محلات الدمام

افخم محلات شوكولاته بالدمام 2024 – العناوين والأسعار

في محلات شوكولاته بالدمام الكثير من الأصناف الفاخرة الشهية لعشاق الشوكولاته، والأطباق المميزة للاحتفالات والأعياد التي تضفي طابع من الأناقة والجمال إلى المناسبات. 

حيث تعج مدينة الدمام بمحلات الشوكولا الفاخرة من أجود أنواع الشوكولا في العالم، وقد اشتهرت بعض هذه المحلات بتقديم الحلويات أو تنسيق الهدايا والديكورات.

ولكن أيها الأفضل، وماذا تقدم وكيف تستطيع الوصول إليها والتواصل معها، دع الأمر لنا فقد بحثنا بدقة عن أجود محلات الشوكولاته في الدمام، تعال نتعرف إليها.

أفضل محلات شوكولاته بالدمام:

1. متجر ايفينت للشوكولاته:

وهو واحد من أفضل محلات شوكولاته الدمام التي تحظى بالكثير من الشعبية بين زبائنها، حيث تقدم أفضل انواع الشوكولا البلجيكية والسويسرية.

بالإضافة إلى الشكوكولاته بقدم الهدايا والورود والبخور والعطور، والصواني المزينة بالورد الاصطناعي والديكورات والأنيقة والمميزة، فهو افخم محلات شوكولاته بالدمام بما يتعلق بالتغليف والتصامية المميزة.

 كما يتم إضافة العطور والزعفران والمسك لتجعل منها هدايا أنيقة ومميزة، كما تشمل هدايا الأفراد والشركات والمكاتب، والتهاني وهدايا عيد الميلاد والتخرج وتنسيق الشوكولاته للمولود الجديد. 

العنوان:  الدمام 32253 _ 2441 طريق الملك فهد بن عبد العزيز _ ابن خلدون.

رقم التواصل: +966 56 888 2422.

ساعات العمل: يبدأ المتجر عمله من الاثنين الى السبت من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محلات شوكولاته بالدمام

2. متجر شوكلت ديزاين:

وهو واحد من محلات شوكولاته بالدمام التي تتميز بتقديم جميع أصناف الشوكولاته بكافة الأشكال والانواع ويقدم تشكيلات وتنسيقات الشوكولاته الشهية المناسبة لاحتفالات واعياد الميلاد واحتفالات الزواج. 

بحيث ستجد لديهم البوكسات الشوزولاتة المرتبة، وبوكات المجموعة التي تضم العديد من النكهات الشهية والشوكلت بار.

وحلى القهوة، وموالح ناتشو المشكلة ، والبوكسات الخشبية المستطيلة، كما ستجد شرايح فيوتين الفرنسي، إنه محل شوكولاتة في الدمام سهل التعامل حيث يقدم جميع منتجاته عبر متجره الالكتروني شوكلت ديزاين، فهو أفضل محلات شوكولاته بالدمام الالكترونية على الإطلاق.

رقم التواصل: 0583750017

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 3:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً. 

متجر شوكولاته في الدمام

3. متجر بستاني شوكولا:

إنه افضل محلات شوكولاته بالدمام، ومن اهم مصانع الشوكولا المتخصصة في صناعة أجود أنواع الشوكولا الدارك.

كما يهتم بتصميم الهدايا للمناسبات والأعياد، ويحرصون على تصميم العلب بحسب الطراز السعودي القديم حفاظاً على التراث والعراقة، ويقدم من علب التنسيق الورقية والخشبية والذهبية، والعلب الشفافة والمزينة للهداياوالجلدية بحسب الطلب.

كما ستجد الشوكولا المناسبة للأطفال بتغليف أنيق وطفولي يناسب جميع الأعمار، حيث يعتبره زبائنه أفضل محل شوكولاتة في الدمام. 

ومن بين الأنواع يقدم الشوكولاته المحشية وشوكولاته الورود وشوكولا الاحتفالات بجميع النكهات وألواح الشوكولات الغنية بالمكسرات والمفيدة للأطفال. 

العنوان: الدمام 32241 _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز _ الشارع الأول في الدبل تاور.

رقم التواصل: +966 50 002 1846.

ساعات العمل: يفتح المتجر من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:0 ليلاً، ويمكنك التوصية الحصول على ما تريد عبر المتجر الالكتروني الخاص بهم. 

متجر بستاني الدمام

4.  متجر شوكولاته الوليمة:

واحد من افضل محلات شوكولاته بالدمام الموصى بها من قبل الزبائن، حيث يتفنن في تقديم أنواع الشوكولات الشهية، وهو من بين المحلات التي تقدم اطيب شوكولاتة بلجيكية في الدمام.

ومن بين الأنواع التي يمكن أن تجدها لديهم قطع الشوكولا  بكيك البراوني، وشوكولا التشيزكيك المحشي بالتوت أو الفراولة، كما يقدم الملبن الشرقي بالمكسرات الشهية.

كما يقدم صحون الشوكولا المزينة للاحتفالات والاستقبالات واستقبال المولود الجديد، بالإضافة إلى ضيافة الأعراص وحفلات التخرج والحفلات الخاصة، إنه باحتصار أفضل محل شوكولاتة بالدمام للاحتفالات بشهادة الزبائن الذين جربوا التعامل معهم. 

 العنوان: الدمام 32253 _  طريق الملك فهد، ابن خلدون _ C3FV+267.

رقم التواصل: +966 13 846 3309.

ساعات العمل: يبدأ العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما الجمعة يعمل فقط من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

افضل محل شوكولاته بالدمام

5. متجر شوكوهوليك:

وهو من اهم محلات شوكولاته بالدمام، التي تقدم الشوكولاته الفاخرة لجميع المناسبات والأعياد، بأشكال وأصناف متعددة وأنيقة. 

كما يقدم قطع الشوكولات المطبوعة بعبارات التهنئية التي يختارها الزبون، كما يضم المحل فريق عمل محترم وخبير يساعك العملاء باختيار الأنسب لمناسباتهم. 

ومن أهم الأنواع التي يقدمها ويفر مع كريمة الفستق، وبراوني نيوتيلا، وبراوني الكاراميل، وبسكويت رولز  بكريمة الرهش، والريد فيلفيت.

العنوان: الدمام 32252 _ النزهة _C455+PRF _ 17 A Street.

رقم التواصل: +966 13 842 2999.

ساعات العمل: يفتح المتجر من الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً بشكل متواصل.

ويوم السبت يعمل في الفترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً. 

ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 3:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً. 

افضل محل شوكولا في الدمام

6. متجر شوكولاته سوار:

وهو من بين اقدم محلات شوكولاته بالدمام، حيث يتميز بطابعه الخاص لتنسيق الشوكولا، ويقدم الشوكولاته البلجيكية والسويسرية الشهية، وهو من أفضل محلات الكيك في الدمام أيضاً، حيث يقدم الكثير من الخيارات المرتبة المناسبة لكافة الاحتفالات. 

يحرص على تغليف الشوكولا بشكل جميل وأنيق، ويقدم عدة طرق لتجميع والتغليف كالصواني المعدنية والورقية والخشبية، ويقدم إلى جانب موالح الناتشو و مني المعجنات والمشكلة والكعك وحلى القهوة.

العنوان: الدمام – المزروعية – شارع الملك سعود – مقابل عناية اللياقة النسائي.

رقم التواصل: 0558008878.

متجر شوكولا سوار

 7. محلات أنوش للشوكولاته:

إنه افضل محلات شوكولاته بالدمام متخصص بتقديم وتصميم وتنسيق الشوكولا الفاخرة للضيافة، حيث ستجد أنواع الشوكولا البلجيكية الشهية والسويسرية الفخمة. 

كما ستجد الشوكولا بحشوات متعددة وتغليفات أنيقة مناسبة لجميع الاوقات والمناسبات، وبأحجام متعددة، وهناك بعض الأصناف الخاصة بالاطفال.

يمكنك زيارة المحل أو الطلب عبر التطبيق وإلى جانب الشوكولاته المنتوعة ستجد الروكي باينتس وبسكويت البيكان المكرمل والتوفي بانتس، والكوكيز المشكل ومعمول البانتس.

كما ستجد بعض الأصناف الغريبة مثل الغريبة بصوص الكراميل أو الغريبة بالشوكولاته وصوص الفستق، والمعمول بدبس التمر والقرفة. 

العنوان: الدمام 32256 _ الريان _ شارع عثمان بن عفان.

رقم التواصل: +966 59 403 2351.

ساعات العمل: يفتح المتجر من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات باتشي شوكولاته

8. متجر باتشي للشكولاته:

إنه أحد أفضل محلات الحلويات في الدمام، حيث يتميز بتصميم مجموعة جديدة من الحلويات والشوكولاته في كل مناسبة أو عيد أو موسم، مما يجعلهم في حالة من التجدد والتقدم دائماً.

كما أن لديهم ابتكارات عصرية رائعة لتغليف وتنسيق قطع الشكوكولا المستمدة من الحضارات والتراث، بحيث يحضرون تشكيلة للعيد وتشكيلة أخرى للربيع وهكذا، فهو افضل محلات شوكولاته بالدمام من حيث التنوع والأسعار.

وقد حاز على إعجاب الكثير من الزبائن الذين جربوه، حيث أثنى البعض على علب الشوكولاته الديلوكس والشوكلاته الكلاسيكية المغلفة بتغليف فخم وأنيق، كما يمكنك أن تجد عندهم اي بوتي باش، ولي لانغو بعدة احجام، ولي سافور دو باتشي، فهو أيضاُ أفضل محل حلويات في الدمام.

ويقدمون أيضاً الديامنتين والليجار والأوداس والهارموني والكورديال ودوسور والشوكوليش باغ، والترافيل بوكس وميوزيك دوغ بوكيت باك، وارتي بن بوكيت باك المناسبة للاطفال، وهو افضل محلات شوكولاته في الدمام من حيث الجودة والأسعار كما يرى العديد من زبائنه.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الأشرعة.

رقم التواصل: +966 12 665 7000.

ساعات العمل: يعمل هذا المحل ضمن فترتين الصباحية ما بين الساعة الـ 8:30 إلى الـ 11:30 صباحاً، والمسائية تبدأ من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً.  أما الجمعة فيفتح فقط في الفترة المسائية.

هذا كان مقالنا حول افضل محلات شوكولاته بالدمام، لقد قدمنا لكم افضل وافخم متاجر الشوكولاته التي يمكنم التعامل معها في جيمع مناسباتكم واحتفالاتكم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى