محلات الرياض

أبرز محلات بيع شجر صناعي بالرياض 2024

تُستخدم الأشجار الاصطناعية لأغراض عديدة، سواء لتجميل حديقة المنزل، أو تجميل حدائق المولات أو الشوارع وغيرها الكثير، وتتنوع أشكال الأشجار الصناعية بالإضافة إلى ألوانها المختلفة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض.

محلات بيع شجر صناعي بالرياض

روزلاند للزهور الطبيعية والاشجار الصناعية

يعتبر هذا المتجر من أفضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض، حيث يوفر العديد من أشكال الأشجار الاصطناعية، بما في ذلك شجرة الصنبور وشجرة الجهنمية متعددة الألوان، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من أشكال الزهور الطبيعية بألوان جميلة، كما يوفر إمكانية تنفيذ جميع أشجار المقاهي الصناعية أو الطرق أو أي مكان آخر.

محلات بيع شجر صناعي بالرياض
شجر صناعي

الرويعي لبيع الأشجار والزهور ولوازمها

يقع معرض الرويعي في منطقة البطحاء ويوفر العديد من أشكال الأشجار الاصطناعية الممتازة والعالية الجودة، بالإضافة إلى بيع الحصى والزهور الطبيعية والزهور الصناعية، كما يوفر المتجر أفضل الأسعار للمنتجات بداخله ويحرص على إرضاء جميع العملاء.

زهرة الريان تنسيق وتصميم الحدائق

يوفر المتجر أشجارًا صناعية بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى نباتات ونوافير.، ويوفر إمكانية تجهيز الحدائق بأشجار صناعية أو ورود وشجيرات طبيعية، ومن بين المنتجات داخله الشلالات، بالإضافة إلى المظلات، فضلاً عن توفير جلسات الحدائق الخارجية المتنوعة، بالإضافة إلى ألعاب الحدائق والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار مناسبة.

حدائق السلطان

من افضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض حدائق السلطان وهو متخصص في توفير كافة مستلزمات الحدائق في الرياض، وبيع أدوات الحدائق وبيع الزهور الاصطناعية وبيع الحصى، وهو من أشهر الأماكن في المدينة المتخصصة في بيع مستلزمات الحدائق والنباتات بأسعار مناسبة وجودة عالية، بالإضافة إلى أنه يقدم بين كل فترة خصومات تصل إلى 50 بالمائة.

مشاتل الرياض

يوفر مشاتل الرياض العديد من مستلزمات الحدائق من بينها الأشجار الصناعية، كما يقوم ببيع النباتات والزهور، ويتميز بالمعاملة الراقية للزبائن، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة لجودة المنتجات كما يقوم بتنفيذ أجمل نوافير المياه.

محلات بيع شجر صناعي بالرياض
شجر صناعي

الراسي للاثاث المنزلي

من بين افضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض هو الراسي للأثاث المنزلي، والذي حصل على تقييمات عالية من العملاء، حيث يوفر المتجر الزهور المختلفة والأشجار الاصطناعية ومستلزمات الحدائق للمنزل، ويمكنك زيارة المحل لمشاهدة جميع المعروضات بداخله ، وهو يقع في الفيصلية.

قد يعجبك: دليل أفضل محلات ذهب بالرياض 2024 المستعمل والجديد

حدائق نورا

توفر حدائق نورا أفضل وأجمل مستلزمات الحدائق بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية، كما يختص بتصميم الحدائق المنزلية بأفضل جودة وأفضل إطلالة، وتتنوع أشكال الأشجار الاصطناعية بداخله، بالإضافة إلى اختلاف تصميمات المزهريات، كما يوفر المتجر أجمل الورود الاصطناعية.

شركة تنسيق حدائق افضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض

إذا كنت ترغب في تنسيق حديقة منزلك أو أي مكان تريده، يمكنك الاستعانة بشركة تنسيق حدائق في الرياض، والتي تحرص على تنسيق الحدائق بجودة عالية، بالإضافة إلى تركيب العشب الصناعي وزراعة العشب الطبيعي بمختلف أنواعه، بالإضافة إلى زراعة الأشجار والورود والنخيل، كما تقوم بتركيب المظلات الخشبية والنوافير والشلالات ، كما تقوم أيضًا بتركيب الأشجار الاصطناعية للملاعب أو الحدائق وغيرها، بالإضافة إلى تقديم خدمات متنوعة منها الصيانة المنزلية الشهرية للحديقة، وتقدم الشركة خدماتها في مختلف أنحاء مدينة الرياض.

محلات بيع شجر صناعي بالرياض
محلات بيع شجر صناعي بالرياض

سيلفن عشب صناعي

من أشهر محلات بيع شجر صناعي بالرياض هو سيلفن عشب صناعي، والذي يوفر جميع مستلزمات الحدائق بالإضافة إلى الديكورات والأشجار والعشب الصناعي، كما يختص بتأسيس الأثاث والجلسات الخارجية للحدائق والساحات الخارجية، ويوفر العديد من أنواع العشب سواء العشب الجزري او العشب الصناعي او الكور العشبية، والمظلات والأحواض الزراعية بالإضافة إلى الإضاءات الحجرية، والأحجار الصناعية وممشي الرخام أو ممشي الحجر.

نبتاتي

يعتبر متجر نبتاتي أحد افضل محلات بيع شجر صناعي بالرياض، يوفر المتجر الأشجار الصناعية الصغيرة، التي يمكن استخدامها لتزيين أركان المنزل أو في أي مكان من أجل التزيين، كما يقدم العديد من أنواع النباتات، بالإضافة إلى بيع أحواض النباتات.

محلات بيع شجر صناعي بالرياض
شجر صناعي

عند اختيار أي من محلات بيع شجر صناعي بالرياض من المهم مقارنة الأسعار بين كل محل وآخر قبل الشراء، ورؤية الأشجار أو الورود والعشب قبل الشراء ودفع المال من أجل التأكد من جودة المنتجات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى