محلات الرياض

أفضل محلات الجملة بالرياض 2024 – العطور – الملابس والمزيد

تشتهر مدينة الرياض باحتوائها على المحلات التجارية الكبيرة والفاخرة، بالإضافة إلى المولات الضخمة، ولكن بالإضافة إلى هذه الأماكن، تضم المدينة أيضًا العديد من الأسواق ومحلات البيع بالجملة، والتي توفر العديد من المنتجات بأسعار الجملة من أجل مساعدة ذوي الدخل المحدود أو من أجل التوفير، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل محلات الجملة بالرياض.

محلات الجملة بالرياض

سوق جملة العطور بالرياض

إذا كنت تبحث عن محلات الجملة في الرياض تقدم أنواع مختلفة من العطور بأسعار الجملة فيمكنك زيارة سوق العطور بالجملة في الرياض، حيث يوفر السوق العديد من أنواع العطور والبخور بأسعار مناسبة وروائح متنوعة ، بالإضافة إلى ذلك يضم العديد من محلات بيع العود بالجملة بالرياض.

الملابس الرياضية سوق الجملة

يضم سوق الملابس الرياضية بأسعار الجملة العديد من محلات الجملة بالرياض التي تقدم أنواعًا مختلفة من الملابس والأحذية الرياضية من ماركات محلية وعربية وعالمية، بالإضافة إلى أنها تبيع العديد من الآلات والمعدات الرياضية للألعاب المختلفة، لذا فهو يجذب العديد من السكان والزوار لشراء احتياجات مختلفة بأسعار منخفضة.

  • الموقع: 7374 البطحاء، العمل، الرياض 12633، المملكة العربية السعودية.

سوق العويس

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الجملة الرياض فستجدها بالتأكيد في سوق العويس، وهو أحد الأسواق الضخمة في مدينة الرياض، ويقدم أنواع مختلفة من الماركات العربية والعالمية والمحلية، بالإضافة إلى أنه يبيع العديد من المنتجات سواء الملابس أو الأثاث أو السجاد أو مستحضرات التجميل أو المستلزمات المنزلية، بالإضافة إلى بيع أنواع مختلفة من البهارات والقهوة.

محلات الجملة بالرياض
محلات الجملة

واحة الرجبه لبيع المواد الغذائية جملة وتفريق

إذا كنت تبحث عن محلات الجملة للمواد الغذائية في الرياض، فلا تفوت زيارة واحة الرجبة لبيع المواد الغذائية، ويقدم المتجر العديد من المنتجات الغذائية بأسعار الجملة، وهو يتميز بأن الأسعار بالداخل ثابتة ولا يتم إضافة ضرائب عليها، ويمتلك واحة الرجبة فروع متعددة داخل مدينة الرياض.

  • الموقع: الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي، ظهرة البديعة، الرياض 12981، المملكة العربية السعودية.

سوق الجملة منفوحة

يضم سوق الجملة منفوحة العديد من محلات الجملة بالرياض، ويتميز بأن الأسعار بداخله معقولة ومناسبة للعديد من الفئات، وهو يضم متاجر متعددة لبيع العطور أو بيع المنظفات أو بيع إكسسوارات الجوالات أو بيع المواد الغذائية وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: محمد بن ابراهيم، منفوحة الجديدة، الرياض.

سوق المرقب التجاري بالجملة

من أشهر أسواق الرياض سوق المرقب التجاري، الذي يوفر العديد من المحلات التي تبيع المنتجات بأسعار الجملة سواء بيع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى بيع الملابس الرياضية أو الحقائب أو الأحذية والعديد من المنتجات الأخرى التي تلبي جميع احتياجات الأسرة.

  • عنوان سوق المرقب: المرقب ، المرقب مول ،، الرياض.
محلات الجملة بالرياض
محلات الجملة بالرياض

سوق الجملة للجوارب والملابس الشتوية

يوفر السوق أنواعًا مختلفة من الجوارب من مختلف الماركات، بالإضافة إلى الملابس الشتوية، ويتميز بتقديم أسعار مناسبة جدًا للمنتجات بالداخل، بالإضافة إلى تقديم العديد من التصميمات التي ترضي جميع أذواق الزوار.

  • موقع سوق الجملة للجوارب والملابس الشتوية: الديرة، الرياض.

سوق الجملة العزيزية

إذا كنت تبحث عن محلات الجملة بالرياض التي تقدم البقالة، فيمكنك زيارة سوق العزيزية بالجملة الذي يوفر العديد من المنتجات، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة بأسعار منخفضة، كما يوفر إمكانية التوصيل للمنازل في فترة وجيزة.

  • موقع سوق الجملة العزيزية: العزيزية، الرياض.

أسواق التعمير

يضم أسواق التعمير العديد من الأقسام لبيع المنتجات المتنوعة بأسعار الجملة، ومن بين هذه الأقسام قسم الملابس وقسم التوابل وقسم الإكسسوارات وقسم مستحضرات التجميل وقسم لبيع المعجنات والحلويات بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: السبالة، الشميسي، الرياض شارع، الرياض.

مؤسسة بالبيد لتجارة المواد الغذائية

من بين محلات الجملة بالرياض التي تبيع المواد الغذائية، شركة بالبيد لتجارة المواد الغذائية، والتي تتميز بمساحتها الشاسعة لبيع المواد الغذائية والمشروبات المتنوعة، بالإضافة إلى أنها تضم قسمًا لبيع المنظفات، بالإضافة إلى بيع أدوات المطبخ والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة.

  • موقع بالبيد لتجارة المواد الغذائية: ابي زكريا بن العوام، عتيقة، الرياض.
محلات الجملة بالرياض
محلات الجملة بالرياض

سوق كل ما يخص الجمال

يمكنك أن تجد في السوق العديد من المنتجات من العطور بالإضافة إلى مستحضرات التجميل، وكذلك الأحذية والملابس والمستلزمات المنزلية المختلفة، بالإضافة إلى بعض المواد الغذائية والعديد من المنتجات المتنوعة الأخرى التي تباع في مكان واحد بأسعار منخفضة للغاية.

  • موقع سوق كل مايخص الجمال: سوق التنمية ، الديرة ، الرياض.

مؤسسة سياج الجزيرة لبيع الأحذية بالجملة

توجه لزيارة مؤسسة سياج الجزيرة لبيع الأحذية وذلك إن كنت ترغب بشراء أفضل أنواع الأحذية بأسعار معقولة، حيث يقدم المركز العديد من أنواع الأحذية بمختلف الخامات ومنها أحذية الجلود الطبيعية بأسعار أقل من المحلات الخارجية بشكل كبير.

  • الموقع: شارع الرس،، المرقب، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك قراءة:أفضل كافيهات طريق الملك عبدالله الرياض 2024 المجربة

سامي للعبايات الجملة

هل تبحث عن افضل محلات الجملة بالرياض لبيع العبايات؟، بالطبع ستجد ما تريده داخل متجر سامي للعبايات بالجملة، ويضم المتجر العديد من أنواع العبايات بمختلف التصاميم والأشكال والألوان.

  • الموقع: 3190 المركز، الوسيطاء الرياض 12652 7966، المملكة العربية السعودية.

كنوز السويلم

إن كنت تبحث عن أفضل محلات الجملة للتوزيعات في الرياض، لن تجد أفضل من كنوز سويلم الذي يوفر جميع مستلزمات الأفراح من توزيعات وتحف، بالإضافة إلى العديد من الهدايا المناسبة لمختلف المناسبات والورود.

  • رقم الهاتف: 0577640931.

أسواق وثلاجة الأندلس

يقع السوق في شارع خالد بن الوليد في الروضة، ويوفر العديد من المواد الغذائية المتنوعة بأسعار الجملة، وهو يعتبر السوق المفضل للراغبين في الحصول على المواد الغذائية بجودة عالية وأسعار قليلة.

محلات الجملة بالرياض
محلات الجملة

بالإضافة إلى محلات الجملة بالرياض السابق ذكرها أعلاه تضم المدينة العديد من أسواق ومحلات الجملة منها؛ البكر العوبثاني جملة الصيدليات الذي يقع في طريق الملك فهد، بالإضافة إلى معارض احمد الحرقان في شارع الثميري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى