محلات الدمام

9 من أفضل محلات سيراميك في الدمام المجربة

توفر لك محلات سيراميك في الدمام خيارات واسعة تساعدك في الحصول على المغاسل والمراحيض والأطباق وسيراميك المطابخ والحمامات، كما يستخدم أيضاً في بناء الأرضيات، وتختلف قطع السيراميك بدرجات اللون والأحجام لتناسب الديكورات والتصاميم المتنوعة في المنازل.

فما رأيك في الحصول على نوع البلاط التي ترغب به إضافة إلى مجموعة من الخدمات المساعدة التي توفر عليك الوقت والجهد.

فقد قمنا بالبحث عن أفضل محلات سيراميك في الدمام، لنحضر لك قائمة بأجود أنواع السيراميك وبأسعار منافسة ومجموعة متنوعة وعصرية، تعرف إليها معنا عبر السطور القادمة.

أفضل محلات سيراميك في الدمام:

1. متجر الخزف السعودي العمامرة طريق الملك عبد العزيز:

تعد شركة الخزف السعودية من الشركات الرائدة في تقديم حلول البناء عالية الجودة وتشمل منتجات عديد منها الأدوات الصحية ومكملاتها والبلاط والسراميك والبورسلان ومكملات البلاط والمرايا والخلاطات وغيرها الكثير من المستلزمات، فهي تعد من أفضل محلات سيراميك في الدمام.

فقد حاز المتجر على شهرة واسعة في المنطقة ويرجع ذلك إلى تميزه بإنتاج موديلات ذات تصاميم محلية وعصرية بأسعار جيدة إلى حد كبير بالمقارنة مع المعارض الأخرى.

حيث يرى بعض المتابعين أنه من اهم محلات السيراميك في الدمام، وأكبر المصنعين للبلاط في المملكة العربية السعودية، كما يقول آخرين أنه أعرق وأشهر العلامات التجارية المحلية، وأفضل محل لبيع السيراميك في الدمام من حيث الجودة والسعر.

الموقع: الدمام 32415 _ العمامرة _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966920011124+.

ساعات الدوام: يباشر المتجر عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فهو عطلة.

محلات سيراميك في الدمام

2. متجر زركونا للسيراميك ـ فرع حي القادسية:

يعد من أفضل محلات سيراميك في الدمام، فلديهم تشكيلة واسعة من مختلف أنواع السيراميك كما يوفر لعملائه خدمات الصيانة والتركيب بأيدي خبراء في هذه الأعمال عبر استخدام معدات وأدوات تساعد على إنجاز العمل بالوقت المطلوب.

حيث أن تعامل الموظفين راقي جداً، فهو يقدم دعم كامل للزبون عبر اختيار الأصناف وتوزيع الألوان المناسبة والتنسيق فيما بينها، فقد اعتبره زبائنه من أهم محلات سيراميك في الدمام  التي يمكن أن تجد فيها كل ما تحتاجه.

الموقع: الدمام 32247 _ القادسية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966501118862+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على فترتين إحداهما الصباحية وتبدأ في الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة فهو مغلق.

3. شركة بيت الإباء للسيراميك والأدوات الصحية:

تعد شركة بيت الإباء للسيراميك شركة متكاملة للمواد الصحية والسيراميك، حيث تجد لديهم كافة المستلزمات التي تحتاجها بداية من بلاط الأحواش الخارجية وتجهيزات دورات المياه إلى تشكيلة متنوعة من الأرضيات كالبورسلان والباركيه، فهو من أفضل محلات سيراميك باركيه في الدمام الموصى بها بشكل كبير من قبل العملاء.

هذا بالإضافة إلى السيراميك والرخام بجميع المقاسات من أصغر مقاس حتى الألواح وبجميع الصناعات الصيني والسعودي والايطالي والاسباني والهندي، كما أن بيت الإباء للسيراميك يعد من أفضل محلات سيراميك في الدمام خاصة لبلاط الأرضيات.

الموقع: الدمام 32442 _ الصناعية _ طريق الظهران الجبيل السريع.

الهاتف: 966920002935+.

أوقات الدوام: يعمل المتجر كل أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، في الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 حتى الساعة الـ 12، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

افضل محلات السيراميك بالدمام

4. شركة علي حسن الدهان وأولاده:

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للتعرف على أجود أنواع السيراميك توجه مباشرةً إلى شركة علي حسن الدهان وأولاده، فهي متخصصة في بيع واستيراد السيراميك والبورسلان وكل ما يخص تركيب الأرضيات والجدران.

كما أنها من الشركات الرائدة في هذا المجال فلديهم تشكيلة متنوعة تندرج أسعارها بما يناسب ميزانية العملاء، ما يجعله من أبرز محلات سيراميك رخيصة في الدمام، بحسب ما ذكر بعض زبائنه.

الموقع: الدمام 32443 _ الصناعية _ طريق الظهران الجبيل الفرعي.

الهاتف: 966542599827+.

ساعات العمل: يعمل المتجر بنظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 وتنتهي الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية تبدأ من الساعة الـ 3:30 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يكون مغلق.

5. محلات المستقبل للسيراميك والبورسلان:

يندرج المستقبل للسيراميك والبورسلان ضمن قائمة أفضل محلات سيراميك في الدمام، فضلاً عن كونه من أفضل مصانع السيراميك في الدمام، فهو يقدم منتجات عالية الجودة ذات ألوان وتصاميم جميلة.

كما يوجد لدى محلات المستقبل للسيراميك تشكيلة واسعة من الخيارات المناسبة للعديد من الزائرين، مثل بلاط سيراميك الجدران، وبلاط سيراميك الأرضيات، وأحزمة بلاط السيراميك، والسيراميك المزخرف، وجرانيت الأرضيات، وجدران البورسلان وجميعها من أفخم الماركات العالمية المعروفة.

الموقع: الدمام 34332 _ المدينة الصناعية الثانية.

الهاتف: 966138123624+.

ساعات الدوام: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 4:00 عصراً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت فهو مغلق.

محل سيراميك في الدمام

أبرز محلات سيراميك في الدمام:

1. شذرات للسيراميك والباركية (ارضيات باركية):

تتميز شذارات للسيراميك عن غيرها بأنها من أفضل محلات سيراميك الدمام في الأرضيات والسيراميك المزخرف، فلديهم فريق تركيب احترافي ومبدع يحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وخاصة تركيب الباركيه.

كما يقول الزبائن أن الأسعار معقولة ومتناسبة مع الجودة والنوعية كما أن التعامل راقي والموظفين لديهم خبرة في تنسيق الألوان واختيار النوع المناسب لكل مكان في المنزل، كما يعتبره البعض افضل محلات سيراميك في الدمام.

الموقع: الدمام 32247 _ حي القادسية _ شارع طارق الأنصاري.

الهاتف: 966550522266+.

ساعات الدوام: يعمل المتجر كل أيام الأسبوع على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة حيث يفتح المحل فقط في الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً.

2. متجر منزل السيراميك ـ الخالدية:

متجر منز السيراميك هو واحد من أفضل محلات سيراميك الدمام، فهناك العديد من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى الدقة في خدمات التركيب على أيدي فنين محترفين في هذا المجال.

حيث يرى العملاء بأنه من المحلات التي تقدم أفضل أسعار السيراميك في الدمام، فضلاً على امتلاكه فريق عمل يتسم بالرقي والود في تعامله مع الزبائن.

الموقع: الدمام 32231 _ الخالدية الشمالية _ طريق الملك فهد.

الهاتف: 966112735290+.

أوقات العمل: يعمل المتجر بنظام الفترتين طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً حتى الساعة الـ 9:30 ليلاً.

افضل محلات الدمام لبيع السيراميك

3. شركة إعمار الوطن التجارية:

لكل من يبحث عن أجود أنواع السيراميك الأرضية والرخام والحجر الطبيعي والصناعي والبورسلان، كل هذا موجود في شركة إعمار الوطن التجارية، فهي تعتبر من أفضل المعارض في الدمام والمنطقة الشرقية، فضلاً عن كونها من أبرز محلات سيراميك في الدمام.

حيث يقول الزبائن أنه يقدم عروض خيالية على السيراميك في الدور العلوي، كما أن البضائع لديهم ممتازة، والعاملين لديهم خبرة جيدة في التنسيق والاختيار لتقيدم أفضل الخيارات المتاحة.

الموقع: الدمام 32262 _ الصناعية _ طريق الظهران الجبيل الفرعي.

الهاتف: 966920005177+.

أوقات الدوام: يبدأ المتجر عمله بشكل يومي ما عدا الجمعة ويعمل بنظام الفترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

4. العمري للرخام والسيراميك:

عند الحديث عن أفضل محلات سيراميك في الدمام لا يمكننا أن ننسى العمري للرخام والسيراميك، فهو يقدم أجود أنواع الرخام والسيراميك ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال.

كما يقدم المتجر الكثير من الماركات العالمية بأشكال وتصاميم مميزة تليق بمنزلك، هذا إلى جانب الخدمات المختلفة التي يقدمه وخاصة خدمات ما بعد البيع بحسب ما ذكر زبائنه.

الموقع: الدمام 32436 _ الخضرية _ طريق الظهران الجبيل السريع.

الهاتف: 966138385111+.

ساعات العمل: يعمل متجر العمري للرخام والسيراميك طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، ويبدأ الدوام من الساعة الـ 8:00 صباحاُ حتى الساعة الـ 8:43 ليلاً.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كل ما يخص محلات سيراميك في الدمام، مع توضيح الخدمات المقدمة من خلالها والعناوين وأوقات العمل والهواتف، حتى تتمكنوا من الاتصال والاستفسار عن كافة المعلومات التي تريدونها، أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى