محلات الرياض

أشهر محلات ابو خمسة بالرياض للكماليات

تقدم محلات ابو خمسة بالرياض أسعارًا قليلة ومجموعة متنوعة من المنتجات من أجل مساعدة ذوي الدخل المحدود خاصة مع ارتفاع الأسعار، وستجد داخل هذه المتاجر أفضل المنتجات بأعلى جودة بالرغم من أسعارها المنخفضة.

افضل محلات ابو خمسة بالرياض

مركز سليمان باوزير للكماليات

من افضل محلات ابو خمسة بالرياض مركز سليمان باوزير للكماليات والذي يبيع العديد من المنتجات سواء أدوات مكياج أو منظفات أو بعض المستلزمات المنزلية، والعديد من المنتجات الأخرى، ومعظم المنتجات بداخله تباع بسعر 5 ريال، لذلك دائمًا ما يجذب العديد من الزوار.

  • رقم الهاتف: 966551609785.
محلات ابو خمسة بالرياض
افضل محلات ابو خمسة بالرياض

مركز خمسة التوفير أفضل محلات ابو خمسة بالرياض

إذا كنت من محبي شراء مزهريات زهور صغيرة بأسعار منخفضة، فتفضل بزيارة مركز خمسة التوفير الذي يوفر العديد من الاحتياجات المنزلية، بما في ذلك المزهريات، بالإضافة إلى المنظفات وأدوات الحمام ، وكذلك أدوات المطبخ ولعب الأطفال وغيرها الكثير من المنتجات بأسعار منخفضة.

  • رقم الهاتف: 966112666646.

متجر بحر الأسعار المونسية

من افضل محلات ابو خمسه في الرياض متجر بحر الأسعار المونسيه، والذي يقدم العديد من الاحتياجات المنزلية، بما في ذلك كريمات الجسم والشعر، بالإضافة إلى الشامبو والمنظفات، وكذلك الأدوات البلاستيكية الفارغة، وبعض أدوات المطبخ، والعديد من المنتجات، حيث يتميز بمساحته الواسعة وتنوع المعروضات بداخله.

  • رقم الهاتف: 966591159925.

متجر الباسم كل شي 5 ريال

المتجر يوفر كل ما بداخل المحل بسعر 5 ريال فقط، وهو من أشهر متاجر ابو خمسه في الرياض، والمفضل لدى كثير من الناس، خاصة أنه يقدم العديد من الاحتياجات بسعر 5 ريال، والمتجر مقسم إلى أقسام متنوعة من بينها قسم خاص بالشامبوهات وقسم بيبيع لوازم الحلويات وقسم خاص بالألعاب البسيطة وقسم مخصص للأدوات البلاستيكية، بالإضافة إلى الألعاب ومواد التنظيف، بالإضافة إلى وجود العديد من الملابس والأقمشة والأحذية بداخله وغيرها الكثير، وهو أقرب إلى مركز وليس متجر، حيث يتكون من طابقين.

  • رقم الهاتف 966500344444.
محلات ابو خمسة بالرياض
أفضل محلات ابو خمسة بالرياض

طلائع المشاهير للتخفيضات

من أشهر محلات ابو خمسة بالرياض محل طلائع المشاهير للتخفيضات، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الاحتياجات المنزلية سواء مستحضرات التجميل أو العطور أو مستلزمات الدراسة، وكذلك الأواني والبلاستيك والعديد من المنتجات الأخرى.

  • رقم الهاتف 966112008667.

طلائع الوسام كل شيء ٥ ريال

أحد أشهر وأفضل محلات ابو خمسه شرق الرياض هو متجر طلائع الوسام كل شيء 5 ريال، حيث تتوفر لديه العديد من المستلزمات والإكسسوارات و مختلف الإحتياجات.

  • رقم التواصل: +966 57 186 8456.

متجر خمسة التوفير

يعتبر متجر خمسه التوفير أفضل محلات ابو خمسه ريال شمال الرياض، حيث يوفر العديد من المستلزمات والمنتجات بسعر 5 ريال.

  • رقم التواصل: +966 11 266 6646.

خمسة هزاز للبلاستيك والمنظفات

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات ابو خمسه بالرياض التي تقدم العديد من الأواني البلاستيكية والورود الاصطناعية والمزهريات، فتوجه إلى متجر خمسة هزاز للبلاستيك والمنظفات، كما يقدم أنواع مختلفة من المنظفات وهو يقع في منطقة المونسية بالرياض.

محلات ابو خمسة بالرياض
متجر الهزاز

محيط التوفير للتسوق أفضل محلات ابو خمسة بالرياض

يوفر متجر محيط التوفير للتسوق العديد من المستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى الإكسسوارات والمستلزمات المدرسية، وكذلك الأجهزة الكهربائية بأسعار منخفضة، بالإضافة إلى أدوات المطبخ والمنظفات والملابس والمنتجات المتنوعة داخل المتجر تباع ابتداءً من سعر 5 ريال.

  • رقم الهاتف 966112068066.

قد يعجبك قراءة: افضل محل حلويات بالرياض 2022 يقدم الحلويات السورية والشرقية والغربية

مجمع الشامل

من بين افضل محلات ابو خمسة بالرياض التي تبيع العديد من المستلزمات المنزلية والكماليات شركة مجمع الشامل، ويتكون المركز من طابقين ويحتوي على أقسام متنوعة تعرض منتجات مختلفة منها قسم البلاستيك، وقسم أدوات المطبخ، وقسم المنظفات، بالإضافة إلى قسم الحلويات والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة تبدأ من 5 ريال.

  • رقم الهاتف: 966503261911.
محلات ابو خمسة بالرياض
أواني

من بين أشهر محلات ابو خمسة بالرياض الأخرى متجر أبو ريالين ومتجر قريه صويلح كل شيء بخمسة و75 ريال ومتجر فخامة المشاهير، بالإضافة إلى متجر المنافس الجديد كل شيء 5 ريال ومتجر آخر الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى