كافيهات الرياض

دليل أفضل كافيهات ذا زون الرياض 2024 المجربة

أبرز كافيهات ذا زون الرياض

مجمع ذا زون الرياض هو أحد المقاصد الشهيرة لسكان الرياض عموماً وأحياء شمال الرياض خاصة عندما يرغبون بالترويح عن أنفسهم والتوجه إلى أحد المطاعم أو الكوفيهات، حيث أنّ مجمع ذا زون الرياض هو التجمع الأكبر للكوفيهات والمطاعم ضمن العاصمة. ولكن من بين الكوفيهات التي يزيد عددها عن 25 ما هي أفضل كافيهات ذا زون الرياض وأيها يجب عليك الذهاب إليها؟

أفضل كافيهات ذا زون الرياض

الاختيار بين العدد الكبير من مطاعم ومقاهي مجمع ذا زون الرياض ليس بالسهولة التي قد يبدو بها الأمر في البداية، ولكن مع الوقت اكتسبت بعضها سمعةً حسنة بين الزبائن وبناء على ذلك سوف نقوم بترشيح أسماء كافيهات ذا زون الرياض التي لن تندم على الذهاب إليها.

جوديفا كافيه

جوديفا كافيه هو أحد كافيهات الرياض المميزة وهو كافيه متخصص بالحلويات والشوكولا، إن كنت ترغب بتجربة أفخم أنواع الشوكولا العالمية فإنّ جوديفا كافيه هو ما تبحث عنه تماماً.

كافيهات ذا زون الرياض

إن جوديفا كافيه هو الجنة لعشاق الشوكولا فهناك سوف تجد أصنافاً خاصة من الشوكولا البلجيكية التي تأسرك بطعمها الشهي والعديد من المشروبات الساخنة المتميزة من القهوة ومشروبات الشوكولا، ببساطة يمكننا أن نقول أنّ جوديفا كافيه هو أفضل كافيهات ذا زون الرياض إن كنت تبحث عن عن طبقٍ متميزٍ من الحلا.

أسعار الكوفي متوسطة ومقبولة كما أنّ جوديفا يستقبل الأفراد والعائلات ويسمح بوجود الأطفال وهذا ما يجعله خياراً مثالياً لتأخذ أطفالك إليه، يستقبل جوديفا الزبائن يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً ويقع فرع ذا زون في شارع التخصصي الرحمانية بجانب مستشفى سليمان الحبيب. يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: +966112815554

كرك غلام كافيه

إنّ كوفي كرك غلام هو أحد أبرز الكافيهات في مجمع ذا زون الرياض وذلك لأسباب عديدة، فهو يُقدم العديد من الأصناف الشهية يمتلك ساعات عمل طويلة تجعله مناسباً للفترة الصباحية أو المسائية.

كافيهات ذا زون الرياض
كافيهات ذا زون الرياض

يوفر كوفي كرك غلام حلسات خارجية وداخلية تضمن للزبائن الهدوء والراحة، كما أنّ المشروبات مميزة لديه وخاصة ضمن الفرع الموجود في مجمع ذا زون. إن كنت جائعاً فتأكد أنّك ستجد الكثير من الوجبات الشهية ولكن المشكلة التي قد يُعاني منها البعض أنّ الوجبات صغيرة الحجم ولا تكفي كي تُشعرك بالشبع.

بالنسبة للمنيو فهي شاملة ومتنوعة تتضمن بعض الوجبات الخاصة والمشروبات الساخنة والباردة والأطعمة المالحة والحمسات، أما الحلويات فهناك عدة خيارات شهية مثل النوتيلا والفراولة والقيمر مع العسل والتشيز كيك.

يُنصح بزيارة كرك غلام كافيه وخاصة في أيام الشتاء الباردة لأنّه من افضل كافيهات ذا زون الرياض فهو يوفر أجواء شتوية مميزة لزبائنه وهو خيار جيد للأطفال أيضاً، يقع الكوفي في مجمع ذا زون ضمن شارع التخصصي الرياض 12362.

ماغنوليا بيكري كافيه

عندما تُريد زيارة أفضل كافيهات ذا زون الرياض للمعجنات فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى كافيه ماغنوليا بيكري وتجربة أحد أنواع الكيك الشهي لديهم.

كافيهات ذا زون الرياض

ماغنوليا بيكري كافيه من أفضل الكافيهات في الرياض التي تُقدم مجموعةً واسعة من أنواع الكيك الشهي بعدة قياسات، حيث يُقدم الكيك الصغير المخصص للأفراد وهناك القياس الأكبر الذي يمكن أن يكفي حتى 18 شخصاً. الخيارات تتضمن الريد فيلفيت والترافل والكيك بالجزر والبستاشيو وهناك أيضاً بعض الفطائر مثل فطيرة التفاح وفطيرة البيكان.

قد لا يكون المكان مناسباً للعائلات الكبيرة لأنّ الجلسات الموجودة لديه صغيرة، إن كنت لا تفضل تناول الكيك لديهم فيمكنك أخذ الطلب معك وتناوله في السيارة أو في المنزل. ووفقاً لتجارب الزبائن السابقين فلن تكون نادماً عند طلب كيكة الحليب

يقع الكوفي في شارع التخصصي بحي المحمدية الرياض 12364، ويفتح يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً.

كافيه أرابيكا

عند البحث عن افضل كافيه ذا زون الرياض لا يمكننا أن نهمل تلك المقاهي التي تهتم بالقهوة بشكلٍ خاص، عشاق القهوة يجب أن يكون لديهم تلك الفسحة الخاصة لشرب كوبٍ منعشٍ من القهوة سواء المثلجة أو الحارة وهو ما يمكن إيجاده في كوفي أرابيكا.

يمكنك الاستمتاع بكوب من القهوة مع قطعة كروسان طازجة أو مع كيكة طرية وشهية وفي كلا الحالتين سوف تحصل على مزيج متناغم من النكهات الفريدة. رغم أنّ كوفي أرابيكا قد لا يكون المكان الأمثل للأطفال إلا أنّه يُقدم بعض الخيارات التي تناسب طفلك مثل السموذي والميلك شيك والتي يمكن لطفلك التمتع بها مع الكيك.

مع المزيج المثالي من الخدمة الجيدة والنكهات الفريدة والأسعار المدروسة يمكن أن نمنحه لقب افضل كافيهات ذا زون الرياض، يفتح المقهى أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً ولكن العمل ينتهي في منتصف الليل في الساعة 12 ليلاً من السبت للأربعاء وفي الساعة 2 صباحاً في يومي الخميس والجمعة.

جوي كافيه

هل تبحث عن كوفي شوب يُقدم لك أشهى الوجبات؟ إذا فالمكان الذي يجب أن تقصده دون شك هو جوي كافيه في مجمع ذا زون.

يقدم لك جوي كافيه ذا زون قائمةً غنية بأشهى الأطباق التي يمكن أن تصلح للفطور والغداء كما أنّهم يُقدمون أصنافاً مميزة من الحلا والمشروبات، وإضافة لذلك فالتصميم الخاص بالكافي يتضمن وجود جلسات خارجية وداخلية وبارتشن من أجل توفير المزيد من الخصوصية للزبائن الراغبين بذلك.

الأسعار تتراوح وسطياً بين المقبول والمرتفعة كما أنّ الخدمة مميزة فطاقم العمل يهتم بشكل كبير برضى العملاء والزبائن. أوقات العمل تبدأ من الساعة 8 صباحاً من السبت وحتة الخميس أما في يوم الجمعة فالكوفي يبدأ باستقبال الزبائن في الساعة 1 ظهراً في حين ينتهي العمل في الساعة 2 صباحاً.

يقع الكوفي في حي المحمدية شارع التخصصي ويمكنكم التواصل معه على الرقم التالي +966536080000

بالطبع يوجد العديد من الكوفيهات والمطاعم التي تستحق التجربة ضمن مجمع ذا زون ولكنّ هذه الأماكن المذكورة عملت بجهد كي تصل إلى قائمة افضل كافيهات ذا زون الرياض ونتمنى أن تنال إعجابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى