مطاعم الرياض

كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض ( الموقع + ساعات العمل)

تقع كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض في مول بارك افنيو حي قرطبة عند طريق الثمامة، حيث الإضاءة الطبيعية التي تدخل المحلات من كل الاتجاهات فالمول كبير الحجم ويسمح بدخول الضوء.

وهو واحد من أهم المولات المتواجدة في الرياض من حيث التميز والتصميم والتكامل، فهو مكان ترفيهي يتيح لك فرصة قضاء أفضل الأوقات.

كما أن المول يتميز بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم الأطباق والمشروبات المتنوعة ذات المذاق الشهي.

وأيضاً تقدم الخدمة الرائعة والوجبات المتكاملة داخل مول بارك افنيو بحيث تبلغ مساحته حوالي 135.000 متر، والآن في السطور القادمة سنتحدث أكثر عن كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض.

كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض.

كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض:

مطاعم بارك افنيو:

1. برجر سكوير:

يتيح لك هذا المطعم إمكانية اختيار درجة الشواء في الأطعمة التي يقدمها لك لذلك فأن شعاره هو (مشوي على كيفك)، ويقدم سكوير تشكيلة متنوعة من اللحوم ذات المذاق الشهي.

وبإمكانك أيضاً أن تختار أي نوع تريده سواء اللحوم أو برجر الدجاج أو صدور الدجاج المقلية، كما يقدم مجموعة متنوعة من صلصات الخردل مع العسل وجبنة الشيدر والصوصات المتنوعة.

ساعات العمل: على مدار 24 ساعة.

2. مطعم تنورو:

لديك خيارات متنوعة في مطعم تنورو فهو من كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض المشهورة، حيث يجمع بين الماكولات العربية والغربية والإيطالية تحديداً.

وبذلك يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التي يتم طبخها بالفرن كالباستا مع الكفتة، كما يتيح لك خيارات عدة من الصوصات والسندويشات مثل هوت دوج.

حيث تستطيع الجمع بين عدة أصناف كما تحب، لذلك يصنف بأنه من أفضل كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، التي تستحق التجربة.

ساعات العمل: على مدار 24 ساعة.

مطاعم

3. هاوس أوف لا برغريا:

يعد من أفضل مطاعم الرياض حيث يقدم هاوس أوف لا برغريا أفضل المأكولات الأمريكية السريعة، والتي أبرزها البرجر بنكهات متنوعة.

يُعد أحد مطاعم الرياض المشهورة باللحوم والاستيك وساندويشات البرجر، إلى جانب الأطباق الجانبية والفرعية من المُقبلات، والسلطات المختلفة، والكوكتيلات والعصائر الطبيعية الطازجة.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 2 منتصف الليل.

4. مطعم بونز:

يتميز بونز بأجوائه التسعينية الأمريكية مع الموسيقى الكلاسيكية وألعاب البولينج والبلياردو، فبمجرد زيارتك له سوف تشعر وكأنك في صالة بولينج ذات تصميم مميز وديكور رائع.

وهذا بالطبع إلى جانب الأطباق والمأكولات التي يقدمها، فهو من أبرز كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، التي تقدم الوجبات  الأمريكية التقليدية لتشعر وكأنك في امريكا.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

كافيهات

كافيهات بارك افنيو:

يضم مول بارك افنيو مجموعة متنوعة من أفضل المقاهي في الرياض التي تتميز بتقديم المشروبات الساخنة والباردة ضمن جلسات رائعة تصلح للأفراد والعوائل، ومن أبرزها:

1. كافيه زونزي:

يتميز كافيه زونزي بديكوره الجميل الذي يعمل على مساعدتك في الاسترخاء والشعور بالهدوء، حيث يمكنك أن تجرب احتساء القهوة الباردة ذات النكهات الجديدة والطعم المميز، كما تستطيع الحصول على جميع المشروبات الساخنة العربية والغربية.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

2. دبل ون:

يمكنك في كافيه دبل ون أن تحصل على القهوة أو أي مشروب تفضله إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلوى التي يتم تقديمها ضمن المقهى.

وهذا بالإضافة إلى ديكوره اللطيف الذي تستطيع أن تقضي به أفضل الأوقات برفقة العائلة أو الأصدقاء، ولهذا فهو من أبرز كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

اقرأ المزيد: افضل مطاعم السليمانية بالرياض عوائل لعام 2023

منيو

3. كافيه 12 قرمز:

وهو من أفضل كافيهات مول بارك افنيو والذي يقدم مجموعة من المشروبات المتنوعة، حيث يمكنك أن تحتسي الموهيتو مع الآيس كريم، أو أي مشروب تفضله، فلديهم تشكيلة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

كما أن مطعم 12 قرمز يضم منيو متنوع وكبير من الشاي الساخن والمثلج والوجبات الخفيفة التي تتميز بالمذاق اللذيذ،فهذا ما يجعله يندرج ضمن قائمة أبرز كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

4. كيك مي أوت كافيه:

وهو واحد من أفضل الكافيهات التي تقدم المشروبات بشتى أنواعها، إلى جانب وجبات الفطور الشهية والحلوى اللذيذة مثل الكيك بالمانجو وبرواني الشوكولاتة، لديه فروع متعدة في مدينة الرياض ومنها فرع بارك افنيو مول.

ساعات العمل: طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 منتصف الليل، أما يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 2 منتصف الليل ويوم الأحد يعمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

افنيو

5. ماجيكال فوندو:

هو أحد المقاهي التي لها بصمة خاصة في بارك افنيو، فإمكانك أن تجرب بنفسك وتختار الذي يناسبك بين فوندو القهوة أو فوندو البلو أو فوندو الباونتي، إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة ذات المذاق المميز.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 2 منتصف الليل.

6. اوفردوز:

هو واحد من أفضل كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، حيث يجمع بين المخبوزات الطازجة وكافة أنواع المشروبات الساخنة، كما يعمل على تقديم الحلوى اللذيذة والقهوة العربية أو الغربية أو حتى التركية.

وهو أيضاً كما معظم كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، لديه فروع متعدة في مدينة الرياض وباقي مدن المملكة ومنها هذا الفرع في بارك افنيو مول.

ساعات العمل: على مدار 24 ساعة.

حلويات

7. كافيه سلاشيز:

يقدم كافيه سلاشيز كافة أنواع المشروبات المميزة كما يتيح لك أصناف متنوعة من السلاش بجميع النكهات، إضافة إلى الحلوى اللذيذة.

فهو يعد الأفضل بالنسبة للكثيرين لتتمتع بالمذاق الرائع، حيث يصنف ضمن قائمة أبرز كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، لديه فروع متعدة إضافة إلى فرع بارك افنيو الرياض.

ساعات العمل: يوميا من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

8. بلاك وولف:

يقدم كافيه بلاك وولف كافة المشروبات سواء الساخنة منها أو الباردة مثل القهوة و السبانش والكابوتشينو، كما يقدم أنواع الحلوى الخفيفة والشهية التي يمكنك أن تختار ما يناسبك منها، وتستمتع بوقتك.

ساعات العمل: يومياً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 3 فجراً.

مطاعم وكافيهات

9. كانتو للقهوة المختصة:

يعد من افضل كافيهات الرياض حيث يتيح لك فرصة تناول وجبات الإفطار اللذيذة إلى جانب المشروبات التي تناسبك من الشاي والقهوة وبنكهات متعددة، كما يقدم خيارات أخرى مثل الحلويات والتوست بالكراميل.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 1 منتصف الليل.

ختاماً هذه كانت قائمة بأبرز كافيهات ومطاعم بارك افنيو الرياض، فقد ذكرت لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالمطاعم والكافيهات التي يمكن أن تجدوها هناك، وبشكل تفصيلي من الموقع وساعات العمل والأصناف المقدمة، لتحظى بزيارة موفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى