محلات الدمام

دليل أفضل 9 من محلات الحيوانات في الدمام الموصى بها

تعتبر مدينة الدمام موطناً للكثير من الحيوانات الأليفة فهي تسعى لتوفير جميع ما يتلاءم مع أنواع الحيوانات المختلفة، ولذلك نجد الكثير من محلات الحيوانات في الدمام والتي تضم أعداد هائلة من أنواع الحيوانات الجميلة ومستلزماتها من أدوات العناية والطعام الخاص بها وغيرها الكثير.

كما وجدت الكثير من الدراسات حول علاقة الحيوانات الأليفة بالأطفال فهي تلعب دوراً مهماً ليس فقط في تسلية الأطفال وتمضية أوقات ممتعة معهم ولكن بتطوير شخصية الأطفال الصغار وزيادة قدرتهم على التعلم، لذا دعنا نعرض لك اليوم قائمة أفضل محل حيوانات في الدمام.

أفضل محلات الحيوانات في الدمام:

1. متجر الواحه الزرقاء للحيوانات الاليفه:

وهو من أفضل محلات الحيوانات في الدمام، حيث يتيح لك كافة المنتجات الخاصة بتربية مختلف الحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب والطيور والأسماك وكذلك بيعها، مما يجعله أفضل محل بيع حيوانات في الدمام.

كما يضم المتجر قسم خاص بتقديم الخدمات الخاصة بالحيوانات مثل حلاقة الشعر وقص الأظافر والعلاجات الأولية والترويش، ويوفر المتجر أيضاً مجموعة من الحيوانات الغربية مثل البومة والسحالي والسناجب والثعابين.

الموقع: الدمام 32253 _ مدينة العمال _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966507353857+.

مواعيد الدوام: متاح المتجر على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط، ويوم الأحد من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30ص صباحاً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات الحيوانات في الدمام

2. متجر بيوتي بتس:

يعد متجر بيوتي بتس أفضل محل حيوانات أليفة في الدمام، فهو يهتم بالعناية بهم وتوفير كل مستلزمات القطط والطيور والكلاب والزواحف والأسماك والهمسترات من أكل ومتطلبات مختلفة.

كما يحتوي المتجر على قسم خاص بالعناية بالقطط والكلاب من الحلاقة والتنظيف والترويش، فهم يحرصون على توفير أفضل المنتجات الأصلية والمضمونة ذات الجودة العالية.

حيث يرى العملاء أنه من الأماكن التي تمنحك تجربة تسوق ممتعة وسهلة، فضلاً على امتلاكه طاقم عمل من الأطباء والعمالة بمنتهى الخبرة والاحترافية في هذا المجال، لذا هو من أبرز محلات الحيوانات في الدمام.

الموقع: الدمام 32243 _ البادية _ طريق الملك فهد.

رقم الجوال: 966508904070+.

ساعات الدوام: يباشر متجر بيوتي بتس عمله بشكل يومي من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:30 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

3. متجر العباد للطيور واسماك الزينة:

إذا كنت تبحث عن أفضل محل حيوانات في الدمام، فمتجر العباد هو خيارك الأمثل، فلديهم أنواع كثيرة من أسماك الزينة والطيور مثل الحمام والصيصان والببغاوات، وبالتالي فهو أفضل محل لبيع الطيور في الدمام.

هذا بالإضافة إلى بيعه كافة لوازم تربية الأسماك والطيور والقطط والقوارض، علاوةً على ذلك يقدم المتجر خدمة عملاء ممتازة، لذلك هو من أفضل محلات الحيوانات في الدمام.

الموقع: الدمام 32433 _ المحمدية _ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138374459+.

مواعيد العمل: يفتح متجر العباد على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

محل حيوانات في الدمام

4. متجر الرعاية الأولى محل الحيوانات الأليفة:

عند الحديث عن أفضل محلات الحيوانات في الدمام لا بد من ذكر متجر الرعاية الأولى، حيث يتميز المتجر باعتنائه بشكل كبير في الحيوانات التي يوفرها والتي تشمل القطط والكلاب هذا إلى جانب توفيره مجموعة من الخدمات الخاصة بحيوانك الأليف مثل القص والحلاقة والتنظيف.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي.

رقم الجوال: 966569084897+.

مواعيد الدوام: يبدأ متجر الرعاية الأولى العمل يومياً من الساعة الـ 2:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

أبرز محل حيوانات بالدمام:

1. متجر عيش سفاري:

لا بد من ذكر متجر عيش سفاري عند تعدد خيارات أبرز محلات الحيوانات في الدمام، فهو يوفر خدمة بيطرة كما أنه ممتاز في تقديم النصائح للتعامل مع أي استشارة.

كما تجد لديهم القطط والعصافير وجميع الاكسسوارات الخاصة بالكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات الأليفة، لذلك هو من أفضل محلات الحيوانات في الدمام.

الموقع: الدمام 32414 _ المزروعية _ طريق الأمير محمد بن فهد 7887.

رقم الهاتف: 966552648061+.

أوقات الدوام: يباشر متجر عيش سفاري العمل بشكل يومي من الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

افضل محلات الحيوانات في الدمام

2. متجر كات زون:

هل تبحث عن متجر حيوانات أليفة ممتاز، إذاً عليك التوجه إلى متجر كات زون حيث يعمل المتجر على بيع جميع المواد من الطعام الجاف والمعلبات والحليب وأدوات الرعاية والألعاب وجميع المستلزمات الخاصة بالحيوانات الأليفة.

هذا إلى جانب خدمات الترويش والفندقة والتلقيح والحلاقة للكلاب والقطط، وجميع ما سبق يجعله ضمن قائمة أفضل محلات الحيوانات في الدمام.

وقد أجمع العملاء أن المتجر يقدم خدمات رائعة بأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة مع المحلات الأخرى، مما يجعله أبرز محل حيوانات في الدمام رخيصة.

العنوان: الدمام 32248 _ الأثير _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966544520542+.

مواعيد الدوام: يعمل متجر كات زون من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

3. متجر طبيعة بلا حدود:

إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة وتريد اقتناء واحداً منها إذاً عليك زيارة متجر طبيعة بلا حدود، إذ يوفر خيارات متنوعة من الحيوانات الأليفة وعلى رأسها القطط والطيور.

كما يوفر أيضاً كل ما تحتاجه الحيوانات من الطعام والألعاب والأقفاص والأكسسوارات وغيرها الكثير من المستلزمات الأخرى.

وقد أشاد عملاء المتجر أنه من أبرز محلات الحيوانات في الدمام، فلديهم فريق طبي وطاقم استقبال قمة في الأخلاق والتعامل الممتاز مع الزبائن.

الموقع: الدمام 32246 _ الجلوية _ شارع الملك سعود.

رقم الهاتف: 966503855876+.

مواعيد العمل: تبدأ الفترة الصباحية في متجر طبيعة بلا حدود من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:00 ظهراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محل حيوانات في الدمام

4. متجر مركز علوم الأحياء:

إنه من أفضل محلات الحيوانات في الدمام، ويعتبر واجهة سياحية لمحبي الحيوانات البرية والبحرية فهو من الأماكن التي تستحق التجربة فالمكان عبارة عن مركز متكامل يحتوي دورين.

يضم الدور الأول أنواع عديدة من الأسماك والطيور وبعض الزواحف بالإضافة إلى كافة احتياجات الحيوانات من الأطعمة والألعاب والأدوات الخاصة بالتنظيف، أما الدور الثاني يوجد به نباتات وأشجار ذات ألوان مبهجة تبعث في النفس السكينة والاسترخاء.

العنوان: الدمام 32424 _ العزيزية _ شارع الملك عبد العزيز.

رقم الجوال: 966138175297+.

أوقات الدوام: يعمل مركز علوم الأحياء على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فيعمل المتجر بالفترة المسائية فقط.

5. متجر ناتشورال قاردنس:

نختم قائمتنا بمتجر ناتشورال قاردنس فهو من أفضل محلات الحيوانات في الدمام التي تسعى لتوفير الحيوانات بأعلى المستويات وأرقى السلالات عالمياً، كما يقدم المتجر جميع مستلزمات الغذاء بأجود الماركات لجعل حيوانك أكثر سعادة.

كما يجدر بنا أن نذكر أن جميع القطط والكلاب التي يتم بيعها في هذا المتجر مستوردة من دول أوروبية فجميعها تحمل جوازات سفر أوربية ومحصنة بكامل التحصينات وتخضع للفحص قبل السفر وعند الوصول، وقد أشاد متابعي المتجر أنه يمتلك طاقم عمل لطيف ومتعاون في الخدمة وتلبية كافة احتياجات العملاء.

الموقع: الدمام _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

مواعيد العمل: يعمل المتجر على فترتين الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

هكذا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا عن أفضل محلات الحيوانات في الدمام والتي تقدم خدمات رعاية عالية المستوى لحيوانك الأليف، إلى جانب توفير جميع المستلزمات التي يحتاجها كل حيوان، إضافة إلى أهم المعلومات عن كل متجر حتى تتمكنوا من الوصول إلى مبتغاكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى