محلات أبها

أفضل 7 محلات مساج في أبها 2024: أبرز مراكز مساج ابها

المساج من العلاجات التي كانت تستخدم قديمًا في جلب الراحة والاسترخاء للجسم ومن ثم جلب الشفاء لبعض من الأمراض العضوية والنفسية، لذلك نقدم لكم الآن أفضل محلات مساج في أبها، والتي نالت على قدر كبير من استحسان الزائرين لهم، فالمساج هو عبارة عن تدليك لجميع أجزاء الجسم، مما يعمل على فك العضلات والأوتار والأربطة المتشنجة، والتي تسبب الكثير من الإزعاج لصاحبها، لذلك حرصت الكثير من مراكز مساج ابها على أن تكون جلسة المساج ضمن الخطة العلاجية، وفي هذا المقال سنعرض أهم محلات مساج ابها وكذلك أرقام التواصل معهم، ويمكنك اختيار منها ما تشاء.

محلات مساج في أبها

يلجأ الكثير من المواطنين إلى جلسات العلاج بالمساج في مدينة أبها، فهي معروفة بانخفاض أسعار المراكز هناك مقارنة بالمناطق المحيطة، كما أن معظمها يحرص على أن تكون على أكمل وجه وبجودة عالية، تجعل الزائرين يكررون الأمر مرة أخرى مرارًا وتكرارًا، ومن أهم تلك المراكز ما يلي:

1. مركز ابتكار القوة مساج

يعد مركز ابتكار القوة مساج من أفضل محلات المساج في أبها، حيث يقدم العديد من الخدمات من ضمنها فك العضلات المشدودة أسفل الظهر وفي أعلى الرقبة، والتي تعتبر من ضمن أكثر الأشياء إزعاجًا وألما، كما أن المركز يقدم أيضًا خدمة العلاج بالحجامة اقتداء بالرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم.

ومن المعروف عن العلاج بالحجامة والعلاج الطبيعي عامة من أكثر أنواع العلاجات أمانًا على الجسم، فليس لها أي أضرار ولا آثار جانبية مطلقًا، ولهذا فهو يعتبر أفضل محل مساج في أبها.

معلومات عن مركز مساج ابها ابتكار القوة

  • عنوان المحل: طريق الملك عبد العزيز، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966581740466+
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة صباح اليوم التالي وذلك في الأيام من الأحد إلى الخميس، ويوم الجمعة يعمل من الساعة الثالثة عصرًا حتى الثالثة صباحًا، ويوم السبت يعمل أبرز مركز مساج أبها رجالي من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة صباحًا.

2. مركز مساج عناية أبها

مركز مساج عناية أبها

يدخل مركز مساج عناية أبها ضمن قائمة أفضل محلات مساج في أبها، حيث يقدم العديد من الخدمات الخاصة بالسيدات، مثل الحمام المغربي بجميع أنواع الزيوت العالمية التي تعمل على نظافة الجسم وإكسابه رائحة لا مثيل لها تدوم لوقت طويل، كما يقدم مركز مساج عناية أبها حمام الساونا والذي يعمل على إكساب الجسم الراحة وفي نفس الوقت يعمل على خفض الوزن بصورة ملحوظة.

يقدم مركز مساج عناية أبها أيضًا بعض الخدمات الخاصة بالرجال، مثل العلاج الطبيعي والمساج والعناية بالجسم، وغيره من خدمات التي بتطلبها الرجال في كثير من الأحيان للحصول على الراحة والاسترخاء، لذلك يعد هذا المركز اختيار ممتاز لكل من يبحث عن محل مساج للرجال في أبها.

معلومات عن مركز مساج عناية أبها

  • عنوان المحل: النميص المنسك، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966559297208+
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

3. مركز مساج أبها حمام مغربي

لكل من يبحث عن محلات مساج في أبها، إليكم مركز مساج أبها حمام مغربي، في الحقيقة لن تجد أفضل من هذا المركز في طلب خدمات المساج، حيث يقدمون الحمام المغربي على مدار اليوم، فالمكان كبير ويتسع لاستقبال العديد من المواطنين، كما أنه يقدم خدمات الذهاب إلى المنزل، حيث يتوفر عدد كبير من الأخصائيين يمكنهم الذهاب للمنازل وتلبية طلبات العملاء من تجهيز للعرائس والعرسان.

معلومات عن مركز مساج أبها حمام مغربي

  • عنوان المحل: يقع المركز في شارع ذرة، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966548158067+
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من السبت إلى الجمعة على مدار 24 ساعة.

تابع أيضا: ارقام عاملات مساج الرياض للرجال

4. مركز أوشن للمساج

مركز أوشن للمساج

إذا كنت تبحث عن محل مساج في أبها، فيجب أن لا يفوتك مركز أوشن للمساج، فهو بمثابة مركز علاجي متكامل، للعناية بالجسم والتدليك، حيث يوجد بداخله أفضل أطباء مختصين في فن العلاج بالمساج والتدليك، كما يقدمون خدمات أخرى جانبية مثل الحمام المغربي والساونا وخدمات العناية الشخصية، كما يحرصون كل الحرض على خصوصية العميل، وإلى جانب كل هذا فعند مقارنة هذا المركز بغيره من المراكز التي تقدم افضل مساج في ابها ستجد انه من أعلى مراكز مساج أبها رجالي جودة وكفاءة، وأقلها سعرًا.

معلومات عن مركز أوشن للمساج

  • عنوان المركز: طريق الملك عبد العزيز، السد، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966537111560+
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

5. دار جيم للمساج والحمام المغربي

يعد دار جيم للمساج والحمام المغربي هو اكبر مركز متخصص في العلاج بالمساج والتدليك والعلاج الطبيعي، حيث يضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في علاج المرضى بالحجامة والعلاج الطبيعي والحمام المغربي والجاكوزي، بعد ذهابك الى افضل مساج في ابها ستعود وانت مفعم بالحيوية والنشاط، المداومة على الأعمال اليومية الحياتية بكل حب ونشاط.

معلومات عن مركز دار جيم للمساج والحمام المغربي

  • عنوان المركز: المروج، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966500620508+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

6. مساج وقت الأناقة

مساج وقت الأناقة

يندرج محل مساج وقت الأناقة على رأس قائمة أفضل محلات مساج في أبها، يوجد داخل المحل جميع أنواع المساج المغربي والتايلاندي والسويدي واليلاكس والطبي، كما يقدم مركز مساج ابها كاسات الهواء أو الحجامة، يوجد داخل المركز غرفة مزودة بالبخار، ومن الجدير بالذكر أن جميع العاملين بالكرز من الفلبين المدربين على أعلى مستوى ومهارة من مهارات المساج المتطورة.

معلومات عن مركز مساج وقت الأناقة

  • عنوان المركز: المفتاحة، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966581031465+
  • ساعات العمل: يعمل المركز يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

7. مساج ايادي للاسترخاء

يقدم مركز مساج ايادي للاسترخاء عناية فائقة بالزائرين، كما يهتم بتقديم الخدمة على أعلى جودة مع أجواء من الراحة والاسترخاء والرفاهية، يقدم المركز افضل مساج في ابها، وكذلك العناية بالبشرة والجسم لكل من العرائس والعرسان والحمام المغربي والباديكير، وغيرهم من طرق العناية الشخصية.

معلومات عن مركز مساج ايادي للاسترخاء

  • عنوان المركز: الشارع الرئيسي المحلة، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966502864685+
  • ساعات العمل: يعمل المركز من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

في نهاية مقالنا وبعد أن عرضنا لكم أفضل محلات مساج في أبها، نتمنى لكم دائمًا الشعور بالراحة والاسترخاء، وفي النهاية يبقى الرأي الأخير لك، عليك اختيار أحد المراكز التي عرضناها عليكم والذهاب له، لتحظى بجو من الراحة والطمأنينة والاسترخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى