محلات المدينة المنورة

أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة لعام 2024

تكثر الاحتياجات الدورية وتتنوع لديك ولدى أسرتك، وهذا ما يثير لديك القلق حيال البحث عن أفضل المحلات التي تقدم ما تحتاجه بجودة عالية وبأسعار مناسبة، فهل فكرت في البحث عن أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة من قبل؟ لا عليك إذًا، فسنقدم لك أفضل المتاجر التي توفر لك كل ما ترغب تحت سقف واحد بأقل الأسعار وبأعلى جودة في هذا المقال.

أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة

تتميز أغلب محلات شارع الإمام البخاري بأسعارها الرخيصة وجودة منتجاتها العالية؛ لذا ننصحك بالتسوق واقتناء احتياجاتك من المحلات التالي عرضها، كما يمكنك طلب خدمة التوصيل من خلال التواصل على الأرقام المرفقة.

1. محل تونتي 4

في حال كنت تبحث عن أفضل محلات شارع الإمام البخاري بالمدينة المنورة المختصة بالملابس لجميع الفئات، فإن محل تونتي فور سيكون وجهتك الأولى، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال والنساء والشباب والأحذية النسائية والرجالية بجودة عالية، فهو بمثابة مركز متنوع وكبير مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة أيضًا، يقدم كل ما هو جديد في عالم الأزياء بأسعار مناسبة للغاية، كما تتوفر عروض ممتازة في أوقات معينة على جميع الملابس والأحذية والحقائب.

معلومات محل تونتي 4

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966561163943+

2. محل السيف غاليري

محل السيف غاليري

ننتقل إلى أفضل محلات الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وهو محل السيف غاليري الذي اُشتهر بتقديم رحلة تسوق مذهلة، فيمكنك إيجاد أفضل خيارات أواني الطهي وأدوات المطبخ والكماليات والأجهزة الكهربائية في متجر واحد بأعلى جودة وبأسعار مرتفعة، ولكن يتم تخفيضها في أوقات العروض لتناسب الجميع، ويتميز بتوفير خدمة عملاء ممتازة فضلاً عن تنوع البضائع.

معلومات محل السيف غاليري

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، حي العزيزية بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966594193712+

3. محل رد تاغ

تم إطلاق شركة رد تاغ الشهيرة عام 2006 لتصبح مثالاً فريدًا للمستلزمات المنزلية والملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال بجودة فاخرة وبأسعار مناسبة لجميع الفئات، فضلاً عن توفر تخفيضات تصل إلى ستين بالمائة على جميع المنتجات؛ مما يمنح الزوار تجربة تسوق ممتازة، ولهذا قد تم اعتباره أفضل محل في شارع الإمام البخاري في المدينة الخاص بالملابس لجميع الفئات؛ إذ يتوفر ملابس مخصصة للأطفال حديثي الولادة والرضع والأولاد والبنات الصغار والأولاد والبنات الكبار حتى عمر أربعة عشر عامًا، كما تتوفر ملابس كاجوال ورياضية نسائية ورجالية.

معلومات محل رد تاغ

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، حي العزيزية بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 9668003043113+

4. محل الأطفال

لأن أطفالك يستحقون ارتداء أفضل خامات الملابس ذات الذوق الرفيع واقتناء أفضل الأدوات المدرسية، فمحل الأطفال يقدم لك كل ما يخطر ببالك من مستلزمات الأطفال من عمر يوم حتى أربعة عشر عامًا بخامات رائعة تناسب البشرة الحساسة وتصميمات ابتكارية وعصرية، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إلا أن الزوار يشيدون بجودة منتجاته العالية وتنوعها، فهو الوجهة الأولى بالنسبة لهم، وخاصة في أوقات العروض والتخفيضات.

معلومات محل الأطفال

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.

5. محل توفير المدينة

محل توفير المدينة

من أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة التي توفر جميع المنتجات الاستهلاكية والمستلزمات المنزلية والاحتياجات اليومية والمنظفات والبلاستيك والمواد الغذائية بخمسة ريالات فقط، وتتراوح جودة المنتجات بين الجيدة والممتازة، فكل ما تريده ستجده في متجر واحد بأرخص الأسعار.

معلومات محل توفير المدينة

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966500459595+

6. محل التويجري للمستلزمات الرجالية

يمكنك شراء كل ما تحتاج من الملابس الرجالية الرسمية والبيجامات والأحذية الشرقية والرسمية والكلاسيكية والجوارب والملابس الداخلية والقمصان المحلية والمحافظ والساعات بأحدث الماركات العالمية من محل واحد فقط، وهو محل التويجري الذي تتجاوز خبرته الخمسين عامًا في هذا المجال، فهو من المحلات الغنية عن التعريف التي تنتشر في أكثر من ثلاثة عشر فرعًا في المملكة، كما يشتهر بأسعاره الممتازة وتوفير العروض بشكل دوري على مدار العام.

معلومات محل التويجري للمستلزمات الرجالية

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966148411101+

7. محل بُن الحربي

أفضل محل في شارع الإمام البخاري بالمدينة المختص ببيع أنواع عديدة من الشاي والقهوة العربية الطازجة والحلويات العربية والمستوردة والمعجنات الشهية والمكسرات بأسعار مناسبة للغاية، كما يتميز بتوفيره لخدمة التوصيل إلى المنازل.

معلومات محل بُن الحربي

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966148302100+

8. محل قصر الأواني

إن كنت تبحث عن أحد أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة يوفر لك جميع المستلزمات والأدوات المنزلية من أواني التقديم والطهي والأجهزة الكهربائية فاجعل وجهتك الأولى محل قصر الأواني المتميز في تقديم كل ما تم ذكره، بالإضافة إلى مواد البناء والأدوات المكتبية وألعاب الأطفال وخدمات الاستيراد والتصدير والتعهدات التجارية والأعمال الكهربائية بأرخص الأسعار بفضل ما يقدمه من عروض فريدة، حيث تصل الخصومات إلى سبعين بالمائة في كثير من الأحيان، كما يتم إتاحة عروض شراء منتج والحصول على واحد آخر مجانًا.

معلومات محل قصر الأواني

  • عنوان المحل: الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966552226958+

9. محل عبد الصمد القرشي

محل عبد الصمد القرشي

إحدى أفضل محلات العطور في شارع الإمام البخاري بشكل خاص والمملكة العربية السعودية والعديد من الدول بشكل عام، حيث بدأت الشركة منذ عام 1852 لتصبح رائدة في مجال العطور النسائية والرجالية والعنبر والعود، توفر بخور ولوشن للجسم بجانب العطور، فتتميز جميع المنتجات بثباتها لفترة كبيرة تمتد لأيام كثيرة؛ لتمنحك شعور الانتعاش الدائم، وما يعيبه أنه يتم تقديمه بأسعار مرتفعة، ولكن تصبح مناسبة في أوقات العروض.

معلومات محل عبد الصمد القرشي

  • عنوان المحل: شارع الإمام البخاري، الدفاع بالمدينة المنورة.
  • رقم هاتف المحل: 966148300017+

قدمنا لك تشكيلة متنوعة من أفضل محلات شارع الإمام البخاري المدينة المنورة المختصة بالملابس المناسبة لجميع الأعمار والأجناس، والمستلزمات المنزلية والأجهزة الكهربائية، والعطور، والمواد الغذائية، فحدد احتياجاتك بدقة وقم باختيار المحل المتوفر به ما تحتاج إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى