وجهات الرياض

كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض 2022

كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض لحجز التذاكر ومعرفة الفعاليات ومواعيد حضورها، هذا هو موضوع مقالنا اليوم، لنتحدث عن كل ما يهمك معرفته لأبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

وذلك لتسهيل مهمة البحث للمستخدمين على سبيل المثال كالبحث عن الموقع الجغرافي والوقت والتاريخ ووصف الفعالية وخانة شراء التذاكر وغيرها.

حيث يوفر التطبيق أقسام للمناطق الرئيسية في فعاليات موسم الرياض ووصف لهذه الفعاليات، وعنوان وخريطة تعرض بها المرافق والخدمات اللازمة.

وتوفر ألبوم صور ومقاطع فيديو خصصت للمناطق الكبيرة لكي تكون دليلًا واضحاً وفعّالاً للمستخدمين بغية التعرف على الأنشطة والفعاليات.

وهناك أيضاً العديد من المميزات لهذا التطبيق فضلاً عن تنوع خيارات تسجيل الدخول الذييعتبر الدليل الأول لجميع مناطق وفعاليات موسم الرياض.

ويتيح إمكانية استخدام اللغة العربية أو الإنكليزية ويوجد خريطة تأخذك إلى موقع الحدث الذي ترغب بالتعرف إليه مع سهولة التصفح وحجز التذاكر الكترونياً، والتعرف إلبى المرافق المتاحة.

كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض

تطبيق موسم الرياض 2:

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في الرياض بهدف تحويل المنطقة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقاً لأهداف برنامج جودة الحياة.

وتحت شعار (فوق الخيال)، ولهذا فإن تحميل تطبيق موسم الرياض 2، ومعرفة كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض يساعدك لحضور الفعاليات التي تريدها بكل سهولة وحجز تذكرة دون الحاجة للتواجد هناك قبل وقت الفعالية.

ونظراً لأهمية هذا التطبيق لدى الكثير من السعوديين الراغيبن بمتابعة فعاليات الموسم، فإن شركة إيلاف تقوم بتقديم كل ما يهم حول تطبيق موسم الرياض 2.

وذلك لحجز التذاكر من أجل إتاحة فرصة أمام الجميع لحجز مقاعدهم. في كافة الفعاليات والمرافق الموجودة في مناطق موسم الرياض، بأنواعها الترفيهية والثقافية وغيرها لتوفير الوقت والجهد.

اقرأ المزيد: رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2022 – شروط الحجز – أسعار التذاكر

تحميل تطبيق موسم الرياض:

أعلن المستشار العام لهيئة الترفيه والسياحة العالمية تركي آل الشيخ أن تطبيق موسم الرياض متاح تنزيله على جميع الهواتف الذكية في جميع مناطق السعودية، لكي يتمكن الجميع من الحصول على تذاكر الموسم بأقل جهد ممكن.

حبحيث يقدم التطبيق الكثير من التفاصيل والخدمات منها، وصف للفعاليات وأيام إقامتها، ومواعيد الافتتاح، والمساعدة في حجز التذاكر.

كما أنه بطبع متوفر بنسختين لهواتف الآيفون والأندرويد، وأيضاً متاح باللغتين العربية والانكليزية، ويوفر الدفع الالكتروني المباشر لثمن التذكرة من خلال مدى المتعارف عليها بين السعوديين وفي دول الخليج، لتسهيل العملية قدر الامكان على الجميع.

كما أنه من خلال التطبيق يمكنك معرفة جميع الفعاليات المقدمة في الموسم والقيام بحجز التذاكر، ويعتبر الدليل الأول لجميع فعاليات موسم الرياض وبكل سلاسة يعلمك كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض.

كما تستطيع معرفة تفاصيل الفعاليات المجانية في الموسم، أو البحث من خلال اسم الفعالية، أو التعرف إلى الفعاليات المقدمة في يوم وساعة محددة، أي باختصار هو متاح لاختصار الوقت وتنظيم عمليات البحث.

موسم الرياض

حجز تذاكر موسم الرياض 2022 عبر التطبيق:

يمكنك حجز تذاكر موسم الرياض 2022 لحضور أي من الفعاليات المعروضة على تطبيق موسم الرياض بعد أن وضحنا سابقاً كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض لتسهيل عملية حجز التذاكر، لذلك من فضلك اتبع الخطوات التالية:

  • حمل تطبيق موسم الرياض
  • قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • اختر الحدث أو الفعالية التي تريد حضورها.
  • قم بتسجيل الدخول إلى Ticket Mx لإكمال عملية الحجز.
  • دفع ثمن التذكرة من خلال نظام مدى مسبق الدفع.
  • يجب ربط التذكرة بتطبيق توكلنا على النحو التالي:

    • النقر فوق علامة التبويب Share in the application.
    • اقرأ التفاصيل التي يتم عرضها من خلال خدمات الحدث.
    • قم بعملية ربط التذكرة بتطبيق توكلنا وفق الخطوات التالية:
      1. شراء التذكرة
      2. ادخل رمز ثقتك بنا
      3. توجه إلى التطبيق
      4. انقر على أيقونة ثق بنا
      5. انقر فوق إنشاء رمز ثم أدخله
      6. أخيرا سوف تظهر التذكرة في خدمات الأحداث

طرق الحجز في موسم الرياض:

هناك عدة طرق للحجز والحصول على تذاكر موسم الرياض لحضور فعالياته الترفيهية المتعددة من خلال التطبيق المناسب ومعرفة كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض لأجل ذلك سهلنا عليك عملية البحث من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكن الحصول على التذكرة من خلال البحث عن رابط الموقع الخاص بالاحتفال والحجز من خلاله الكترونياً
  • الدخول على منصة تكت مكس وتسجيل الدخول وثم الحجز مباشرة وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على التذكرة.
  • اضغط على حجز التذاكر واختار فئة التذكرة وطريقة الدفع التي ترغبها، وتأكد من الحصول على البطاقة قبل أن تغلق.

اقرأ المزيد: طريقة حجز تذاكر كراون جول 2022 موسم الرياض

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض لأول مرة:

سوف نعرض لك هنا كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض حتى تتمكن من خلال اتباع الخطوات المرفقة الدخول والتسجيل لموسم الرياض لحضور فعالياته المتنوعة والاستمتاع بها بكل سهولة وهذه الخطوات هي:

  • قم بتنزيل التطبيق عبر الرابط.
  • افتح التطبيق.
  • سوف تظهر صفحة التسجيل حيث يمكنك اختيار التسجيل بأي مما يلي: سجل في Apple tv ـ سجل مع غوغل ـ سجل عن طريق البريد الإلكتروني.
  • توثيق التسجيل بالحساب الذي اخترته مهم جداً لكي تحصل على اشعارات تؤكد الحجز.
  • انقر الآن فوق التسجيل.
  • اكتمال التسجيل لدخولك في تطبيق موسم الرياض، وكما ذكرنا في السابقاً اصبح بإمكانك الاستفادة من الخدمات.

فعاليات موسم الرياض اليوم:

ضمن فعاليات موسم الرياض اليوم ينتظركم العديد من الفعاليات الهامة والمتنوعة الترفيهية والثقافية في موسم الرياض اليوم.

فلا تفوتوا عليكم فرصة حجز التذاكر مع وجود المعلومات الكافية لتساعدك كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض لحضور هذا الحدث العالمي الأكثر أهمية اليوم.

فعاليات موسم الرياض المجانية:

حديقة السويدي

حديقة السويدي: تستضيف كل أسبوع ثقافة مختلفة من دولة ما من الموسيقا والطعام والعروض الفنية والرقص الخاصة بكل دولة وأوقات الفعالية من 4 مساءا وحتى منتصف الليل

منطقة البازار: وتتضمن هذه المنطقة التجارب المختلفة التي يتمتع بها الأفراد بالتعرف على ثقافات جديدة وهي ضمن فعاليات حديقة السويدي والتذاكر مجانية

منطقة الكرنفال: من ضمن فعاليات حديقة السويدي أيضا وتستهدف الأطفال بشكل أساسي حيث تضم فعاليات ونشاطات متنوعة ليستمتع بها الطفل كالرسم والحرف اليدوية وركوب الدراجات والتذاكر متوفرة بالمنطقة

منطقة المزرعة: تضم تلك الفعالية نشاطات مختلفة تستهدف كل من لديه اهتمام بمجال الزراعة حيث تسمح للمشارك أن يخوض تجارب عملية على أرض الواقع والفعالية مستمرة طيلة أيام الموسم.

حجز تذاكر موسم الرياض

كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض للوصول إلى الفعالية التي تريدها: 

إن موسم الرياض للعام 2022 هو من المواسم التي تحتفل فيها المملكة السعودية بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي انطلقت ضمن أجواء من المتعة والمرح.

حيث يوجد أكثر من 8500 فعالية متنوعة تقام في 15 منطقة مختلفة في مدينة الرياض من تجارب ومعارض  وأنشطة من كل دول العالم ولمختلف الأعمار.

ونحو 252 مطعماً ومقهى و240 متجراً وعروض ألعاب نارية يومية و8 عروض عالمية وأكثر من 150 عرض غنائي، وكل هذا يمكنك الطلاع عليه فقط إذا عرفت كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض.

كما يوجد 108 تجربة تفاعلية و 7 معارض عالمية ومباراتين عالميتين ونزالات WWE و17 مسرحية وعدد كبير من العروض المتنوعة في مختلف مناطق الموسم وهي:

بوليفارد وورلد ـ بوليفارد رياض سيتي ـ ونتر وندرلاند ـ سوق الزل ـ حديقة الحيوانات بالرياض ـ حديقة السويدي ـ ذا غروفز ـ واجهة الرياض ـ فيا رياض ـ المربع ـ سكاي رياض ـ قرية زمان ـ فان فستيفال ـ ايماجينيشن بارك ـ ليتل رياض ـ

لذا عليك اختيار التصنيف الصحيح، وهذا يظهر أهمية كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض.

في نهاية مقالنا هذا وانطلاقا من مواكبة فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة وتحت شعار (فوق الخيال) وضمن عدد من الفعاليات والأنشطة التي انطلقت في جميع أنحاء المملكة ضمن أجواء من المتعة والبهجة.

فقد شرحنا كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض ضمن خطوات بسيطة متاحة على جميع أنواع الهواتف الذكية لمعرفة نوع الفعالية ومكان الحدث وتاريخه.

بعد هذه المعلومات حول كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض أصبح بامكانك اتباع الطريق المختصر إلى فعاليات موسم الرياض، أتمنى لك أوقات ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى