محلات أبها

أفضل 7 محلات كيك في أبها لعام 2024

مدينة أبها السعودية التي تقع جنوب غربي البلاد من أشهر المدن في السعودية حيث تتميز بموقعها المتميز في منطقة عسير، والتي تقع على ارتفاع 2200 متر مربع بين قمم جبال السروات، كما أنها تعتبر وجهة سياحية بسبب مناخها الممتاز صيفًا وشتاءً، ويوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح على مستوى العالم، وعند النظر إلى المحلات التي تتواجد في أبها فإننا سنجد الكثير من المحلات التي تقدم خدمات مختلفة.

فعلى سبيل المثال يوجد محلات كيك في أبها يمكنها منافسة أكبر المحلات العالمية، كما يوجد العديد من المحلات الأخرى التي يقصدها الزوار دونًا عن أي مدينة سعودية أخرى، ولككنا سنخص بالذكر في هذا المقال محلات الكيك التي يأتي إليها الكثيرون من كل حدبٍ وصوب.

محلات كيك في أبها

من الجدير بالذكر أن محلات الكيك في أبها على درجة عالية جدًا من الدقة الإتقان والتفنن في العمل، حيث يتنافس جميع العاملون في شتى المحلات على تقديم أفضل خدمة من أجل الحصول على رضا العملاء، وتكرار زيارتهم مرة أخرى، حيث يوجد محلات نايتين للحلويات، ومحل حلويات بارسن ومحلات كوكيز للحلويات، وغيرهم الكثيرون، وفي هذا المقال سنعرض كل التفاصيل الخاصة بكل محل على حدى، للحصول على أفضل طعم وجودة للحلويات المحببة إليك.

1. محل حلويات ناينتين

محل حلويات نايتين هو أفضل محل كيك في أبها، يقدم الكثير من أنواع الحلويات الشرقية والغربية، كما يتفنن في تقديم جميع أنواع التورات والكعكات والجاتوهات، كما أنه يمتاز بأسعار ممتاز مقارنة بالخدمة التي يقدمها من جودة المنتجات إلى التعامل مع العملاء، فلكل من يبحث عن محل حلويات في أبها، عليك القيام بزيارة هذا المحل، فإنها تجربة رائعة وستنال إعجابك بالتأكيد.

معلومات عن محل حلويات نايتين

  • عنوان المحل: الوصيف، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966557661919+

2. محل حلويات لوميرا

محل حلويات لوميرا

محل لوميرا للحلويات والكيك من أفضل محلات الكيك التي يمكن أن تراها ليس في أبها أو السعودية فقط، ولكن على مستوى المحلات العالمية أيضًا، فهم يتميزون بصنع العديد من أنواع الحلويات الرائعة مثل كيك الرمان مع الكراميل، الذي يذهب الأشخاص لتناوله من أبعد الأماكن يحضرون كي يتذوقوا روعة هذا الكيك، كما يبدعون في صنع كيكة الفستق مع الرمان والتمر المميزة.

من الجدير بالذكر أن محلات لوميرا ليست محلات كيك فحسب، فهي هي بمثابة كافيه كبير يضم عدد كبير من أنواع المشروبات الباردة والساخنة التي تقدم بجانب الحلوى المقدمة، لذلك إذا كنت ممن يبحثون عن أفضل محلات كيك في أبها، عليك أن تدرج هذا المحل ضمن القائمة الخاصة بك.

معلومات عن محل لوميرا للحلويات

  • عنوان المحل: مدينة أبها السعودية.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.

3. محل كوكيز أبها

من أفضل محلات كيك في أبها أيضًا محل كوكيز، وهو من المحلات المشهورة جدًا داخل المدينة وخارجها، يمتاز هذا المحل بأنه يحتوي على طاقم عمل رائع مدربون على أعلى مستوى من خدمة العميل، كما يمتازون بسرعة تلبية الطلبات سواء داخل المحل أو حتى طلبات التوصيل، ويقدم محل كوكيز أبها جميع أنواع الحلويات والكعكات العربية والغربية، فهم ممتازون في عمل كعكات أعياد الميلاد، ويتم تنفيذها حسب المطلوب بدقة واحترافية.

معلومات عن محل كوكيز أبها

  • عنوان المحل: مؤتة، الموزفين، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966503645878+

4. محل ازدي للحلويات والأسر المنتجة

محل ازدي للحلويات والأسر المنتجة

تتبنى بعض الشركات السعودية مشروعات تسمى بالأسر المنتجة، والتي تقدم فيه بعض الأسر كل ما لذ وطاب مما هم ماهربن في تحضيره، ومن ضمن هذه المشاريع، محل ازدي للحلويات والأسر المنتجة، حيث يقدم أصحاب هذه المحل أصناف رائعة من الحلويات الشرقية والغربية إلى جانب القهوة اللذيذة والمنعشة.

معلومات عن محل ازدي للحلويات

  • عنوان المحل: الموظفين، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966540049595+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

5. حلويات بارسن أبها

من أشهر محلات الحلويات في أبها أيضًا محل بارسن للحلويات الذي يقدم أفضل وأجمل المنتجات المستوردة من الحلويات مثل الشيكولاتات الفخمة والمستوردة خصيصًا من دول أجنبية لتلبي احتياجات العملاء، كما يوجد به قسم للأسر المنتجة، والتي يقومون فيه بعرض أي شيء يتعلق بالحلويات تقدمه هذه الأسر وتبدع في صنعه، وهذا المحل لكل الباحثين عن محلات كيك في أبها.

معلومات عن محل حلويات بارسن

  • عنوان المحل: الموزفين، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966555934678+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

6. لوكا شوكليت

لوكا شوكليت

لكل هواة الشوكولاتة، لابد أن يفوتكم محل لوكا شوكليت، أشهر محل حلويات وبالتحديد الشوكولاتة في مدينة أبها، حيث يقدم أنواع مختلفة وغريبة من الأنواع المستوردة والعربية والأجنبية، من جميع بلاد العالم، فيقوم ببيع الشوكولاتة السويسرية أغلى الأنواع على مستوى العالم، وأكثرها جودة.

معلومات عن محل لوكا شوكليت

  • عنوان المحل: طريق الملك عبد العزيز، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966505752226+
  • ساعات العمل: يعمل المحل على فترات من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.

7. محل حلى أبها

محل حلى أبها من أكثر المحلات التي يزورها الأشخاص بعدد كبير سنويًا، حيث يقدمون العديد من الحلويات والكيك ذات الطعم الرائع، فيقدمون حلوى الماكرون وهي إحدى الحلويات الفرنسية الشهية، ويقدمون أيضًا الكعكة الخضراء وهي حلوى إندونيسية يقبل عليها الكثير من الأشخاص نظرًا لطعمها الرائع، كما سيسحرك المحل بتقديم أنواع أخرى من الحلويات العالمية والشرقية.

معلومات عن محل حلى أبها

  • عنوان المحل: الإمام محمد بن سعود، الفيصلية، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966533584455+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

لقد عرضنا لكم أفضل محلات كيك في أبها، والتي تم اختيارها بعناية بناءً على رأي العملاء، وبناء على الجودة المشهودة منهم دائمًا، فإذا كنت ممن ينوون الذهاب لأبها قريبًا عليك الاحتفاظ بهذا المقال كمرجع لمعرفة كل ما تحتاج معرفته حول محلات الحلويات في أبها بشكلٍ عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى