كافيهات الرياض

أفضل كافيهات تركي الاول الرياض 2024 الموصى بها

طريق الأمير تركي الأول هو أحد الشوارع الهامة في مدينة الرياض فهو يتضمن العديد من المراكز الحيوية في المدينة كالجامعات والمستشفيات وبعض مراكز التسوق وبالطبع هنالك عددٌ من كافيهات تركي الاول الرياض الممتدة على طول الشارع. كافيهات طريق تركي الأول تتضمن بعضاً من أفضل المقاهي والمطاعم في الرياض وأخرى عادية.

افضل كافيهات تركي الاول الرياض

إن كنت ترغب بالاستراحة في أحد الكافيهات وشرب كوب من القهوة بعد انتهاء دوام الجامعة وكنت تشعر بالحيرة سنقوم باستعراض البعض من كافيهات طريق الامير تركي بن عبدالعزيز الأول بالرياض وذكر أهم ميزاتها كي تختار منها المكان الذي يُناسبك.

إبي كافيه

إيبي كافيه هو واحدٌ من افضل مقاهي الامير تركي الأول وخاصة لعشاق البن الإثيوبي أو لمن يرغبون بتجربته فهو يمتاز بنكهةٍ خاصة ومميزة.

المكان يُناسب الأطفال ويوفر أنواع مختلفة من الحلويات الشهية مثل كيكة الماربيل وكيكة رويال تشوكليت، وهنالك بعض الساندويتشات لمن يشعر بالقليل من الجوع مثل ساندويتش الديك الرومي وجبنة الحلوم

يمكنك الذهاب للكافيه الذي يعتبر من أشهر كافيهات تركي الاول الرياض من السبت وحتى الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 2 صباحاً، وفي يوم الجمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 3 صباحاً.

بانديمك كوفي

إن لم تجد أنّ بانديميك كوفي أفضل المقاهي الموجودة فهو بالتأكيد سيكون واحداً من افضل كافيهات تركي الاول الرياض لأنّه يجمع كافة الميزات التي قد ترغب بها من التصميم المميز والأنيق إلى الديكورات والمشروبات المحضرة بإتقان.

يقدم الكثير من المشروبات الشهية ولكن أفضل ما قد تطلبه هو القهوة فهي محضرة من البن الكولومبي الممتاز ذو الطعم الممتاز. أسعار الكافي متوسطة والخدمة ممتازة والأهم أنه يعمل على مدار الساعة.

توتي كافيه

توتي كافيه هو أحد الأماكن المميزة بين كافيهات الامير تركي الأول بالرياض فهو يتميز بكونه كافيه هادئ ومناسب للعائلات بشكل خاص فهو يحتوي قسماً مخصصاً للعوائل يوفر لهم المزيد من الخصوصية والراحة.

يتوفر في توتي كافيه أنواع مختلفة من القهوة ولكن أكثر ما يشتهر به وأكثر ما يجعل الزبائن يُصنفونه بين افضل كافيهات تركي الاول الرياض هو قهوته الفرنسية ذات النكهة المتميزة والتي يطلبها الزبائن عادةً مع قطعةً من السوفليه الشهيرة الخاص به. بالطبع هناك العديد من الخيارات الأخرى كالعصائر والكوكتيلات إن كنت ترغب بذلك.

أسعار المكان متوسطة ومقبولة ولكن المساحة ضيقة بعض الشيء ولذلك قد لا يكون الأفضل من حيث الخصوصية. وأخيرا يجب أن نذكر أنّه يعمل على مدار الساعة.

اس كافيه

إن كنت تبحث عن أفضل الكافيهات الموجودة بطريق الامير تركي بن عبدالعزيز الأول بالرياض فيجب عليك حتماً أن تُجرب إس كافيه، فالكافيه هادئ ومريح مع خدمة مميزة وأسعار مدروسة.

يُقدم إس كافيه مختلف أنواع القهوة عالية الجودة وخاصة الإسبريسو والآيسد كافيه، ولكن أكثر ما يُميز المكان هو الحلويات والمخبوزات الطازجة التي يتم تحضيرها في المكان. إن كنت ترغب بتناول قطعة حلوة شهية فننصحك بالبراونيز الشهية.

يتألف الكافيه الذي يعد من أبرز كافيهات تركي الاول الرياض من طابقين ويحتوي قسماً للجلسات الداخلية وآخر للخارجية للجلوس في الهواء الطلق. ويمكنك الذهاب إليه من السبت حتى الخميس من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً أما في يوم الجمعة يفتح المكان في الساعة 1 مساءً وحتى 3 صباحاً.

كافيه لي دور

إنّ كافيه لي دور هو أحد أهم المقاهي بين كافيهات طريق تركي الأول ومن الأماكن المناسبة للاسترخاء والاستمتاع بالقهوة والفطور بشكل خاص.

يمتلك الكافيه منيو متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر والوجبات وهو قد يكون من الأماكن المميزة لتناول وجبة الإفطار. قد لا تكون خياراتك بالنسبة للحلويات كبيرة ولكن الحلويات الموجودة شهية وغنية بالشوكولا فإن كنت من محبي الشوكولا تأكد أنّك ستجده افضل كافيهات تركي الاول الرياض في كل مرة تتناول فيها الحلويات لديه.

يفتح الكافي أبوابه يومياً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحاً

مطعم لا كور

مطعم وكافيه لا كور هو واحدٌ من أهم كافيهات الرياض التي يجب أن تفكر في الذهاب إليها عندما تريد تناول وجبة شهية مع الأصدقاء. لاكور هو كافيه مخصص للمجموعات بشكل خاص ولا يُناسب الأفراد فهو خيار جيد عند المناسبات والاجتماعات العائلية.

إن كنت تبحث عن الخصوصية فمطعم لا كور بالتأكيد من افضل كافيهات تركي الاول الرياض لتناول وجبة شهية والاحتفال بمناسباتك الخاصة حيث أنّ المطعم يوفر الخصوصية لزبائنه لوجود الغرف الخاصة والتي تمكنك من التصرف بحرية وتُشعرك بالراحة وكأنك في المنزل.

المنيو في لاكور متنوعة وتتضمن مجموعة واسعةً من الشوربات والسلطات والحلويات والوجبات الشهية، وهو من أحلى كافيهات الرياض التي تتميز بتقديم الوجبات الإيطالية حيث أنها من الأكلات التي يتميز بها المكان حقاً مثل فيتوتشيني الدجاج والبيني باستا والروزيتو بوراتا، كما أنّ هناك مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة التي يمكن أن تتمتع بها قبل أو بعد الوجبة.

يفتح مطعم لاكور أبوابه من الاثنين وحتى السبت في الساعة 8 صباحاً وحتى منتصف الليل في حين أنّ يوم الأحد هو يوم العطلة.

مقهى كوزمو

كافيه كوزمو هو أحد الكافيهات المميزة بين كافيهات طريق تركي الأول وهو ما يفسر كونه مكاناً مزدحماً بشكل كبير، يمتلك الكافيه ديكوراً غريباً مع جلساتٍ داخلية وخارجية تناسب الأفراد والعائلات والأطفال

ما يجعل مقهى كوزمو واحداً من أفضل كافيهات تركي الأول الرياض هو تقديمه لأنواع التشوروز المختلفة فهناك تشوروز بالبستاشيو وبالكراميل وباللوتس والنوتيلا وذلك ضمن عدة أشكال مختلفة والتي لن تندم إطلاقاً على تجربتها والتمتع بنكهتها.

يوفر كوزمو أيضاً بعض الوجبات والسندوتشات كما يوجد بعض السلطات الصحية واللذيذة ومجموعة من المخبوزات مثل الكرواسون والترافل والكيك.

يقع الكافي في برج عمار بشارع الأمير تركي الأول. يمكنك الذهاب إلى كوزمو كافيه يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2:30 صباحاً ما عدا يومي الخميس والجمعة حيث يبدأ بالعمل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 صباحا.

في النهاية تذكر أنّ كافيهات الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول أكثر من أن نتمكن من ذكرها جميعاً في قائمتنا الصغيرة، وقد يكون هناك بعض الكوفيهات الأخرى التي تستحق بالطبع الوجود على قائمة افضل كافيهات تركي الاول الرياض ولكننا حاولنا أن نختار لك الأسماء التي اجتمعت آراء الزبائن على جودتها العالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى