محلات أبها

أفضل 5 محلات ذهب في أبها لعام 2024

يعرف الذهب داخل المملكة العربية السعودية بدرجة نقائه، أي أن نسبة النحاس إلى نسبة الذهب الخام تكون قليلة جداً بالمقارنة مع بقية الأسواق العربية، وكما تتنوع التصميمات والتشكيلات الخاصة بالمشغولات الذهبية فهي ملفتة للنظر بمجرد رؤيتك لها من بعيد وخصوصاً في منطقة أبها، وسنعرض من خلال السطور القليلة القادمة قائمة بأفضل محلات ذهب في أبها مع عرض كيفية التواصل معها من خلال العناوين وأرقام الهواتف.

أفضل محلات ذهب في أبها

تزداد أهمية اقتناء الذهب في الفترة الحالية، فيمكنك شراؤه لحفظ قيمة النقود أو إذا كنت تريد الاستثمار الآمن أو لشراء شبكة للعروسة، وتهتم بالتفاصيل الخاصة بشكل ونوعية وجودة المشغولات التي ترغب في شرائها، أو على سبيل الهدايا أو تغير الذهب القديم بذهب جديد لتغير موضة الأشكال والخامات المصنوع منها المشغولات الذهبية، وسنعرض أهم المحلات المتخصصة في الذهب والمجوهرات داخل منطقة أبها والتي تستطيع من خلالها اقتناء نوعية المشغولات الذهبية التي ترغب فيها.

1- مجوهرات الركن الذهبي

يعتبره البعض من أفضل محلات الذهب في أبها حيث قد حصل على العلامة الكاملة في تقييم العملاء والزائرين ويقدم العديد من المشغولات الذهبية بأشكال وتصميمات فريدة ومتنوعة تناسب كل الأذواق مع وجود أسعار مناسبة بالمقارنة مع المحلات الأخرى ويقدم كافة الخدمات من بيع وشراء وصيانة واستبدال وتتكون التشكيلات الجديدة من أطقم كاملة وقطع منفردة مثل السلسلة ذات الثلاث حلقات يتوسطها حبات مرصعة بالأحجار الكريمة وقرط ذهبي بنفس الشكل مع الخاتم والأسورة.

معلومات عن مجوهرات الركن الذهبي

  • العنوان: وسط المدينة، أبها.
  • رقم الهاتف: 966538866527+

2- مجوهرات أبو مسمار

مجوهرات أبو مسمار

إذا كنت تبحث عن أفضل محل ذهب في أبها وذلك بناء على العديد من التقييمات الخاصة بالعملاء والزائرين فلا يوجد خيار لديك إلا مجوهرات أبو مسمار ويمتاز هذا المحل يتنوع التشكيلات والموديلات مع كثرة العروض داخل المحل وستجد المشغولات تتنوع في الأوزان والأشكال والتصميمات من الذهب الكلاسيكي والحديث والمرصع بالألماس والأحجار الكريمة ومن أشهر الأطقم الموجودة داخل المحل طقم السلسلة العريضة ذات المستويين وفي كل مستوى حلقة دائرية ذهبية بها خطوط دقيقة متشابكة من الذهب المرصع بالأحجار الكريمة.

معلومات عن مجوهرات أبو مسمار

  • العنوان: سوق الجمعية الخيرية، وسط المدينة، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172243003+

3- Almahdi jewelery shop

وأنت تتجول في سوق الذهب في أبها فإنك ستجد محلات المهدي للذهب والمجوهرات وقد حصلت تلك المحلات على تقييمات ممتازة من قبل العملاء والزائرين ومن أشهر محلات ذهب في أبها على الإطلاق لما له من سمعة طيبة وتعامل راقي، ويقدم المحل أرقى التشكيلات الذهبية وأفضل التصميمات المصنعة من الأحجار الكريمة وأحجار العقيق والألماس.

من أشهر الأطقم التي تباع داخل المحل تلك السلسلة ذات الطوق العريض والتي يتدلى منها دائرة مرصعة بالألماس على شكل قلب مع وجود الأسورة والخاتم بنفس الشكل ويقدم المحل أيضاً خدمة بيع السبائك الذهبية من كبرى شركات الذهب العالمية لمن أراد الاستثمار وحفظ القيمة النقدية للنقود.

معلومات عن محل Almahdi jewelery shop

  • العنوان: وسط المدينة، أبها.

4- مجوهرات بن عفتان

مجوهرات بن عفتان

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات ذهب في أبها فعليك بزيارة مجوهرات بن عفتان لما له من شهرة واسعة داخل منطقة أبها، وستجد كل ما تريد داخل المحل كما أنه يقدم إمكانية الانتقاء والحجز المباشر من دخل المتجر وخدمة توصيل جميع المجوهرات إلى المنزل إذا كنت تريد طريقة آمنة ويتم ذلك في نفس اليوم الذي تتم فيه عملية الشراء.

كما يقدم المحل جميع التشكيلات الخاصة بالمشغولات الذهبية من ذهب اللازورد الأصلي والتصميمات الحديثة والكلاسيكية، ويقدم الأطقم الكاملة سلسلة وأسورة وحلق ويقدم القطع المنفردة من الخواتم أو الأقراط والأساور، كما يوجد داخل المحل قسم خاص للمشغولات الذهبية التي تناسب الأطفال.

معلومات عن مجوهرات بن عفتان

  • العنوان: سوق الجمعية الخيرية، وسط المدينة، أبها.
  • رقم الهاتف: 966538866527+

5- سماء للألماس والمجوهرات

ويعتبر أشهر محل ذهب في أبها لأنه حصل على تقييمات جيدة جداً من قبل العملاء والزائرين كما يقدم خدمة توصيل الطلبات إلى باب المنزل بطريقة آمنة كما يقدم المحل أفخر التشكيلات والتصميمات للمشغولات الذهبية وأيضاً ستندهش من كثرة تنوع الأشكال.

ويقدم المحل العديد من العروض الخاصة وخصوصاً في الخطوبة والزفاف ومن أشهر التصميمات الطقم الذي يتكون من سلسلة ذات حلقتين يتدلى منها حبات دائرية وبيضاوية مرصعة بالأحجار الفضية اللامعة وبنفس الشكل الخاتم والحلق والأسورة، كما يعتبر من محلات هدايا في أبها.

معلومات عن سماء للألماس والمجوهرات

  • العنوان: طريق الملك فيصل، وسط المدينة، أبها.
  • رقم الهاتف: 966546262400+

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أفضل محلات ذهب في أبها مع توضيح بعض التقييمات الخاصة بالعملاء والزائرين وأفضل التشكيلات الخاصة بكل محل على حدة مع توضيح العنوان ورقم الهاتف ونرجو أن نكون قد وفقنا في هذا العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى