محلات الرياض

افضل محلات غرف نوم بالرياض 2024

تضم مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من محلات غرف النوم في الرياض، تقدم أشكال وخيارات متنوعة من تصاميم أثاث غرف النوم، سواء الكلاسيكية أو العصرية والمميزة وغيرها الكثير، وفي هذا المقال افضل محلات غرف نوم بالرياض.

محلات غرف نوم بالرياض

متجر ABYAT

تعتبر شركة أبيات من أفضل محلات غرف النوم في الرياض وهي شركة خليجية شهيرة متخصصة في مواد التشطيب والتأثيث، ولديها عدد كبير من الفروع في جميع أنحاء الكويت، وكذلك الظهران والرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، أما هدفها واحد فقط: وهو تقديم حلول كاملة للمفروشات المنزلية ومنتجات حديثة عالية الجودة بتكلفة مناسبة، كما يضم المتجر طاقم من المحترفين على استعداد لمساعدتك في تحديد ما تحتاجه، بالإضافة إلى التصميمات الحديثة المذهلة والتكاليف الرخيصة، وهو باختصار يعتبر أحد أكبر محلات أثاث بالرياض، حيث يضم مجموعة كبيرة من خيارات الغرف.

افضل محلات غرف نوم بالرياض
افضل محلات غرف نوم بالرياض

متجر BoConcept

إن كنت تبحث عن أفضل محلات غرف نوم اطفال بالرياض، فلا تفوت زيارة BoConcept، الذي يساعدك على تصميم وإنتاج أثاث معاصر وإكسسوارات وإضاءة مميزة لغرف نوم الأطفال، والمعيشة، والمطابخ، والمكاتب المنزلية والمساحات الخارجية، وعلى الرغم من أن الأسعار داخله مرتفعة بعض الشيء إلا أنه الجودة العالية داخله تستحق السعر المرتفع.

  • الموقع: شارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، الورود.
  • مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11 مساءً.

متجر Daze Furniture افضل محلات غرف نوم بالرياض

أحد أفضل محلات تفصيل غرف نوم بالرياض متجر Daze Furniture، الذي يقدم مجموعة متنوعة من قطع الأثاث المعاصرة ، وهو يتميز بأثاث عالي الجودة وبأسعار معقولة ويعدك بتصميمات متطورة وحديثة، بألوان متنوعة، وتصميمات بسيطة وجميلة، ويمكنك العثور على تصاميم كلاسيكية وعصرية داخله تناسب جميع الشخصيات.

  • مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 10:30 مساءً.
  • الموقع: شارع التخصصي، الرياض،المملكة العربية السعودية.

متجر هوم سنتر

توجه لزيارة متجر هوم سنتر إذا كنت تبحث عن أفضل محلات أثاث مودرن بالرياض، فهو سيكون المكان المناسب لتوقعاتك، بالإضافة إلى أنه يقدم  الكثير من العروض والخصومات التي توفر المال للزبائن، كما يمتلك فروع كثيرة في العاصمة الرياض، لتسهيل الأمر على العملاء للوصول إليه من أي مكان داخل المدينة، ويوفر المتجر خيارات متنوعة من الأثاث والمفروشات المنزلية والإكسسوارات المنزلية وأدوات المطبخ.

  • مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.
  • الموقع: طريق الملك عبدالله، الرياض، المملكة العربية السعودية.
افضل محلات غرف نوم بالرياض
أثاث مودرن من افضل محلات غرف نوم بالرياض

ايكيا الرياض

يعتبر متجر ايكيا من افضل محلات غرف نوم بالرياض حيث يتميز بالأسعار المناسبة والتصاميم المتنوعة والجودة العالية، كما يوفر أفضل أنواع الخشب مع سرعة التوصيل والاستلام.

  • رقم الجوال: 966502671658.

المعماري للأثاث والديكور

يعتبر المعماري للأثاث والديكور من ارخص محلات غرف نوم في الرياض، ويتوفر لديه مجموعة متنوعة من غرف نوم الأطفال والغرف الشبابية والمزدوجة، بالإضافة إلى التصاميم المتميزة والجودة العالية، كما يوفر خدمة الشحن لكافة الأماكن داخل السعودية.

  • رقم واتس آب : 0565555518.

متجر ديموس

يوفر متجر ديموس أفضل غرف نوم مودرن للبيع بالرياض ويقدم تصاميم متنوعة وبألوان مختلفة، لتناسب كافة الشخصيات، كما يوفر تشكيلة متنوعة من المفروشات التي تضيف لمسة جمالية على جمال التصاميم.

  • العنوان: فرع السليمانيه طريق الملك عبدالعزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.

متجر العبد اللطيف

أحد افضل محلات غرف نوم بالرياض متجر العبد اللطيف، الذي يمتلك خبرة طويلة في مجال بيع المفروشات، وتوفر الكثير من تصاميم الغرف للمنازل سواء غرف النوم أو غرف الأطفال وغيرها، وتستخدم أفضل الخامات وتحرص على الجودة العالية.

  • الموقع: حيّ العليّا ، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 920002233.
افضل محلات غرف نوم بالرياض
أثاث


شركة أي هوم

تقدم شركة أي هوم افضل غرف نوم بالرياض، من حيث الجودة العالية وجمال التصاميم، كما تتميز الشركة بخدماتها المتنوعة من التوصيل والتركيب المجاني لكافة الغرف، بالإضافة إلى خدمة العملاء الممتازة داخلها.

  • رقم الواتس اب للتواصل: 920008544.
  • الموقع: سوق شرق للمفروشات، بالقرب من ايكيا، الرياض.

ميمون للأثاث

هل تبحث عن محلات غرف نوم بالرياض رخيصة؟ إذاً توجه لزيارة ميمون للأثاث، الذي يقدم أفضل الأسعار للأثاث داخله، كما يقدم جودة عالية وتشكيلة متنوعة وخامات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات، وهو بشكل عام يعتبر أحد افضل محلات غرف نوم بالرياض.

  • واتس آب: 0556014513.

قد يعجبك: أفضل محلات السجاد في الرياض 2024 للمجالس والمنازل

مفروشات المطلق من افضل محلات غرف نوم بالرياض

يقدم المتجر أثاث متنوع سواء غرف النوم أو المطابخ أو المعيشة وغيرهم، كما يوفر غرف كلاسيكية وغرف عصرية متنوعة، كما تمتلك الشركة طاقم من المهندسين على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أن المتجر يوفر خصومات وعروض مستمرة، وأسعار خاصة للموظفين والعاملين في السكك الحديدية والطيران.

  • العنوان: طريق الملك فهد، حجلة 62451، المملكة العربية السعودية.
افضل محلات غرف نوم بالرياض
غرفة نوم

في ختام مقالنا حول افضل محلات غرف نوم بالرياض، ننصحكم بتحديد ما تحتاجونه بدقة قبل الشراء، سواء التصاميم الكلاسيكية أو العصرية، بالإضافة إلى تحديد الميزانية المناسبة لكم لتسهيل عملية الشراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى