كافيهات الدمام

افضل كافيهات كورنيش الدمام 2024

ما رأيك بتناول مشروبك المفضل على صوت أمواج البحر ضمن أجواء ساحرة، هذا ما ستجده في كافيهات كورنيش الدمام، حيث امتدت الكافيهات والمقاهي على كورنيش مدينة الدمام لتمحك تجربة مميزة تزيح عنك التعب والتوتر.

فإن كنت من سكان مدينة الدمام أو سائحاً ترغب بقضاء أجمل الأوقات في المناطق السياحية وخاصة الأماكن الموجودة على كورنيش الدمام، فأنت بحاجة لقضاء بعض الوقت في مطاعم وكافيهات الدمام المنتشرة بكثرة نظراً لأهمية الدمام السياحية.

حيث تلعب كافيهات كورنيش الدمام دوراً هاماً في جذب السائحين لما تقدمه من منيو منوع ومن أجواء مفعمة بالحياة والجمال، فمنها ما هو مناسب للحفلات ومنها الهادئ البعيد عن ضجيج العمل.

الآن سنتعرف عبر السطور القادمة على أفضل كافيهات الدمام على البحر، التي تتنافس في تقديم خدماتها المنوعة من أطعمة ومشروبات وحفلات وأجواء رائعة لكل الباحثين عن المتعة والمرح.

كافيه الكورنيش في الدمام

كافيهات كورنيش الدمام:

1. مقهى كلاود الدمام:

مقهى كلاود في مقدمة أجمل مقاهي على البحر في الدمام، يستقبل الأفراد والعوائل في جلسات داخلية وخارجية متعددة مطلة على البحر،  ويحتوي على شاشات عرض كبيرة، كما يحرص على إقامة حفلات منوعة مع أشهر المطربين، ويقدم خدماته السريعة بكفاءة عالية ولكن البعض يقول أن أسعاره مرتفعة.

حيث يمكنك الاستمتاع بشرب الشيشة على صوت الموسيقى لهادئة، مع الاستمتاع بمنظر البحر الساحر، فهو من أجمل كافيهات الدمام على البحر التي تقدم العديد من أصناف المشروبات الساخنة والباردة مثل مشروب الموهيتو كوردو بلو، والليمون بالنعناع.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي _ F4H8+FW8.

رقم الهاتف: 00966568560507.

ساعات العمل: يفتح المقهى على مدار الـ 24 ساعة.

أفضل كوفي في الدمام على الكورنيش

2. مقهى ديوانية الطوّاش:

تعتبر ديوانية الطواش أفضل كوفي في الدمام على الكورنيش، حيث تستقبل الشباب والعائلات ضمن أجواء من الفرح والبهجة، ويحتوي على جلسات خاصة وجلسات مفتوحة، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباريات برفقة الأصدقاء، ولكن أسعاره مرتفعة مقارنة بباقي المقاهي برأي رواده، وهو مناسب لدخول الأطفال.

حيث يعد من أجمل كافيهات على الكورنيش في الدمام التي تحرص على تقديم وجبات الإفطار بأصناف متنوعة مثل الشكشوكة، والأومليت، والبيض المقلي، والبيض المسلوق، والجبن، والفول، والحمص، وساندويشات الكبدة، ساندويشات التونة، ومجموعة من المشروبات أهمها القرفة، والشاي، والشاي بالحليب، والكركديه، واليانسون.

العنوان: الدمام 32431 _ البحيرة _ طريق الكورنيش _ F3GC+C3H.

رقم الهاتف: 00966138372222.

ساعات العمل: يفتح المقهى ضمن فترتين خلال اليوم، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

كافيهات مطلة على البحر في الدمام

3. مقهى فيشاوي باشا:

افضل كوفي في الدمام على البحر، يحتوي على جلسات داخلية وخارجية للمدخنين، يشبه بديكوره وأجوائه المقاهي المصرية، ويستقبل زبائنه بابتسامة وأخلاق، ويتيح لزبائنه من الشباب والعائلات فرصة مشاهدة المباريات عبر شاشات واسعة وبأسعار رخيصة كما ذكر أحد زبائنه.

ويعتبر من أشهر كافيهات كورنيش الدمام التي تعمل على تقديم ألعاب الضومنة والشطرنج، ويقدم مشروبات ساخنة منوعة أهمها مشروب السحلب، القهوة، الشاي، كما يقدم وجبات طعام للإفطار والغداء، وتشكيلة من الحلويات.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي _ 24128.

رقم الهاتف: 00966548841010.

ساعات العمل: يفتح المقهى من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 3:30 فجراً.

كافيهات على البحر بالدمام

4. كافيه بيانولا:

إنه أجمل كافيهات عوائل كورنيش الدمام، يتميز بموقعه القريب من البحر ويحتوي على جلسات خارجية ذات إطلالة مميزة وجلسات داخلية مكيفة، ويقدم خدماته السريعة والنظيفة مستعيناً بموظفين خدومين ولطيفين.

ويعتبر كافيه بيانولا أفضل كافيهات كورنيش الدمام، ويشتهر بتقديم الكيك، والكوكيز مع القهوة والكابتشينو، والاسبريسو، والموكا الحار، بالإضافة إلى تقديم بعض الوجبات الخفيفة مثل الفتوش، وورق العنب، والحمص باللحم، وتشكيلة من السلطات.

العنوان: الدمام 32415 _ حي الشاطئ _ F449+62R.

رقم الهاتف: 00966515170000.

ساعات العمل: يبدأ المقهى عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

كافيهات كورنيش بالدمام

5. مانتوروز كافيه:

هو كافيه رائع ومميز ويعتبر أروع كافيهات كورنيش الدمام، فهو يتميز بالخدمة الرائعة وطاقم عمل نظيف ومحترم، يقدم كافة خدماته بأسعار معقولة ومنافسة، ويحتوي على جلسات خارجية رائعة ومريحة، لكنه غير مناسب لاستقبال الأطفال.

ويعد ضمن قائمة أحلى كافيهات على البحر في الدمام ويتميز بتقديم تشكيلة من المخبوزات مثل الدونات والكيك والكرواسان، ومجموعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطبيعية، بالأضافة إلى مشروبات الطاقة، فإن كنت تفكر بأجمل كافيهات كورنيش الدمام، أعتقد أن هذا المقهى سيعجبك.

العنوان: الدمام _ الشاطئ الغربي _ شارع الملك عبد الله.

رقم الهاتف: 00966920024123.

ساعات العمل: يفتح الكافيه على مدار الـ 24 ساعة.

كافيهات عوائل كورنيش الدمام

6. مقهى شيشة ومطعم إيلاف:

إنه حقاً أجمل كافيهات مطلة على البحر في الدمام، فقد نال إعجاب كل الزائرين، من حيث الأجواء والخدمة والنظافة، فهو يحتوي على جلسات راقية داخلية وخارجية، ويستقبل عائلات وأفراد ويخصص قسم من الجلسات للبنات فقط لضمان قدر كبير من الخصوصية، كما أن أسعاره مقبولة وفي متناول الجميع.

ويعتبر من أحلى كافيهات كورنيش الدمام التي تقدم الشيشة، بالإضافة إلى الشاي الأحمر، والشاي بالنعناع، والقهوة، وأنواع عديدة من العصائر والحلويات.

العنوان: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ شارع الخليج _ خلف الشاطئ مول.

رقم الهاتف: 00966501114982.

ساعات العمل: يفتح المقهى من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

في الختام نأمل أن تكون المعلومات المقدمة عن كافيهات كورنيش الدمام من حيث العنوان والمنيو المقدم، وأرقام التواصل، أتمنى لك جلسات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى