احسن كافيهات في الدمام للعوائل.

الموقع: الدمام _ أحد _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966543101000+.

أوقات العمل: يعمل الكافيه بشكل يومي من الساعة الـ 6:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

كافيهات للعوائل في الدمام

3. مكتبة القهوة:

يندرج المقهى ضمن قائمة أفضل كافيهات الدمام عوائل، فهو من الأماكن التي تستحق الزيارة وهذا بحسب شهادة أحد زائريه، فهو يوفر أجود أنواع القهوة من مختلف النكهات العالمية.

كما يوفر المقهى أيضاً جلسات مخصصة للعائلة في الدور الثاني مع الحرص على تأمين كافة متطلباتها من خلال فريق عمل الكافيه المتعاون والذي يقدم أفضل خدمة للعملاء، وهنا يمكننا القول بأنه أفضل كوفي في الدمام للعوائل.

وإذا كنت من عشاق القهوة والحلويات الشهية عليك التوجه إلى مقهى مكتبة القهوة فلديه الكثير من الخيارات التي ترضي كافة الأذواق ومن أبرزها الميني لوتس، والسنكرز، وكيكة منيره، وكيكة الجزر، والمولتن كوكيز، وكرواسون الجبن، وساندوتش الدجاج.

كما يقدم أيضاً منقوشة الزعتر، والشوكليت كيك، والبراوني كيك، والموكا، والقهوة التركية، والقهوة الفرنسية، والقهوة العربية، والفلات وايت، والقهوة الأمريكية، والملك شيك، وجوز الهند بالفشار البارد.

الموقع: الدمام 32254 _ الجامعيين _ شارع عثمان بن عفان.

أوقات العمل: يبدأ المقهى عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كوفي للعوائل في الدمام

4. باستيل كافيه:

إذا كنت تبحث عن أفضل مقاهي في الدمام للعوائل فباستيل كافيه هو خيارك الأمثل، نظراً لما يقدمه من وجبات العشاء والأطعمة الخفيفة التي تستحق التجربة، كما يوفر لعملائه إمكانية إقامة حفلات أعياد الميلاد.

ليس هذا فحسب بل يمكنك قضاء أجمل الأوقات فيه من خلال أجوائه الرائعة والخدمة الممتازة التي يقدمها طاقم عمله البشوش والمتعاون، وهذا ما يجعله من أفضل كافيهات الدمام عوائل.

وتتنوع خيارات التقديم في هذا الكافيه ومن أهمها الكابتشينو، وكيكة الزعفران، والكوكيز، وكيكة التمر، والقهوة العربية، وتارت التفاح، واللاتيه، والموكا، والمانجو سلاش، والفراولة سلاش.

كما يقدم أيضاً اللوتس ميلك شيك، والخوخ بالليمون، وليمون النعناع سلاش، والكراميل ميلك شيك، والبيتزا المسخن، والسحلب مع المكسرات، وآيس الزعفران لاتيه، الموهيتو، فإن كنت ممن يبحثون عن مقاهي عوائل في الدمام فهذا الخيار مناسب لك.

الموقع: الدمام _ المزروعية.

الهاتف: 966509011777+.

أوقات العمل: يباشر المقهى العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات للعوائل في الدمام

أبرز كافيهات الدمام عوائل:

1. كافيه ستاربكس:

يحجز كافيه ستاربكس مكاناً مميزاً له بين كافيهات للعوائل في الدمام، فهو يحظى برضى كبير من قبل الزبائن وهذا بسبب الجلسات العائلية المريحة التي يوفرها لهم.

حيث يرى أحد العملاء بأنه من أفضل كافيهات العثيم مول الدمام من ناحية الخدمات المقدمة والاهتمام بالعميل، كما ينصح بزيارته وتجربة القهوة اللذيذة لديه.

ويوجد في الكافيه تشكيلة أطعمة لذيذة من أبرزها سلطة الفواكه، وراب سيزر الدجاج، وسلطة سيزر الدجاج، وسندويش دجاج الكاجون، والقهوة، وعصير المانجو، وعصير البرتقال، وعصير الفراولة، وعصير الليمون بالنعناع الطازج، وكيكة العسل.

الموقع: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ طريق الأمير محمد بن فهد الفرعي _ العثيم مول.

الهاتف: 966136678534+.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما خدمة الطعام السفري فمن الساعة الـ 7:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل كوفي في الدمام

2. مقهى قهوة الشاطئ:

يعد من أبرز كافيهات في الدمام للعوائل، فهو يمتاز بتواجد قسم مخصص للعائلة ليس هذا فحسب فهو يضم فريق عمل مبدع يقدم أفضل ما لديه من أجل راحة العملاء.

كما يعد مقهى قهوة الشاطئ في مقدمة أفضل كافيهات على البحر في الدمام، فهو يجذب العديد من الزوار المحبين للجلسات الخارجية للاستمتاع بالهواء الطلق أمام البحر وقضاء أفضل الأوقات.

ويحتوي الكافيه على قائمة من الأطعمة والمشروبات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بمذاقها ومن أبرزها الأمريكانو، وقهوة تركي، وشاي أحمر، وشاي ألماني، ومكياتو كراميل، وموكا، وكوكيز كريم، ولاتية، وشوكلت ترفل.

هذا بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة مثل وجبة فاهيتا الدجاج، وبطاطس، وساندوش كباب الدجاج، وجبة برستد الدجاج، وبيتزا خضار، وستار ناجتس، وكلوب ساندويش تونة.

الموقع: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي _ ستار بولنج.

أوقات العمل: يبدأ المقهى العمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

في نهاية مقالنا هذا أصبح لديك قائمة أفضل كافيهات الدمام عوائل التي تمتلك جميع وسائل الترفيه لتتمكن من قضاء عطلة سعيدة برفقة عائلتك وتذوق أشهى الأصناف التي تقدمها، كما تم توضيح أهم المزايا التي تمتلكها الكافيهات مع الموقع وأوقات العمل، عطلة سعيدة أتمناها لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى