محلات الرياض

دليل متجر لايق للزي المدرسي والطبي الصفا

يعتبر متجر لايق للزي المدرسي والطبي الصفا متجر من أجود المحلات المختصة ببيع الملابس المدرسية والطبية، حيث يقدم محل لايق للزي المدرسي والطبي الصفا جميع مستلزمات اللباس المدرسي، والأزياء الطبية التي تحتاجها المستشفيات والأطباء بجودة عالية وضمان ثلاثة أشهر للقماش في حال أصابه خلل أو انكماش.

كما يتوفر فيه جميع انواع الملابس المدرسية للطلاب من الجنسين وبكافة المراحل العمرية، وكذلك بأسعار جيدة جداً بالاضافة إلى جميع الألبسة الخاصة بالتمريض.

حيث حاز على ثقة الجهات المتخصصة بهذه المستلزمات نتيجة الجودة العالية والتصاميم المريحة والملائمة، كما أن المصداقية والشفافية في التواصل مع العميل أكسبهم شهرة إضافية، والآن دعونا نتعرف أكثر على ما ينتجه لايق للزي المدرسي والطبي الصفا.

لايق للزي المدرسي والطبي الصفا:

يتميز المحل بتوفير جميع أنواع الأقمشة ذات الجودة العالية والمخصصة لهذه الأزياء، ويقدم الأثواب الرجالية والزي المدرسي الخاص بالبنات والصبيان بمختلف أشكاله وألوانه ومقاساته ولمختلف الأعمار.

كما يوفر المحل إمكانية شراء الأزياء مباشرة من المحل أو الغطلاع عليها عن طريق موقع لايق للزي المدرسي والطبي الصفا الرسمي على الويب، حيث يمكنك استعراض المقاسات والألوان والتصاميم قبل شرائها، حيث انه يلتزمون بالمواصفات المطلوبة في المدارس والمستشفيات للأزياء وهي كالتالي:

لايق للزي المدرسي والطبي الصفا

مواصفات الزي المدرسي: 

يقدم متجر للايق للزي المدرسي والطبي الصفا باقة من الألبسة المدرسية المتنوعة والتي تناسب جميع المراحل المدرسية هي:

  • مريول روضة: مريول شيال مصنوع من قماش تويل لون وردي يتميز بقبة بحرية مربعة تزيد من أناقة الطفل، مع سحاب من الخلف وكسرات من الأمام والخلف، كما يحتوي المريول جيب مخفي وجيب أمامي أنيق.
  • مريول ابتدائي ساشا: وهو مريول بقماش أنيق مزخرف مناسب للفتيات الصغيرات، يوجد فيه جيبان اماميان وسحاب خلفي لسهولة اللبس، والأكمام طويلة تنتهي بزم رايق ويعتبر زي متكامل لا يحتاج لأي إضافات أو بلوزة خارجية.
  • مريول ابتدائي ايما: مريول بقبة بحرية مربعة تزيد من اناقة المريول، والقماش مزخرف على الطول ولا يحتوي على أكمام وبالتالي يحتاج إلى بلوزة خارجية، ويحتوي على أزرار من الأمام.
  • مريول للمرحلة المتوسطة والثانوية: كما يقدم لايق للزي المدرسي والطبي صفا مريول للمرحلة المتوسطة والثانوية وبلايز مختلفة الأشكال وبجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع.  

الزي الطبي

مواصفات الزي الطبي:

يقوم لايق للزي المدرسي والطبي الصفا بتصنيع اجمل الازياء الطبية بمختلف أنواعها مثل السكراب والمعاطف منها:

السكراب:

  • سكراب M1 أوروبي نسائي: وهو زي كلاسيكي من القماش الذي يحتوي على 70 بالمئة بوليستر وتكون فتحة القبة على شكل سبعة، وأكمام قصيرة كما يحتوي على ثلاث جيب وجيب خاص للجوال.
  • سكراب M2 أوروبي: قماش قوي مرن من البوليستر مقاوم للانكماش وهو قماش جذاب، ويحتوي على جيب للسماعات، أما البنطلون نصف مطاط ونصف حبل ويحتوي على جيبان مخفيان.
  • سكراب L1 نسائي: موديل كلاسيكي وسهل الكوي يحتوي على أكمام قصيرة وقبة فتحة سبعة وثلاث جيوب ظاهرية، كما يحتوي على فتحة للسماعة، والبنطلون يحتوي خصر مرن من المطاط والحبل قماش قطن لامتصاص التعرق ومقاوم للانكماش.
  • سكراب L2 نسائي: موديل عملي وسهل الكوي، القماش مقاوم للانكماش وماص للتعرق، القبة طبقتين من القماش على شكل سبعة، ويحتوي على أربع جيوب ظاهرية وجيب مخفي، أما الأكمام قصيرة والبنطلون نصف مطاط ونصف حبل يحتوي على جيبان ظاهريان وجيبان مخفيان ومطاط عند فتحة البنطلون السفلى
  • سكراب M1 أوروبي رجالي: موديل كلاسيك يحوي على جيوب للادوات الطبية وهو قماش قوي مقاوم للانكماش، القبة سبعة والاكمام قصيرة يحتوي ثلاث جيوب ظاهرية وجيب للجوال.
  • سكراب M2 أوروبي رجالي: قماش مطاطي مقاوم للانكماش والقبة سبعة، والأكمام قصيرة ويحتوي على  جيبان ظاهريان دبل مع جيب للموبايل وفتحة للسماعة، البنطال نصف مطاط ونصف حبل ويحوي على جيبان مخفيان.

الزي الطبي والمدرسي

المعاطف:

  • معطف مختبرLM 1901: موديل ناعم من البوليستر القوي يحتوي على حزام في الخلف وجيب للجوال وفتحة للسماعة، القبة قلاب والأزرار ظاهرة كما يحوي جيبان ظاهريان وجيب مخفي عند الصدر.
  • معطف مختبر LR 002: قماش بوليستر ناعم وجذاب يحتوي على ثلاث جيوب مخفية وازرار مخفية، القبة قلاب والاكمام سادة وأضيف له سحاب عند الجنب يسهل الوصول إلى جيب البنطلون.
  • معطف مختبر LR 001: موديل رسمي قبة صيني يحتوي ثلاث جيوب ظاهرة وازرار ظاهرة أكمام سادة وسحاب جانبي يسهل الوصول الى جيب البنطال.
  • معطف مختبر LRC002: قماش قوي من البوليستر الجذاب، يحتوي على ثلاث جيوب مخفية والأزرار مخفية، القبة صينية والأكمام سادة كما يحوي سحاب من الجنب لسهولة الوصول الى جيب البنطال.
  • معطف مختبر ملون: موديل رسمي مكون من أكمام سادة وسحاب جانبي وثلاث جيوب ظاهرة، والأزرار ظاهرة والقبة قلاب، خامة المعطف قوية وجذابة ويتوفر بسبعة ألوان.

اقرأ أيضا محلات شارع الضباب للمستلزمات الطبية

متجر لايق

عنوان متجر لايق للزي المدرسي والطبي الصفا:

للمتجر عدة فروع في جدة فهو يقع في كل من:

  • جدة 23454 _ حي الصفا _7975 احمد المفتاح.
  • جدة _ شارع التحلية _ الروضة _ مركز حداب _ سنتربوينت.
  • جدة – طريق المدينة المنورة _ محل النصر.

أرقام التواصل: ويمكنك التواصل مع المتجر لمزيد من المعلومات عبر رقم الهاتف 00966555891176

مواعيد العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:15 ليلاً، أما الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:30 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

وهكذا وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن أهم منتجات متجر لايق للزي المدرسي والطبي الصفا والعنوان ورقم الهاتف، والأزياء التي ستجدها هناك، احصل الآن على ما تحتاجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى