مراكز صحية الرياض

دليل مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي (الخدمات+العنوان)

يعد مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي مجمع طبي شامل يحتوي على أغلب العيادات العامة والتخصصية، التي تستقبل المرضى استقبالاً راقياً وتعالجهم عن طريق أحدث التقنيات الطبية.

فقد انتشرت في مدينة الرياض الكثير من العيادات الطبية التخصصية لتشمل جميع المناطق وتساعد في شفاء المرضى وتوفير عناء الانتقال إلى الأماكن بعيدة.

فقد أنشىء مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي عام 2009 بحي الشهداء شمال شرق الرياض، بجودة عالية من حيث التجهيزات الطبية وكادر الأطباء والممرضين والمعالجين المتميزين.

لتقديم الرعاية الصحية للمراجعين والمرضى، بكفاءة عالية وأسعار تناسب الجميع، كما يتضمن مجمع عيادات الرياض الطبي عيادات متنوعة ومستوصفات يشرف عليها أطباء مختصين.

وتتميز هذه العيادات بالنظافة والترتيب، وحسن المعاملة وتقدم العلاج بالطريقة الأمثل، فإن كنت قريباً من حي الشهداء، تعال معي لنتعرف أكثر على خدمات مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي.

العنوان وأرقام التواصل: 

يقع مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي في الرياض 13241 _ حي الشهداء (غرناطة سابقاً) _ 8230 شارع خالد بن الوليد _ 3962.

يمكن التواصل للحجز أو طرح الأسئلة على الرقم: +966 55 881 4664.

كما يمكن حجز المواعيد أونلاين عبر الموقع الرسمي لمجمع عيادات تداوي الرياض الطبي.

مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي

أقسام مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي:

1. عيادة طب الأسنان:

صممت هذه العيادة بجودة عالية وتقنيات طبية حديثة تساعد على علاج كافة مشاكل الأسنان بسهولة ودقة، وتركيب تقويم الأسنان.

وأيضاً تركيب الحشوات المؤقتة والدائمة _ تركيبة البورسيلن _الحشوات التجميلية _ ابتسامة هوليود _ معالجة اللثة. تبييض الاسنان بالليزر _ علاج الأعصاب والجذور.

بالإضافة إلى تجهيز العيادات بالأجهزة اللازمة لإجراء كافة العمليات الجراحية الخاصة بالأسنان واللثة والفكيين، كل هذه الخدمات تقدم بإشراف فريق طبي متخصص ومتكامل لمواجهة كافة المشاكل واستقبال كافة الأعمار.

2. العيادة الجلدية:

جهزت هذه العيادة بأحدث الأجهزة المعدة لعلاج مشاكل البشرة والجلد بإشراف أطباء جلدية مختصين، حيث تقدم هذه العيادة خدمات متنوعة مثل:

إزالة الشعر بالليزر _ علاج تجاعيد الجلد _ توسع الأوردة الدموية في الوجه _ البوتوكس والفيلير _ العناية بالبشرة _ علاج الأمراض الجلدية .

كما يقدم الكثير من العروض والخضومات في هذه العيادة وباقي مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي، إلا أنه ىفي العيادة الجلدية قد يصل الخصم إلى الـ 50 % على بعض الخدمات.

عيادة النساء والتوليد

3. عيادة النساء والتوليد:

وهي عيادة تهتم بمتابعة الحمل في كافة مراحله، والإشراف على حالات العلاج من الأمراض النسائية ومشكلات عدم الحمل.

ويشرف على هذا القسم نخبة من الأطباء والطبيبات ذوات الخبرة الطويلة مثل الدكتورة نسرين سليمان، والدكتورة انتصار علي.

يهتم الكادر بصحة الأم والجنين حتى الولادة، كما أن المكان يضم أحدث الأجهزة الطبية لمراقبة الحمل، وبعد الولادة يتم أيضاً الاهتمام بالطفل الرضيع وتقديم كافة العلاجات اللازمة، والنشرات التثقيفية للأمهات.

4. عيادة الأطفال:

وفي هذا القسم يتم الاهتمام بالأطفال من سن الرضاعة إلى سن المراهقة، بحيث تقدم كافة الخدمات لرعاية الصحة البدنية والنفسية، وأيضاً علاج الأمراض المزمنة والإعاقات الجسدية والعقلية ومختلف الأمراض.

من أبرز الأطباء الموجودين في هذا القسم الدكتور معتز امام، وهو طبيب أطفال بخبرة 20 عام، كما يمكنك حجز موعد عن طريق الانترنت قبل زيارة مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي.

اقرأ المزيد حول: دليل افضل دكتور عيون بالرياض 2022 – الأسعار – طرق التواصل

5. عيادة طب العيون:

يقدم مجمع تداوي الرياض الطبي خدماته في علاج كافة مشاكل العيون وجراحتها لمختلف الفئات العمرية، من خلال إشراف أفضل الأطباء المختصين بطب العيون  وجراحتها.

حيث أن العين تحتاج لدقة كبيرة وأجهزة طبية حديثة وتعمل بالشكل الأمثل، ومن أهم الأمراض الت يتم علاجها المياه الليضاء، والزحار وقصر النظر، وتصحيح النظر بالليزر.

كما يتم الأشراف على الحالة بعد العلاج لضمان النتيجة، ومن أبرز الأطباء في هذا القسم الدكتور مؤمن عاشور الذي يملك خبرات تزيد عن 30 عام في علاج مشاكل النظر وطب العيون.

تداوي الطبي

6. عيادة العظام:

في هذا لقسم من مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي يتم تشخيص وعلاج المشاكل الخاصة بالعظام والمفاصل، سواء الخلقية أو الإصابات.

ويشرف على هذا القسم أطباء متمرسين بخبرات طويلة منهم الطبيب أحمد عبد الوهاب متخصص في علاج وجراحة العظام بخبرة تزيد عن 22 عام.

7. عيادات الطب العام:

وهو القسم الذي يتجه إليه جميع المرضى لتشخيص حالاتهم قبل الانتقال إلى أحد أقسام مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي التخصصية.

حيث يتم تشخيص الأمراض وتقديم العلاجات اللازمة إن أمكن، عادة ما تعالج الحالات العرضية في هذه العيادة والحالات الطارئة التي تحتاج طبيب متخصص.

ومن ابرز الخدمات المقدمة العلاجات الوقائية، والرعاية الأولية لمشكلات الشائعة كالالتهابات والزكام، وأيضاً الفحوصات الطبية والاشعة.

ومن الأطباء المشرفين في هذا القسم الدكتور محمد صقر وهو طبيب واستشاري بخبرة تزيد عن 35 عام، والدكتور هشام المهندس، وهو طبيب عام بخبرة مهنية تقارب الـ 33 عام.

مجمع عيادات تداوي الرياض

8. عيادات المسالك البولية:

تعتبر عيادة المسالك البولية من العيادات الحساسة والدقيقة، لذلك زودت هذه العيادات بأقوى وأشهر الأطباء الأخصائيين مثل الطبيب أيمن ابراهيم.

يتم في هذه العيادة تشخيص الحالة المرضية وعلاج المشكلات البولية ووصف الأدوية اللازمة باستخدام أدق الأجهزة وأكثرها تطوراً.

9. عيادة طب الأذن والأنف والحنجرة:

في هذه العيادة يتم علاج وتشخيص الأمراض والمشاكل الصحية المتعلقة بالرأس والعنق والأذن والالتهابات التنفسية.

كما يتم متابعة الحالات المرضية الطويلة، ومن أبرز الأمراض الجيوب الأنفية ومشاكل السمع، والأمراض التنفسية ومشاكل الأحبال الصوتية والحنجرة والدوار.

ومن اهم الأطباء محمد عبد الله الشريف وهو طبيب متخصص في جراحات الأنف ةالأذن والحنجرة وأمراض الرقبة وأورام الغدة الدرقية لجميع الفئات العمرية.

اقرأ المزيد: افضل دكتور تجميل انف بالرياض 2022 مجرب ومضمون

10. العيادة الباطنية:

تهتم هذه العياجة في مجمع عيادات تداوي الرياض الطبي في علاج وتشخيص مشكلات الجهاز الهضمي والأمعاء والأمراض الباطنية كافة.

من أبرز الأطباء المتخصصين في هذا القسم الطبيب أيمن شفيق وهو اختصاصي بخبرة طويلة تزيد عن 30 عام في التشخيص والعلاج.

العلاج الطبيعي

11. عيادة العلاج الطبيعي:

في هذه العيادة تقدم العلاجات الفيزيائية والتقويمية للعمود الفقري والعضلات، وتكون علاجات مكملة بعد العميات الجراحية أو الإصابة بالحوادث.

12. قسم المختبر:

في هذا القسم يتم إجراء التحاليل المخبرية لكافة المرضى في جميع الأقسام، ويهتم بتقديم النتائج بسرعة ودقة.

إلى هنا أكون قد أطلعتكم على كافة الأقسام والعيادات في مجمع تداوي الرياض الطبي، مع الخدمات المقدمة في كل الأقسام والعنوان وطرق التواصل، أتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى