محلات الرياض

افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض 2024

البخور من المنتجات الأساسية التي يحرص الكثير من الناس على اقتنائها، وهناك أنواع مختلفة من البخور منها البخور الهندي أو بخور العود الأزرق، ونظراً لتنوع محلات بيع البخور في الرياض، سنقدم في هذا المقال أفضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض والتي تقدم أنواع مختلفة من البخور بسعر منخفض.

محلات بيع البخور بالجملة بالرياض

حامل المسك

من أفضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض هو حامل المسك الذي يحرص على تقديم أنواع مختلفة من البخور بروائح متعددة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من العطور، واستطاع المحل في الفترة الأخيرة تحقيق نسبة عالية من المبيعات بسبب أسعاره القليلة وجودته العالية، ويقدم المتجر مختلف أنواع البخور من بينها بخور المسك وبخور العود، كما أن جودة البخور داخله عالية الجودة ورائحتها تدوم طويلا.

زماني للعطور

زماني للعطور هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية لبيع مختلف أنواع البخور والعطور بمختلف الروائح، واستطاعت في فترة زمنية قصيرة إثبات مكانتها في سوق العطور حتى امتلكت العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية وفي دول أخرى مختلفة، بالإضافة إلى البخور والعطور، تقدم الشركة العديد من مستحضرات التجميل المتنوعة، كما تتميز بأسعارها المناسبة وجودة لا مثيل لها.

الشركة العربية لبيع العطور والعود

من بين افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض هي الشركة العربية لبيع البخور والعطور، والتي تقدم أفضل أنواع العطور والبخور بمختلف الروائح، من بينها رائحة العود، واستطاعت الشركة في مدة قليلة أن تنتشر على نطاق واسع داخل وخارج المملكة، وأصبحت تمتلك العديد من الفروع، وهي تقدم مختلف أنواع البخور من بينها العود الملكي وعود كالمنتان.

متجر أروع

يعتبر متجر أروع أشهر متاجر بيع البخور والعطور في مدينة الرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العطور والبخور بمختلف الروائح، ويتميز المتجر ​​بأسعاره المتوسطة، بالإضافة إلى أنه يقدم جميع الأنواع التي تناسب مختلف الأذواق والاختلافات، كما يحرص المتجر على تقديم خدمة سريعة ومتميزة مع سرعة توصيل المنتجات إلى المنزل.

محلات بيع البخور بالجملة بالرياض
أفضل أنواع العطور ستجدها داخل متجر أروع افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض

الماجد للعود

إن كنت تبحث عن أفضل محل لبيع البخور بالرياض فلا تتردد في زيارة متجر الماجد للعود، والذي يعتبر من أشهر الشركات الرائدة في مجال بيع البخور والعطور وله خبرة طويلة في هذا المجال لأكثر من 50 عام، كما تمتلك الشركه أفضل الكفاءات العالية لصنع البخور والعطور وتحرص على مواكبة التطورات الجديدة في هذا المجال، كما تقدم الشركة أفضل مستحضرات التجميل بالإضافة إلى بيع العود الملكي النقي، وعلى الرغم من جودة المنتجات داخل الشركة، يحرص الماجد للعود على تقديم أسعار تنافسية وبيع بعض المنتجات بسعر الجملة، ولهذا فهو يمتلك العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية.

متجر بوابة العود

يعتبر بخور العود من أشهر أنواع البخور والعطور في المملكة العربية السعودية وفي مختلف دول الخليج، حيث يعتبر العود من الروائح النفاذة والقوية والجميلة ويمكن استخدامه من قبل الرجال ومن قبل النساء، ويعتبر متجر بوابة العود في المعيقلية من أشهر الأماكن التي تقوم ببيع البخور ودهن العود، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى فضلاً عن أدوات العطور، كما يتميز بالأسعار المعقولة والمعاملة الراقية.

مؤسسة مساعد ناصر العبيد

توفر المؤسسة العطور والبخور الشرقية بالإضافة إلى العطور الفرنسية بمختلف أنواعها، و يتميز المحل بالسمعة الممتازة بالإضافة إلى أنه يتميز بحسن الضيافة والاستقبال، كما يقدم العديد من الخصومات بين كل فترة وأخرى.

محلات بيع البخور بالجملة بالرياض
بخور

سوق الجملة عطور

من بين افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض هو سوق الجملة لبيع البخور والعطور والذي يتميز بأسعاره الرخيصة، ويقدم العديد من أنواع البخور بمختلف الروائح بالإضافة إلى عطور متنوعة تناسب جميع الأذواق.

متجر العود والبخور

يقدم المتجر أفخم وأجود أنواع البخور سواء كان بخور صناعي أو بخور طبيعي، بالإضافة إلى زيت العود وعطر العود وكذلك بخور اللبان برائحة عطرية مختلفة ومتميزة.

قد يعجبك قراءة: أفضل محلات عطور بالرياض 2024 ننصحك بتجربتها

متجر عطر وبخور

من بين أشهر محلات بيع البخور بالجمله بالرياض متجر عطور وبخور، وهو يقدم بعض المنتجات بسعر الجملة بالإضافة إلى منتجات بأسعار معقولة، كما يقوم ببيع مجموعة مميزة من العطور والبخور، من بينها خلطات العطور حسب الطلب بالإضافة إلى مختلف أنواع العود.

 البخور الذكي من أفضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض

يمتلك متجر البخور الذكي له ثلاثة فروع داخل مدينة الرياض، كما يتميز بتنوع المنتجات بداخله، وكذلك اختلاف أحجام العبوات، وسوف تجد العديد من أنواع البخور برائحة مختلفة داخل المحل وبأسعار مختلفة.

مرسى العود

يوفر متجر مرسي العود تشكيلة مختلفة من أنواع البخور والعطور المتميزة والفخمة، كما يقدم خدمة التوصيل إلى المنزل، أما عن الأسعار داخل المتجر فهي مناسبة للجميع.

محلات بيع البخور بالجملة بالرياض
بخور

جمان البخور

من أشهر محلات البخور في الرياض هو جمان البخور، حيث يمتلك أنواعًا مختلفة من البخور ومنها البخور المناسب للأعياد، بالإضافة إلى علب الهدايا الراقية من العطور والبخور، ويتميز المتجر بأسعار متوسطة وخدمة راقية.

متجر دخون

أحد أشهر وأفضل محلات البخور في الرياض وفي المملكة العربية السعودية ككل؛ هو متجر دخون والذي يوفر تشكيلة رائعة من العطور والبخور تناسب كافه الأذواق كما يوفر المتجر أفضل أنواع البخور وأفضل أدوات البخور.

قائمة محلات بيع البخور بالجملة بالرياض لا تنتهي، ولكن عرضنا لكم أعلاه أفضل هذه المحلات التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى