كافيهات الرياض

أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض 2024 المجربة

أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض ، إنّ طريق الملك عبدالله بالرياض هو واحدٌ من الطرق والشوارع الرئيسية في العاصمة فهو إضافة لكونه صلة وصل بين طرقٍ هامة يتضمن عدة مشاريع تطويرية هامة لتطويره وتحسينه وتحويله إلى نقطة اقتصادية وسكانية حيوية ضمن المدينة مثل العمل على إنشاء قطار كهربائي وممرات مختلفة للمشاة.

في كثيرٍ من الأحيان ستجد نفسك تقود سيارتك في هذا الطريق ربما وأنت مع أصدقائك أو عائلتك أو حتى لوحدك، في حال كنت هناك ورغبت بالجلوس في أحد الكافيهات فمن الضروري أن تعرف بعضاً من أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض بدلاً من اختيار أحد الكوفيهات بشكلٍ عشوائي.

ما هي أفضل أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض

إنّ عدد كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض الشهيرة يتجاوز الـ15 كوفي وهو ما يمكن أن يجعل من اختيار الكوفي المناسب لك صعباً بعض الشيء، ربما كنت تبحث عن الهدوء أو تريد تناول وجبةٍ خفيفة مع كوب قهوة في الصباح ولهذا عليك اختيار الكوفي الذي يحقق لك ما تريد.

سنقوم في هذا المقال بمساعدتك على اختيار الكافي ومنحك قائمة تتضمن افضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض.

كافيه سهم

يتكون كافيه سهم من دورٍ واحد فقط ولكنّ مساحته مقبولة ومناسبة ومضاء بشكلٍ ممتاز من نور في فترة النهار، وعندما نضيف لما سبق الهدوء في المكان يُصبح بإمكاننا القول أنّ كافيه سهم هو احد أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض للدراسة أو قراءة كتاب ما.

كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض

يتوفر في كافيه سهم العديد من المشروبات الساخنة والباردة وبعض أنواع الحلا، ولكن أكثر الخيارات تميزاً لديهم هي الفلات وايت واللاتيه والدونات (دونات الزعتر بشكلٍ خاص). أما في فصل الصيف يمكننا أن ننصحكم بتجربة موهيتو الرمان المنعش والبارد. أما الأسعار فهي متوسطة ومناسبة للجميع وتناسب الخدمة وجودة القهوة المقدّمة.

  • العنوان: طريق الملك عبدالله – الحمراء الرياض 13217
  • ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً

كافيه اورانج مق

كافيه أورانج مق هو كافيه صغير من كافيهات طريق الملك عبدالله، صغر المكان يجعله مكاناً هادئاً ودافئاً ومناسباً لمن يرغب بتناول كوب من القهوة لوحده.

كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض

الكافيه لا يناسب العائلات الراغبة في الجلوس على طاولة والاستمتاع بوقتهم لأنّ المجالس ليست مخصصة لهذا الأمر ولكنه يُناسب من يرغبون بقهوة سفرية مع بعض الكوكيز الشهيرة للمكان، فالكوكيز يحمل طعم حلاوة مع نكهة خفيفة لجوز العند. باختصار يمكن القول أنّ هذا المكان هو أحد أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض لمن يبحث عن قهوة وكوكيز بشكل سفري.

  • العنوان: طريق الملك عبدالله حي القدس 13214
  • ساعات العمل: من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً والشيفت الثاني من 4 مساءً و11 مساءً

كافيه جافا تايم

من الضروري أن نقول أنّ كافيه دافا تايم في طريق الملك عبدالله هو واحدٌ من فروع متعددة متوزعة في أنحاء الرياض ولكنها جميعاً تتشارك في تقديم الخدمة الجيدة والجو الهادئ والمريح.

كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض

ما يُشجعنا على اعتبار كافيه جافا تايم من أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض هو توفيره للعديد من المشروبات الباردة والحارة وحتى وجبات الطعام الشهية والتنبيه لوجود مكونات يمكن أن تُسبب الحساسية ضمنها. السندويتشات المتوفرة لذيذة والحلويات جيدة وخاصة التيراميسو.

الفرع الموجود في شارع الملك عبدالله مخصص لاستقبال الأفراد والعوائل مع جلسات داخلية وإمكانية الطلب والاستلام أثناء القيادة. المكان جيد ويُناسب الطلاب الراغبين بالدراسة والقراءة ولكنه لا يحتوي أفياش لشحن اللابتوب ولذلك قد لا يكون مناسباً للعمل

  • العنوان: شارع الملك عبدالله المعززات الرياض 11564
  • ساعات العمل: على مدار الساعة

كافيه أوفرجار

قد لا يكون من الظلم أن نقول أنّ كافيه أوفر جار هو واحدٌ من افضل كافيهات الرياض وهذا يعود بشكل أساسي إلى تشكيلة الحلويات المميزة والمحضرة لتمنحك طعماً ونكهةً فريدين من نوعهما.

يمتلك المكان تصميماً مميزاً وراقياً يغلب عليه الطابع الكلاسيكي مع الأناقة في آنٍ واحد، كافيه أوفر جار هو أفضل مقهى في الرياض لكونه مناسب لكل من الأفراد والعوائل والأطفال، ولكن البعض قد يُزعجهم عدم وجود سواتر وبارتشن ضمن المكان.

يتضمن المنيو في كافيه أوفر جار مجموعةً من المشروبات الساخنة والباردة ولكنّ ما يجذب الكثيرين ويدفعهم للعودة في كلٍ مرة هو أطباق الحلويات الشهية التي يعشقها الكبار والصغار معاً، هنالك الكثير من الخيارات لتجربها ولكن التشوروز و”ذا رينج” هما من الأطباق التي يجب عليك أن تُجربها دون شك. والأصناف التي يوفرها مقهى أوفرجار هي البانكيك والوافل والكريب والكيك

كافيه أوفرجار هو دون شك أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض لكافة عشاق الحلويات وجميع الأطفال وعليك بالتأكيد التوجه إليه عندما تمر في شارع الملك عبدالله.

  • ساعات العمل: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً
  • الموقع: ديم بلازا شارع الملك عبدلله حي الحمراء الرياض

كافيه أطياف الكيف

إنّ كافيه أطياف هو أحد أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض لكافة محبي الخصوصية وبهذا يمكن اعتباره من الكافيهات المميزة للعوائل، يوفر الكافيه السواتر والبارتشن والغرف المغلقة لتشعر بالراحة أثناء وجودك ضمن الكافيه.

كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض

إضافة للخصوصية فهو يتميز أيضاً بالمنيو التي تحتوي أصنافاً فريدة من الحلويات والمشروبات مثل البومب والبان تريل وسبيكترا كوكي أو غيبوبة. وفي حال كنت ترغب بإقامة عيد ميلاد أو حفلة فالمكان قد يكون خياراً جيداً لك. أما الأسعار فهي تميل لكونها مرتفعة مقارنةً بغيره من الكافيهات المشابهة

  • العنوان: حي القدس طريق الملك عبدالله الفرعي
  • ساعات العمل: من الساعة 7:30 وحتى الساعة 12 صباحاً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى