محلات الرياض

محلات البديعة مول الرياض 2024 – الملابس – العطور – الأحذية

تعتبر محلات البديعة مول الرياض من اجمل واهم محلات مولات الرياض، واشهر الوجهات السياحية لكثير من الزوار في المملكة العربية السعودية.

حيث يجعلك البديعة مول تقضي يوماً سعيداً مليئاً بالترفيه والتسلية، إضافة إلى التسوق من افضل المحلات واشهر الماركات بما يرضي ذوقك ويلبي طلباتك.

وعلى الرغم من أن مدينة الرياض تضم عدد هائل من المولات والمحلات، وأماكن الترفيه إلا أن محلات البديعة مول من أكثر الأماكن التي يحبها الناس ويرغبون بزيارتها.

كما أنها توفر الكثير من الأماكن الترفيهية، ويجد فيها الزوار كل ما يحتاحون إليه، فيقضون أوقات مميزة وهم يتسوقون، لهذا سنتحدث اليوم عن محلات البديعة مول الرياض لنكون دليلك لزيارة فعالة وممتعة. 

محلات البديعة مول الرياض:

يعد البديعة مول أول مركز تجاري وترفيهي غرب الرياض، تبلغ مساحته 33.600 م2 ويحتوي اكثر من 260 محلاً تجارياً.

إضافة إلى المطاعم والمقاهي وموقف واسع وكبير للسيارات يتسع لاكثر من 340 سيارة، كذلك يتضمن أكبر صالة العاب للاطفال.

وأيضاً أشهر دور الأزياء التي تصمم وتخيط بافضل انواع الاقمشة واجودها، حيث تتمتع أقمشة البديعة مول بشهرة واسعة وإقبال كبير.

وتتميز محلات البديعة مول الرياض بالعاملين المحترمين الذين يقدمون افضل الخدمات بكامل الاحترام والرقي، إضافة إلى تسهيل مختلف الطلبات وتقديم المساعدة لكافة الزبائن وإرضاء الزبون وراحته هي الهدف والغاية.

تتوزع محلات البديعة مول الرياض إلى طابقين، فيهما مختلف البضائع المحلية والعالمية، بحيث تتسوق كل ماتحتاج إليه من ملابس وأحذية واكسسوارات.

 ولاسيما كل ما يخص النساء بحيث يناسب جميع متطلبات المرأة ويلبي حاجاتها من مستحضرات التجميل والألبسة والأحذية وغيرها، إضافة إلى كل مايحتاجه منزلك من أثاث ومقتنيات بافضل الاسعار.

وبعد التسوق والتجول في اقسام و محلات البديعة مول الرياض ستحتاج الراحة والترفيه بوجبة شهية من أحد مطاعم البديعة مول المشهورة أو تناول مشروبك المفضل ومنح أطفالك فرصة التسلية واللعب بأفخم صالة للالعاب.

كل ذلك في مكان واحد البديعة مول ستجعله وجهتك الرئيسية لقضاء اجمل الاوقات واروعها وتلبية مختلف متطلباتك وحاجاتك.

محلات البديعة مول الرياض

موقع البديعة مول الرياض:

البديعة مول الرياض وجهتك السياحية الأولى والأقدم في الرياض والمملكة العربية السعودية يقع في حي العريجاء الوسطى، طريق المدينة المنورة، غرب الرياض.

اوقات زيارة البديعة مول الرياض

يمكنك زيارة محلات البديعة مول الرياض وقضاء وقت ممتع كل ايام الاسبوع:

من الساعة 9:30 حتى 11:30 صباحاً

ومن الساعة 3:00 عصراً حتى 11:30 مساء

عدا يوم الجمعة فقط من الساعة 3:00 عصراً حتى 11:30 مساء.

اسماء محلات البديعة مول الرياض ومتاجرها:

1. محلات الألبسة والأحذية والاكسسوارات في البديعة مول

يشتهر البديعة مول الرياض بأنه اكثر المولات استقطاباً وجذباً للنساء، حيث تجد تنوعاً كبيراً في البديعة مول فساتين سهرة وجلابيات وانواع الاقمشة الفخمة والمختلفة.

إضافة إلى الالبسة الرجالية المميزة، كما تجد اشهر محلات الأطفال في البديعة مول لمختلف الأعمار.

ولتكتمل أناقتك وجمال ملابسك لابد من اقتناء الاحذية والاكسسوارات المميزة والفخمة والتي تجدها جميعها في محلات البديعة مول بالرياض بتنوع كبير واسعار مختلفة، ولكنها معقولة تتراوح بين الباهظ والمتوسط وفقاً لما تطلبه وتختاره.

وأهم هذه المحلات:

وستراديفاريوس _ مول البادية للأزياء النسائية _ وفيمي 9 _ معرض رداء إبنتي _ نعومي _ ألوان طفلتي _‏ ليمار للأحذية والحقائب النسائية _ العيسائي لملابس البنات.

معرض أهتاء للجلابيات _ موودي _ توفي _ لمسات أرجوان _ وقت المساء للفساتين _ أوكايدي و كيدز توب لملابس الأطفال _ واحة الجلابية _ عبيد _ ميني مون لملابس الأطفال.

الحامد لفساتين السهرات _ جواهر للملابس النسائية واللانجري _ نورميسان للفساتين _ بلو جايا للفساتين _ فساتين جوري و ريماز _ براندو _ درة كنازللفساتين _ ميلان _ الحبيب

الدلمون _ ديور الشرق للفساتين _ بانو – سيرين _ الريس لانجري – أوبرا _ برايفت _ اليافعي _ ركن حرير للجلابيات _ بصمة وجوه _ المصمم العصري _ دليل التألق _ جولي _ جانكويل.

محلات البديعة مول

2. محلات العطور في البديعة مول

لتختار افخم العطور وأجملها لابد من زيارة محلات العطور ضمن محلات البديعة مول الرياض واقتناء عطرك المفضل من التشكيلة الواسعة الموجودة في هذه المحلات، بحيث تجد الجودة والتعامل اللبق والاسعار المعقولة وتنشر عطرك الفواح في كل مكان مع عطور المحلات في البديعة مول واهم هذه المحلات:

  سفير العود _ مودون _ غناتي _ العربية للعود _ نخبة العود _ قلعة العطور _ الماجد للعود _ عبد الصمد القرش  _ عطورات البحرين _ الدخيل للعود.

اقرأ أيضاً: معرض العطور واجهة الرياض 2024 التذاكر- المشاركون- الاوقات

3. محلات الساعات في البديعة مول:

إذا كنت تبحث عن اشهر ماركات الساعات وأكثرها فخامة وجمال لابد من زيارة محلات البديعة مول الرياض والتجول في محلاتها والتمتع في اختيار ساعتك المفضلة بالشكل والماركة التي تناسبك.

يوجد العديد من الموديلات باسعار مختلفة مقبولة ومناسبة، بحيث تلقى الترحيب من قبل العاملين وحسن الاستقبال والاهتمام الكبير بالزبائن فتكتمل أناقتك بساعة يد عصرية ومميزة من احد اشهر المحلات في البديعة مول وهي:

  •   الشايع
  •   سواتش
  •   الحميضي
  •   الركن السويسري
  •   واحة المازن للساعات

4. محلات الأثاث و العصرونية في البديعة مول:

تجد داخل محلات البديعة مول الرياض كل مايحتاجه منزلك من أغراض منزلية وأدوات كهربائية وأدوات للطبخ والتنظيف بتنوع كبير بالخامات.

كذلك مختلف التحف والهدايا والتذكرات التي يمكنك الاحتفاظ بها أو تقديمها لعائلتك وأصدقائك كل ذلك بجودة عالية وأشكال مميزة وأسعار مناسبة للجميع.

قد يهمك: أفضل 8 من متاحف الرياض التي تستحق الزيارة

البديعة مول الرياض

أماكن الترفيه والتسلية في البديعة مول:

1. مطاعم البديعة مول:

إذا شعرت بالتعب من جولة التسوق وأردت أخذ استراحة لابد من اختيار أحد المطاعم المتواجدة داخل البديعة مول التي تقدم اشهى الوجبات وأكثرها تنوعاً من مختلف الأطعمة والحلويات.

وتتميز المطاعم بالنظافة والأناقة والديكورات الفخمة والعصرية إضافة إلى حسن الاستقبال والتعامل الراقي مع الزبائن فتجد قائمة بمطاعم مميزة تقدم وجبات شهية ولذيذة تختلف من مطعم لآخر تجعلك تحتار فيما بينها لتختار ما تفضله ويناسب ذوقك واهم المطاعم:

شاورما حصة _ بريتزل ميكر _ أنتي إنز _ سينابون _ خفيف – هيرفي

اقرأ أيضاً: افضل مطعم كوارع بالرياض 2024 | المنيو- الأسعار- المواقع

2. مقاهي البديعة مول:

بعد جولة تسويقية مطولة بين الملابس والاكسسوارات والعطور ستحتاج استراحة تتناول فيها مشروبك المفضل وتستعيد نشاطك وحيويتك لتكمل مشوار التسوق في اجمل مولات الرياض البديعة مول.

وذلك ضمن افضل المقاهي التي تقدم مختلف أنواع المشروبات الباردة والساخنة وتقدم لك خدمة مميزة وتعامل لبق واشهر المقاهي في المول:

  •   قهوة المساء
  •   كوفي إيسنس
  •   جافا تايم

3. صالة العاب البديعة مول:

تعد مدينة العاب رورما لاند ضمن محلات البديعة مول الرياض احد افخم واوسع صالات الالعاب المغلقة المخصصة للاطفال بحيث تضمن الترفيه والتسلية للأطفال لقضاء اجمل الاوقات بألعاب آمنة وتراعي مختلف الأعمار.

يجد الطفل الكثير من الالعاب التعليمية وألعاب التسلية كألعاب السباقات والنيشان والالعاب الكهربائية وغيرها، كما يوجد ألعاب تناسب الكبار لتضيف المزيد من المتعة والتسلية لزيارتك محلات البديعة مول الرياض.

مقاهي ومطاعم البديعة مول

4. أهم الانشطة في البديعة مول:

يساهم البديعة مول في العديد من الفعاليات الوطنية من خلال الكثير من المعارض الهامة، كما يعمل على إقامة ورشات تدريبية تنمي المواهب و تدعمها و لاسيما للأطفال.

كما يقدم المول العديد من العروض الترفيهية التي تسعد الزوار وتجعلهم يقضون وقتاً سعيداً وممتعاً كالرقصات البهلوانية وعروض الدمى والمهرجين وغيرها.

 وفي النهاية، أكون قد قدمت لكم استعراض كامل حول محلات البديعة مول الرياض  احد اهم واشهر مولات الرياض وما يتضمنه من متاجر ومحلات متنوعة تقدم مختلف البضائع لجميع أفراد العائلة وتلبي جميع احتياجات المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى