محلات الرياض

دليل لمسات مول لفساتين الأفراح في جدة لعام 2024

يلجأ الكثير من الفتيات المقبلات على الخِطبة أو الزواج وخاصةً ممن اقترب موعد زفافهن إلى لمسات مول لفساتين الأفراح، حيث تتوافر تحت سقفه جميع موديلات ومقاسات فساتين الزفاف والسهرة والتي تناسب جميع الأذواق والإمكانات، وكذلك يوجد محلات لبيع الإكسسوارات وحقائب وأحذية السهرة وكل مستلزمات الزفاف؛ مما يوفر على العروس مشقة البحث والتنقل بين الأسواق، وفي هذا المقال سنتحدث عن مكان لمسات مول لفساتين الأفراح، مواعيد الدوام، مميزات المول، عيوبه والاحتياطات الواجب اتخاذها عند الشراء، وكذلك أشهر المحلات الموجودة به وما يميزها عن باقي المحلات.

موقع ومواعيد عمل لمسات مول لفساتين الأفراح

يقع مول لمسات لفساتين الأفراح في جدة في موقع متميز على طريق الملك فهد الملقب بشارع الستين بحي البوادي، وتحديدًا بجوار سوق المستقبل للملابس الجاهزة وسوق البوادي، واللذان يعدان من الأسواق الشعبية ذات الأسعار الميسورة للجميع، ويفتح المول ذراعيه لاستقبال الزوار من العاشرة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، ثم من الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل، وذلك في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة؛ حيث تبدأ مواعيد العمل في يوم الجمعة من الرابعة عصرًا حتى منتصف الليل، وللمزيد من التفاصيل يمكنكم الاستعانة بالوسائل الآتية.

عنوان المول على خرائط جوجل: اضغط هنا

رقم هاتف المول: 966566440957+

مميزات لمسات مول لفساتين الأفراح في جدة

يتميز لمسات مول بأنه يضم في ثناياه الكثير من المحلات التي تحوي كل ما تحتاجينه لحفلات الزفاف أو السهرة في مكان واحد مكون من طابقين فقط لا غير، وذلك يشمل الفساتين سواء كانت للبيع أو الإيجار بجميع الموديلات، ويمكنك أيضًا طلب تفصيل أي موديل تحبينه أو حتى اختيار إحدى الفساتين وطلب التعديل عليه متى شئتِ، وذلك يتم على يد مجموعة من أمهر الخياطين ومصممي الأزياء وبأسعار مناسبة، بالإضافة لوجود محلات وأكشاك لبيع باقي مستلزمات الزفاف داخل المول، وكذلك ملابس الحفلات للأطفال، وتتفاوت أسعار المول باختلاف المحلات وجودة القماش والتطريز إلا أن أسعار الفساتين الناعمة تبدأ من 400 ريال سعودي، ويقدم المول بعض المرافق والخدمات مثل أماكن للقياس ودورات مياه وأماكن للصلاة.

عيوب لمسات مول لفساتين الأفراح بجدة

عيوب لمسات مول لفساتين الأفراح بجدة

يعيب لمسات مول لفساتين الأفراح عدم توافر بعض المرافق مثل ماكينات الصرافة، أماكن الجلوس، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، المصاعد، مما يصعب على بعض الفئات مثل كبار السن الاستمتاع بالتجول داخل المول لعدم وجود مصلى ودورات مياه بالطابق السفلي، ولوجود دورات المياه الخاصة بالرجال خارج المول، كما يعيب المول الازدحام، وقلة مواقف السيارات، وضعف أنظمة التكييف.

وبالرغم من كثرة محلات لمسات مول إلا أنه لا يضم محلات للماركات العالمية، كما تتفاوت الأسعار من محل لآخر وكثيرًا ما ترتفع على الرغم من تشابه الموديلات والأقمشة، وكذلك تقل العروض والتخفيضات بمحلات المول، وعلى الرغم من وجود الكثير من المقاسات والموديلات إلا أنه قد يكون من الصعب أحيانًا توافر بعض المقاسات الكبيرة، كما يوجد الكثير من الموديلات القديمة بالمحلات، بالإضافة إلى اعتراض بعض العملاء على عدم مهنية بعض القائمين على المحلات في التعامل أو المواعيد أو المواصفات المتفق عليها، ولتجنب تلك العيوب يمكنكِ القيام ببعض الخطوات.

  1. من الأفضل أن تقومي بعمل جولة داخل محلات المول قبل اتخاذ قرار الشراء، وذلك للحصول على أفضل سعر للفستان.
  2. اطلبي من القائمين على المحل عمل بعض التخفيضات على الأسعار.
  3. تأكدي من مقاس الفستان وجودة القماش والخياطة، ومن ملاءمة السعر للفستان.
  4. في حالة اتخاذك لقرار تفصيل موديل معين؛ تأكدي من اختيار الألوان، نوع القماش، وكذلك من المقاس المطلوب وموعد التسليم، يمكنك أيضًا كتابة كل هذه النقاط في الفاتورة على أن يتم استرجاع المبلغ في حالة عدم الالتزام.

أشهر محلات لمسات مول في جدة لفساتين الأفراح

يزخر لمسات مول بجدة لفساتين الأفراح بمجموعة من أفضل محلات فساتين في جدة للزفاف والسهرة، والتي تناسب جميع الاحتياجات والإمكانات والأذواق، فيما يلي نذكر بعضًا من هذه المحلات.

1- فساتين ليلة فرح

أحد أشهر محلات لمسات مول لفساتين الأفراح، ويحتضن المحل مجموعة من الفساتين المميزة بجودة ممتازة وأسعار معقولة على الرغم من ارتفاع أسعار بعض الموديلات، ولكن يمكنكِ التغلب على هذه المشكلة بالمفاصلة عند الشراء، ويتميز المحل بالنظافة والتجديد المستمر والتعامل الراقي للقائمين عليه، كما يقدم خدمة التفصيل حسب المقاس وكذلك التعديل على الفساتين، ويوجد به أيضًا مختلف المقاسات بما فيها المقاسات الكبيرة، ويمكنكم معرفة المزيد عن ليلة فرح عبر الاستعانة بالوسائل التالية.

زيارة المحل في مواعيد العمل: من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة والنصف قبل منتصف الليل.

رقم هاتف المحل: 966508056569+

صفحة المحل على إنستجرام: اضغط هنا.

2- متجر دالين

متجر دالين

دالين هي مجموعة متاجر راقية متخصصة في بيع فساتين السهرة ذات التصاميم المتفردة والعصرية والألوان المختلفة للتصميم الواحد وكذلك الأسعار المناسبة، ويتيح لكِ المتجر إمكانية طلب التعديل على الفساتين، كما يقدم المحل خدمة الطلب أونلاين عبر الموقع الإلكتروني، وكذلك يقدم العروض في مختلف المناسبات، ويقوم على المحل طاقم عمل بمستوى عالي من الرقي والمهنية.

رقم هاتف المحل: 966503611312+

للطلب عبر الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

صفحة المحل على فيسبوك: اضغط هنا.

3- مارلين بوتيك

يقع البوتيك عند بوابة 2 بالمول، ويشتهر بتقديم مجموعة من الفساتين العصرية الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والمُصممة من قبل مصممي الأزياء فؤاد ونور سركيس، بالإضافة إلى الفساتين المشغولة يدويًا، كُل ذلك وأكثر تجدونه بالبوتيك وبأفضل الأسعار، ويمكنكم الاطلاع على الموديلات أو التواصل مع المحل عبر الوسائل التالية.

زيارة المحل في مواعيد العمل: من الرابعة والنصف حتى الحادية عشرة مساءً.

رقم هاتف المحل: 966557799782+

الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

صفحة المحل على إنستجرام: اضغط هنا.

4- جنات الجوري

يقع أمام بوابة 3، وهو من أفضل محلات بيع وإيجار الفساتين سواء للأفراح أو الملكة أو السهرات بجودة عالية وأسعار مرضية للجميع بخبرة تصل إلى 30 سنة في هذا المجال، كما يمكنكِ طلب تفصيل أي موديل تفضلينه، وللمزيد من التفاصيل والاطلاع على الفساتين يمكنكم الاستعانة بالمصادر التالية.

رقم هاتف المحل: 996557788380+

صفحة المحل على فيسبوك: اضغط هنا.

5- قلب لمسات

يقدم المعرض مختلف فساتين السهرة لجميع الفئات العمرية بما فيها الأطفال، وكذلك بمختلف المقاسات وبأسعار ميسورة للجميع، كما يقدم المحل خدمة التفصيل والتعديل على الفساتين، وكذلك استطاع معرض قلب لمسات أن يجمع بين السرعة والدقة في التفصيل والخياطة، كما يتميز المحل بتقديمه لخدمة التوصيل لجميع الأماكن بالمملكة السعودية والخليج، ويمكنكم التواصل مع القائمين على المحل عبر الرقم التالي.

رقم هاتف المحل: 966507652913+

6- متجر جالكسي

أحد متاجر المول والذي حاز على إعجاب الكثير من عملائه، وهو يختص بتفصيل الفساتين بأسعار معقولة ودقة وفخامة وإتقان في التفصيل، حيث يمكنك اختيار أي موديل تفضلينه ويقوم المتجر بتفصيله لكِ بالطريقة المطلوبة، وحبذا أن تكوني على إلمام كبير بتفاصيل وموديلات الفساتين قبل الذهاب للمحل؛ لتتمكني من إبداء جميع ملاحظاتك ومتطلباتك في طريقة تفصيل الفستان، وكذلك يمتاز المحل بوجود طاقم عمل قائم عليه في غاية الرقي والاحتراف.

7- متجر لارا

متجر لارا

يمكنكِ إيجاد متجر لارا بالدور الأرضي للمسات مول وتحديدًا أمام بوابة 2، ويحتوى المحل على مجموعة واسعة ومختلفة من الفساتين سواء للسهرة أو الزفاف أو الملكة والتي تلائم جميع المناسبات وترضي جميع الأذواق، كما يقدم المحل منتجاته لباقي مدن المملكة عن طريق تقديمه لخدمة الشحن.

8- ماريا للأكسسوار والساعات

هو كشك لبيع الإكسسوارات والساعات بالمول، وتتميز بضاعته بالجودة العالية والرقي وعدم تغير ألوانها، وكذلك بوجود ضمان على المنتجات، ويقوم على الكشك مجموعة من الموظفين بدرجة عالية من الحرفية والرقي، وللاطلاع على المنتجات يمكنكم زيارة الكشك في مواعيد العمل من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة والنصف قبل منتصف الليل.

9- زهرة العشرين

إحدى متاجر المول والذي يقدم تشكيلة واسعة من فساتين السهرة المميزة بأسعار منطقية، والحائز على تزكية من عملائه، ويتميز المتجر بتقديمه لخدمة التعديل على الفساتين مثل إضافة الأكمام أو تستير الفساتين من الظهر أو البطن على سبيل المثال ودون طلب زيادة في السعر، ويشترط هذا المحل على العميل إحضار القماش بنفسه.

10- متجر توجان

متجر توجان

هو إحدى المحلات المميزة التي يتفرد بها لمسات مول، وهو يختص ببيع مستلزمات الأفراح من الأكسسوارات والتيجان وحقائب السهرة المميزة بجودة عالية وألوان فاخرة، ويقدم المحل خدمة الضمان على المنتجات لمدة عامين بحيث يمكن إعادة المنتجات للمحل في حالة خرابها.

وبعد أن انتهينا من سرد بعض التفاصيل فيما يخص لمسات مول لفساتين الأفراح وما يميزه عن باقي الأسواق التجارية، وكذلك ما يعيبه بناءً على تقييمات ومراجعات العملاء، وأشهر المحلات الموجودة به، نتمنى أن نكون قد أجبنا عن جميع أسئلتكم فيما يخص المول، متمنين لكم أن تحظوا بتجربة شراء سعيدة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى