كافيهات الرياض

افضل 6 من كافيهات الشفا الرياض (المنيو + العنوان + رقم الهاتف)

إذا كنت تبحث عن كافيهات الشفا الرياض، فها قد جمعنا لك ضمن هذا المقال قائمة بأسماء أفضل مجموعة من كافيهات الشفا الرياض، يمكنك زيارتها وتجربة ما تقدمه في قائمتها.

فهناك العديد من كافيهات الشفا الرياض التي تُرضي وتلبي جميع الأذواق، حيث تتمتع مدينة الرياض كونها العاصمة بدايةً وكونها من أشهر المدن السياحية العربية، باهتمام كبير بالأماكن الترفيهية.

فتضم مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق والكافيهات والأماكن الترفيهية، التي تلائم أذواق السائحين والزوار، إضافة إلى المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً.

ويعتبر حي الشفا بالرياض من أهم الأحياء السياحية والتي تضم قائمة كبيرة من مطاعم وكافيهات تقدم الأكلات العربية والغربية على حد سواء.

فإذا كنت تبحث عن كافيهات الشفا الرياض لتزور إحداها فتابعونا في السطور القادمة لمزيد من التفاصيل، فقد قمنا بالبحث بدلاً عنك.

افضل كافيهات الشفا الرياض:

1. صادق كافيه:

يعتير صادق كافيه من كافيهات الشفا الرياض الشهيرة، التي تتواجد في حي الشفاء وتتنوع زبائنه بين قاطني الحي وزبائن من خارج الحي.

وهو مكان مناسب جدًا لاستقبال العائلات حيث أنه من أفخم كافيهات الرياض، فهو يحتوي على شاشات عرض كبيرة تعرض مباريات كأس العالم، ولديه عدة فروع داخل مدينة الرياض، ويضم مينيو كافيه صادق:

  • الحلويات مثل: كعكة الزعفران _ كعكة التمر _ تارت _ كيك بأنواعه _ وتشيز كيك.
  • الوجبات مثل: ساندوتش بانيني _ كلوب ساندوتش _ كرواسون _ سلطة سيزر.

العنوان: الرياض _ الشفا _ 3813 _ 14713.

رقم الهاتف: 96564448011+.

اقرأ أيضاً: دليل معارض الشفا للسيارات المعارض في الرياض

كافيه صادق

2. مقهى تكسيم بيسترو:

هي أيضاً من افضل كافيهات الرياض في حي الشفا، التي تستقبل يومياً عدد كبير من الزوار وبالأخص محبي الرياضة وكرة القدم، كون كافية تكسيم بيسترو يقدم شاشات عرض مجهزة لذلك.

ويترافق عرض المباريات والبرامج الرياضية بأجواء عائلية أيضاً، ولديهم أماكن جلوس في الهواء الطلق، إضافة للصالات الداخلية.

يقدم مقهى تكسيم بيسترو ضمن المنيو: الكرواسون _ المقبلات والسلطات _ الشوربة بأنواعها _ الساندوتشات بأنواعها _ بيتزا الكروكان _ الحلويات بأنواعها.

وبالنسبة للمشروبات فيقدم بشكل رئيسي القهوة الكلاسيكية _ كوفي ديلايت _ فرابي _ القهوة المثلجة _ ميلك شيك _ العصائر الطازجة _ القهوة المفلترة _ والمشروبات الباردة.

العنوان: الرياض _ حي الشفا _ المثنى بن حارثة_ الرياض 14713.

رقم الهاتف: +966 50 171 4897.

3. مقهى كوفي المظلة لاونج:

يعتبر مقهى كوفي المظلة لاونج من أفضل كافيهات الشفا الرياض، لما يتمتع به المكان من ديكور مميز وموسيقى للمساعدة في راحة الأعصاب وخلق جو من الهدوء للزبائن، ويوجد لدى مقهى كوفي المظلة لاونج غرفة خاصة للمناسبات.

ويضم المنيو: القهوة المرة _  القهوة الحلوة _ المأكولات الإيطالية _ البتزا بأنواعها _ الساندوتشات بأنواعها _ سلطات بأنواعها.

العنوان: الرياض 14713 _ الشفا 4236 _ المثنى بن حارثة 6883.

رقم الهاتف: 966501106300+.

مقهى المضلة

4. مقهى كويفل:

يعتبر من أفضل كافيهات الشفا الرياض، فهو يتمتع بأماكن جلوس جميلة وديكور مميز، ويفتح أبوابه يومياً من السادسة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وهو عبارة عن مقهى ومطعم يقام فيه الاحتفالات الصغيرة كأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة، كما أنه يتميز بأجوائه الراقية والحلويات الشهية التي يقدمها.

ومن بين أبرز الأصناف في المنيو: ساندوتشات بكافة أنواعها _ مشروبات باردة _ مشروبات ساخنة _ القهوة المقطرة _ كافة أنواع الحلويات.

العنوان: الرياض 3527 _ 14713 _ الشفا _ الترمذي 8462.

رقم الهاتف: +966 55 388 3562.

5. كافيه كأس العالم V12:

يعد كافيه V12 من كافيهات الشفا الرياض الأكثر شهرة على الإطلاق حيث تنتشر فروعه في كل مكان في مدينة الرياض، ويرتاده عشاق الرياضة وكرة القدم.

حيث يعرض مباريات كرة القدم وكأس العالم، ويوفر شاشات عرض مناسبة لعرض جميع الأحداث العالمية، كما يتميز بتصميم مريح للنظر وديكور أنيق.

ويوفر جلسات داخلية وخارجية، حسب الرغبة، كما إنه مناسبة للأفراد والعائلات، وأيضاً يتميز عن باقي كافيهات الشفا بالرياض أنه يقدم منيو واسع جدًا حيث يضم المنيو الكثير من الأصناف منها:

  1. الساندوتش مثل: ملفوف دجاج _ ساندوتش فلافل _ ساندوتش سكلوب _ ساندوتش تونه.
  2. الكرواسون مثل: كرواسون بالزبدة _ كرواسون جبن _ كرواسون زعتر _ بانيني بالجبن _ فاهيت بانيني.
  3. التشيز كيك منها: تشيز كيك فراولة _تشيز كيك أوريو _ تشيز كيك بلوبيري _ تشيز كيك لوتس _ تشيز كيك سنكرس.
  4. الحلويات منها: كعكة العسل _ كعكة التمر _ كعكة الجزر _ كعكة الزعفران _ كعكة بيستاشيو _ تراميسو

بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة والقهوة بأنواعها العربية والغربية، لذا يعتبر من أهم كافيهات الشفا الرياض.

العنوان: الرياض 14713 _ حي الشفا _ المثنى بن حارثة.

رقم الهاتف: 966555889119+.

كافيهات الشفا الرياض عوائل

6. مقهى عزلة للقهوة المختصة:

يقدم مقهى عزلة للقهوة المختصة، إضافة للمنيو الخاص به مجموعة من الكتب في مختلف المجالات، والمواضيع، الأمر الذي يجذب محبي القراءة والمثقفين، أو محبي جلسات التصوير إلى هذا الكافيه.

حيث يتميز بديكورات مبهجة وأثاث راقي وإضاءة رائعة، كما أنه مناسبة للعائلات والجلسات المميزة، ومناسب للأفراد، ويقدم منيو واسع، حيث يضم:

  • المشروبات الساخنة مثل الاسبرسيو _ الامريكانو _ لاتيه _ فلات وايت _ كابتشينو _ كورتادو _ سبانيش لاتيه _ لكيمكس.
  • المشروبات الباردة وأبرزها: سبانيش لاتيه _  بيستاشيو لاتيه _ سولتد كارميل _ آيس لاتيه _  آيس V60 _ كولد برو.
  • الحلويات: كعكة الزعفران _ كعكة السنسكرس _ سولتد _ كعكة التمر.
  • التشيز كيك وأهمها: تشيز كيك جزر _ تشيز كيك فراولة _ تشيز كيك توت.
  • الكرواسون مثل: كرواسون زبدة _ كرواسون مربى _ كرواسون الشوكولاته.

إنه حقاً أفضل مكان لعشاق القراءة والكتب والندوات الثقافية، وأجمل كافيهات الشفا الرياض لمحبي الجمال والأجواء الهادئة.

العنوان: الرياض 14713 _ حي الشفا _ 3542 _ الترمذي 8442.

رقم الهاتف: 966539402565+.

7. كافيه فخر الكيف للقهوة العربية:

من كافيهات الشفا الرياض التي يستطيع الزائر فيها اختيار جلسته المفضلة حسب طلبه، فهو يمتلك عدة جلسات مختلفة منها القعدة العربية، ومنها قعدات أخرى حسب اختيار الزائر.

يتميز عن غيره من المقاهي بتقديم القهوة مع التمر والدخن والطحينية ومكسرات باجة، وهو مقهى عائلي يستقبل العائلات والأفراد، ويضم المنيو عدد من الأصناف مثل: كافة المشروبات الباردة _ كافة العصائر الطبيعية _ حلويات بأنواعها _ المكسرات.

العنوان: الرياض 11564 _ حي الشفا _ شارع المثنى بن حارثة.

رقم الهاتف: 966503667702+.

استعرضنا معكم قائمة كافيهات الشفا الرياض، التي يمكنكم تجربة أحدها، مع عائلتكم، أو أصدقائكم وقضاء أجمل الأوقات، احصل على العناوين وأرقام الهواتف من مقالنا لتتمكن من حجز مكان لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى