كافيهات أبها

أفضل كافيهات الراشد مول في أبها لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن للاستمتاع بوقتك في مدينة أبها، فلا يمكنك أن تفوت زيارة الراشد مول، المول الذي يوفّر لك عددًا كبيرًا من أحسن المتاجر والمطاعم والكافيهات الموجودة بأبها، وفي هذا المقال نكتفي بتقديم أفضل كافيهات الراشد مول في أبها، والتي يمكنك الانطلاق إليها للتحليق في سماء السعادة والاستمتاع بقهوتك ولتدليل نفسك بالحلويات المفضلة لديك، ومهما كانت تفضيلاتك الشخصية، ستجد الراشد مول يضم أفضل الخيارات لتلبية رغباتك.

أفضل كافيهات الراشد مول في أبها

نحن هنا الآن لإرشادك خلال رحلتك لاختيار أفضل كافيهات الراشد مول في أبها؛ وذلك حتى نمكنك من قضاء وقت ممتع فيها بصحبة الأصدقاء والعائلة، وفي السطور القادمة نستهل في تقديم ما قمنا بإعداده من قائمة لأفضل المقاهي التي تستطيع زيارتها في الراشد مول:

1- كافيه ستاربكس

كافيه ستاربكس

بالتأكيد لا يمكن أن تكتمل رحلتك داخل الراشد مول دون زيارة كافيه ستاربكس؛ فهو أفضل كافيه في الراشد مول بأبها للاستمتاع بنكهة القهوة المميزة والحلويات اللذيذة، يقدم ستاربكس أصنافًا متعددة من القهوة، الكابتشينو، الموكا، الشاي، المشروبات الباردة، وأصنافًا مختلفة من الحلويات، ومع وجوده بشتى أنحاء العالم، يأتي كافيه ستاربكس بجو خاص ونكهات لا مثيل لها؛ مما يجعله وجهة مفضلة للكثيرين من مختلف الأعمار والثقافات؛ لذلك ستجده مزدحمًا في الكثير من الأحيان.

معلومات كافيه ستاربكس

  • مواعيد عمل الكافيه: من الخامسة مساءً وحتى الرابعة صباحًا طوال أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف الكافيه: 966122303403+

2- كافيه بوزن

يمكنك أن تحظى بتجربة فطور لا تقارن في هذا الكافيه المتميز؛ فهو يوفر وجبات فطور مميزة بالإضافة إلى القهوة والحلويات الرائعة، وكل ذلك بأسعار تنافسية، وبوزن ليس فقط مكانًا لتناول المشروبات والوجبات، بل هو أيضًا مكان مثالي لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد، ستجد موظفي بوزن في غاية الاحتراف والرقي وستجد المكان يتمتع بنظافة عالية تزيد من جاذبيته، يجب أن تجربه بنفسك.

معلومات كافيه بوزن

  • رقم هاتف الكافيه: 966553737919+

3- كافيه أوفردوز

يقدم هذا المقهى الرائع مشروبات القهوة اللذيذة التي لا تُقاوم إلى جانب عدة أصناف من الحلويات اللذيذة، وهو يتميز بالهدوء وخاصةً في فترة الظهيرة، كما يتميز بالنظافة والتنظيم الجيد، علاوة على ذلك، فإنك ستجد طاقم العمل يعاملونك بأفضل الطرق ويعملون على توفير جميع احتياجاتك، الأمر الذي جعله من أحسن كافيهات أبها التي يمكن أن تمنحك أفضل تجربة قهوة في حياتك، توجه إليه الآن ولا تنس تجربة السبانيش لاتيه وكيكة الزعفران اللذيذة.

معلومات كافيه أوفردوز

  • مواعيد عمل الكافيه: من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الأربعاء وحتى الواحدة صباحًا في يوم الخميس، ومن الواحدة ظهرًا حتى الواحدة صباحًا يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966538554616+

4- كافيه ديب إن باي

كافيه ديب إن باي

من أجمل مقاهي الراشد مول في أبها؛ حيث يوفر لك جو راقي ومريح يمكنك الجلوس فيه والاسترخاء برفقة أصدقائك، وتحتوي قائمته على مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية أبرزها الكريب والوافل، إضافة إلى المشروبات الدافئة التي لن تتمكن من مقاومتها وأبرزها القهوة العربي، ويعاب على المكان ارتفاع أسعاره بعض الشيء.

معلومات كافيه ديب إن باي

  • مواعيد عمل الكافيه: من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966550876643+

5- دوحة الكيف كافيه

يضيف هذا الكافيه المقابل لمتجر سيفورا لجمالية الراشد مول طابعًا مميزًا؛ حيث ستجد نفسك فيه تستنشق عبير القهوة العربية الفاخرة التي تقدم مع الطحينة والتمر، كما ستمكّنك الأجواء الدافئة والمريحة في الداخل من الارتحال عبر عالم من الروائح الشرقية والغربية للحلويات الفريدة التي يقدمها الكافيه، وأبرزها البسبوسة والكنافة والبان كيك والسان سباستيان.

كما أن هذا المكان المدهش يقدم تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والحارة بأنواعها مثل السبانيش لاتيه، وذلك كله من شأنه أن يجعل كافيه دوحة الكيف مثاليًا لمحادثة الأصدقاء أو للاسترخاء في لحظات الهدوء.

معلومات دوحة الكيف كافيه

  • مواعيد عمل الكافيه: من الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف الكافيه: 966505975755+

6- إيت أوز كوفي

إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة في عالم الكافيهات، فلا تفوت زيارة إيت أوز كوفي في الراشد مول أبها؛ فتصميم الكافيه وأجواؤه المريحة ستأسرك بالتأكيد، بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يقدمون أفضل أنواع القهوة والمشروبات الساخنة والباردة وأبرزها الآيس تي والكابتشينو، ولا يفوتك تجربة التشيز كيك الذي يعدونه بكل اهتمام، وسواء كنت ترغب في الاستيقاظ بفنجان من القهوة الساخنة أو الاسترخاء مع كوب من الشاي اللذيذ، فإن إيت أوز كوفي هو المكان المثالي للذهاب إليه، وذلك بفضل ديكوره المميز وموقعه الجيد وجلساته المريحة سواء الداخلية أو الخارجية.

معلومات إيت أوز كوفي

  • رقم هاتف الكافيه: 966536663749+

7- كافيه أبهى مساء

أبهى مساء هو كافيه يتميز بوجود طاقم عمل ودود ومحترف للغاية، وهو يشتهر بتقديم قهوة عربية شهية، إلى جانب شتى أنواع الحلويات بأسعار تنافسية ونظافة عالية، ويتميز الكافيه أيضًا بأنه مناسب للعائلات، وبتوفيره لأجواء مريحة وممتعة تجعلك تشعر وكأنك في المنزل؛ فلا تفوت فرصة الذهاب والاستمتاع بوقتك في هذا المكان الرائع.

معلومات كافيه أبهى مساء

  • رقم هاتف الكافيه: ‪+966530117717‬‏

8- كافيه كرك تي

كافيه كرك تي

هل تبحث عن مقهى مريح وفريد للاستمتاع بفنجان من القهوة اللذيذة بينما تستريح من عناء التسوق في الراشد مول في أبها؟ إذن يمكنك الذهاب إلى كرك تي كافيه، والذي يمكنه أن يوفر لك أجواء أنيقة وهادئة خاصةً في الصباح الباكر، مع قائمة تضم الكرك وشتى أنواع القهوة وتشكيلة لا بأس بها من الحلويات، ولا تنس تجربة خبز الشباتي اللذيذ الذي يتميز به الكافيه، كما يتميز المكان بتقديم خدمة جيدة للزبائن، أما بالنسبة للأسعار، فقد تفاوتت آراء الزبائن بشأنها ما بين الجيد والمرتفع.

معلومات كافيه كرك تي

  • مواعيد عمل الكافيه: من الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966920003676+

9- كليفلاند كافيه

يقوم هذا الكافيه الرائع بتقديم قائمة متنوعة لشتى أنواع القهوة والشاي والمشروبات الأخرى التي تلائم مختلف الأذواق وبأسعار معقولة، يمكنك الجلوس هناك للاستمتاع بوقتك سواء كنت بمفردك أو بصحبة العائلة؛ فالكافيه يصلح للعوائل والأفراد، كما أنه يشتهر بتقديم قائمة وافرة من الحلويات اللذيذة، بما في ذلك الكيك والوافل؛ لذلك فهو يعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء ولقضاء وقت ممتع مع الأحباء.

وبهذا يمكننا إضافته إلى قائمة أفضل كافيهات الراشد مول في أبها، والتي إذا قمت بتجربتها مرة، ستجد نفسك مصممًا على العودة إليها مرة أخرى.

معلومات كليفلاند كافيه

  • مواعيد عمل الكافيه: من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس، ومن الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل يوم الجمعة.

10- كافيه بونون

يعتبر كافيه بونون واحدًا من الأماكن التي لا يمكن مفارقتها بسهولة؛ فهذا الكافيه يقدم قائمة غنية بتشكيلة واسعة من أنواع القهوة والحلويات والمخبوزات اللذيذة التي ستسرق قلبك بالتأكيد من أول مرة وخاصةً كيكة العسل واللاتيه بكل أنواعه، والكافيه يقدم كل هذه الأصناف بأسعار معقولة مع الحفاظ على الخدمة الجيدة السريعة، وكذلك ستجد موظفي بونون يستقبلونك بأرقى استقبال ويهتمون بتلبية احتياجاتك وتحسين تجربتك في الكافيه؛ ولذلك ذاع صيته بين كافيهات الراشد مول في أبها.

معلومات كافيه بونون

  • مواعيد عمل الكافيه: من التاسعة صباحًا حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الخميس ومن الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966593372573+

وبالوصول إلى نهاية المقال، نكون قد انتهينا من سرد ما أعددناه من قائمة لأفضل كافيهات الراشد مول في أبها، ونأمل أن تكون قد استمتعت بالقراءة واستفدت من المعلومات التي قمنا بتقديمها لتعريفك بأكثر الكافيهات المميزة في المدينة، متمنين لك زيارة هذه الكافيهات الرائعة والاستمتاع بتجربة ممتعة فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى