كافيهات الرياض

افضل كافيهات ريفر ووك الرياض 2024 – المنيو – الأسعار

تعرف على قائمة بأفضل كافيهات ريفر ووك الرياض 2024

إذا كنت تبحث كثيرًا عن أفضل كافيهات يمكن أن تقضي بها وقت ممتع مع الأصدقاء أو حتى مع العائلة في مدينة الرياض، فسوف نختصر عليك عناء البحث ونقدم لك قائمة تضم أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض والتي تكون دائمًا في خدمتك.

لذا دون أن تحتار أو تبحث كثيرًا عليك خوض هذه التجربة الرائعة مع واحد من أفضل مولات الرياض لمحبي الترفيه والتسوق وهو مجمع ريفر ووك الرياض الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من مطاعم وكافيهات الرياض، والتي يصل عددها إلى أكثر من 30 كافيه ومطعم.

قائمة أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض

يشتمل مجمع ريفر ووك الرياض على مجموعة كبيرة منوعة من الكافيهات، منهم ما فُتح بالفعل ولقى فاعلية وانتشار كبير، ومنهم ما مازال تحت الفترة التجريبية، ومنهم من لم يتم افتتاحه بعد، وإليك أهم كافيهات ريفر ووك الرياض:

كافيه فاز للقهوة المختصة

كافيه فازا من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض
كافيه فازا من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض

كافيه فاز من أفضل المقاهي في الرياض وذلك بسبب تميزه بالديكور العصري والألوان الجذابة التي تجذب العيون والأنظار، وبرغم مساحته الواسعة إلا أنه يحتوي على عدد قليل من الطاولات، ويتخصص الكافيه في تقديم القهوة بجميع أنواعها لعشاق القهوة ومذاقها، ويقدم أيضًا الحلويات اللذيذة والشهية.

قائمة الطعام (المنيو) : 

يحتوي المنيو على تشكيلة مختلفة من القهوة والحلويات مثل موهيتو الرمان، فلات وايت، كيكة الجزر، التارت بمختلف أنواعه، شوكلت كراميل كيك، كابتشينو، كيك الليمون…إلخ.

معلومات التواصل:

  • العنوان: يقع الكافيه بمنطقة العباس بن عبد المطلب / حي التعاون / مدينة الرياض.
  • رقم الهاتف: ٩٦٦٥٨٣١٩٩٨٠٢+

مواعيد العمل:

أما عن مواعيد العمل لهذا الكافيه، فهو يعمل من الساعة ٤ مساءً وحتى الساعة ١٢ صباحًا.

اقرأ أيضًا : افضل كافيهات ذا زون الرياض 2022 المجربة

كافيه بوز في ريفر ووك الرياض

كافيه بوز من أفضل كافيهات يو ووك الرياض
كافيه بوز من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض

كافيه بوز هو كافيه كويتي الأصل، وهو عبارة عن محمصة ومقهى في ذات الوقت، ويتميز هذا الكافيه عن كافيهات ريفر ووك الرياض بأن له بن خاص به لذلك إذا تناولت كوب من القهوة المختصة به لا يمكن أن تجده في مكان آخر. وبجانب القهوة يقدم الكافية أصناف محدودة من الحلويات.

ويتميز الكافية بالديكور البسيط والأجواء الهادئة مما يجعله مناسب للعمل والدراسة وكذلك لمن يبحثون عن الهدوء والراحة، وبه جلسات خارجية مناسبة للأصدقاء والعائلات.

قائمة الطعام (المنيو) :

يعتمد الكافية على القهوة الباردة والساخنة كمشروب أساسي مثل اسبانش لاتيه، ايسبريسو، فلات وايت كورتادو، أمريكانو كوفي.

كما يحتوي أيضا على أنواع من الحلويات مثل آيس بوز ، آيس بوز لايت، ترفل ريد فيلفت، كذلك مجموعة من المعجنات التي تناسب تناول القهوة مثل الكرواسون.

أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة، وإليك أهمها:

  • الاسبريسو ١٣ ريال.
  • لونج بلاك ١٤ ريال.
  • فلات وايت ١٥ ريال.
  • آيس سبانيش ٢١ ريال.
  • آيس لاتيه ١٧ ريال.
  • كيكة تمر بسعر ٧ ريال.
  • دونات زعتر محشو بالنوتيلا بسعر ١٠ ريال.

معلومات التواصل: 

  • العنوان: حي حائل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم هاتف:  ٩٦٦٥٤٤٨٠١٠٨٠+
  • انستجرام: يمكنك التواصل معهم على انستجرام مباشرة من هذا الرابط.

مواعيد العمل:

يعمل كافيه بوز من الساعة ٧ صباحًا وحتى الساعة ١٢ صباحًا.

ملك كيك بيكري الرياض

كافيه ميلك كيك بكري من أفضل كافيهات يو ووك الرياض
كافيه ميلك كيك بيكري من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض

كافيه ميلك كيك بيكري من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض في تقديم القهوة والحلويات ذات الطعم الرائع، لدرجة أنها كانت حديث كل من زار الكافيه وتذوق حلاهم.

وديكورات الكافيه رائعة مع أنغام الموسيقى التي تكمل روعة المكان، ويعمل الكافية بنظام الحجز فيجب عليك حجز طاولة قبل الذهاب تجنبًا لمضيعة وقتك إذا كان المكان ممتلئ، ويوجد به جلسات داخلية وجلسات خارجية لذا هو مناسب للعائلات والأصدقاء.

قائمة الطعام (المنيو) :

يستخدم الكافية أنواع قهوة مميزة، ويقدم وجبات خفيفة بسعر مناسب، مثل وجبة أومليت بيض مع خضار وجبنة موزاريلا بسعر ٢٩ ريال، ويتم تقديمها مع شرائح من التوست وهاش براون وطبق سلطة جانبي، ويمكنك طلب مشروب ساخن بجانب هذه الوجبة وأنا أنصحك بقهوة أمريكانو بسعر ١٦ ريال.

عناوين التواصل:

  • العنوان:  الحسين ابن علي، التعاون، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم هاتف: ٩٦٦٥٤٥٠٠٧٤٤٧+

مواعيد العمل:

يعمل الكافية بنظام الفترتين، الفترة الأولى من الساعة 4:30 صباحًا وحتى ٥ مساء، والفترة الثانية من الساعة ٨ مساء وحتى الساعة ٢ صباحًا.

اقرأ أيضًا : أفضل كافيهات النخيل مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيه ستاربكس Starbucks

كافيه ستاربكس من افضل كافيهات يو ووك الرياض
كافيه ستاربكس من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض

كافيه ستاربكس هو أمريكي الأصل ومعروف في جميع أنحاء العالم وفروعه منتشرة في الكثير من الدول العربية والغربية، حيث تنتشر فروعه في أكثر من ٦٠ دولة، لذا يوميا يتم افتتاح كافيه ستاربكس تقريبا على مستوى العالم، وتم افتتاح الكافيه ضمن مجموعة كافيهات ريفر ووك الرياض منذ النصف من يونيو سنة 2020 فلقى شعبية كبيرة في مدينة الرياض.

قائمة الطعام (المنيو):

يقدم ستاربكس مشروبات القهوة بأنواعها المختلفة وبجانبها أصناف أخرى كثيرة مثل الشاي، الوجبات الخفيفة، المعجنات، السندويتشات. ولكن بوجه عام فإن كافيه ستاربكس يشتهر بمشروب موكا فرابتشينو لذا أنصحك ألا تغادر دون تجربة هذا المشروب الرائع.

أما عن الأسعار فهي متنوعة، ولكنها مرتفعة بعض الشيء، على سبيل المثال:

  • الاسبريسو بأنواعها تتراوح أسعارها من ٩ ريال وحتى ١٨ ريال.
  • المشروبات الكلاسيكية مثل، كافيه موكا، كراميل ماكياتو، موكا بالشوكولاته البيضاء، لاتيه شاي ماتشا الأخضر، تتراوح أسعارها من ١٦ ريال حتى ٢٠ ريال.
  • مشروبات ستاربكس المثلجة، قهوة مثلجة، كافيه أمريكانو مثلج، كافيه موكا مثلجة، دبل شوت اسبرسو مثلج ومخفوق، تتراوح من سعر ١٢ ريال حتى ٢٠ ريال.
  • كما يقدم ستاربكس الوجبات الخفيفة مثل، كرواسون بالجبنة، كرواسون بالديك الرومي، فوكاشيا الأجبان الأربعة، وغيرها تتراوح من سعر ١٣ ريال وحتى ٢٧ ريال.

معلومات التواصل:

  • العنوان: يقع مقهى ستاربكس بطريق الحسين بن علي، التعاون، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم هاتف: ٩٢٠٠٠٢٤٨٢+

مواعيد العمل:

عمل ستاربكس من السبت إلى الخميس من الساعة ٨ صباحًا وحتى الساعة ١١.٣٠ مساء، أما يوم الجمعة مواعيد العمل تكون من الساعة ٤ عصرا وحتى الساعة ١١.٣٠ مساء.

وهكذا قدمنا لكم مجموعة من أفضل كافيهات ريفر ووك الرياض مع توضيح مميزات كل كافيه حتى تستطيع اختيار المناسب لك، ونتمنى أن تذهبوا إلى مجمع ريفر ووك الرياض وتستمتعوا بكل ما يحتويه من معنى الرفاهية.

وإذا كنت مهتم بباقي مولات الرياض الرائعة اقترح لك أن تطلع على دليل الاندلس مول الرياض – الموقع – مواعيد العمل – الخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى