كافيهات الرياض

دليل أفضل كافيهات الرياض العليا 2024 المجربة

 إنّ حي العليا في الرياض هو أحد أهم الأحياء الشهيرة والحيوية في العاصمة الرياض إذ يحتوي ناطحتي سحاب هما برج المملكة وبرج الفيصيلية وعدداً من المشاريع السكنية أيضاً إضافة لبعض الحدائق وهو ما يجعل الحي واحداً من مراكز الأعمال الحيوية شديدة الازدحام.

افضل كافيهات الرياض العليا

إنّ وجود بعض المعالم البشرية الهامة في الرياض ضمن الحي يؤدي بالضرورة إلى انتشار الكافيهات وغيرها من المراكز الترفيهية، ولكون الكافيهات في الرياض حي العليا كثيرة يمكن أن يشعر الشخص بالحيرة عندما يرغب بتناول مشروبٍ ساخن في أحد كافيهات الرياض العليا.

كي تتأكد من حصولك على أفضل خدمة وتجد تماما ما يُناسبك من كافيهات في العليا الرياض سوف نقدم لك قائمةً تتضمن افضل الكافيهات بحي العليا الرياض وتصنيفها وفق أهم ميزات كافيهات الرياض العليا.

كافيه أكوستك

كافيه أكوستك هو أحد الأماكن المميزة بين كافيهات العليا الرياض لأنّه كافيه هادئ وراقي وفخم، الخدمة في كافيه أكوستك مميزة والعمال يهتمون للغاية برضى الزبون ولذلك هو يمكن أن يكون من افضل كافيهات الرياض العليا لقضاء المناسبات الخاصة بجو هادئ ومريح ضمن مكانٍ راقي.

كافيهات الرياض العليا
كافيهات الرياض العليا

يقدم كافيه أكوستك منيو متنوعة تتضمن تشكيلةً فريدة من الوجبات الشهية وخاصة لوجبة الفطور لذا يعد ضمن كافيهات الرياض فخمة ايضاً وليس الكافيهات فقط، فهنالك الخيارات العائلية مثل صباح بيروت أو الصباح العثماني أو طبق الأجبان أو إفطار أكوستك الشرقي كما يوجد التوست الفرنسي بالشوكولا أو رقائق الذرة المقرمشة والبيض وكوب الخبز المحشي بالبيض.

رغم كون المكان يمتلك سمعة جيدة بشكل خاص بي كافيهات حي العليا الرياض بوجبات الفطور فالمشروبات أيضاً لذيذة ومحضرة بعناية كما أنّ هناك تشكيلة جيدة من الحلويات.

عنوان المكان: العليا طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز 12331

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

ريستريتو كافيه

ريستريتو كافيه هو أحد الخيارات الراقية بين كافيهات حي العليا الرياض فهو يتميز بديكوره الأنيق والفخم وجلساته الجميلة بنوعيها الداخلية والخارجية إضافة لوجود الكثير من الأنواع الشهية من المشروبات والوجبات مع مجموعة من الحلويات.

كافيهات الرياض العليا

أكثر ما يميز ريستريتو كافيه هو الهدوء فهو من افضل كافيهات الرياض العليا للعمل أو القراءة وخاصة لمن يرغبون بالقراءة أو العمل على اللابتوب. وحتى مع وجود الموسيقا لن تجد مشكلة في التركيز في عملك أو دراستك وذلك أنهم يختارون موسيقا هادئة ومناسبة.

أسعار الكافيه متوسطة وتناسب الجميع كما أنّه يستقبل الأفراد والعوامل والأطفال.

العنوان: العليا شارع موسى ابن نصير

ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحا (الجمعة من 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً)

ماما بنز كافيه

تمتلك سلسلة ماما بنز فروعاً مختلفة ضمن الرياض وأحدها موجود ضمن منطقة العليا ومقارنة بعدة كافيهات في حي العليا بالرياض فهو يُعتبر من الخيارات المميزة التي حققت نجاحاً وسمعةً حسنة.

كافيهات الرياض العليا

يقدم ماما بنز تشكيلةً لذيذة من الحلا وخاصة المعجنات والبنز الشهيرة التي تمت تسمية السلسلة على اسمها، سواء تناولت البنز الكلاسيكي أو مع أحد الإضافات نضمن لك الاستمتاع بالنكهة المميزة والقوام الهش الطري والعودة مجدداً. وفي حال كنت ترغب أن تصطحب أطفالك معك سيجدون مشروبات وحلويات مناسبة لهم

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز 12222

ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

توتي كافيه (أنواع القهوة)

إنّ 3 من كافيهات حي العليا الرياض هي فروع لمقهى توتي كافيه والتي تحمل أيضاً اسم أنواع القهوة، تقدم كافة الفروع الخدمة للأفراد ولكن فرع التحلية يتضمن قسماً للعوائل.

كافيهات الرياض العليا

من المعروف أنّ توتي كافيه يُشتهر بالقهوة الفرنسية الفاخرة ذات الجودة العالية حيث أنّ الكثيرين من زبائنه يمتدحون قهوته ويقولون أنّه افضل كافيهات الرياض العليا لمحبيها، ولكن ربما قد تكون أفضل حتى مع قطعةٍ من كيك الشوكولا. المكان يكون عادةً غير مزدحم ولكن هذا قد يختلف من فرعٍ لآخر.

العنوان:

  • الفرع الأول شارع التحلية قرب أبل بيز
  • الفرع الثاني شارع التحلية قرب ألوكار (فرع العوائل)
  • الفرع الثالث شارع التخصصي بعد بنك سناب

ساعات العمل على مدار الساعة

 

أفندار كافيه

عندما ترغب بتناول وجبة طعام محضرة بشكل احترافي وتجمع بين الطعم الشهي والمظهر الحسن في أحد كافيهات حي العليا في الرياض فعليك حتماً أن تفكر في أفندار كافيه فهو من الأماكن المتميزة من حيث جودة الطعام.

كافيهات الرياض العليا

تجمع المنيو في أفندار كافيه أنواعاً مختلفة من الطعام مثل الساندويتش والباستا والشوربات مع عدد من السلطات الشهية وبعض المقبلات التي يمكنك الاستمتاع بها ريثما يتم تحضير وجبتك. أما الحلويات فهي الأخرى تترك طعماً فريداً من الحلاوة في فمك.

المكان هادئ وفاخر يعد من افضل كافيهات الرياض العليا لتناول الغداء مع العائلة والأصدقاء ووجبات العمل ولكنه ليس خياراً جيداً في حال وجود الأطفال حيث لا يُسمح بدخول الأطفال.

العنوان: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز 12221

ساعات العمل: من الساعة 5:30 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

بوسنا كافيه

إن كنت تحب التجارب المميزة فمن الضروري أن تزور بوسنا كافيه لأنّه من افضل كافيهات الرياض العليا لشرب كوب من القهوة البوسنية.

كافيهات الرياض العليا

يقدم بوسنا كافيه مختلف أنواع الحلويات والمشروبات والعصائر ولكن ما يميزه حقاً هو القهوة البوسنية من حيث الطعم وطريقة التقديم في أكواب صغيرة مميزة مع عدة قطع من راحة الحلقوم. إضافة إلى ذلك يعتبر من الكافيهات التي تسمح بتدخين الشيشة ضمن قسم العائلات. المكان يستحق التجربة ولكن الأسعار تميل لكونها أعلى من المتوسط.

العنوان: شارع العليا في حي العليا 12244

مواعيد العمل من الساعة 6 صباحاً وحتة منتصف الليل

كرسبي كريم

كرسبي كريم هو أحد الأسماء الشهيرة والتي تظهر عند السؤال عن افضل كافيهات الرياض من حيث الدوناتس، فالسلسلة توفر مجموعة واسعة من ألذ وأشهى أنواع الدونات بمختلف النكهات والطعمات الخاصة.

كافيهات الرياض العليا

تتوزع فروع كريسبي كريم في الرياض بشكل كبير فهناك فرع في كل حي تقريباً وهذا يتضمن حي العليا، وكغيره من الفروع تمكن فرع العليا من اكتساب شهرة واسعة وتثبيت مكانٍ خاص كواحد من افضل كافيهات الرياض العليا.

يمكنك الحصول على الدونات من كرسبي كريم بالقطعة أو ضمن بوكسات صغيرة أو كبيرة كما تتوفر قطع صغيرة الحجم وأخرى أكبر. إضافة لذلك يوجد بعض المشروبات المتوفرة بنوعيها الساخنة والباردة والتي يمكن تعديلها واستخدام بعض الإضافات مثل البندق والكراميل والكريمة مثلاً

العنوان

  • العليا شارع التخصصي
  • العليا طريق الملك فهد

ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 ليلاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى