الدماممحلات الدمام

أفضل محلات اثاث بالدمام 2024 الموصى بها

هناك العديد من محلات اثاث بالدمام. يمكنك العثور على تشكيلة واسعة من المحلات التي تقدم الأثاث المنزلي والمكتبي والديكور في مختلف مناطق الدمام.

 ولأن اختيار اثاث المنزل مهمة ليست سهلة، فعليك التركيز على عدة عوامل أساسية بما فيها التصاميم والجودة والأسعار المناسبة.

وبإمكانك أيضاً تصميم الغرف التي تحلم بها وإضافة لمسات عصرية في كل زاوية من منزلك بزيارتك لأفضل محلات اثاث بالدمام، فالأثاث من أهم الاحتياجات التي يجب توفرها في كل منزل، ولذلك تابع معنا السطور القادمة لتتعرف على المزيد.

افضل محلات اثاث بالدمام:

1. متجر ديزاين كونسبت:

يعد واحد من أفضل محلات أثاث بالدمام، فهو يضم مجموعة فاخرة من الأثاث المميز بتصاميم عصرية وأنيقة، بالإضافة إلى الروعة في تنسيقهم للألوان مع الأقمشة والخشب، ولهذا تم تصنيفه أحد أفضل محلات الأثاث بالدمام.

ويقول أحد العملاء بعد تجربتهم متجر كونسبت أنه حصل على تجربة ثرية ذات نتائج مبهرة، كما قدم شكره لطاقم العمل على تعاملهم الراقي والجودة العالية في الأثاث والسرعة في تلبية الطلبات، كما حصل على تقييم عالي من معظم الزبائن.

الموقع: الدمام _ شارع الملك عبد العزيز _ حي العزيزية.

الهاتف: 966593444401+.

أوقات العمل: يباشر المتجر عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محلات للاثاث في الدمام

2. متجر زرابي للأثاث:

وهو ضمن قائمة أفضل محلات اثاث بالدمام، حيث يمتاز المتجر بالتنوع الكبير في المجموعات التي تغطي أرجاء المنزل والتي تشمل مختلف قطع الأثاث والطاولات وغرف الجلوس والنوم بالإضافة إلى الأثاث الأمريكي عالي الجودة.

وقد أشاد أحد العملاء بعد تجربته المتجر أن اختيارات الأثاث خرافية والتعامل ممتاز، مضيفاً أن التخفيضات والأسعار جداً رائعة، وقد تم التصنيف من أفضل محلات بيع الاثاث الرخيص الدمام.

الموقع: الدمام 32227 _ النهضة _ طريق الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966546805033+.

3. متجر سيجان:

ينظم متجر سيجان إلى قائمة أفضل محلات اثاث بالدمام، إذ يتوفر لديه جميع ما يحتاجه الفرد من الأثاث سواء كانت الاحتياجات لأثاث المنزل أو المؤسسات.

كما يوجد سيجان في سوق التلفزيون والذي يعد من أشهر الأسواق التجارية الشعبية التي توفر احتياجات الأفراد وبأسعار مناسبة جداً، لذلك هو ضمن قائمة أفضل محلات اثاث سوق التلفزيون بالدمام، برأي الكثير من العملاء.

الموقع: الدمام _ سوق التلفزيون.

أوقات العمل: يفتح أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 8:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل أثاث في الدمام

4. مفروشات العمر:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات اثاث بالدمام رخيصه، عليك زيارة معرض مفروشات العمر، فهو يوفر لك قائمة متنوعة بأفضل أنواع المفروشات ذات الجودة العالية والتصاميم الرائعة.

كما يوفر المعرض مجموعة أنيقة من غرف النوم والكنب والدواليب وقطع الأثاث المتفرقة مع تخفيضات مستمرة مناسبة لأغلب الفئات، فهو اهم محلات اثاث بالدمام.

الموقع: الدمام 32413 _ الشاطئ الغربي _ طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز.

الهاتف: 966555764565+.

أوقات العمل: يبدأ المعرض عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

5. متجر مفتاح الشرق للأثاث والديكور:

يصنف من أهم محلات اثاث بالدمام، فهو يضم تشكيلة متنوعة من الاثاث المنزلي ذات الجودة العالية، حيث يمكنك اختيار ما تشاء من بين التشكيلة الفريدة من الأثاث لديه.

ويرى أحد العملاء أنه مكان راقي وجميل ويخص بالذكر جمال طاولات التقديم والورود الاصطناعية، وبالتالي فهو من أفضل محلات الطاولات في الدمام.

الموقع: الدمام _ الأثير _ حراج الدمام.

أوقات الدوام: يعمل المتجر طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 صباحاً ومن الساعة الـ 4:00 عصبراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات أثاث مودرن في الدمام

6. متجر مخازن الأثاث:

هو واحد من أرقى وأفضل محلات أثاث كلاسيك في الدمام، فإذا كنت تبحث عن احدث التصميمات التي تم تنفيذها بدقة عالية وبتصميمات عصرية كلاسيكية عليك زيارة متجر مخازن الأثاث.

وقد قال أحد الزوار بعد تجربتهم للمتجر أن الأثاث رائع والجودة عالية، مضيفاً أن تعامل الإداريين والمنسقين والمندوبين ممتاز وهدفهم هو إرضاء الزبون، وفي الختام ينصح العملاء بزيارته والشراء من دون أي تردد.

الموقع: الدمام _ النهضة.

الهاتف: 966534170006+.

أوقات العمل: يفتح المتجر أبوابه بشكل يومي من الساعة الـ 3:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة عطلة.

7. قصر الأنصاري:

عند الحديث عن أفضل محلات الأثاث في الدمام لا يمكننا أن ننسى قصر الأنصاري، والذي يتميز بالتصنيع على حسب المقاسات وتوزيع المجالس والصالات وذلك من أجل تحديد القطع الأنسب لاحتياج العميل.

هذا بالإضافة إلى احتوائه على تشكيلة كبيرة من الاكسسوارات المنزلية وغرف النوم والطاولات كما يقوم أيضاً بتفصيل الستائر حسب تصميم العميل، كل ما سبق يجعله من أفضل محلات اثاث بالدمام.

الموقع: الدمام _ العدامة _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966138588550+.

أوقات العمل: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محلات اثاث بالدمام

أبرز محلات اثاث بالدمام:

1. متجر مركز الميره للأثاث والسجاد:

يعد من أقدم المعارض المشهورة في بيع السجاد والاثاث المنزلي، فهو يحرص على توفير كافة أنواع الأثاث التي تساعدك في تجهيز منزلك بالكامل فيمكنك شراء جميع احتياجاتك من مكان واحد.

وقد ذكر أحد الزائرين أن جميع الاثاث الموجود فيه ذات جودة عالية بما فيها جميع أنواع السجاد والذي يرضي غالبية الأذواق، وهنا يمكننا القول أنه من أفضل محلات السجاد في الدمام.

الموقع: الدمام 31451 _ الناصرية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966138273792+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر يومياً من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً ما عدا يوم الجمعة عطلة.

2. متجر مفروشات الشماسي:

يعتبر متجر الشماسي الخيار الأول لدى العديد من سكان الدمام، نظراً لما يقدمه من البضائع الفاخرة والراقية ذات الجودة العالية التي تناسب مختلف الأذواق.

حيث يقول عملائه أنه أفضل محل أثاث في الدمام، فهو غني عن التعريف فلديهم كنب أمريكية مريحة مناسبة لغرف الجلوس مضيفاً أن أسعاره ممتازة وخاصة وقت التخفيضات، ما يجعله ضمن أبرز محلات اثاث رخيصه بالدمام.

الموقع: الدمام 32432 _ المحمدية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138377000+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:30 صباحاً ومن الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ما عدا يومي الاثنين والجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:30 ليلاً.

محلات للاثاث بالدمام

3. البيوت للاثاث فرع الدمام ( العماري للأثاث سابقا):

هو ضمن سلسلة أفضل محلات الأثاث في الدمام حيث يقدم المتجر لعملائه تشكيلة متنوعة من الأثاث المودرن الرائع ذو الصناعة التركية الفاخرة المناسب لجميع الأذواق، وهذا ما يجعله من أفضل محلات أثاث مودرن في الدمام.

كما يوجد لديهم مجموعة رائعة من غرف النوم للأطفال وغرف النوم الشبابية، هذا إلى جانب التعامل الراقي والسريع من قبل طاقم العمل المحترف وبالأخص خدمات ما بعد البيع وهذا بحسب ما رواه أحد العملاء، فهم يعتبرونه افضل محلات اثاث بالدمام.

الموقع: الدمام 32442 _ الفيحاء.

الهاتف: 966564707449+.

أوقات الدوام: يفتح المعرض يومياً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 ليلاً.

4. متجر الأثاث المبتكر:

يعتبر من أفخم محلات اثاث بالدمام الذي ينصح العملاء بتجربته فمتجر الأثاث المبتكر سيكون الخيار الأمثل لك لا محالة، نظراً لأن قطع الاثاث التي يتم عرضها في هذا المتجر عملية وذات قيمة بالغة بالإضافة إلى أن سعرها رائع.

كما يتوفر لديهم تشكيلة فريدة من غرف النوم ذات التصميمات العصرية الجميلة، كما يعمل المتجر أيضاً على تصميم غرفة النوم بسحب طلب العميل، وبالتالي فهو من أفضل محلات غرف النوم في الدمام.

الموقع: الدمام 32248.

الهاتف: 966506507504+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر بشكل يومي من الساعة الـ 9:30 حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

محلات الاثاث بالدمام

5. متجر راحتي للاثاث والمفارش:

يعتبر واحد من أجمل محلات اثاث بالدمام حيث يشتهر ببيع التحف والمناظر والاكسسوات والمفارش والأثاث وكراسي الاسترخاء، فهو متجر كبير ومتنوع ومناسب للجميع كما أنه يلبي رغبات مختلف العملاء.

ويقدم المتجر أيضاً أسعار منافسة هذا بالإضافة إلى العروض التخفيضية بين الحين والآخر، مما يجعله من أفضل محلات أثاث في الدمام رخيصة.

الموقع: الدمام 32426 _ العنود _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966506616333+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:59 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل محل اثاث بالدمام

وهكذا نكون قد توصلنا إلى نهاية حديثنا عن أفضل محلات اثاث بالدمام والتي تعرض تشكيلة مميزة من الأثاث العصري والحديث سواء في أثاث غرف المعيشة أو غرف النوم والطاولات، كما أوضحنا أهم المعلومات عن كل متجر من الموقع إلى الهاتف ختاماً بأوقات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى