كافيهات مكة

أفضل 10 كافيهات العوالي مكة لعام 2024

أفضل كافيهات مكةتوجد باقة متنوعة من الكافتيريات في مدينة مكة المكرمة لتؤمن الجلسات المريحة والممتعة لزوارها، ويمكن اعتبار كافيهات العوالي مكة هي المكان الأنسب عند الرغبة في قضاء وقت مسلي سواء بين الأصدقاء، أو عند الرغبة في تناول وجبة طعام بشكل عائلي، ويوجد العديد من هذه الكافيهات التي تتوزع في مختلف أنحاء مكة وفي هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

كافيهات العوالي مكة

يوجد عدد كبير من الكافيهات التي تدخل تحت تصنيف كافيهات العوالي مكة والتي يمكن من خلاها قضاء وقت مسلي وممتع في جو راقي يبتعد عن الزحام وضجيج الحياة اليومية، وفي الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على أبرز هذه الكافيهات والخدمات المقدمة من خلالها.

1- كافيه ليمونتين

يمكن اعتبار كافيه ليمونتين من كافيهات العوالي مكة التي تتخصص في مختلف أنواع المشروبات وتحديداً العصائر الطازجة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أن المكان يقدم مجموعة من المخبوزات التي تتمثل في الكرواسون بالجبنة، والكوكيز ويمتاز المحل دونا عن غيره بتقديم ذات الجودة العالية.

معلومات كافيه ليمونتين

  • عنوان الكافيه: شارع إبراهيم الجفالي، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966570580805+

2- كافيه أسانتي مكة

كافيه أسانتي مكة

عند القيام بالبحث عن كافيهات في العوالي مكة فإن كافيه أسانتي مكة عادة ما يكون هو الخيار الأرجح وذلك لكونه متميزًا بأنواع كثيرة من المشروبات مميزة الطعم مثل أستانتي آيس سبانيش لاتيه، وأستانتي آيس كراميل لاتيه والعديد من الأنواع الأخرى التي يتم تقديمها للعملاء خلال وقت قياسي وجودة ممتازة.

معلومات كافيه أسانتي مكة

  • عنوان الكافيه: شارع إبراهيم الجفالي، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966555639781+

3- بارن كافيه

من أفضل كافيهات في مكة العوالي هو بارن كافيه الذي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع القهوة الساخنة والباردة التي تناسب كافة الأذواق مثل الإكسترا كابتشينو والكراميل ميكاتو بالإضافة إلى موكا فرابيه بأحجام مختلفة، ويتيح الكافيه مجموعة من الخيارات الإضافية مع المشروبات مثل الكريمة، وصوص الشوكولاته والكراميل، كما أن المكان يقدم مجموعة متنوعة من المخبوزات التي يتم إعدادها بشكل يومي.

معلومات كافيه بارن

  • عنوان الكافيه: الشارع العام، بجوار البيك في مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966920006843+

4- كافيه مولتن

يمكن اعتبار كافيه مولتن من أرقى كافيهات مكة في العوالي التي يتم من خلاله تقديم تجربة مميزة سواء من خلال الجلوس في المكان الذي يتكون من طابقين بديكور مميز أو من خلال الخيارات المتعددة الموجودة في قائمة المكان والتي تضم أنواع متنوعة ذات مذاق مميز من المولتن كيك والتي يتم تقديمها عادة مع الآيسكريم ذو النكهات المختلفة وفق طلب العميل، بالإضافة إلى نوع مميز من القهوة العربية يتم إعداده بطريقة مختلفة أكسبت المكان شهرة من نوع خاص.

معلومات كافيه مولتن

  • عنوانه الكافيه: مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966559222255+

5- كافيه مقام

يحصل كافيه مقام على تقييم أفضل كافيهات مكة من عدد كبير من العملاء الذين يحصرون على تكرار الزيارة إليه بشكل مستمر، ويرجع ذلك إلى قائمة المكان الغنية التي تشمل مجموعة متنوعة من المشروبات مثل القهوة بمختلف أنواعها والقهوة المثلجة، بالإضافة إلى كون القائمة تشتمل على قسم خاص للإفطار وقسم لمختلف أنواع الساندوتشات، ويوفر المكان أيضا إمكانية تناول مختلف أنواع الحلوى مثل الوافل أو الفرينش توست وغيرها.

معلومات كافيه مقام

  • عنوان الكافيه: شارع إبراهيم الجفالي، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966532188559+

6- كافيه أوان القهوة

كافيه أوان القهوة

من كافيهات العوالي في مكة المميزة كافيه أوان القهوة الذي يتميز بقائمة غنية من المشروبات التي تتنوع بين الساخن والبارد؛ بالإضافة إلى أنواع مختلفة من القهوة مثل الإسبريسو والميكاتو، وتضم القائمة أيضا عدد كبير من العصائر الطازجة التي يتم إعدادها بشكل يومي بعد الحصول على الطلب، ويوفر الكافيه أيضا أنواع مختلفة من المعجنات والحلويات مثل كيك الجزر بالجوز.

معلومات كافيه أوان القهوة

  • عنوان الكافيه: شارع السلام، الجامعة، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966125533229+

7- دوز كافيه

يمتاز المكان بتصميم مميز يجمع بين الفخامة والأناقة وبين الهدوء والجو الهادئ، وتشمل قائمة المكان أقسام متعددة تبدأ بمجموعة متنوعة من المشروبات المثلجة مثل فريز بنكهات مختلفة مثل الكراميل واللوتس بالإضافة إلى أنواع متعددة من الآيس درينك مثل الأمريكانو؛ وأنواع متعددة أخرى وتشمل قائمة المشروبات الساخنة أيضا أنواع متعددة مثل الهوت شوكليت والإسبريسو وغيرها، ويقدم المكان أيضا قائمة غنية من وجبات الطعام والمخبوزات وأنواع متعددة من الحلويات مثل الكوكيز والبراونيز بنكهات مختلفة.

معلومات دوز كافيه

  • عنوان الكافيه: شارع دكتور عبد القادر كوشك، ولي العهد، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966562222411+

8- كافيه إطلالة مكاني

من الأماكن التي يمكن تصنيفها بكونها أرقى كافيهات مكة نسائية هو كافيه إطلالة مكاني؛ ويرجع ذلك إلى الديكور والموقع المميز للكافيه بالإضافة إلى القائمة الغنية التي يقدمها للعملاء والتي تشمل على أقسام متنوعة من الأطباق الرئيسية والجانبية بالإضافة إلى الساندوتشات والسلطات وغيرها، ويقوم المكان أيضا مجموعة من المشروبات الساخنة المميزة مثل الكابتشينو؛ ويمكن أيضا الحصول على مختلف المشروبات الباردة والعصائر.

معلومات كافيه إطلالة مكاني

  • عنوان الكافيه: الخضراء، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966597764321+

9- كافيه Stay Café

كافيه Stay Café

من كافيهات مكة العوالي نسائي هو Stay Café الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات بين الساخنة والباردة، وأنواع متعددة من الحلويات والمخبوزات مثل الكرواسون بالزبدة، ومن أكثر الأمور التي يمتاز بها Stay Café هي الأنواع المتعددة من القهوة المقطرة.

معلومات كافيه Stay Café

  • عنوان الكافيه: شارع ولي العهد، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966503600466+

10- ليبيريكا كافيه

من كافيهات نسائية بمكة العوالي التي تحظى بإقبال كبير هو كافيه ليبيريكا كافيه، الذي يقدم مجموعة مميزة من الخدمات بالإضافة إلى رقي المكان وديكوره المميز، وتشمل قائمة المكان أنواع غنية من المشروبات والمخبوزات ويعتبر الصنف الأشهر لهذا المكان هي كيكة الزعفران.

معلومات ليبيريكا كافيه

  • عنوان الكافيه: الفيحاء حي السلامة،، مكة.
  • رقم هاتف الكافيه: 966568986003+

وفي النهاية فإن كافيهات العوالي مكة تجمع العديد من المميزات المتعددة، سواء كان ذلك في ديكورات وتصميم المكان أو في الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء من حيث التعامل والسعر، وأخيرًا التنوع الكبير في محتويات قوائم الطعام التي تتيح للعملاء تجربة أنواع مختلفة بمذاقات مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى