محلات الرياض

محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض ( العناوين + ارقام التواصل)

البحث عن افضل محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض هو من أكثر الأمور التي تشغل الكثير من السعوديين في هذه الأثناء، فمع اقتراب فصل الصيف والذي يكثر فيه مناسبات الزفاف وشراء الأثاث المنزلي الجديد، يتوجب البحث عن أرخص الأسعار.

ولذلك يتساءل الكثيرون أين يمكن أن أجد محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، وما هو أفضل محل لبيع الطاولات، ولذلك سنتعرض معك عزيزي القارئ أفضل محلات بيع أثاث بالرياض، وأفضل محلات بيع طاولات رخيصة بالرياض، فابقى معنا لتختار الافضل بالنسبة لك.

محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض:

1. محل وثير للأثاث:

يعتبر محل وثير للأثاث من أشهر محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، فيحتوي المحل على أجود وأفخم أنواع الطولات بمختلف الأشكال والموديلات، وبأسعار مناسبة للأغلب.

ويحتوي محل وثير للأثاث على تشكيلة واسعة عالمية من موديلات الأثاث المنزلي التي تناسب جميع الأذواق، بحيث يعد تابعاً لشركة ويثر العالمية المشهوة بالأثاث عالي الجودة كالستائر ومفارش وأقمشة بالاضافة إلى الطاولات المميزة.

العنوان: يمكنكم زيارة محل وثير للأثاث في الرياض 567_ حي العزيزات _ شارع الملك عبد الله.

مواعيد العمل: يفتح المحل أبوابه يومياً من السبت إلى الخميس خلال الفترة الصباحية من الساعة 08:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:30.

وخلال الفترة المسائية من الساعة 04:00 عصراً ولغاية الساعة 09:30 مساء، ويعتبر يوم الجمعة عطلة رسمية.

محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض

2. محل طاولات ومداخل:

يعتبر محل طاولات مداخل من بين قائمة محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، حيث يقدم خيارات واسعة من الطاولات المناسبة للطعام داخلياً وخارجياً، كما يمكنك الحصول على طاولات تفصيل بحسب ما تريد وباللون المفضل لديك.

وهناك أيضاً أثاث متنوع مثل الكراسي والمداخل وأيضاً أسعاره مقبولة ومناسبة للجميع حيث ستجد عدة اسعار لتحصل على ما يناسب مع ميزانيتك، ويهتم بتجديد معروضاته دائماً، كما يقدم العروض والخصومات في بعض المناسبات.

العنوان: الرياض، 14000 _ 3834 الإمام أحمد ابن حنبل _ المنار _ 6510.

مواعيد العمل: يفتح محل طاولات مداخل أبوابه كافة أيام الإسبوع من الساعة 09:00 صباحاُ ولغاية الساعة 11:00 مساءً عدا يوم الجمعة فيعمل من الساعة 04:00 عصراً ولغاية الساعة 11:00 مساء.

إقرأ أيضاً دليل محلات العنود بارك مول الرياض (المطاعم + أوقات العمل)

محلات بيع طاولات طعام

3. محل ايكيا:

يعتبر محل ايكيا من أشهر محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، حيث ينتشر بفروعه في كل مناطق العاصمة الرياض والمملكة العربية السعودية.

ويقدم المحل حسومات دورية تتراوح نسبتها بين 25 _ 70 % في المواسم والمناسبات، كما يوفر إمكانية الدفع بأكثر من طريقة مثل الدفع الالكتروني او الكاش، أو التقسيط، كما يقبل الدفع بواسطة بطاقة إئتمان أو بواسطة APPLE PAY).

يضم محل ايكيا أربع فروع وهي:

  • الفرع الأول: أيكيا معرض الرياض الأول وهو الفرع الأساسي: ويقع في الرياض _ حي الفاروق _ الطريق الدائري الشمالي 11633، ويعمل في يومي الأحد والاثنين من الساعة الـ 09:00 صباحاُ ولغاية الساعة الـ 12:00 ظهراً.
  • الفرع الثاني: ايكيا معرض الثمامة: ويقع في الرياض 11633 _ حي الثمامة _ أيكيا المونسية، ويفتح أيام الأحد والاثنين من الساعة الـ 09:00 صباحاُ ولغاية الساعة الـ  12:00 ظهراً.
  • الفرع الثالث: أيكيا معرض الظهران: الرياض 31942 _ الظهران _ طريق الأمير فيصل بن فهد _ الدوحة الجنوبية، ويفتح أيضاً أيام الأحد والاثنين من الساعة الـ 09:00 صباحاُ ولغاية الساعة الـ 12:00 ظهراً.
  • الفرع الرابع: ايكيا جدة التحلية: ويقع في جدة 21482 _  طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، ويفتح من السبت للأربعاء من الساعة الـ 09:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 12:00 ظهراً،  ويوم الخميس من الساعة الـ 09:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 02:00 ظهراً، أما الجمعة فيعمل من الساعة الـ 1:30 ظهراً ولغاية الساعة الـ 02:00 بعد الظهر فقط.

محلات الاثاث الرياض

4. محل ومؤسسة العصيمي للأثاث:

وهو أيضاً واحد من مجموعة محلات تعتبر الأشهر بين محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، حيث يقدم عروضات متنوعة وتشكيلة واسعة من الطاولات المزخرفة والملونة بالإضافة إلى الأثاث المكتبي والمنزلي والستائر والبطانيات. 

وباانسبة للاسعار فأسعاره رائعة وتناسب الجميع، حيث يقدم العديد من الخيارات بأجود الأقمشة وأجمل التصماميم للكراسي والطاولات والمكاتب.

العنوان: الرياض، 14224، حي المنار، شارع الإمام أحمد بن حنبل.

رقم الهاتف: يمكن التواصل معهم على الرقم: 966507321505+

مواعيد العمل: يفتح الحل طيلة أيام الإسبوع من الساعة الـ 09:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 11:00 مساءً، عدا يوم الجمعة يعمل فقط من الساعة الـ 04:00 عصراً ولغاية الساعة الـ 11:00 مساءً.

محل طاولات

5. محل بيت العجائب:

يقدم بيت العجائب الأثاث المنزلي بمختلف أشكاله وديكوراته، ولكن أسعاره معقولة إلى مرتفعة قليلاً خاصة في الأثاث المنزلي الفاخر، إلا أنه أيضاً من أبرز  محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض.

حيث يقدم عروضات مختلفة في الكثير من المواسم، كما يوفر خيارات عديدة بين الأثاث المنزلي الفاخر والثقيل، ولأثاث الرخيص، وهناك ستجد تشكيلة واسعة من طاولات الطعام بشتى الأشكال والألوان كما يمكنك تفصيل طاولة بحسب ذوقك.

العنوان: يقع محل بيت العجائب في الرياض 12993 _ حي السويدي الغربي _ طريق حمزة بن عبد المطلب _ 7892 _ شارع الشيخ محمد بن عبد اللطيف ابن عبد الرحمن.

رقم الهاتف: يمكن التواصل للحجز والاستفسار على هذا الرقم 966570977006+

مواعيد العمل: يعمل محل بيت العجائب طيلة أيام الإسبوع من الساعة الـ 09:00 صباحاً ولغاية الساعة الـ 12:00 ظهراً، عدا يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 04:00 عصراً ولغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

طاولات للطعام

6. مصنع شمس الرياض للاثاث: 

وهو واحد من محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، حيث يتميز بتقديم أثاث رخيص السعر ولكن يشكو البعض من عدم وجود نظام والتزام بأوقات التسليم، إلا أن أسعارهم مقبولة والأثاث متنوع ويشمل عدد كبير من الخيارات كما يتوفر لديهم فنيين رائعين للتفصيل حسب الطلب.

فهو من اقدم المصانع التي أنشأت في الرياض، ويوفر كافة أنواع طاولات الطعام الخشبية والمعدنية والبلاستيكية ومتعددة الاستخدامات، وكل ذلك بأسعار منخفضة نسبة لأسعار الطاولات في السوق.

العنوان: الرياض 12843 _ 2857 أبي بن كعب _ الصناعية القديمة.

أرقام التواصل: يمكنكم التحدث إلى الإدارة لأي سؤال عن طريق الرقم: +966114471105

مواعيد العمل: يعمل جميع أيام الأسبوع من الساعة الـ 7 صباحاً وحتى الساعة الـ الـ 7:30 مساءً، أما الجمعة فهو مغلق.

تحدثنا في هذا المقال عن محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض، مع العناوين وأرقام التواصل وساعات العمل، أصبح بإمكانكم الآن زيارة المتجر الافضل بالنسبة لكم للحصول على طاولات طعام تناسب أذواقكم، وبأسعار ضمن ميزانيتكم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى