محلات أبها

أفضل محلات زينة في أبها لعام 2024

تزيين السيارة هواية عند بعض الأشخاص، ولا يشعرون بقيمة سيارتهم إلا إذا كانت مزينة بأشكال مختلفة من الأكسسوار، لذلك أردنا أن نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات زينة في أبها، وأكثرها حفاظًا على الجودة، فالعرب بشكل عام يهتمون بالمظهر إلى حد كبير، خاصة الخليجين من دول السعودية وقطر والبحرين والكويت، فكلاً يبحث عن طريقة تزيين السيارة الخاصة به بالشكل الذي يناسبه ويتناسب مع وضعه الاجتماعي ومكانته العملية.

أفضل محلات زينة في أبها

أبها من المدن التي يزوروها الملايين سنويًا سواء بغرض التسوق أو التنزه أو السياحة، لقد صممنا أن نقوم بهذا المقال تلبية لرغباتكم وحتى تتعرفون على أفضل محل زينة في أبها يمكنكم التعامل معه، وذلك بناءً على رأي العملاء السابقين الذين تعاملوا مع نفس المحل لمرات عديدة، ومن أفضل محلات الزينة في أبها ما يلي:

1- محترف الزينة للتجارة

من أفضل محلات الزينة في أبها محل محترف الزينة للتجارة حيث يتخصص في بيع جميع الأكسسوار الخاصة بجميع أنواع السيارات، ويقوم بتركيب شاشات متكاملة، وتركيب داش كام، كما يقوم بتركيب أجهزة الإنذار أو تعطيلها، ويتميز بتركيب كاميرات مراقبة للمقاعد الأمامي والخلفي، ومن الجدير بالذكر أن محلات محترف الزينة للتجارة لا تهتم بكمية المعروض قدر اهتمامها بجودة المنتج المقدم، ويعد أفضل محل أكسسوارات في أبها من حيث الجودة والخامة.

معلومات عن محترف الزينة للتجارة

  • عنوان المحل: طريق الملك فهد العارين، أبها.
  • رقم الهاتف: 966556802898+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

2- محل احتراف الزينة

محل احتراف الزينة

لكل الباحثين عن محلات زينة السيارات في أبها، إليكم محل احتراف الزينة، هذا المحل الذي نال شهرة واسعة في فترة قصيرة، ويتميز بتقديم منتجات عالية الجودة من أكسسوار السيارات المختلفة، من روائح ومعطرات وسماعات ومسجلات ولبيسات للكراسي، كل هذه المنتجات بأسعار خرافية مقارنة بمحلات الزينة الأخرى، لذلك تم اعتماده على أنه من أفضل محلات الزينة في أبها.

معلومات عن محل احتراف الزينة

  • عنوان المحل: طريق الملك فهد، المهل، أبها.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف، ما عدا يوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

3- درعان لزينة السيارات

محل درعان لزينة السيارات يندرج تحت قائمة أفضل محلات الزينة في أبها، حيث يقدم العديد من الخدمات من أهمها أكسسوار السيارات بأشكالها وأنواعها المختلفة، كما يتميز بحسن استقبال الزائرين، وعرض ما يناسبهم من منتجات، كما يهتم المحل كثيرًا برأي العملاء فيه بعد انصرافهم، فلا ينتهي عندهم الأمر بمجرد الشراء بل لديهم خدمات ما بعد البيع، للمنتجات التي تتطلب ذلك، ويقدمون هذه الخدمة بأفضل ما يكون، للحصول على رضا العميل قبل وبعد الشراء، لذلك تم اعتباره على رأس قائمة أفضل محلات زينة في أبها.

معلومات عن محل درعان لزينة السيارات

  • عنوان المحل: طريق الملك فهد، المنهل، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة والربع ظهرًا حتى الساعة الحادية عشر.

4- محل زينة سيارات التاج

محل زينة سيارات التاج

يقدم محل زينة سيارات التاج كل ما هو جديد وعصري من موديلات أكسسوار زينة السيارات، من الكهرباء وإضاءات الزينون والعدسات وآخر إصدارات من لمبات الليدات، كما يقوم بتقديم المنتجات بأعلى جودة وأفضل خامة، لذلك يقصده الكثيرون دوناً عن غيره من المحلات لشراء مستلزمات السيارات من الزينة والكهرباء.

معلومات عن محل زينة سيارات التاج

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الملك فهد، النهل، أبها.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة فإنه يعمل من الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشر.

5- محل لمسة إبداع للزينون والعدسات

يندرج تحت قائمة أفضل محلات زينة في أبها، وهو محل لمسة إبداع للزينون والعدسات، هذا المحل ذو السمعة الطيبة، والذي يحظى بشهرة واسعة في مجال زينة السيارات، وعلى الرغم من انه لم يمر عليه زمن طويل، إلا أنه استطاع في هذه الفترة الزمنية أن يقدم أفضل ما عنده ويحظى بثقة الكثيرون من الأشخاص اللذين يهتمون لأمر سياراتهم، وأصبح أشهر محل زينة في أبها.

معلومات عن محل لمسة إبداع للزينون والعدسات

  • عنوان المحل: شارع الملك فهد، الأندلس، أبها.
  • رقم الهاتف: 966545672399+

ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

6- التميز لزينة السيارات

التميز لزينة السيارات

لكل من يبحث عن محلات زينة في أبها، يجب أن لا تفوتوا هذا المحل، محل التميز لزينة السيارات، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الأكسسوار الخاصة بجميع أنواع السيارات، مثل الكشافات والمصابيح الأمامية والخلفية، وكذلك مفاتيح السيارات بأرقى التصاميم، لذلك فإن محل التميز من أفضل المحلات التي يمكنك الذهاب لها لشراء كماليات سيارتك.

معلومات عن محل التميز لزينة السيارات

  • عنوان المحل: الأندلس، أبها.
  • رقم الهاتف: 966556461505+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ما عدا الجمعة يعمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

7- ركن القصبة لأدوات وزينة السيارات

على الرغم من عدم شهرة محل ركن القصبة لأدوات وزينة السيارات، إلا أنه يقصده عدد كبير من العملاء يوميًا، وله زبائنه المخصصة التي لا تتعامل سوى معه، من الجدير بالذكر أن هذا المحل كان يشتهر قديمًا بمحل مقرم للزينة، وهذا هو السبب وراء عدم شهرة الاسم الحالي فالجميع يطلقون عليه محل مقرم، وقليلاً من تعرف على اسمه الجديد القصبة لأدوات وزينة السيارات.

معلومات عن محل ركن القصبة لأدوات وزينة السيارات

  • عنوان المحل: حي الأندلس، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172249796+
  • ساعات العمل: يعمل المحل على فترتين فمن يوم الأحد إلى يوم الخميس يعمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

ولأننا نعلم جيدًا أهمية زينة السيارات والكماليات الخاصة بها، عرضنا عليكم أفضل محلات زينة في أبها بالسعودية، للحصول على ما تريدون بمنتهى السهولة واليسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى