الخبر

أفضل 10 من كافيهات بارتشن الخبر الموصى بها

تتميز مدينة الخبر في المملكة بكثرة كافيهات بارتشن الخبر الموجودة فيها، والمختلفة بالطابع العام والأصناف المقدمة، حيث يبحث الكثير من محبي الخصوصية عنها للاستمتاع بوقتهم مع العائلة بأجواء هادئة بعيدة عن الصخب والضجيج وأعين الآخرين، لذلك لاقت كافيهات بارتشن الخبر شعبية كبيرة بين الأهالي.

خاصة أنها تدعم تقاليد وعادات الشعب السعودي التي تربى عليها، وتمنح النساء خاصةً والعائلات عموماً حرية وخصوصية، وراحة كبيرة ضمن جلسات مغلقة دون ازعاج.

أشهر كافيهات بارتشن الخبر: 

يوجد الكثير من الكافيهات المهتمة براحة ومتطلبات العميل وحفظ خصوصيته لذلك تتنوع كافيهات بارتشن الخبر والتي تعتبر كلها جيدة، ولكن أشهرها على الإطلاق: 

1. كافيه بتيل:

يعتبر كافيه بتيل من أشهر كافيهات بارتشن الخبر المميزة بإطلالتها الجميلة على البحر، بالإضافة إلى الديكور البسيط والراقي وكذلك يعتبر من كافيهات الخبر عوائل مغلقة إذ يوجد قسم خاص بهم ومنفصل عن قسم الأفراد، كما تزود الجلسات بستائر حاجبة وحتى الجلسات الخارجية المطلة على البحر منها أيضاً مزودة بستائر ومضللة، وبالنسبة للأسعار فأسعارهم مقبولة وتناسب الجميع.

كما أن المنيو عندهم متنوع من حيث المشروبات والحلويات إلى جانب بعض الأطباق والوجبات الخفيفة حيث يقدم الشكشوكة، وطبق بتيل الشرقي، والاومليت، والبيض المخفوق، وبيض البينديكت، والمشروبات الساخنة مثل الشاي بالياسمين، وتوليفة البابونج، وشاي بالنعناع، والامريكانو، وكافيه لاتيه، وكافيه الموكا، وبعض المشروبات الباردة مثل اللاتيه المثلج، والامريكانو المثلج، ومن الحلويات يقدم بودينج التوفي، وفوندان الشوكولاتة، وكيكة العسل وكيكة الزعفران، فهي من افضل كافيهات بارتشن الخبر بالنسبة للأطباق المقدمة.

العنوان: الخبر _ اليرموك _ طريق الملك سلمان بن عبد العزيز.

رقم التواصل: ‎+966 800 111 0222.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 7:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات بارتشن الخبر

2. مقهى الحضارات الشعبي:

إنها من كافيهات بارتشن الخبر الخليجية ذات الديكور الشعبي القديم الذي يملأ المكان بالدفء والحنين للماضي، وهو أيضاً من كافيهات الخبر عوائل بارتشن مغلقة لتوفير أكبر مساحة ممكنة من الخصوصية لقضاء بعض الوقت الممتع مع أفراد العائلة، إضافةً إلى أنه يستقبل الأطفال ويقدم أطباق الفطور الشهية ولكن الأسعار مرتفعة قليلاً.

ويعتبر من أبرز كافيهات بارتشن الخبر المتخصصة بتقديم الشاي السعودي والقهوة العربية، بالإضافة إلى بعض الحلويات والأطباق الجانبية، ومن أشهى الأصناف الكبدة بالجبن، والفول، والعدس، والحمص، والبيض، وورق العنب، واللقيمات، إضافةً إلى السمبوسة والفطائر.

ومن الحلوى هناك كيكة التمر، والكنافة بالجبنة، والبسبوسة بالقشطة، والارز بالحليب، وكيكة الزعفران بالإضافة إلى الشاهي المغربي والحليب بالزنجبيل والزهورات المنوعة، كما يقدم أيضاً الآيس كريم كآيس كريم الفراولة والموز والكاكاو والبستاشيو.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي _ الفؤاد سنتر. 

رقم التواصل: ‎+966 50 384 1023.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً كل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة إذ يبدأ العمل من الساعة الـ 7:30 صباحاً حتى الـ 11:00 ليلاً. 

كافيه بارتشن للعوائل

3. كافيه آيولي لاونج:

يعتبر كافيه آيولي لاونج من كافيهات الخبر مغلقة للعوايل، إذ يضم الكافيه طابقين بالإضافة إلى الجلسات الخارجية ذات الإطلالة الخلابة على البحر، كما أنه من كافيهات بارتشن الخبر المميزة لما يقدمه طاقم العمل من خدمات سريعة لقاء بشوش وكذلك قائمة الطعام المتنوعة والكبيرة.

يقدم كافيه آيولي لاونج المشروبات الباردة والساخنة مثل الأمريكانو والكابتشينو واللاتيه، والقهوة العربية، والقهوة البيضاء، والقهوة التركية، والقهوة الفرنسية، والأمريكانو المثلج، والكولد لاتيه، والموهيتو ستروبري، بالإضافة إلى أصناف الحلويات مثل كيكة الزعفران، كيكة العسل، والتشيز كيك، التراميسيو.

كما أنه يقدم بعص الأطباق والوجبات منها الكبة، والبرياني، والبيتزا، والباستا، وبعض المأكولات البحرية، كما يقدم المشاوي الشهية والشوربات والسلطات كالتبولة والسيزر.

العنوان: الخبر _ الساحل _ طريق الكورنيش. 

رقم التواصل: ‎+966 13 881 5800.

أوقات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

.آيولي لاونج

4. كافيه التراس:

يعتبر كافيه التراس من كافيهات بارتشن الخبر المتخصصة بتقديم القهوة والمشروبات الساخنة والباردة، حيث يقدم الامريكانو، والاسبريسو، واللاتيه، والكوكتيلات والعصائر كعصير الجزر، وكوكتيل الكالسيوم، وكوكتيل الفونتانا، كوكتيل الهاواي، والسعودي كوولر.

ومن أصناف الحلويات هناك الفوندو، والبنانا سبليت، والمونتن شوكليت كيك، والآيس كريم سكوب، والاوريو كيك، وكيكة الجزر، بالإضافة إلى وجبات الإفطار والسندويشات مثل الحلومي، والتونة كرواسون، واومليت البيض، والبانكيك، ودجاج الميلانيز، وبرجر اللحم، والكاليفورنيا كاساديا، والكلوب، والستيك ستايل. 

بالإضافة إلى هذا فهو يعتبر من الكافيهات مغلقة للعوايل في الخبر إذ أنه يخصص لهم قسم منعزل ومنفصل عن قسم الأفراد لحفظ الخصوصية بشكل أكبر، كما يوفر جلسات خارجية مطلة على الكورنيش.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 54 683 6678.

أوقات العمل: يبدأ العمل كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

أفضل كافيهات بارتشن الخبر

5. كافيه لاجونا:

إنها أفضل كافيهات بارتشن الخبر المميزة بإطلالتها الرائعة على البحر والجلسات الخارجية على شرفة جميلة ومزينة بالنباتات الرائعة، بالإضافة إلى الجلسات الداخلية المقسمة إلى قسمين أحداها للعزاب والآخر بارتشن خاص بالعائلات إذ يعتبر كافيه لاجونا من كافيهات الخبر للعائلات مغلقة لتجربة فريدة من نوعها.

ويتضمن المنيو لديهم اللاتيه، والأمريكانو، والقهوة العربية، ومن المأكولات يقدم الفيليه والسمك المشوي، واسكالوب اللحم، سباجيتي البولونيز، والكوردن بلو، والتشيكن رولاردو، والبرياني، وشوربة الفطر، وشوربة العدس، وشوربة الدجاج.

فهو من كافهات بارتشن الخبر التي توفر الأطباق الغربية كالإيطالية إلى جانب أطباق من شرق أسيا مثل دجاج السيشوان، والبيف استو، والروبيان الجامبو المقلي، كما يقدم بعض الحلويات مثل كعكة الزعفران والتراميسيو وهناك منيو خاص بالأطفال ويضم حورية البحر، وتوم وجيري، وكرات اللحم، وديزني الدجاج الناغت.

العنوان: الخبر _ الساحل _ الخبر الجنوبية _ طريق الكورنيش. 

رقم التواصل: +966138814888.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً باستثناء أيام الخميس والجمعة والسبت حيث يغلق في الساعة الـ 12:00 منتصف الليل. 

كافيهات الخبر مغلقة للعوايل

6. ارابيا كافيه:

إنه أحد اشهر كافيهات بارتشن الخبر، حيث يتميز بجلساته الخارجية والداخلية وديكوره الراقي والجميل، بالإضافة إلى طابع الهدوء الغالب على المكان مع الموسيقى الكلاسيكية، كما أنه يعتبر من كافيهات الخبر بارتشن المميزة للاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية.

إضافة إلى ذلك فهو يعتبر من كافيهات بارتشن الخبر المتخصصة بتقديم أنواع القهوة الموزونة، إلى جانب الشاي الكركي، والقهوة التركية، والقهوة الأمريكية، والأمريكانو، والحليب بالزنجبيل، واللاتيه فلات وايت، والموكا، والشوكليت الساخنة، والمشروبات الباردة كالآيس تي الخوخ، والبلاك كولد، والليمون بالزنجبيل، والوايت موكا، والريد فيلفيت كيك، كما يقدم قهوة الآيس كريم المميزة كالآيس كريم سبانيش لاتيه، وآيس كريم الزعفران، والافوكادو كوفي، وبعض أنواع الحلويات مثل البيبي بانكيك، والوافل كريب، والشوكلت، والبسكويت.

العنوان: الخبر _ الحزام الذهبي _ طريق الملك فهد. 

رقم التواصل: ‎+966 13 889 2229.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل كل أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة إذ يبدأ العمل في الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مقهى الحضارات الشعبي

7. لندن كافيه:

يعتبر من كافيهات في الخبر للعوائل بارتشن المميزة بأجواءها الهادئة والجميلة بأضوائها وديكوراتها، حيث أن الديكور ذو طابع غربي ومزين بمعالم العاصمة البريطانية لندن، والأثاث أنيق وفاخر، إلى جانب وجود جلسات خارجية مضللة ولطيفة، وهو مكان جيد لإقامة أعياد الميلاد أو بعض المناسبات الخاصة فالخدمة ممتازة وسريعة.

المنيو لديهم متنوع بين أصناف القهوة مثل الكابتشينو، والكوفي لاتيه، والدبل اسبريسو، والقهوة الأمريكية، والقهوة العربية، والتركية، والفرنسية إلى جانب شاي اللاتيه، كما يضم العديد من العصائر الطازجة والكوكتيلات والقهوة الباردة مثل الكابتشينو المثلج، واللاتيه المثلج، والموكا المثلجة، وأيضاً الليمون، والتوت المشكل، والكرز، والليمون بالنعناع، وبعض أصناف الحلويات الشهية ومنها الكريب، واللندن ميني لوتس، والبانكيك، وبانكيك الكيندر، والوافل بالفراولة، والوافل بالفواكه، ووافل الكيندر.

العنوان: الخبر _ الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 53 437 8232.

أوقات العمل: يبدأ من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل طيلة أيام الأسبوع. 

افضل كافيهات بارتشن الخبر

8. هوبرا كافيه:

كافيه هوبرا من كافيهات بارتشن الخبر المميزة بأجوائها الهادئة واللطيفة بالإضافة إلى الرقي في تصميم المكان والديكور بحيث يتكون من طابقين الطابق الأول مخصص للأفراد والمجموعات أما الطابق الثاني فهو للعوائل، ويعتبر من أفضل كافيهات الخبر بارتشن لما يوفره من خصوصية تامة.

كما أن الموسيقى الموجودة مناسبة تماماً للمكان، وأيضا يحتوي على جلسات خارجية كما أن طاقم العمل بشوش وسريع في تلبية الطلبات، حيث تُقدم القهوة والمشروبات الباردة والساخنة إضافة إلى المخبوزات وأصناف الحلويات، ومن بين أفضل الأصناف اللاتيه، والكابتشينو، والفلات وايت، والكورتادو، والقهوة اليومية والقهوة المقطرة.

والمشروبات الباردة مثل الآيس هوبرا، والآيس سبنيش، والآيس أمريكانو، والآيس كراميل مكياتو، والحلويات مثل التشيز كيك، والأكلير روزماري، والميل فوي، وفطيرة الجوز والدونات بنكهاته المختلفة كما أنه يقدم الآيس كريم أيضاً. 

العنوان: الخبر _ البندرية _ طريق الملك سلمان بن عبد العزيز.

رقم التواصل: ‎+966 55 255 7392.

أوقات العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع على مدار الـ 24  ساعة. 

أفضل كافيهات الخبر بارتشن

9. ميثودز كافيه:

يتميز كافيه ميثودز بمساحته الكبيرة إذ يتكون من ثلاثة طوابق الطابق الأول يقدم فيه الحلويات المخبوزة كالكعك والكورواسون والفطائر، وفي الطابق الثالث شرفة ذات إطلالة جميلة ومزينة بالنباتات والورود للاستمتاع بالجلسات الخارجية، والطابق الثاني لجلسات البارتشين، وبالإضافة إلى هذا فكافيه ميثودز يعتبر من كافيهات الخبر فيها بارتشن يدعم الخصوصية حيث أن الغرف مغلقة والطاولات متباعدة.

المنيو متنوع بين أصناف الحلوى كالتيراميسو وكيكة العسل والتشيز كيك وكيكة القرفة والمخبوزات، وأنواع الميني وافل المعدة بالشوكولاتة البلجيكية.

كما أنه يقدم بعض المشروبات الباردة كالآيس تي، والليمونيدا صودا، والميثودز لاتيه، والسبانيش لاتيه، والريد فلفيت، والسولتد كراميل، والبيستاشيو لاتيه، والموهيتو، والمشروبات الساخنة منها الكابتشينو، والأمريكانو، والـ v60، والهوت شوكليت، والوايت كوفي، والقهوة الأمريكية، وكذلك يقدم الوجبات السريعة كالبرجر وبعض السندويشات. 

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: ‎+966 55 444 3115.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه بارتشن للعوائل

10. كافيه مون أمور:

يعتبر كافيه مون أمور من أفضل كافيهات الخبر يوجد بها بارتشن، فهي من كافيهات بارتشن الخبر التي لا توفر خيارات أخرى سوى الجلسات المغلقة ولا تستقبل أفراد، كما أن المكان هادئ بدون ضجيج مهما كان مزدحم.

وكذلك يعتبر انسب كافيه لإقامة أعياد الميلاد أو بعض المناسبات الخاص، مثل عيد الزواج أيضاً وحفلات التخرج الصغيرة، إذ يقومون بترتيب وتزيين المكان حسب الطلب بطريقة مع وجود باكج يضم باقة ورود مع المشروبات ونوع الحلويات أو الشوكولاتة والقهوة العربية وكعكة الاحتفال كما يمكن اختيار الموسيقى المناسبة للحفلة حسب الطلب.

بالإضافة إلى كل هذا فهو من كافيهات بارتشن الخبر التي توفر قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات مثل اللاتيه، والكابتشينو، والقهوة السعودية، والآيس تي، والامريكانو المثلج، الآيس موكا، وعصير العنب الأبيض، ويقدم بعض الحلويات مثل الكريب، والبان كيك، والتشيز كيك، ومن الوجبات هناك الروبيان، وروزيتو الدجاج، وبرجر اللحم ، والشوربات مثل شوربة المشروم، وشوربة الدجاج، وشوربة كريمة البطاطا إلى جانب السلطات.

العنوان: الخبر _ الحزام الأخضر _ طريق الأمير فيصل بن فهد. 

رقم التواصل: ‎+966 13 830 6009.

أوقات العمل: يبدأ طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

وبهذا نكون قد ذكرنا أفضل كافيهات بارتشن الخبر المميزة بخدماتها والتنوع في قوائمها مع تفاصيل الوصول إليها، الآن أصبح بإمكان الجميع أن يصل إلى الكافية الأنسب لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى