مراكز صحية الرياض

دليل مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض

مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض هو واحد من أهم المستوصفات والعيادات المتواجدة في هاصمة المملكة العربية السعودية، نظراً لما يقدمه من الخدمات الطبية المتنوعة بأحدث الأجهزة الطبية.

كما يعد مستوصف زهرة الامل ٢ مجمع طبي من المراكز المتكاملة المعدّة بأفضل التجهيزات الطبية تحت إدارة أهم الكوادر التي تهدف إلى ضمان راحة وسلامة جميع المراجعين.

بالإضافة إلى ذلك فهو يهدف أيضاً إلى النمو والتطور ليصبح أكبر مركز للعناية الصحية في الرياض إلى جانب تقديم جميع الخدمات الصحية والطبية بأعلى المستويات.

وفي مثقالنا اليوم سنتكلم بالتفصيل عن مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض بما فيها من خدمات وكادر طبي، وسنضيف العنوان وساعات العمل وأرقام التواصل.

مجمع عيادات زهرة الامل الطبي 2 الرياض.

مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض: 

هو من أهم المستوصفات الخاصة المتواجدة ضمن مدينة الرياض منذ أكثر من 30 عام التي تقدم جميع الخدمات العلاجية والطبية لكافة المرضى، كما تحرص على سلامة جميع المرضى الذين يزورون المستوصف وتتابع حالتهم حتى الشفاء.

كما يضم مستوصف زهرة الامل مخرج 29 على عدد من التخصصات والأقسام الطبية ومن أهمها: قسم النساء والولادة، قسم المسالك البولية، قسم الأطفال، قسم الباطنية، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم الطوارئ، قسم الطب العام.

ويضم أيضاً قسم الصدرية، قسم الجلدية، قسم الأسنان وتقويم وزراعة الأسنان، قسم العيون، قسم العظام، قسم العلاج الطبيعي، قسم الجراحة والتجميل، قسم علاج بأحدث أجهزة الليزر لنضارة البشرة وتجديد الخلايا.

1. قسم النساء والولادة:

يحتوي مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض في قسم النساء والولادة على برنامج لمتابعة الحمل والولادة.

إضافة إلى التحاليل الطبية اللازمة للمرأة الحامل، وأيضاً الأشعة الصوتية ضمن فترة الحمل، كما يضم قسم النساء والولادة الكشف عن الالتهابات بعد الولادة والتي تتطلب المعالجة السريعة.

مستوصف زهرة الامل 2

2. قسم المسالك البولية:

يعمل هذا القسم على معالجة حالات التبول اللاإرادي والسلس البولي، وأيضاً يعالج أمراض الكلى وحصوات المثانة وتضخم البروستاتا وحالات العقم وحالات الفشل الكلوي.

3. قسم الأطفال:

تعد من أفضل العيادات المتواجدة في مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

وتعالج الربو والحساسية وحالات الجفاف والنزلات المعوية، كما تعمل على متابعة التطعيمات الأساسية للطفل ومتابعة النمو الجسدي.

4. قسم الباطنية:

يعالج هذا القسم الأمراض الباطنية وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأمراض المعدية وأمراض السمنة، إضافة إلى علاج السكر وارتفاع الكرلسترول والدهون في الدم وحالات فقر الدم.

اقرأ أيضاً: دليل أهم صيدليات الرياض 2022 | الأسماء -العنواين – الارقام

قسم الاذن والانف والحنجرة

5. قسم الأنف والأذن والحنجرة:

يختص هذا القسم في علاج الشخير وضيق التنفس وانسداد الأنف، كما يعمل على تخطيط السمع وقياس ضغط الأذن إضافة إلى الفحص بالميكروسكوب والمناظير الضوئية وإجراء كافة العمليات الخاصة بالأنف والأذن والحنجرة.

6. قسم الطب العام:

تعمل هذه العيادات على استقبال كافة حالات الجراحة والباطنية وأزمات الربو والقلب وحالات الحروق والأصابات إضافة إلى الطوارئ والعمليات والتسمم.

7. قسم الجلدية والتجميل:

تختص هذه العيادات في علاج آثار حب الشباب وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وإيقاف التعرق وإزالة الزوائد الجلدية وجلسات شد البشرة وحقن الخلايا الجذعية بالوجه والشعر وعلاج تساقط الشعر وإضافة إلى جلسات تكبير الشفاه والخدود.

عيادة اسنان

8. قسم الأسنان:

أنها من أهم الأقسام في مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض التي تقدم خدمات متكاملة من معالجة الأسنان والتركيبات المتحركة والثابتة.

بالإضافة إلى الحشو التجميلي للأسنان وقلع الأسنان بدون ألم، وأيضاً معالجة أسنان الأطفال وتبييض الأسنان بالليزر وتركيبات الكريستال للزينة وابتسامة هوليود.

9. قسم العيون:

تعمل هذه العيادة على علاج أمراض العين والشبكية بأحدث الأجهزة الطبية وقياس ضغط العين وتصحيح النظر بالعدسات اللاصقة أو النظارات، وأيضاً عمل الجراحة في الجفون بدون ألم بمخدر موضعي.

10. قسم العظام:

تعمل هذه العيادات على علاج أمراض الروماتزم المختلفة وعلاج الكسور والأطراف العلوية والأصابات السفلية ونقص الفيتامين.

وأيضاً تعالج الشوكة العظمية والانزلاق الغضروفي للفقرات وعلاج احتكاك فقرات العمود الفقري والركبتين، كما يوجد أحدث الأجهزة للكشف عن هشاشة العظام.

كما يتميز مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض بالكادر الطبية المتكامل لديه إضافة إلى حسن الاستقبال والتعامل الراقي مع المراجعين والحرص على تقديم الأفضل.

ويقدم مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض خدماته الطبية على مدار 24 ساعة عبر الجوال الخاص بهم وهو : 0553824825.

اقرأ المزيد: دليل المركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي للرجال

مجمع عيادات زهرة الامل

فروع مجمع عيادات زهرة الامل الطبي في مدينة الرياض:

موقع مجمع زهرة الامل الفرع الأول: الرياض _ البديعة _ طريق المدينة المنورة.

موقع مجمع زهرة الامل الفرع الثاني: الرياض _ العرجاء _ طريق بلال بن رباح _ مخرج 29.

رقم مستوصف زهرة الامل ١: 0114319988.

رقم مستوصف زهرة الامل ٢: 011431333.

أسماء الأطباء المتواجدة في مجمع عيادات زهرة الامل الطبي الرياض:

  • الدكتورة سارة أخصائية طب أسنان.
  • الدكتور أبا بكر أخصائي طب أسنان.
  • الدكتورة مريم أخصائية طب أسنان.
  • الدكتورة سحر النحاس أخصائية نساء وولادة وهي افضل دكتورة نساء في مستوصف زهرة الامل.
  • الدكتورة آية أخصائية نساء وولادة.
  • الدكتورة أماني أخصائية نساء وولادة.
  • الدكتور سعد الشرقاوي أخصائي مسالك بولية.
  • الدكتور جمال أخصائي باطنية.
  • الدكتور عبد العليم أخصائي باطنية.
  • الدكتورة سحر سلامة أخصائية باطنية.
  • الدكتور محمود سعيد أخصائي أطفال.
  • الدكتور إباء الشال أخصائي أطفال.
  • الدكتورة سارة الحسين أخصائية علاج طبيعي.
  • الدكتور عمر بشير أخصائي طوارئ.
  • الدكتور أحمد أخصائي عظمية.
  • الدكتورة آية سليمان طبيبة عامة.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد استعرضنا معلومات واسعة حول مجمع عيادات زهرة الامل الطبي ٢ الرياض، كما قدمنا جميع الخدمات التي يقدمها مع الموقع والتواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى