محلات الرياض

أفضل محلات سوق البطحاء للملابس النسائية

يتواجد سوق البطحاء للملابس النسائية ضمن مجموعة من الأسواق الشعبية في الرياض، ويتميز بأسعاره الرخيصة المناسبة لذوي الدخل المحدود.

حيث تساهم هكذا أسواق وسوق البطحاء الرياض تحديداً بحصولك على كل ما ترغب به من البضائع وبأسعار منافسة جداً، بحيث تبدأ الملابس من سعر 5 ريال سعودي للقطعة.

حيث تعد منطقة البطحاء من أقدم محلات الجملة والنصف جملة في الرياض، وتضم الكثير من المحلات التجارية بالإضافة إلى محلات الملابس.

منها محلات لبيع الساعات والتحف والزهور والشنط، وأيضاً محلات للاتصالات والأجهزة الالكترونية، وبالطبع محلات الملابس بأنواعها الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.

ويمكن أن تجد أيضاً محلات لبيع الذهب والأدوات المنزلية والأشغال اليدوية، وكما ذكرنا فالميزة الأبرز في محلات البطحاء هي أنه يبيع بأسعار رخيصة تناسب المواطن السعودي ذو الدخل المنخفض.

في سطورنا القادمة سنتحدث بالتفصيل عن أسواق البطحاء، وبالتحديد سوق البطحاء للملابس النسائية، لكي تتمكني سيدتي من التعرف على المحلات الموجودة ومكان وجود ما تريدينه من عبايات وملابس متنوعة.

سوق البطحاء للملابس النسائية:

سوق الملابس النسائية في البطحاء من أكبر الأقسام في ذاك السوق، ويعد أفضل سوق بالرياض بالنسبة للنساء حيث يتميز بالأسعار التنافسية والرخيصة عموماً.

كما إنه يوفر تنوع كبير في الموديلات والماركات العالمية والقياسات لترضي كافة الأذواق، حيث يتواجد به المحلات التي تبيع كل ما يخص المرأة من ملابس وعبايات مميزة بالإضافة إلى العطور والمستحضرات التجميلية والمجوهرات.

العنوان: يتواجد سوق البطحاء للملابس النسائية ضمن أسواق البطحاء الرياض في المملكة العربية السعودية وسط العاصمة الرياض، في 24213 أبي أيوب الأنصاري _ الديرة _ الرياض 12645.

ساعات العمل: يفتح سوق البطحاء طيلة أيام الأسبوع بدءاً من الساعه الثامنة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

سوق البطحاء للملابس النسائية

أفرع سوق البطحاء:

  • سوق للمستلزمات المنزلية.
  • سوق للألبسة الرجالية.
  • سوق البطحاء للألبسة النسائية.
  • سوق البطحاء للحقائب.
  • سوق البطحاء للذهب.
  • سوق الجوالات والالكترونيات.

اقرأ المزيد: افضل محلات ملابس رياضية بالرياض 2022

سوق البطحاء للملابس النسائية:

ولنعود وإياكم لنعرفكم أكثر على فرع من أهم فروع هذا السوق وهو سوق البطحاء للملابس النسائية، ومن أبرز المحلات في هذا السوق للملابس النسائية:

1. مجمع الشمسيه التجاري:

وهو مجمع ضخم يبيع الملابس النسائية بتصاميم عصرية مذهلة، ويوجد به فرع للملابس الرياضية، وهو مركز شامل يبيع كل أنواع الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، ولكن بالطبع يضم قسم كبير للألبسة النسائية المميزة.

يبيع بالجملة وبالقطعة وأسعاره بالحالتين رخيصة ومناسبة، ويقدم ألبسة مميزة وبماركات عالمية وألوان جميلة ترضي جميع الأذواق بحيث يمكن لأي سيدة أن تجد ما تطلبه في هذا السوق.

محلات البطحاء

2. محلات سوق المجد البطحاء:

محلات المجد كبيرة جداً وشاملة، وهو من ضمن سوق البطحاء للملابس النسائية الضخمة التي يقصدها الكثير من السعوديين في كل موسم.

وفيه أقسام شاملة للمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية بحيث تخرج السيدة من هذا السوق بكل ما يلزمها من حاجات شخصية.

وأيضاً يضم سوق المجد ملابس لعلامات تجارية عالمية، وبالطبع هناك محلات تبيع الألبسة الرجالية وألبسة الأطفال والألعات وجميعها بأسعار زهيدة وجودة عالية.

اقرأ أيضاً: افضل محلات عبايات في الرياض بارك لعام 2022

3. سوق المرقب الشعبي للملابس النسائية البطحاء:

وهو سوق ضخم وقديم يضم أكثر من 300 محل، ويضم افضل محلات سوق البطحاء للملابس النسائية، وهو الأكثر شهرة بين جميع اسواق البطحاء للملابس.

تبلغ مساحته أكثر من 2000 كم2، ويضم محلات للملابس النسائية بعلامات تجارية عالمية حصرية، خاصة محلات العبايات والفساتين.

وهو أيضاً من أسواق الجملة لبيع الملابس الجاهزة ولهذا فإن أسعاره منافسة مقارنة بجودة الأقمشة وجمال التصاميم العصرية والأصيلة ذات الطابع التقليدي.

يحتوي السوق على العديد من الفعاليات والمحال التجارية التي تختص بعرض الأقمشة الملونة، إضافة لوجود ما يزيد عن عشرون خياطاً متخصصين بخياطة وتفصيل الألبسة النسائية إضافة لخياطين متخصصين بالألبسة الرجالي أيضاً

يتخصص سوق البطحاء للملابس النسائية بتوفير كافة أنواع وتصاميم الملابس النسائية، من أغلب الماركات العاملية ذات الشهرة الممتازة، ويمكنك داخل السوق الشراء بسعر الجملة أو بالتجزئة.

محلات ملابس رخيصه بالبطحاء

ما يميز سوق البطحاء الرياض:

  1. احتوائه على الكثير من السلع والمنتجات الفريدة بنوعها وجودتها، وتتميز بأن أغلبها مستورد من الخارج، فأغلبها مستورد من بلدان شرق آسيا مثل الهند، الصين، اليابان، الفلبين.
  2. أسعاره الزهيدة التي تجعله مناسب لكل أفراد العائلة، ولدخل الأسر ذات الدخل المحدود، وكافة فئات المجتمع، فأثبت أفضليته بين الأسواق، ولا ينافسه أي سوق من حيث الأسعار.
  3. يتميز أيضاً سوق البطحاء للملابس النسائية من ضمن أسواق البطحاء بالرياض، بالتنوع في الماركات الموجوده فيه.
  4. يحتوي السلع ذات الطابع العتيق و التراثي، كما يحتوي البضائع والسلع العصرية، التي تتسم بالحداثة والتطور، وهذا ما يجعل بضائعه مناسبة لكافة الأعمار.
  5. ينقسم سوق البطحاء الرياض لعدد من الأقسام، وكل قسم يتميز عن الآخر يتخصص بسلع معينة، وهذا التخصص يعتبر عامل مساعد في زيادة جودة السلع المعروض.
  6. مجاورة السوق لعدد من الفنادق الفريدة بإطلالتها، حيث أنه يتوسط مجموعة من الفنادق من فئة الأربع و الخمس نجوم.
  7. رغم أنه يعتبر أحد الأسواق الشعبية في الرياض، و لكن هذا الدمج بين الحضارة والتطور من جهة وبين التراث الشعبي والعراقة والأصالة من جهة أخرى لهو أمر فريد من نوعه.
  8. يسمح بقضاء أوقات ترفيهية رائعة مثل تناول وجبة سريعة أو أخذ بعض الصور كما أنه مخدم بمواقف للسيارات تمنع الازدحام وتسهل عملية التسوق فيه.

سوق البطحاء للملابس النسائية

أبرز الفنادق المجاورة لسوق البطحاء للملابس النسائية:

  • فندق راديسون: ويعتبر فندق راديسون من أشهر فنادق الرياض والحاصل على تقييم الخمس نجوم، وأسعاره مميزة نسبة للخدمات التي يوفرها.
  • فندق فور بوينتس: يتواجد السوق ضمن حرم سوق البطحاء الرياض وهو حاصل على تقييم الأربع نجوم، يقصده الكثير من المتسوقين خاصة ممن يأتون إلى السوق من أماكن بعيدة، ويوفر وجبات شهية في المطعم الخاص به مما يزيد من إقبال الزوار عليه.

ما عليك الآن سيدتي سوى أن تعيشي تجربة التسوق في أسواق البطحاء عموماً و سوق البطحاء للملابس النسائية خصوصاً.

أنصحك بالتوجه إليه فوراً وأنا متأكدة أنك ستجيدين كل ما تحتاجين إليه وبأسعار منافسة، يمكنك أيضاً زيارته برفقة العائلة والأصدقاء، حيث أنه سوق متكامل وكبير جداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى