محلات الدمام

أفضل 8 من محلات ابو خمسه بالدمام الموصى بها

هل أنت من محبي التسوق؟ إذا كان الأمر كذلك فموضوع اليوم سيهمك حتماً، حيث سنتحدث عن محلات ابو خمسه بالدمام، إنها من المتاجر التي تبيع المنتجات بخمسة ريالات فقط.

فبالرغم من زيادة الأسعار يوماً بعد يوم إلا أن محلات ابو ريال وخمسة ريال بالدمام تقدم منتجاتها بمبالغ ضئيلة ومناسبة لذوي الدخل المحدود.

كما حققت أيضاً محلات أبو خمسة انتشار كبير نظراً لتعدد فروعها في المملكة العربية السعودية، وبالرغم من أسعارها المنخفضة إلا أنها تقدم أفضل المنتجات وبأعلى جودة، مما يساعدها على الانتشار والتوسع وزيادة الطلب عليها.

أفضل محلات ابو خمسه بالدمام:

1. مركز المشاهير كل شي 5.75 ريال:

يعتبر من أبرز محلات ابو خمسه بالدمام، حيث يتوفر به كل ما تحتاجه الأسرة سواء للكبار أو الصغار من نساء أو رجال، فلديهم قسم يضم جميع أدوات المنزل، وقسم للمواد الغذائية، وقسم للمعلبات والشيبسات والشوكولاته، وقسم للبهارات.

كما يضم المكان قسم للملابس، وقسم للالعاب، وقسم أدوات التنظيف، وقد افتتح أيضاً مؤخراً قسم للخضار، وقسم لمواد التجميل، والأدوات المكتبية وجميعها بأرخص الأسعار.

الموقع: الدمام 32245 _ الجلوية.

ساعات العمل: يفتح المركز أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات ابو خمسه بالدمام

2. متجر عالم التوفير:

من أشهر محلات ابو خمسه بالدمام، فهو من المراكز المنظمة التي تضم مجموعة كبيرة من السلع الرخيصة لتلبية احتياجات كل أسرة سواء عطورات أو بخور أو ألعاب أطفال أو مستلزمات المطبخ أو الحلويات أو المعلبات والعديد من المنتجات الأخرى التي نالت على إعجاب الزوار.

ويرى عملاء المتجر أن المكان واسع وضخم وهو مقسم بشكل متناسق إلى جانب أسعاره التنافسية بالنسبة لباقي المحلات، ما يجعله من أفضل محلات ابو خمسه في الدمام.

الموقع: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

أوقات العمل: يباشر المتجر عمله طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

3. متجر أمازون السعودية:

يعتبر من أكبر متاجر التجزئة القائمة على الأنترنت لمن يبحث عن جودة عالية وبأسعار معقولة، حيث بإمكانك العثور على كل ما تريده دون كسر حسابك المصرفي، مما يجعل تجربة التسوق به آمنة ومريحة ومناسبة للميزانية.

ليس هذا فحسب حيث يمكنك أيضاً شراء منتجات مختلفة دون الحاجة إلى القلق بشأن السعر، حيث يبلغ سعر كل شيء على المنصة 5 ريالات فقط.

كذلك يقدم أمازون مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والأدوات المنزلية والإلكترونية والاكسسوارات وألعاب الأطفال ومواد التنظيف والتحف وغيرها الكثير من السلع الأخرى، وجميع ما سبق يجعله من أبرز محلات ابو خمسه بالدمام.

الموقع: الدمام 32247 _ القادسية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966533393130+.

ساعات العمل: يعمل المتجر يومياً من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل محلات ابو خمسة بالدمام

4. متجر توب مول للاواني المنزلية والتحف والهدايا:

متجر كبير ومتنوع يقدم العديد من المنتجات المنزلية إلى المواد الغذائية والمنظفات والملابس والألعاب والقرطاسية هذا بالإضافة إلى المواد الاستهلاكية والسعر 5 ريالات لكل شيء بداخله.

كما يرى الزائرين أنه من الأماكن الاقتصادية من ناحية الأسعار هذا إلى جانب تقديمه العروض التخفيضية بين الحين والآخر، كما يمتلك المتجر فريق عمل يحرص على تقديم أفضل ما لديه من أجل راحة العملاء.

الموقع: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966532893612+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر يوم السبت على مدار الـ 24 ساعة، أما أيام الاثنين والخميس والاربعاء فيبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 ليلاً، وأيام الأحد والجمعة والثلاثاء من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أبرز محلات ابو خمسه بالدمام:

1. مركز جوهرة الاسعار للتسوق:

إذا كنت تبحث عن مكان جيد للتسوق في مدينة الدمام عليك التوجه إلى مركز جوهرة الاسعار للتسوق، فهو من المراكز التي تتميز بالاتساع والإنارة الجيدة فضلاً على أسعارها المنخفضة المناسبة لأغلب الفئات.

فالمكان عبارة عن دورين، ويضم قسم للأدوات المنزلية ومستلزمات المطبخ والمنتجات الغذائية، كما يحتوي أيضاً على مواد التنظيف والأدوات المدرسية إضافة إلى قسم الملابس الخاصة بالأطفال والنساء والكبار، وبالمناسبة هو من أفضل محلات ابو خمسه بالدمام من حيث الجودة والتنوع.

الموقع: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966509331079+.

أوقات العمل: يعمل المركز بشكل يومي من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ عمله من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل محلات ابو خمسي الدمام

2. متجر ريال البركة:

يندرج متجر ريال البركة ضمن سلسلة محلات ابو خمسه بالدمام، فهو من الأماكن الجميلة للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث يمكنك أن تجد به كل شيء من أدوات المطبخ والتقديم إلى الألعاب والأدوات المنزلية والأدوات المدرسية.

كما يقدم أيضاً الأكياس وعلب الهدايا وأدوات التنظيم ومستلزمات الأعياد وأدوات التلوين والاكسسوارات والمستلزمات الشخصية والمنظفات وأدوات التجميل وأدوات السباحة وغيرها من المستلزمات الأخرى.

ويرى العملاء أنه من الأماكن التي تستحق الزيارة، فلديهم تشكيلة مميزة من البضائع ذات الأسعار الرخيصة المناسبة للعديد من الأشخاص.

الموقع: الدمام 32427 _ العنود.

الهاتف: 966509993781+.

ساعات الدوام: يباشر المتجر عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة حيث يفتح فقط من الساعة الـ 4 :00 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

3. متجر اباريق الهزاز:

يعد متجر اباريق الهزاز من أشهر محلات ابو خمسه بالدمام للتخفيضات، والذي يقدم تشكيلة واسعة من المستلزمات المنزلية والملابس والألعاب والطاولات والشتلات الاصطناعية والعديد من المنتجات الأخرى.

ويقول بعض الزبائن أنه من الأماكن الواسعة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات، علاوةً على ذلك فلديهم فريق عمل بشوش ومتعاون يقدم أفضل ما لديه من أجل راحة الزبون.

الموقع: الدمام 32433 _ المحمدية _ شارع الأمير نايف.

الهاتف: 966555776981+.

أوقات الدوام: يفتح المتجر أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة فيعمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات ابو خمسة الدمام

4. مركز طلائع المشاهير:

يعتبر مركز طلائع المشاهير من الأماكن المفضلة لدى العديد من متابعيه فضلاً عن كونه من أفضل محلات ابو خمسه بالدمام، حيث يشتهر المركز بالأصناف الرخيصة التي تلبي شريحة الدخل المحدود.

وقد ذكر بعض رواد المحل أن المركز من المتاجر التي تستحق التجربة فإذا كنت بحاجة لتوفير نقودك عليك التوجه إليه، حيث تجد لديهم معظم مستلزمات المنزل والمواد الغذائية والملابس والمنظفات وجمعيها بجودة عالية، وبالتالي فهو من أبرز محلات ابو خمسه بالدمام.

الموقع: الدمام 32244 _ الشارع الثامن والعشرون.

الهاتف: 966510238834+.

ساعات الدوام: يعمل المركز بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن محلات ابو خمسه بالدمام، فإذا كنت تبحث عن تجربة تسوق أصيلة في مدينة الدمام عليك التوجه إلى أبو خمسة فهي من أكثر واجهات التسوق الشعبية للسعوديين والأجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى