كافيهات الرياض

أبرز 8 من كافيهات اوت دور الرياض (الموقع + التواصل)

أنت بالتأكيد ممن يحبون زيارة كافيهات اوت دور الرياض، تلك المقاهي المميزة في الهواء الطلق، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية مع كوب من القهوة أو أي مشروب آخر تفضله، بمفردك أو برفقة العائلة والأصدقاء.

حيث تعتبر العاصمة الرياض من أهم الأماكن السياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية التي بإمكانك زيارتها نظراً لما فيها من آمان سياحية وأثرية وترفيهية على مستوى عالي من الأناقة والفخامة ومنها الكافيهات ذات الجلسات الخارجية التي تتنافس لتقديم الأفضل.

وقد اخترنا اليوم من بينها كافيهات اوت دور الرياض، التي تقدم أصناف القهوة العربية والمشروبات المتنوعة الأصناف، بالإضافة إلى جلسات رائعة في الهواء الطلق، تعالوا معي في رحفة بين أجوائها لنتعرف أكثر على تفاصيلها.

كافيهات اوت دور الرياض:

تتوفر في مدينة الرياض العديد من كافيهات اوت دور التي تعتمد مبدأ الجلسات الخارجية في أحضان الطبيعة، والتي تقدم جميع أنواع القهوة العالمية والعربية، بالإضافة غلى المشروبات الساخنة والباردة وكل مقهى له طابعه الخاص، ومن أبرز كافيهات اوت دور الرياض:

1. كافيه نبع الدرعية:

يميل هذا المكان إلى الطابع الشعبي والتراثي فهو عبارة منزل ذو تصميم قديم يعود لأحد سكان الدرعية، بحيث قام صاحبه بتحويله إلى تحفة فنية رائعة.

ويقسم الكافيه إلى قسمين قسم خاص بالعوائل يسمح بدخول الأطفال والجلسات العائلية وخصوصيتها، وقسم من أجل الأفراد.

أما بالنسبة لجلساته الخارجية فهي الأكثر هدوء، حيث الأشجار الخضراء والحديقة المزينة بأجمل أنواع الورود، الخالية من حركة السيارات وضوضاء المدن.

وبالإضافة إلى الجلسات يقدم المقهى منيو شامل ومتنوع من المشروبات بجميع أنواعها ووجبات الطعام الشهية وأيضاً يتم تشغيل الموسيقى القديمة من أيام الزمن الجميل بصوت هادئ.

الموقع: الرياض _ الدرعية _ الإمام فيصل بن تركي.

الهاتف: 966557070172+.

كافيه

2. كافيه صهيل لاونج:

وهو من أشهر كافيهات جلسات خارجية بالشتاء بالرياض، حيث يمكنك قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالهواء النقي في هذا المكان الجميل في جميع المواسم وحتى فصل الشتاء.

ويحتوي الكافيه على جلسات للأفراد وجلسات خاصة بالعوائل، كما يتطلب الحجز المسبق ويتميز بالمنيو المتنوع الذي يقدمه وأسعاره المتوسطة، ومناسب لاصطحاب الأطفال أو الذهاب برفقة الاصدقاء.

الموقع: الرياض _ الدرعية الجديدة _ وادي حنيفة.

اقرأ المزيد: كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض ( الموقع + ساعات العمل)

3. كافيه الضوء الخافت:

يعتبر من أرقى كافيهات اوت دور الرياض فهو مكان جميل لقضاء أفضل الأوقات، حيث الجلسات الشتوية الجميلة هذا إلى جانب ألذ وأشهى الأطباق الشعبية.

وبالطبع الأنواع المختلفة من المشروبات والحلوى، والمشروبات الساخنة والباردة بأنواعها العربية والغربية، أما الأسعار فهي مقبولة إلى مرتفعة قليلاً نسبة إلى باقي الكافيهات المماثلة.

الموقع: الرياض _ حي الدرعية _ شارع الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود _ الفيصلية.

الهاتف: 966114843155+.

4. كافيه جال الوادي:

تعتبر أشهر كافيهات مطلة في الرياض، وأهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء لقضاء أجمل الأوقات بصحبة عائلتك أو أصدقائك.

حيث يحتوي المكان على جلسات خارجية رائعة تطل على الثيل كما إنه ممتلئ بالأشجار، بالإضافة إلى جلسات أخرى داخلية عبارة عن دكات شعبية ترمز إلى التراث والأصالة.

ويضم المكان أيضاً مصلى في الخلف ومنيو متنوع يضم كافة الأصناف من المشروبات بأنواعها والوجبات الخفيفة والحلوى اللذيذة وأسعاره متوسطة وفي متناول الجميع.

الموقع: الرياض _ الروقية _ طريق الملك فيصل.

الهاتف: 966501158165+.

كافيهات اوت دور الرياض.

5. كافيه ذا بي لاونج:

يصنف كافيه ذي بي لاونج ضمن قائمة أفضل كافيهات اوت دور الرياض بالشتاء الأكثر دفئاً وهدوء، حيث الديكور الجميل والفخم والاطلالة الرائعة من أعلى قمة الجبل، ويقدم الكافيه منيو متنوع وشامل ولكن أسعاره مرتفعة بحسب رأي رواده.

الموقع: الرياض _ العمارية هيلز.

الهاتف: 966504934593+.

6. كافيه المشب:

يعتبر من أبرز كافيهات اوت دور الرياض ذات الجلسات الخارجية في الشتاء التي تطل على القمم ويحتوي المكان أيضاً على خيمة عربية وجلسات في الهواء الطلق.

كما يقدم منيو متنوع من القهوة وبعض أنواع الحلوى أما بالنسبة للأسعار فهي عموماً متوسطة ومناسبة للجميع ما عدا بعض الأصناف.

الموقع: الرياض _ العمارية هيلز.

جلسات خارجية

7. كافيه ريف كافيه:

يعتبر من أرقى كافيهات الرياض فهو مكان جميل ومبتكر ذو تصميم راقي مميز بديكوات حديثة وأضواء مبهجة فهو عبارة عن حديقة صغيرة مناسبة لكافة الأعمار والجمعات العائلية.

كما يحتوي المكان على أكواخ معلقة وبحيرة صغيرة في منتصفه وألعاب للأطفال ومكان للصلاة ودورات مياه، وجلسات مميزة تباسب الاحتفالات والمناسبات العائلية الخاصة، وجلسات الأصدقاء.

ويقدم أيضاً العديد من الخدمات منها مكيفات صحراوية ومراوح، كما يتطلب المكان الحجز المسبق، كي تستطيع ايجاد مكان، وبالنسبة للأسعار فهي مقبولة إلى مرتفعة قليلاً.

الموقع: الرياض _ الجبيلة _ طريق الوصيل.

الهاتف: 966559559983+.

كافيهات جلسات خارجية

8. كافيه حياة الطبيعية:

وهو كافيه صغير من كافيهات اوت دور الرياض ذات الأشجار الخضراء الجميلة والجلسات الخارجية الرائعة، بحيث يتناسب مع العائلات قليلة العدد أو الجمعات الصغيرة.

كما يتضمن المكان محل لبيع لوازم الزراعة والشتول وقسم مخصص لبيع الحيوانات الأليفة والمستلزمات الخاصة بها، ويمتلك الكافيه أيضاً منيو متنوع يضم المشروبات الساخنة والباردة وألذ أنواع الحلويات، كما أن أسعاره مناسبة للجميع.

الموقع: الرياض _ حطين _ طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

الهاتف: 966531975750+.

كانت هذه أبرز كافيهات اوت دور الرياض التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بقضاء أفضل اللحظات الهادئة والجميلة برفقة العائلة والأصدقاء، حيث أوضحنا لكم عناوين أفضل كافيهات الرياض بشكل تفصيلي مع أرقام التواصل ليسهل عليكم الحجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى