الخبر

أشهر كافيهات للمذاكرة في الخبر مجربة

يقصد العديد من الطلاب كافيهات للمذاكرة في الخبر بغرض الدراسة بهدوء وتركيز بعيداً عن الضوضاء، وتضم مدينة الخبر كافيهات مناسبة لكافة الأغراض والفئات العمرية، حيث أنها مدينة كبيرة ومخدمه، وتوفر هذه الكافيهات أجواء مناسبة تماماً، بحيث تستقبل طلاب المدارس في مواسم الاختبارات وطلاب الجامعات على مدار العام، بهدف الدراسة، وتنفيذ المشاريع المشتركة وحلقات البحث.

كما توفر انترنت فائق السرعة ومقابس كهربائية لشحن الأجهزة الإلكترونية، مما يسهل على الطلاب متابعة دروسهم بيسر، ومن بين الكافيهات للمذاكرة في الخبر الأكثر شهرة في الخبر:

أبرز كافيهات للمذاكرة في الخبر:

تتميز كافيهات للمذاكرة في الخبر بتصميمها العصري والمريح، حيث توفر مساحات واسعة ومريحة للجلوس والدراسة، ومن بين أكثرها شعبية بين الطلاب:

كافيهات للمذاكرة في الخبر

1. كافيه فاردو:

هو واحد من كافيهات للمذاكرة في الخبر، حيث توفر بيئة هادئة ومريحة للطلاب مع إضاءة عالية وغرف خاصة تساعد على التركيز وتقليل المشتتات، كما يوفر تباعد بين الطاولات ومساحات واسعة للجلوس والعمل، وهي من كافيهات للمذاكرة في الخبر المزودة بإنترنت مجاني ومقابس كهربائية للشحن مع كل الجلسات.

كما يوفر تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة مثل القهوة والشاي والموكا والكوكتيلات والعصائر الطازجة والشوكولاتة الساخنة، وهناك بعض الفطائر والحلويات مثل البراوني والكوكيز وكيكة العسل وكيكة الزعفران والدونات والتوست، وفطائر الحلوم والكرواسون وفطيرة الدجاج والشيز دانيش.

العنوان: الخبر  34422 _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: 00966557797787.

ساعات العمل: المحل مفتوح على مدار الـ 24 ساعة.

كافيه بالخبر للمذاكرة

2. كافيه كوفي ماب:

إنه واحد من أفضل كافيهات للمذاكرة في الخبر العالمية الفاخرة المنتشرة حول العالم والمشهورة بتقديم أنواع القهوة الطازجة الفريدة من نوعها، حيث يتميز بأجوائه الهادئة وديكوراته الأنيقة، ويوفر طاولات فردية مناسبة للدراسة وأخرى للمجموعات في قسم منفصل.

يقدم كافيه في الخبر كوفي ماب تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة على رأسها القهوة، إلى جانب الحلويات مثل الدونات بالنوتيلا أو الكندر أو الزعتر، والكوكيز براوني، والتراميسو وكيك الليمون والجالكسي كيك، والسينابون، بالإضافة إلى الفرش توست الكراميل، وأنواع الأيس كريم مثل آيس كريم الشيز كيك، وآيس كريم القهوة والفانيليا، وايس كريم الخوخ والمانغو، مع العصائر كعصير الرمان.

العنوان: الخبر 34437 _ الأندلس _ طريق الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم التواصل: 00966509173000.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ماعدا يومي الجمعة والسبت، حيث يبدأ العمل من الساعة الـ  12:00 مساءً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه في الخبر

3. كافيه لابريب:

لابريب كافيه هو أحد أشهر كافيهات للمذاكرة في الخبر الشبابية المناسبة للعمل والدراسة وكتابة المشاريع وحلقات البحث، يتميز بإضاءة عالية حيث تدخله أشعة الشمس عبر واجهات زجاجية ضخمة وألوانه زاهية ومزين بالنباتات الخضراء، كما أن جدرانه مزينة برسومات معبرة وجميلة، والجلسات مريحة ومزودة بمقابس كهربائية وواي في مجاني، ويوفر جلسات خارجية مضللة في الهواء الطلق.

ويقدم جميع أنواع المشروبات الغربية الساخنة مع إضافات عصرية خاصة مثل اللاتيه بالزعفران إلى جانب الاسبريسو والامريكانو واللاتيه، والموكا والروزلاتيه، والقهوة المفلترة، والعصائر الطازجة كعصير البرتقال وسلاش النعناع والليمون، والآيس شوكليت، وأيضاً بعض المأكولات الخفيفة كالكرواسون السادة أو المحشي بالتركي أو الحلوم أو الزعتر، وللحلويات حصة كبيرة في المنيو حيث يتوفر كيك الليمون وكيك العسل والكوكيز ومافين التوت البري، واللوتس تشيز كيك.

العنوان: الخبر 34716 _ البحيرة _ طريق الملك خالد.

 رقم التواصل: 00966503824939. 

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة، حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيه للمذاكرة

4. مقهى أرتشز:

إنه مقهى آخر رائع من كافيهات للمذاكرة في الخبر التي يقصدها الطلاب للدراسة بهدوء وتركيز، يتميز بجلسات مريحة وديكورات أنيقة باللون الأبيض مع طاولات وكراسي خشبية إضافة إلى واجهة زجاجية تجعل المكان أكثر إنارة، كما يضم جلسات خارجية مضللة مع إطلالة جميلة، وهو مناسب للعمل على اللابتوب حيث يوفر مقابس للكهرباء وانترنت سريع مجاني، كما أنه من الكافيهات المنتشرة في عدة مدن في المملكة العربية السعودية كالدمام والخبر وجدة.

وهو من كافيهات للمذاكرة في الخبر التي تستقبل العائلات في قسم منفصل وجلسات مناسبة للعوائل والأطفال، وأسعاره تعتبر متناسبة مع الخدمة المقدمة، أما المنيو فيتضمن الماكياتو والاسبريسو والوايت موكا والسبانش لاتيه والقهوة المفلترة، إلى جانب بعض الوجبات الخفيفة مثل بودينك الأفوكادو، والتاكينو بجبنة البروفولون الإيطالية، وسبايسي التونا بصلصة الريحان، وتارتين التركي وجبن البروفولون.

ومن الحلويات يقدم فطيرة البيكان مع ايس كريم الفانيليا وصوص التوفي، والشوكوفليكس كيك، وبودينغ الموز، والتيراميسو والسينابون رول، وهو أيضاً من كافيهات للمذاكرة في الخبر التي قدم العروض في المناسبات الوطنية والأعياد.

العنوان: الخبر 34447 _ مدينة _ شارع زيد بن الخطاب.

ساعات العمل: المحل مفتوح كل أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

الكافيهات المناسبة للمذاكرة في الخبر

5. تولوم كافيه:

وهي واحدة من كافيهات للمذاكرة في الخبر المفتوحة على مدار الساعة، تستقبل الطلاب في قسم هادئ ومنعزل لضمان الهدوء والغاء المشتتات، كما تستقبل الأفراد والمجموعات وهي مناسبة للمراجعات الجماعية والدروس وإعداد حلقات البحث حيث توفر جلسات واسعة ومريحة وانترنت دائم ومقابس للكهرباء، إضافة إلى جلسات خارجية أنيقة ومرتبة.

كما أنه من كافيهات للمذاكرة في الخبر التي تحظى بشعبية كبيرة في الخبر الشرقية، حيث يبقى المكان ساكن وهادئ مهما كان مزدحماً، ويقدم خدمات التوصيل والطلب الكترونياً عبر عدة تطبيقات، إضافة إلى العروض على البوكسات، حيث يقدم عدد من المشروبات الساخنة والباردة مثل سلاش النعناع والليمون، والكركديه، وموهيو التفاح والبرتقال والبطيخ، وانواع الآيس كريم، والماتشا بحليب جوز الهند والفراولة بالشوكولا البلجيكية الأصلية، وتيراميسو الماتشا، إنه باختصار من الكافيهات المعروفة في مدينة الخبر بجودة الخدمة والأصناف.

العنوان: الخبر 34413 2131 _  الكورنيش _ 6399 الأمير تركي.

رقم التواصل: 00966547437378.

ساعات العمل: المحل مفتوح كل أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

بهذا القدر نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا، حيث استعرضنا أهم كافيهات للمذاكرة في الخبر، التي توفر البيئة المثالية للدراسة والعمل، مع العناوين وأرقام التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى