كافيهات الرياض

أفضل كافيهات النخيل مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو)

كافيهات النخيل مول الرياض، بعد أن تم افتتاح مركز النخيل مول التجاري في عام 2014 فقد اكتسب شعبية كبيرة وأصبح من مقاصد الترفيه والتسوق الهامة في العاصمة، يعود ذلك بشكل أساسي إلى موقعه الحيوي في منطقة شمال الرياض من ناحية وإلى الخدمات الترفيهية التي يقدمها من جهة أخرى.

الكافيهات هي واحدة من الخدمات الأساسية في النخيل مول حيث تستطيع أن تجد في النخيل مول كافيهات مميزة عديدة مول مما يمنحك فرصة للاسترخاء والاستمتاع بمشروبك المفضل أثناء أخذك لقسطٍ من الراحة من رحلة التسوق. كما يمكن لك أيضاً التوجه إلى المول بشكل خاص من أجل التوجه إلى أحد مقاهي النخيل مول الرياض.

افضل كافيهات النخيل مول الرياض

ضمن أروقة النخيل مول وبين المحال التجارية المتعددة التي تعرض منتجاتها الفاخرة والمميزة على الوجهات الزجاجية ستجد العديد من كافيهات الرياض فخمة والمميزة، التي توفر لك فرصة للتوقف واحتساء شرابٍ منعش يُعيد إليك نشاطك وطاقتك ويترك لك المجال من أجل تناول طبقٍ من الحلويات الشهية بجانب هذا المشروب.

كافيهات النخيل مول الرياض الموجودة مختلفة وكل منها يمتلك مشروباته المميزة وقائمة حلوياته الخاصة وبالطبع يمكن أن تجد في بعضها قائمةً شهية لأطباق الفطور. ولكن ما هي كوفيات النخيل مول الرياض التي ينبغي عليك أن تزورها؟ هذه هي الأسئلة التي سنجيب عنها في هذا المقال

كافيه دنياسي‏

كافيهات النخيل مول الرياض
كافيهات النخيل مول الرياض

كافي دنياسي هو أحد أجمل كافيهات النخيل مول الرياض فهذا الكافي التركي يقدم لك الكثير من المنتجات التركية المميزة بخلطات لا يمكن لك أن تجدها في غيره من الأماكن. يعتبر كافيه دنياسي من الأماكن الهادئة التي تصلح للجلوس والاسترخاء وربما الاستمتاع بقراءةٍ كتاب أثناء احتسائك لمشروبٍ شهي.

يمتلك كافيه دنياسي جلسات واسعة مما يمنحك شعورا بالراحة والخصوصية أثناء وجودك في المكان كما أنّ الموسيقا الهادئة كفيلة بجعلك تشعر بالراحة النفسية. بالنسبة للمشروبات فالخيارات المميزة في كافيه دنياسي كثيرة مثل الكابتشينو واللاتيه والأمريكانو أما بالنسبة للحلويات فالخيار متروك لما تُحب ولكن كيكة الزعفران والتشيز كيك وكيك الموزيك لا تقاوم حقاً.

يقع كافيه دنياسي في النخيل مول قرب البوابة الثانية ويتسقبل الزبائن من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً عدا يوم الجمعة الذي يبدأ فيها بالعمل من الساعة 1:30 مساءً.

كونشر تو كافيه

كونشرتو كافيه هو أحد أبرز كافيهات النخيل مول الرياض وهو من اسماء كافيهات النخيل مول الرياض التي تتكرر بشكل خاص بالنسبة للزبائن الذين يُحبون تناول الآيس كريم والتي يتميز بها بشكل خاص. كونشرتو هو كافيه تركي يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الباردة والحارة إضافة لقائمة منوعة من الحلويات والآيس كريم.

يقدم كونشرتو كافيه أنواعاً عالية الجودة من القهوة ويمكنك أن تلحظ ذلك في القهوة العربية والكابوتشينو ولكنّ النكهة الخاصة به رغم مدح الكثيرين لها قد لا تُعجب بعض الأذواق. بالنسبة للأسعار فهي تتراوح بين المتوسطة والمرتفعة ولكن الأجواء قد يغلب عليها الضجيج في بعض الأحيان

مواعيد عمل الكافيه هي من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً في أيام الأسبوع العادية وحتى الساعة 1 صباحاً في يوم الخميس ومن الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 1 مساءً يوم الجمعة.

لايف وذ كاكاو من أشهر كافيهات النخيل مول الرياض

كافيهات النخيل مول الرياض
أفضل كافيهات النخيل مول الرياض

قد يكون كافيه لايف وذ كاكاو واحداً من افضل كافيهات النخيل مول الرياض ولهذا السبب من الطبيعي أن تجد الكافيه مزدحماً في الكثير من الأحيان. كافيه لايف وذ كاكاو يجمع يقدم إليك مزيجاً من الراحة في الجلسات مع قائمة من المشروبات المميزة والحلويات الشهية وبعض المقبلات والوجبات اللذيذة إن كنت تشعر بالجوع.

تصميم المكان والخدمة الممتازة فيه تجعله واحداً من أرقى كافيهات النخيل مول الرياض وخياراً ممتازاً من أجل تناول وجبة الفطور خفيفة حيث يتاح لك تناول أشياء مثل بيض بخبزة البريوش أو كاكاو أومليت أو سندويش بسطرما بالجبن أو حتى طبقاظص من السلطة.

القهوة التي يُقدمها المقهى جيدة ذات طعم مقبول ولكنها ليست أفضل ما لديهم والمشروبات الباردة والعصائر قد تكون خياراً أفضل، أما الأسعار فهي متوسطة أو تميل نحو المرتفعة مقارنة بالكثير من الكافيهات المجاورة.

ماما بنز كافيه

كافيهات النخيل مول الرياض
كافيهات النخيل مول الرياض

بالطبع لا يمكننا تحضير قائمة افضل كافيهات النخيل مول الرياض وننسى ماما بنز كافيه حيث أنّ منيو المخبوزات المميزة لديهم تجعلهم مختلفين عن غيرهم من المقاهي الأخرى. حيث أنّ البنز لديهم تمتلك مزيجاً مميزاً بين الطعم الحلو والملوحة الخفيفة واللذان يندمجان بصورة خاصة مع النكهات المضافة للبنز.

بالطبع البنز ليس الشيء الوحيد الشهي في الكافي فالمشروبات تمتلك طعماً مميزاً وفريدا وخاصة مشروب النيرفانا ومشروب ماما موكا والقهوة الأمريكية. الأسعار في ماما بنز تعتبر متوسطة بشكل عام مع وجود بعض الأصناف الغالية.

الجلسات في كافيه ماما بنز هادئة ومريحة ويوفر الكافيه جلسات داخلية وخارجية كما يوجد قسم آخر يوفر قدراً أكبر من الخصوصية للعائلات.

مولتن شوكلت كافيه

كافيهات النخيل مول الرياض
أفضل كافيهات النخيل مول الرياض

إن كنت من محبي الشوكولاتة فهذا الكوفي هو افضل كافيهات النخيل مول الرياض بالنسبة إليك، مولتن شوكلت هو مكان لشرب القهوة بمختلف أنواعها ولكنه يعلم جيداً العلاقة الوثيقة بين القهوة والشوكولا ولذلك ستجد فيه الكثير من أنواع الحلويات الغنية بطبقة من الشوكولا المميزة.

أنواع الحلويات التي يقدمها مولت شوكلت كافيه عديدة فيمكن أن تجد فيها الكريب بالقرفة والفواكه وحلويات التشوروس والوافل المغطى بالشوكولا أو مع الآيس كريم كما يمكن أن تحصل على البانكيك أو البراونيز دون أن ننسى بالطبع قائمة الكيك الاستثنائي المميزة وقائمة الستيك والبوكسات المميزة.

بالنسبة للمشروبات فهناك مشروبات ساخنة وأخرى باردة من أنواع القهوة كالعربية والتركية والفرنسية والموكا واللاتيه والكابتشينو والميلك شيك والفرابي والعصائر الطبيعية كالموهيتو والسموذي، وحتى بين هذه المشروبات يمكن أن تجد لمسةً من الشوكولا التي تضفي مظهرا جميلاً وطعماً شهيا.

قد يهمك: دليل الرياض مول 2024 – المحلات – الخدمات – الترفيه

پول كافيه من أشهر كافيهات النخيل مول الرياض

يجمع پول كافيه بين الخصائص المميزة للمطعم والكافيه فهو مقهى تتوجه إليه لشرب مختلف أنواع المشروبات الحارة والباردة ومطعمٌ يقدم مجموعة من المأكولات والمخبوزات الفرنسية الشهية، ولذلك فقد يكون پول كافيه افضل كافيهات النخيل مول الرياض إن كنت تميل لتناول المأكولات الفرنسية.

التنوع في قائمة الطعام يجعل پول كافيه مكاناً مناسباً لتناول وجبة الإفطار أو طلب وجبة الغداء فهناك خيارات واسعة من الساندويتشات الباردة مثل السلمون المدخن والحارة مثل الهمبرجر وساندويتش ستيك إضافة للفطائر مثل فطيرة السلمون بالبروكلي والباستا وغيرها الكثير.

بنظر الكثيرين يعتبر پول كافيه من افخم كافيهات النخيل مول الرياض أو حتى من افخم كافيهات الرياض عموماً بسبب جودة الطعام والأجواء المميزة والجلسات المناسبة بنوعيها الخارجية والداخلية. إن كنت تريد شرب القهوة أو تناول وجبة في أحد مطاعم وكافيهات النخيل مول الرياض فهذا المكان قد يكون خياراً ننصح به.

مركاز

كافيهات النخيل مول الرياض
أفضل كافيهات النخيل مول الرياض

إن كنت تبحث عن افخم كوفي بالرياض فهل لنا أن نقترح لك أن تُجرب مركاز؟ كافيه مركاز هو مقهى شعبي استطاع أن يمزج بين أصالة الماضي والصورة العصرية فكانت النتيجة مكاناً فخماً مميزاً يمكن تصنيفه كواحدٍ من افضل كافيهات النخيل مول الرياض. عندما تمر قرب كافيه مركاز سيكون من الطبيعي أن تجده مزدحماً ولهذا سيكون من الضروري لك أن تقوم بالحجز المسبق من أجل الحصول على طاولة.

يوفر مركاز مشروباتٍ باردة متنوعة مثل الآيس موكا والآيس لوتس ولآيس فانيلا لاتيه إضافة لبعض العصائر، ومشروبات حارة مثل الموكا والكابتشينو والقهوة العربية والشاي وهناك أيضاً بعض أنواع الميلك شيك. بالنسبة للحلويات فالتشكيلة واسعة واكن أكثر ما يُنصح به هو اللقيمات بالعسل أو الجبنة أو اللوتس.

في المقابل يجب أن نذكر أنّ الأسعار تميل لكونها مرتفعة كما أنّ وقت الجلوس في المحل محدود ويُصبح من الواجب عليك تجديد الطلب بعد مرور 45 دقيقة.

أميرجن سوتيش

كافيهات النخيل مول الرياض
كافيهات النخيل مول الرياض

سيكون من غير المنطقي أن نتحدث عن أشهر المقاهي الموجودة في النخيل مول دون نذكر في مقالنا مقهى ومطعم أميرجن سوتيش حيث أنّ هذا المكان هو كافي ومطعم تركي مميز في النخيل مول والرياض عموماً حيث المطعم بأطباقه المميزة في كل من وجبات الفطور والغداء ويقدم مختلف أنواع المشروبات أيضا.

إن كنت ترغب بتناول وجبات الغداء فيمكن لك أن تختار الأطباق التي تريدها أو أن تطلب عروض الغداء الخاصة وتُجرب الأطباق الموجودة في العرض. القائمة متنوعة غنية بكافة أقسامها من الوجبات إلى التحلية وصولاً للمشروبات الحارة والباردة كما أنّ الخدمة مميزة والأجواء لطيفة تتيح لك التمتع بالطعام مع موسيقا تركية هادئة.

نأمل أن تُساعدك هذه القائمة على العثور على أفضل مقاهي النخيل مول الرياض وفق تفضيلاتك الشخصية واختيار مكانك المناسب بين كافيهات النخيل مول الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى