كافيهات الدمام

دليلك إلى أفضل كافيهات النخيل مول الدمام 2024 الموصى بها

يمتلك مول النخيل مزيج رائع من أفضل كافيهات النخيل مول الدمام المناسبة لتناول المشروبات والمنتجات الرائعة، كما أنها تعطيك الفرصة للاستمتاع بالجلسات المريحة والمناسبة للعوائل والأفراد.

وأيضاً يعتبر النخيل مول أحد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها العديد من الزوار، ويعد من أحدث وأضخم المولات التي تم افتتاحها في مدينة الدمام، فضلاً عن ديكوراته العصرية المميزة وجودة الخدمات التي يقدمها.

هناك العديد من المطاعم والكافيهات المميز ضمن طوابق أنحاء المول كما ذكرنا للتمكن من قضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، والتي ستكون موضوع حديثنا اليوم، فهيا بنا نتعرف إلى كافيهات النخيل مول الدمام.

كافيهات النخيل مول الدمام

أفضل كافيهات النخيل مول الدمام:

1. كافيه دازلنج :

يتربع كافيه دازلنج في مقدمة قائمة أفضل كافيهات الدمام النخيل مول التي تقدم القهوة بأنواعها، فهو يتمتع بموقعه المميز داخل النخيل مول، كما يمتاز بالنظافة والاتقان وفريق عمله المتعاون.

ويوفر الكافيه لزائريه أيضاً أجواء خاصة تساعدهم على الاسترخاء والهدوء ضمن جلساته المريحة وديكوره الهادئ ذو الألوان المريحة للنظر، حيث أنه أجمل كافيهات النخيل مول الدمام.

كما يحتوي المنيو مزيج متنوع من الكيكات والمعجنات الشهية إضافة إلى المشروبات، ومن أبرز الأصناف التي يقدمها كروسان الجبنة، والحلومي ساندوتش، والدونات كاسترد، والفرنش توست، وكيكة النوتيلا، وكيكة التمر، واللوتس تشيز كيك، وكيكة المانجو.

إضافة إلى القهوة السوداء المحمصة، والقهوة التركية، والاسبرسو، والكولد برو، والكيمكس، والموهيتو رمان، والليمون بالنعناع، والشاي الأخضر، واللاتيه، والشوكولاته الساخنة، والآيس لاتيه، والموكا فرابيه، والآيس زعفران لاتيه.

الموقع: الدمام _ المنار _ النخيل مول.

الهاتف: 966554648425+.

أوقات العمل: يعمل الكافيه من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل كافيهات النخيل مول الدمام

2. ليتو كافيه:

يعتبر ليتو من الخيارات المثالية بين مقاهي النخيل مول الدمام، فهو من المقاهي التي تمتاز بإطلالتها وسط المول، فالديكور جذاب جداً فضلاً على الخدمات المتكاملة التي يقدمها للعملاء، كما أن جلساته واسعة ومريحة وهي مناسبة جداً للعائلات، وهنا يمكننا القول أنه أفضل كوفي في الدمام للعوائل.

وأيضاً يرى عملائه أنه من المقاهي التي تقدم ألذ فطور صباحي، كما ينصحون بالحجز المسبق لوجود ازدحام داخل الكافيه، وبالمناسبة هو من أفضل كافيهات النخيل مول الدمام.

وهناك مجموعة من المنتجات التي يشتهر الكافيه بإعدادها والتي نالت على إعجاب الزوار من أبرزها الفلات وايت، والماكرون، والكابتشينو، واللاتيه، وكيكة الليمون، والقهوة التركية، والقهوة الأمريكانو، وكيكة الزعفران، وموهيتو الفراولة.

الموقع: الدمام _ النخيل مول.

الهاتف: 966541482106+.

أوقات العمل: يفتح الكافيه أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما يوم الجمعة فمن الساعة الـ 1:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات الدمام النخيل مول

3. ماما بنز كافيه:

يندرج كافيه ماما بنز أيضاً ضمن سلسلة أفضل كافيهات النخيل مول الدمام، فهو من الكافيهات التي تتمتع بشهرة واسعة وسمعة طيبة بين كافيهات مول النخيل، فلديهم فريق عمل يحرص على القيام بأعماله وتنفيذ طلبات الزوار في وقت قياسي فضلاً عن الخيارات المتنوعة التي يقدمها لترضي جميع الأذواق.

ويتيح لك الكافيه قائمة طعام لذيذة بالإضافة إلى أطباق كثيرة من المشروبات والحلويات وهي الاسبريسو، والأمريكانو، والكابتشينو، واللاتيه، والفلات وايت، والآيسد كرميل، والكوكتيلات المتنوعة، والآيسد موشا، والنوتيلا بونز، والقهوة العربية، والهوت شوكليت، والقهوة النوتيلا الباردة.

الموقع: الدمام _ المنار _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز _ النخيل مول.

الهاتف: 966920023545+.

أوقات العمل: يعمل الكافيه من الساعة الـ 6:00 مساء وحتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

أحسن كافيهات الدمام

4. كافيه كونشيرتو:

يرشح لك أغلب العملاء هذا الكافيه بسبب مستوى الخدمة العالية التي يقدمها لزبائنه بدايةً من فريق العمل المتعاون، إضافة إلى توفير كافة رغباتهم، فتلك العوامل تجعله من أفضل كافيهات مول الدمام النخيل.

وتضم قائمة المنيو تشكيلة من الأصناف الشيهة مثل الكابتشينو، والأمريكانو، والتراميسيو، والبيرى تارت، وأصابع الجبن، وكريب النوتيلا مع الموز، وعصير المانجو، وعصير الفراولة، والقهوة، وايكلير التوت، وكرز الفرنجيباني، كما أنه برأي رواده أفضل كافيهات النخيل مول الدمام على الإطلاق.

الموقع: الدمام _ المنار _ النخيل مول.

الهاتف: 966557024817+.

أوقات العمل: يفتح المقهى من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل الكافيهات

5. كافيه باتشي:

يندرج كافيه باتشي في سلسلة أفضل كافيهات النخيل مول الدمام، فهو من الكافيهات التي يفضلها العديد من السكان، وذلك بفضل أجواءه الهادئة وجلساته المريحة البعيدة عن الضجيج والازدحام.

ولا ينسى توفير الجلسات المفتوحة لمحبي الأماكن الخارجية في الهواء الطلق، كما أن أسعاره معقولة للغاية والخدمة التي يقدمها ممتازة وهذا  بحسب ما أشاد به زوّاره.

لا تفوت كذلك تجربة المنتجات الرائعة التي يشتهر باتشي في تحضيرها ومن أبرزها الكابتشينو، وكيكة الزعفران، والقهوة التركية، وكريم البروليه، وروز الفستق، واللاتيه، والفيري بيري، والاسبانش لاتيه، والميني كيك، والشوكولاته ديلايت، والماكرون، وعصير البرتقال، والقهوة، وكعكة الشوكولاته.

الموقع: الدمام _ النخيل مول.

الهاتف: 966138335552+.

أوقات العمل: يبدأ الكافيه العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، والخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم دليل شامل عن أفضل الكافيهات في الدمام التي حازت على رضا العملاء، لذلك إذا كنت في زيارة إلى مول النخيل في الدمام سيكون من الممتع تناول وجبة فطور مميزة في أحدى الكافيهات التي عرضناها لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى