محلات الدمام

أفضل 9 محلات جوالات بالدمام موصى بها

إذا كنت من قاطني مدينة الدمام وتبحث عن افضل محلات جوالات بالدمام فأنت في المكان الصحيح فقد بحثنا عن أفضل المحلات، تابع معنا السطور  التالية لتتعرف على المزيد.

حيث تعتبر الجوالات ذات أهمية كبيرة في ما ينجزه المرء كل يوم ، فهي توفر للمستخدم إنجاز مختلف المهام اليومية وبشكل اسهل مثل دفع الفواتير إلكترونياً أو التسوق الإلكتروني أو حجز سيارة أجرة أو الالتزام ببعض الإجراءات الصحية من خلال التطبيقات.

هذا بالإضافة إلى تحسين عملية الاتصال والتواصل الفوري بين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، فضلاً  إلى وجود  بعض التطبيقات مثل المنبه والساعة والتقويم والتي تجعل حياة الفرد أكثر تنظيماً من خلالها فهي من أهم الأدوات المساعدة على تنظيم الوقت.

أفضل محلات جوالات بالدمام:

1. سوق المعجل للجوالات:

يعد سوق المعجل أبرز سوق الجوالات الدمام، فهو من الأسواق المميزة حيث تجد به جميع ما تحتاجه للجوالات سواء في محلات الجملة التي تتميز بأسعارها المناسبة، أو في محلات المفرق، مما يجعله من أفضل محلات جوالات بالدمام.

كما يتوفر لديه جميع أنواع الجوالات مع الإكسسوارات الخاصة بها والتي تناسب كافة الأعمار، إضافة إلى خدمة الصيانة وتقديمهم العروضات والخصومات بين الحين والآخر، لهذا ينضم المتجر إلى قائمة أرخص محل جوالات في الدمام.

الموقع: الدمام 32243 _ غرناطة _ عثمان بن عفان.

مواعيد الدوام: يفتح سوق المعجل على فترتين تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

محلات جوالات بالدمام

2. متجر الدهماني للاتصالات:

يعتبر متجر الدهماني للاتصالات من المتاجر المتخصصة ببيع أجهزة الهواتف الذكية والإلكترونيات واكسسواراتها بالجملة وكذلك بالمفرق منذ عام 2003، وهو موزع معتمد للكثير من الماركات العالمية الشهيرة.

كما شهد له الكثير من العملاء بأنه من أفضل محلات جوالات بالدمام، حيث يعتمد على منتجات أصلية ومضمونة مثل الهواتف الذكية وكفرات وحماية الشاشة والشواحن والكيابل والبطاريات المتنقلة والسماعات، فضلاً عن أسعاره التنافسية بالمقارنة مع المحلات الأخرى والخدمة الأكثر من ممتازة التي يقدمها للعملاء.

الموقع: الدمام _ شارع عثمان بن عفان _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966566628376+.

مواعيد العمل: يباشر متجر الدهماني عمله من السبت حتى الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً

3. متجر صيانة جوالات عالم التطبيقات للاتصالات:

ينضم إلى سلسلة أفضل محل تصليح جوالات في الدمام، فهو من المحلات المتحصصة في صيانة جوالات الايفون والسامسونج والهواوي بالإضافة إلى برمجة سوفتوير ونقل البيانات وفرومات صيانة أمام الزبون، ولديه أيضاً أجود أنواع استكرات الحماية والسماعات وبطاريات الايفون بضمان سنة.

كما أجمع العملاء بأنه من أفضل محلات جوالات بالدمام، فهو يمتلك عاملين متخصصين في صيانة وتصليح الأجهزة يعملون باحترافية ومهنية عالية، ليس هذا فحسب كما حقق المتجر المصداقية في التعامل مع العملاء نظراً لالتزامه بالمواعيد وتعامله الراقي مع الزبائن.

الموقع: الدمام 32243 _ البادية _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز.

الهاتف: 966536044660+.

ساعات الدوام: يفتح المتجر أبوابه من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الـ 9:15 صباحاً إلى الساعة الـ 10:45 ليلاً، ويوم السبت من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 10:45 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

محل بيع جوالات الدمام

4. متجر القيصر للاتصالات:

تم تصنيفه كأفضل محل جوالات في الدمام من قبل الكثير من زبائنه، فهو من المتاجر التي توفر لعملائها منتجات الهواوي وأبل وسامسونج وفيفو وغيرها الكثير من الماراكات العالمية، كما أنه وكيل معتمد لمنتجات هواوي ونقطة بيع معتمد من أبل ومجموعة شركات عالمية، وجميع ما سبق يجعله ضمن سلسلة أبرز محلات جوالات بالدمام.

وقد أشاد عملائه أنه واحد من أفضل محلات الجوالات، فلديهم فريق من المتخصصين في صيانة وتقديم الخدمات الممتازة للزبائن، هذا إلى جانب تعاونهم وتقديرهم المبالغ في احترام العملاء.

الموقع: الدمام 15362 _ الملك فهد _ شارع الدمام.

رقم الهاتف: 966502740892+.

مواعيد الدوام: يعمل متجر القيصر على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

5. متجر سمارت تاتش:

يعد متجر سمارت تاتش من المتاجر المتكاملة والذي يقدم منتجات ذات جودة عالية إلى جانب الخدمات المميزة، كما يختص المتجر في بيع الجوالات والاكسسوارات الأصلية المعتمدة من أبل والشركات المصنعة، وبالمناسبة فهو من أبرز محلات جوالات بالدمام.

يرى العملاء أن أسعاره مميزة ومناسبة لمعظم الفئات فهو من محلات جوالات بالدمام التي تقدم العروض والخصومات بين الحين والآخر.

الموقع: الدمام 32263 _ أحد _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966138189464+.

أوقات الدوام: متاح من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

ويوم الخميس يعمل على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل محلات جوالات بالدمام

أبرز محلات جوالات بالدمام:

1. متجر الرابط الذهبي:

يعد متجر الرابط الذهبي متجر الكتروني متخصص بتوفير جميع ما يحتاجه جوالك من المستلزمات والاكسسوارت والبطاريات وكيابل الشحن، لذا تم تصنيفه من أفضل محلات جوالات بالدمام.

كما حقق المتجر إقبالاً كبيراً وشهرة واسعة في مدينة الدمام نظراً لكونه من أكثر المحلات التي تقدم العروضات والخصومات طوال شهور السنة، علاوةً على ذلك فهو يملك فريق عملك يتسم بالاحترافية والشفافية في تعامله مع الزبائن.

الموقع: الدمام _ شارع عثمان بن عفان _ غرناطة.

رقم الهاتف: 966532752440+.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس يفتح الساعة الـ 9:00 صباحاً ويغلق الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يفتح المتجر فقط من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

2. متجر إكسترا:

تقدم إكستر العديد من العلامات التجارية العالمية في مجال الإلكترونيات مع مجموعة واسعة من الجوالات وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة الصوت والأجهزة المنزلية، هذا إلى جانب كونها مركز صيانة معتمدة لكل من أجهزة ابل والسامسونج وغيرها الكثير، وبالتالي فهي من أبرز محلات جوالات بالدمام.

وقد أجمع العملاء أن متجر إكسترا من الأماكن الجميلة التي توفر كل الأجهزة، هذا بالإضافة إلى توفيره شركة أقساط والتي تسهل عمليات الدفع على المشتركين، ما يجعله من أفضل محلات تقسيط جوالات في الدمام.

الموقع: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 9668001240900+.

أوقات الدوام: يباشر متجر إكسترا العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً ويغلق الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة يفتح الساعة الـ 4:00 عصراً ويغلق الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

3. متجر السعدون للأتصالات:

إذا كنت قد مللت من جوالك القديم وتريد استبداله بآخر جديد فأنت في المكان الصحيح، مع متجر السعدون بإمكانك بيع أو شراء جوال جديد أو مستعمل إضافة إلى جميع اكسسواراتها مع خدمة الصيانة وبرمجة وحماية الجوال، لذا يطلقون عليه أفضل محلات جوالات بالدمام.

بجانب ذلك يمتلك المتجر طاقم عمل يتمتع بتقديم خدمات احترافية فضلاً على المعاملة اللطيفة والمصداقية في التعامل فهم يحرصون بالدرجة الأولى على رضا العملاء.

الموقع: الدمام 31146 _ عثمان بن عفان _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966553034677+.

مواعيد الدوام: متاح متجر السعدون للاتصالات كل أيام الأسبوع من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات جوالات بالدمام

4. متجر مؤسسة AMG لبيع اكسسوارات الجوال بالجملة:

إذا كنت ترغب في زيارة واحد من أفضل محلات جوالات بالدمام ما عليك سوى زيارة مؤسسة AMG، والتي توفر لزوارها مجموعة واسعة من ملحقات واكسسوارات الأجهزة الذكية من الجوالات والايبادات مثل الشواحن والكيابل وبطاقات الذاكرة، كما أنه من افضل محلات البلايستيشن بالدمام.

إضافة إلى المحولات والأغلفة وشاشات الحماية وملحقات الهواتف المحمولة وغيرها الكثير للعلامات التجارية الشهيرة سواء بسعر الجملة أو المفرق، لهذا هو من أفضل محلات جوالات بالدمام.

الموقع: الدمام 32257 _ الاتصالات _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966553933980+.

مواعيد العمل: يعمل المتجر على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي استعرض فيه أفضل محلات جوالات بالدمام، كما تم ذكر العناوين وارقام محلات جوالات بالدمام، اتمنى أن نكون قد وفرت عليك عناء البحث في كيفية اختيار المحل الأنسب لاحتياجاتك سواء من أجل الصيانة أو البيع أو البرمجة أو حتى لشراء الاكسسوارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى