محلات الرياض

أفضل محلات كيك بالرياض 2024 عليك تجربتها

يعتبر الكيك من الحلويات الأساسية في المناسبات المختلفة سواء للاحتفال بالأعياد أو الأعراس أو أعياد الميلاد وجميع الاحتفالات الاجتماعية، كما يفضل البعض تناوله على الإفطار أو أثناء النهار مع كوب من الشاي، لهذا السبب انتشرت العديد من محلات الكيك في الرياض لبيع أشكال وأنواع مختلفة من الكيك بأحجام مختلفة تناسب جميع الأذواق، إذا كنت تبحث عن أفضل محلات كيك بالرياض، فاستمر في قراءة هذا المقال، حيث سنعرض لك أفضل محلات الكيك الموجودة في الرياض.

أفضل محلات كيك بالرياض

بافي كيك

يقع متجر بافي كيك في شارع التخصصي بالمحمدية بالرياض، ويتميز بالألوان المبهجة للديكورات وقوالب الكيك بالداخل، بالإضافة إلى ألوان الزهور على الطاولات البيضاء داخله، وهو يقدم أنواعًا عديدة من الكيك منها تشيز كيك الريد فيلفيت، وكعكة عيد الميلاد، وكيك الشوكولاتة، وكيك التمر بالإضافة إلى الكيك الملون، كما يتميز بالمذاق الرائع للتشيز كيك، مما جعله أفضل محل يبيع تشيز كيك بالرياض.

أفضل محلات كيك بالرياض
كيك

حلويات المملكة

حلويات المملكة من أفضل محلات كيك بالرياض نَظَرًا لتنوع المعروضات بداخله، من تشيز كيك، وقوالب الكيك الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الحلويات مثل البسبوسة، والكنافة، والبقلاوة وغيرها، وهو يتميز باستخدامه للمكسرات والشوكولا والكريمة والفول السوداني بكثرة من أجل التزيين، كما يهتم بالجودة والمذاق المضبوط واعتدال كمية السكر داخل الحلويات، ويمكن الاستعانة به في شهر رمضان لتجهيز مختلف أنواع الحلويات، من خلال فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء الرياض من بينها فرعه في شارع الأمير تركي.

أنكل تيتسو من أفضل محلات كيك بالرياض

يعد محل أنكل تيتسو الخيار المثالي للباحثين عن الكيكة اليابانية في الرياض، حيث يقدم الكيكة اليابانية الشهية والتي تتميز بقوامها الهش للغاية وهي تسمى أيضا بالكيكة القطنية، وتتكون من الحليب والسكر والجبن والبيض والفانيليا والزبدة، وفي أنكل تيتسو يتم تحضيرها بالطريقة التقليدية في اليابان وبالمقادير المضبوطة، ويقدم أنكل تيتسو بجانب الكيكة اليابانية تارت البيض والشوكولاتة.

  • العنوان: العقيق، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

لا تفوت مشاهدة:أفضل مطاعم حلوه بالرياض موصى بها 2024

بيت الكيك

لا جدال في أن بيت الكيك من أفضل محلات الكيك في الرياض، وفي فترة وجيزة أصبح أفضل محل للكيك في الرياض لكثير من السكان، بسبب تنوع أشكال وأنواع الكيك بداخله، بما في ذلك كيكة الجالاكسي، وكيكة المارس، وكيكة الكونكورد، وأريو كيك، وسلايس كيك بالشوكولا والكريمة، وغيرهم الكثير، وهو يعمل في مجال بيع الكيك منذ عام 2000، ولديه ما يزيد عن 27 فرعًا في الرياض والمنطقة الشرقية، وبسبب أسعاره المعقولة للغاية يعتبره الكثير أفضل محل كيك بالرياض رخيص.

  • الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
كيك من محل بيت الكيك أحد أفضل محلات كيك بالرياض

ذا تشيزكيك فاكتوري

من أشهر وأفضل محلات كيك بالرياض هو ذا تشيزكيك فاكتوري، المتخصص في صناعة تشيز كيك بمختلف الأشكال والنكهات، منها تشيز كيك شوكولاتة، وتشيز كيك بالكراميل المملح، ودريم اكستريم تشيزكيك، والعديد من الأصناف الأخرى.

آرام كيك

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات كيك بالرياض توصيل، يمكنك التواصل مع آرام كيك، والذي يقدم خدمة توصيل الكيك إلى المنزل، كل ما عليك طلب نوع الكيك الذي تريده ثم تحديد طريقة الدفع وبعد ذلك سيتم توصيلها إلى منزلك، وهو يقدم تشكيلة متنوعة من الكيك، والجاتوه، والتورت، وقوالب الكيك المناسبة للاحتفالات بمختلف أنواعها، ويتم تشكيل الكيك حسب نوع الاحتفال، بالإضافة إلى أنه يعتبر من افضل محلات كيك الزفاف بالرياض، حيث يمكنك العثور على العديد من أشكال كيك الأعراس، كما يمكنك طلب شكل معين تريده.

أفضل محلات كيك بالرياض
قالب كيك العروس

الذواق

على الرغم من أسعاره المرتفعة بعض الشيء، يعتبره البعض من أفضل محلات كيكات في الرياض، نظرًا للجودة العالية والطعم اللذيذ والمكونات الدقيقة، ومن بين أصناف الحلويات المتوفرة داخله: مارون غلاسيه كيك، وتارت التوت، وتارت المانجو، وكيك الشوكولاتة والكريمة، بالإضافة إلى كيك مقاس ميني وكيك مقاس صغير وكبير ليناسب جميع احتياجات الزبائن، وهو بشكل عام يقدم أفضل كيك بالرياض.

  • العنوان: 7229 طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، العليا، 2807، الرياض 12221 7229، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
كيك الذواق أحد أشهر محلات كيك بالرياض

محل التوت والزيتون

أكثر ما جعل محل التوت والزيتون من أفضل محلات كيك بالرياض هو مذاق الكيك الرائع ، واختلاف أنواع التشيز كيك داخله، فمنها تشيز كيك بالكوتن كاندي، وتشيز كيك بالكراميل وبالتوت، وتشيز كيك فراولة، وبالمانجو، وبجوز الهند، وتشيز كيك لوتس، وتشيز كيك أوريو، والعديد من الأنواع الأخرى، باختصار هو يقدم افضل تشيز كيك بالرياض.

  • العنوان: Abu bakr asiddiq branch road، الرياض المملكة العربية السعودية.

متجر كيك & كو

يتميز كيك & كو بالخدمة الممتازة والمعاملة الراقية والاهتمام بأدق التفاصيل في صنع قوالب الكيك، بالإضافة إلى الاهتمام بالمواعيد والأسعار المعقولة، ومذاق الكيك اللذيذ والرائع الذي جعله بالنسبة للكثير افضل محل كيك بالرياض.

  • العنوان: 3118 الامير احمد بن عبدالعزيز، الورود، 8065 الأمير احمد بن عبدالعزيز،, الرياض 12254، المملكة العربية السعودية.

محلات كيك شرق الرياض

مذاق الكيك

من أشهر أسماء محلات كيك بالرياض هو محل مذاق الكيك، والذي يقدم العديد من أنواع الكيك والحلويات، منها كعكة الكراميل، وكعكة عيد الميلاد بالفانيليا والفراولة، بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة وغيرها الكثير، والعديد من سكان المنطقة يفضلون متجر مذاق الكيك بسبب أسعاره الأقل من المنافسين، بالإضافة إلى تزيين قوالب الكيك الأكثر من رائعة وهذا ما ساهم في أن يصبح أفضل محل تورتات بالرياض لدى العديد من السكان بالإضافة الى تقديم افضل كيكة عسل في الرياض.

  •  الموقع: الحسن بن علي، الروضة، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
الكراميل والتوت

كيك ليلو من افضل محلات الكيك بالرياض

يقدم ليلو أنواعًا مختلفة من قوالب الكيك التي تناسب الاحتفالات المختلفة، على سبيل المثال، تختلف زينة كعكة عيد الميلاد عن حفلات الزفاف، فكل واحدة لها تصميم مختلف وزينة مختلفة، لتتناسب مع المناسبة التي سيتم تقديمها فيها، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل محل كيك عيد ميلاد بالرياض، ننصحك بـ ليلو.

  • الموقع: Al Olaya, Dabab Street، الرياض المملكة العربية السعودية.

لا روز

يعتبر لا روز من أفضل محلات الكيك بالرياض بسبب اهتمامه بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى الطعم اللذيذ والتنوع، يقدم لاروز الميني شوكولاتة المتنوعة، وكيكات وحلويات مني سايز، بالإضافة إلى المكسرات المغطاة بالشوكولاتة، والكيك بجميع أنواعه وأحجامه، بالإضافة إلى الفطائر الصغير والبسكويت، ويشتهر المحل بشكل خاص ببيع كيكات الزفاف، ويعتبره الكثيرون أفضل محل كيكات في الرياض للاستعانة به في التحضير لحفل الزفاف، بسبب روعة التصميم والمذاق الأكثر من رائع.

  •  الموقع: MMRC+P92، المعذر الشمالي، الرياض 12332، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
كيك لاروز أبرز محلات كيك بالرياض

كوين كيك

يقدم متجر كوين ألذ كيك بالرياض، بالإضافة إلى مختلف المعجنات والحلويات، بالإضافة إلى الميني برجر بالدجاج، كما يقدم مختلف أنواع قوالب الكيك منها: كيك التخرج، كيك العيد، وفطاير العيد، وكيك الاحتفال بعيد الميلاد وكيك الخطوبة وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى أنه يتميز بأسعاره المعقولة وجودته العالية التي جعلته من أفضل محلات كيك في الرياض للكثير من الناس.

  • الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض 12824، المملكة العربية السعودية.

شوغر مو

يعتبر شوغر مو أفضل محل كيك بالرياض لما يتمتع به من مزايا متنوعة ومن بينها المذاق اللذيذ، كما يقدم خدمة توصيل الكيك إلى المنزل في فترة وجيزة، إضافة إلى توفر تشكيلة متنوعة من الحلويات بالداخل ، ومن بين الأصناف المقدمة داخله: الكيك الصغير، وكيك المناسبات، وكوكيز الشوكولاتة، وكيك الريد فيلفيت، وتارت التوت، وكيكة الكراميل.

  • الموقع: الازدهار، الرياض 12485، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
الكيك الشهي من شوغر مو

لاڤيڤيان أفضل محل كيكات بالرياض

يقدم متجر لافيفيان الكعك والمخبوزات والشوكولاتة منذ عام 2010، وهو يعتبر من أفضل محلات كيك بالرياض حيث يتميز بديكوراته المبهجة والراقية، بالإضافة إلى توفر مجموعة متنوعة من قوالب الكيك منها كعكة الشوكولاتة والتوت، وكيك الكراميل، وكيك الفستق بالنوتيلا، وكيك الليمون والعديد من الأصناف الأخرى.

  • الموقع: طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13521، المملكة العربية السعودية.

حلويات سيسيل

لا تفوت زيارة حلويات سيسيل، افضل محل كيك بالرياض إذا كنت ترغب في تذوق ألذ وأفضل كيك في الرياض، حيث يوفر المحل أنواعًا مختلفة من الكيك بنكهات مختلفة وجودة عالية جدًا ومذاق لا يقاوم.

  •  الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الرحمانية، الرياض 12343، المملكة العربية السعودية.
أفضل محلات كيك بالرياض
تارت التوت

بالإضافة إلى قائمة أفضل محلات كيك بالرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة العديد من المحلات الأخرى نذكر منها تشنك، وماغنوليا بيكري، وحلويات المملكة، وتورتا آند مور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى