محلات الرياض

افضل محلات عبايات في الرياض بارك لعام 2024

سوف نقدم لكم محلات عبايات في الرياض بارك التي تعد من أفضل المحلات في السعودية، لكل مرأة تبحث عن المظهر المميز بلمسات عصرية فهي تحاكي الأذواق المختلفة في المجتمع مهما تعددت احتياجاتها.

فالعبايات ليست مجرد زي محتشم إنما هي تمثل أسلوب الحياة والأناقة ابتداء من اختيار الأقمشة والخامات الممتازة بالإضافة إلى التصاميم الرائعة.

كما تعتبر العبايات من الملابس التقليدية في المملكة العربية السعودية، حيث تحرص العديد من النساء على ارتدائها في المناسبات المختلفة.

مثل عباءة الخروج البسيطة أو العباءة المطرزة الخاصة بالمناسبات أو عباءة الخاصة بالطالبات وغيرها الكثير.

كما تختلف الأزياء الشعبية التي ترتديها النساء من بلد الى آخر، حيث تعد العباءة من اجمل الملابس التي ترتديها المرأة في دول الخليج العربي، ولهذا تنتشر محلات عبايات في الرياض بارك.

لذلك سوف نقدم لكم أفضل محلات عبايات في الرياض بارك المتميزة في تصميمها الرائعة، حيث تقدم عبايات فريدة من نوعها.

محلات عبايات في الرياض بارك:

محلات عبايات في الرياض بارك من أفضل المحلات المتخصصة في بيع العبايات النسائية التي تناسب كافة الأذواق، بالإضافة إلى تقديمها كافة المنتجات التي تحتاجها المرأة السعودية.

كما تتميز بتقديمها للعبايات الجميلة، بالإضافة إلى جودتها العالية والخدمة الراقية والمميزة في التعامل مع موظفيها، كما تتميز بتقديم التصاميم العصرية التي تناسب كافة الفئات العمرية.

محلات عبايات في الرياض بارك هي فرع من متجر لمسه الحراير في السعودية وله عدة فروع وهي كالتالي:

  • النخيل مول يسار بوابة ثلاثة جهة بيتزا كومباني وهند للعود يسار بوابة واحد جهة لفتيس وجس.
  • محلات عبايات في الرياض بارك الدور العلوي بوابة 2 / رقم الهاتف الخاص بالمتجر واتساب : 0096596967707.
اقرأ معنا: أفضل محلات جزم نسائية في الرياض 2024 عصرية – رياضية – طبية

محلات عبايات في الرياض بارك

ومن المنتجات التي تقدمها محلات عبايات في الرياض بارك:

تختص في تقدم العديد من المنتجات التي تهم أناقة المرأة وكل ما تحتاج إليه من المستلزمات المختلفة ومن أهمها : عبايات _ عبايات شتوية _ عبايات رأس _ عبايات مناسبات_ طرح _ عبايات سادة _ عبايات ملونة _ بالطو تركي.

محلات الرياض بارك:

لقد تم إنشاء مول الرياض بارك عام 2014 م، وتم افتتاحه عام 2017، ويعد من أحدث مراكز الترفيه في الرياض لتتمكن من قضاء أفضل أوقات التسوق مع العائلة.

حيث يحتوي المتجر على 300 محل للتسوق تشمل محلات الاطفال والنساء والرجال و محل عبايات الرياض بارك ومحلات المجوهرات والذهب ومحلات الفساتين وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى إحتوائه على 70 مطعم و5 صالات للسينما واحدة منها مخصص للأطفال وسوبر ماركت وصالة ألعاب ضخمة وموقف خاص بالسيارات يتسع حوالي 3500 سيارة على الأقل.

كما يتربع متجر الرياض بارك على مساحة كبيرة تصل إلى 132 ألف متر مربع بمساحة تأجيرية 92 ألف متر مربع.

بالإضافة إلى إنه من أفضل اماكن الرياض بارك، وفيما يلي سوف نعرض لكم محلات الرياض بارك الدور الأرضي ومحلات الرياض بارك الدور الثاني:

كما سوف نجد في محلات الرياض بارك الدور الأرضى للمول هايبر ماركت كارفور الذي يتضمن كل مانحتاجه من مواد غذائية وأجهزة كهربائية وكل ما يحتاج إليه المطبخ من أواني وجميع الاحتياجات.

الرياض بارك

1. محلات الألبسة والأحذية:

يتوفر في المتجر محلات بيع الملابس والأحذية التي تتميز بألوانها الداكنة والموديلات المتنوعة بالإضافة إلى أسعارها التي تناسب الجميع وكما يتوفر بها عدد كبير من الماركات:

مثل أديداس، فووت سوليوشنز، أندر ارمر، بلوايج، تيرانوفا، امريكان ايجل، الكوت، باز رودريغز، إتش آند إم، كوتش، ريفا، ميكس، توري بورش، تيد بيكر.

سويمز، الشمس والرمال، ستيوارت وايتسمان، فرزاتشي جينز، تومي هيلفيغر، كاليوبي، بفرلي هيلز بولو كلاب، بيبي فتيحي، جيوردانو، جينجر سنابس، فيمي ناين، نايك، نعومي، آيس كيوب، مهيار، مذركير، لاكوست.

2. محلات الهدايا والتجميل والعطورات:

إذا كنت ترغب في شراء أفضل أنواع العطورات ومستحضرات التجميل والهدايا ذات الجودة العالية والأسعار من متوسطة إلى مرتفعة.

فيمكنك زيارة محلات الرياض بارك الأخرى إلى جانب محلات عبايات في الرياض بارك، وستجد أفضل الماركات العالمية وهي كالتالي :

العربية للعود، بنهالغنز، باندورا، توري برتش، ديور بيوتي، ذا فيس شوب، ايف روشيه، سواتش، تاق هيور.

سواروفسكي، مونت بلانك، مكياجي، وجوه، كليرز، ميك اب فورايفر، ماك، لادوريه، لوكسيتان، باندورا، فيجن اكسبرس، سيفورا، لوكداو.

قد يهمك: دليل أفضل استراحات الرياض 2024 – الخاصة – العامة – للإيجار

الرياض بارك

3. محلات الخاصة بالالكترونيات:

وهي متخصصة ببيع المنتجات الالكترونية من الهواتف الذكية إلى اجهزة الابتوب وكل ما يتعلق بالالكترونيات والتكنولوجيا، هنا ستجد أحدث الاصدارات في أكبر الشركات العالمية ومن محلاتها:

سامسونغ، فيرجن ميغا ستور، هواوي ، بوز .

4. محلات السلع الغذائية:

هنا تباع كافة مستلزمات المنزل من المواد الغذائية، الألبان والأجبان واللحوم، والمنتجات الغذائية من كافة أنحاء العالم، فكما نعمل أن الرياض مدينة كبيرة وتتميز بتنوع سكني كبير، ومع ازدياد التنوع تزداد المتطلبات.

وست إلم، هوم سويت هوم، ذا سيت.

ومن الخدمات المقدمة: خدمة الواي فاي المجاني، أجهزة الصراف الآلي في طابقين ، سيارات الأجرة ، تنظيف السيارات، خدمات STC ، موقف للسيارات الذكية ، غرفة خاصة بالصلاة .

5. محلات أزياء والأقسام الخاصة بالأطفال:

محل bg الرياض بارك ، شارنغا ، باز رودريغرز، ميني مي ، جستيس ، جنجر سنابس ، كليرز ، كاتيميني ، ببل تري ، بونيت بوم بوم ، بوبولي ، فيرجن ميجا ستور.

متحف الغموض ، مذركير ، ماجيك بلانت ، هاي كيدز ، مركز التعليم المبكر ، دروبكيك ، بو كيدز ، بالا بالا ، بيبي فتيحي.

6. محلات الساعات والمجوهرات:

ذهب آمار ، فرزاتشي كولكشن ، توس ، تاق هيور ، سواتش ، سيرماس ، باندورا ، اوميغا ، نافال ، مونت بلانك ، مومنت ، لونجين ، جوهرة ، جيموش ، داماس ، المعلم للمجوهرات .

الرياضة واللياقة البدنية: فوت لوكر ، اندر ارمور ، الشمس والرمال للرياضة ، ريبوك ، همل ، شامبيون ، اديداس .

7. مطاعم الرياض بارك:

يحتوي الرياض بارك بالإضافة إلى محلات عبايات في الرياض بارك، على كمية كبيرة من المطاعم، حيث يمكن للزائر الإستمتاع بتناول مختلف الأطعمة الشهية واللذيذة المعدة بوصفات من جميع أنحاء العالم،

كما يوجد بها مكاتب للوجبات السريعة ومطاعم فاخرة، وهي كالتالي:

أنكل تيستو ، بافلو وايلد وينجز ، ذا تشيز كيك فاكتوري ،سولت، سيكرت قاردن ، لاروستيكا ، بيق شيفز ، كومار الهندي ، كريم عالسريع ، ذا كوفي كلوب ، تكساس رود هاوس ، رايزين كينز ، برسكت ، تورتيلا ، بليز بيتزا ، ميهي ميهي .

جايروفيلم ، دجاج كنتاكي ، ماكدونالدز ، لويزيانا كتشن ، توب بن ، هامبرغر ، فاير جريل ، الصاج الريفي ، ميلينزين الإيطالي ، بي إف شانغز الصيني ، صب واي ، شاورمر ، شاورما فاكتوري ، برجر كنج ، سبارو ، ريتاج ، ليتو .

اقرأ أيضاً: افضل مطعم كبسة بالرياض 2024 – الأسعار – المواقع – التواصل

الرياض بارك

كافيهات الرياض بارك:

تتنوع خيارات الكافيهات و تشمل ما يلي:

نادي الشاي ، بيني ، ستاربكس ، باباروتي ، كاف ، أوفر جار كافيه ، شجرة الفقاعات ، مولتن ، هاف مليون ، كافالي ، ال أي شوكلت بار ، واينز ،جوز كافيه ، فوغ كافيه ، تمرا.

موقع الرياض بارك:

يقع عند الطريق الدائري الشمالي _ طريق الملك محمد بن سعد بن عبد العزيز _ حي العقيق _ مقابل مصرف الراجحي _ الرياض _ المملكة العربية السعودية.

ساعات العمل:

ويعمل من الساعة 9 صباحاً حتى 12 بعد منتصف الليل / ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 00966920009467 / فاكس: 0966112011295

في نهاية هذا مقالنا محلات عبايات في الرياض بارك، نكون قد اطلعنا على أفضل محلات عبايات في الرياض بارك، وأهم العبايات التي تقدمها، بالإضافة إلى التعرف على كافة المطاعم والكافيهات المتواجدة في متجر بارك.

وكذلك المحلات النسائية ومحلات الاطفال والمجوهرات والرياضة والالكترونيات والسلع الغذائية والخدمات التي يقدمها وموقع المتجر والرقم الخاص به نأمل أن ينال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى