محلات أبها

أفضل 7 محلات عبايات في أبها لعام 2024

مع تزايد الطلب على الملابس ولا سيما العبايات في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية، بات من الضروري لقاطني مدينة أبها البحث عن محلات عبايات في أبها تقدم أفضل جودة وأنسب سعر، ولا يقتصر ذلك على المناسبات فقط، بل أن المرأة عادةً ما تهتم باختيار ما ترتديه من عباءات في حياتها اليومية.

ولهذا السبب، نقدم لكِ في مقالنا هذا مجموعة من أحسن محلات العبايات في المدينة ممن يتميزون بالتصاميم والخامات عالية الجودة، إضافةً إلى تقديم خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء المدينة وغيرها من الخدمات، وذلك بالإضافة إلى عناوين هذه المحلات وطرق التواصل معها.

أفضل محلات عبايات في أبها

تعالي الآن لنتعرّف على محلات العبايات في أبها، فإذا كنتِ تبحثين عن محل عبايات يتميز بجودة الأقمشة ورقي التصميم والأسعار المناسبة، فقد اخترنا لك سبعة محلات من شأنها أن تلبي احتياجاتك بما يتناسب مع ميزانيتك، ونستهل في ذكرها في الأسطر القادمة:

1- محل اختياري الأول

محل سعودي بمستوى عالٍ من الاحترافية والجودة، وهو يقوم على بيع أجود العبايات النسائية التي تتبع آخر صيحات الموضة، ويوفر كذلك خدمة تفصيلها حسب الطلب؛ وذلك حتى يساعدك على التفرد في جميع المناسبات والأماكن، وهو يقع بأبها بلازا الذي يعتبره الكثيرين أشهر سوق عبايات أبها، كما يوفر لكِ المتجر فرصة التسوق عبر الموقع الإلكتروني لتحصلي على كل ما تريدينه من طرح ونقاب وعبايات بكل سهولة ودون بذل أي جهد.

معلومات محل اختياري الأول

عنوان المحل: أبها بلازا مول، على طريق الملك فهد بحي المنسك، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا

رقم هاتف المحل: 966559394918+، 966172232045+

2- محل عباية نواعم

محل عباية نواعم

من بين العديد من محلات عبايات في أبها، لا يمكننا تجاهل محل عباية نواعم؛ فهو من أهم المتاجر في السعودية لبيع العبايات والنقابات والطرح وعبايات الأطفال، وهو يتميز بتقديم كل هذه المنتجات بجودة عالية وتصاميم جذابة وعصرية، ولكن يجدر الإشارة إلى أن الأسعار بالمتجر تعتبر مرتفعة بعض الشيء، ولكن هذا يرجع إلى جودة المنتجات التي لا تضاهى، ويوجد في المتجر تشكيلة كبيرة من الخيارات المناسبة لجميع المناسبات، ولا يقتصر عرض العبايات على المتجر الفعلي، بل يمكنك أيضًا التسوق بكل سهولة ويسر من خلال المتجر الإلكتروني.

معلومات محل عباية نواعم

عنوان المحل: عسير مول بين مدينتي أبها وخميس مشيط على طريق الملك فهد، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966920001694+

3- محل الاختيار الأول

يعد متجر الاختيار الأول هو المكان المثالي للسيدات اللاتي يرغبن في الحصول على أجمل وأرقى التصاميم للعبايات النسائية؛ فهو محل عبايات في أبها يتميز بالاحترافية في تصميم العبايات لتصل إليكِ بأرقى الموديلات، ويمكنك زيارته يوميًا في الفترة من الساعة 4 إلى 11 مساءً للاطلاع على ما يقدمونه من تشكيلة واسعة للعبايات السوداء، وكذلك من جودة عالية للأقمشة المستخدمة في تنفيذ العبايات، والتي لا تنم إلا على حرص المتجر على تقديم الأفضل لعملائه.

معلومات محل الاختيار الأول

عنوان المحل: حي المنسك على طريق الملك فهد، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966552052502+

4- محل ناعم الطرف للعبايات

محل ناعم الطرف للعبايات

يقدم لكِ ناعم الطرف للعبايات مجموعة مذهلة من العبايات الفاخرة والجميلة؛ سواء كنتِ تبحثين عن عباءة دافئة كي تزيني بها مظهرك الشتوي، أو عن عباءة فاخرة لتحضري بها مناسبة خاصة، ستجدي في المحل كل ما تريدينه؛ فهو يمتلك مجموعة واسعة من التصاميم والألوان التي ستبهرك، وستبقي عينيك متشبعة بجمال القطع الفريدة.

وبفضل جودة القماش وخيارات التصميم المتنوعة، ستجدي بالتأكيد ما يستحق الشراء، وكل ذلك بأسعار مناسبة وخصومات مغرية، ولذلك أطلق عليه الكثيرين لقب أفضل محل عبايات في أبها، كما أثنوا على رقي طاقم العمل القائمين على المحل ولطفهم.

معلومات محل ناعم الطرف للعبايات

عنوان المحل: أبها بلازا على طريق الملك فهد، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

رقم هاتف المحل: 966500263374+

5- محل عبايات واو

يتميز متجر واو للعبايات النسائية الجاهزة بعرض ثلة متنوعة من العبايات التي تناسب جميع الأذواق والمقاسات، والتي بالتأكيد ستضفي لمسة من الأناقة والجمال على طلّتك، بالإضافة إلى ذلك؛ فهو يمثل واحدًا من أفضل محلات ملابس في أبها لموسم الشتاء؛ وذلك بفضل عباياته الشتوية الرائعة التي تجمع بين الأناقة والدفء، والمصممة بخامات وأكمام مميزة، يمكنكِ الآن زيارة المتجر عبر العنوان الآتي لتحصلي على العباية المثالية التي تلائم ذوقك وتبرز جمالك.

معلومات محل عبايات واو

عنوان المحل: مول سيتي بارك، على شارع الشيخ إبراهيم الحديثي بحي الشرفية، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

6- محل عبايات لندا

محل عبايات لندا

يعد محل عبايات لندا بمدينة أبها من بين الأماكن المميزة في العبايات النسائية؛ حيث يوفر المتجر للسيدات فرصة الحصول على طلَّة فريدة من نوعها بلا منافس في الابتكار والأناقة، وهو يقدم تشكيلة جميلة من العبايات الجاهزة لتناسب جميع الأذواق، كما ستجدينه دائمًا ما يسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائه بأسعار مناسبة للجميع، الأمر الذي جعله واحدًا من أفضل محلات عبايات في أبها؛ فلا تترددي في زيارة المتجر.

معلومات محل عبايات لندا

عنوان المحل: على الحزام الدائري بحي الربوة، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

7- محل عبايات حلوة

وهو متجر لبيع العبايات والنقاب في وسط المدينة، وهو يفتح أبوابه من التاسعة صباحًا وحتى منتصف الليل، ومؤخرًا تباينت آراء الزبائن فيما يتعلق بأسعار المنتجات وتعامل موظفي المتجر. ومع ذلك، فإن المتجر يتميز بتصاميمه الأنيقة للعباءات والنقابات التقليدية، ولكن يفضل مقارنة الأسعار قبل الشراء.

معلومات محل عبايات حلوة

عنوان المحل: سوق البلد الكائن بوسط المدينة على طريق الملك فيصل، وللوصول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

وبوصولنا إلى خاتمة المقال، نكون قد تمكنا من تغطية سبعة من أجدر محلات عبايات في أبها ممن يوفرون أجود أنواع العباءات الأنيقة؛ فلا يوجد شيء أكثر إثارة للحماس من ارتداء عباءة تشعرك بالجمال في كل مرة ترتديها؛ فلا تتردّدي في زيارة تلك المحلات واختيار العباءة التي تليق بشخصيتكِ وتجعلك تخطفين قلوب الجميع بإطلالتكِ الجذّابة المتألقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى