محلات الرياض

افضل محلات ملابس بالرياض رخيصة 2024 موصى بها

توفر مدينة الرياض كافة احتياجات المقيمين والوافدين وتعمل على تقديم الخدمات التي تناسب الجميع فعلى سبيل المثال توفر مولات ومحلات راقية بأسعار متوسطة أو مرتفعة، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المتاجر التي تقدم منتجات متنوعة مثل ملابس اطفال ماركات و فساتين اطفال بنات و ملابس رضع ماركات وبأسعار منافسة سواء كانت محلات تجارية أو أسواق شعبية، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على افضل محلات ملابس بالرياض رخيصة التي تقدم أقل الأسعار.

محلات ملابس بالرياض رخيصة

محل آخر فرصة للملابس

إذا كنت تبحث عن محلات ملابس بالرياض رخيصة، فسيكون محل آخر فرصة لبيع الملابس هو المناسب لك، حيث يقدم العديد من الملابس الرجالية أو النسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى ملابس المناسبات والأحذية المتنوعة، وجميع المنتجات داخله تتميز بالأسعار الرخيصة.

  • رقم الهاتف: 509817741.
محلات ملابس بالرياض رخيصة
ملابس

تخفيضات الدانة للملابس

هو من أشهر محلات الرياض التي تقدم أسعارًا رخيصة ، الذي يوفر العديد من الماركات العربية والعالمية، ويقدم العديد من الملابس للنساء والرجال والأطفال، بتصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق وتقدم بأسعار أقل من المحلات الخارجية، وتتميز المنتجات داخله بالجودة العالية.

أسواق الزال

يجذب سوق الزال العديد من الزوار سواء كانوا مواطنين ووافدين وسائحين، وداخل السوق ستجد أفضل محلات ملابس بالرياض رخيصة، والتي تقدم منتجات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات من الملابس والسجاد، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في المدينة.

مركز السويقة التجاري

يوفر مركز السويقة التجاري العديد من محلات ملابس اطفال رخيصة بالرياض، حيث يمكنك العثور على قطع تباع بسعر 30 ريالًا داخله، بالإضافة إلى إمكانية العثور على فساتين تتراوح أسعارها من 50 إلى 60 ريال سعودي.

محلات ملابس بالرياض رخيصة
ملابس

مركز الحزم أفضل محلات ملابس بالرياض رخيصة

يوفر مركز الحزم العديد من الخيارات التي تناسب جميع الأذواق، كما يعتبر من أشهر مراكز البيع بالجملة ويقدم المنتجات التي تناسب جميع الجنسيات والمتطلبات، ويمكنك تصفح المنتجات من خلال موقعه على شبكة الإنترنت.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، الاندلس، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

المنيف

على مدى سنوات عديدة استطاعت مؤسسة المنيف بالرياض ،توفير العديد من ملابس الأطفال وملابس  حديثي الولادة بأسعار مناسبة وجودة عالية جدًا، بالإضافة إلى أنها تتميز بتقديم العديد من التصميمات.

أسواق طيبة بالرياض

إذا كنت تبحث عن محلات ملابس رجالية رخيصة بالرياض، فستجدها بالتأكيد في أسواق طيبة، أشهر أسواق الرياض، والذي تبلغ مساحته أكثر من 112 ألف متر مربع ويضم العديد من المحلات التي توفر مختلف الاحتياجات ومنها المستلزمات المنزلية والملابس والاكسسوارات وأدوات المطبخ، وكذلك محلات بيع الهدايا ومستحضرات التجميل والعديد من المنتجات الأخرى.

محلات ملابس بالرياض رخيصة
ملابس

أسواق القرية الشعبية

يضم سوق القرية الشعبية العديد من محلات ملابس بالرياض رخيصة والتي توفر كافة احتياجات الأفراد على مساحة تزيد عن 75 ألف متر مربع، وما يميزه هو تصميمه الشعبي المختلف والرائع، ومن المستلزمات التي تباع داخل السوق؛ الملابس النسائية والرجالية، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية، وأدوات الطبخ، ومحلات الأثاث والإلكترونيات، بالإضافة إلى محلات بيع التوابل، ومحلات العطور وغيرها الكثير.

سوق الزل والمشالح في الرياض

يضم سوق الزل والمشالح في مدينة الرياض العديد من المحلات التي تبيع الكثير من الملابس الرجالية بالإضافة إلى الأقمشة والأحذية الشعبية والمشالح، بالإضافة إلى بيع أنواع مختلفة من العطور والسجاد والعبايات النسائية والعديد من السلع الأخرى، التي تباع بأسعار منخفضة وتتميز بجودتها العالية،كما يتميز السوق بالديكور التراثي السعودي الرائع.

سوق المرقب التجاري

يضم سوق المرقب التجاري العديد من محلات ملابس بالرياض رخيصة، كما يضم العديد من السلع سواء مستحضرات التجميل أو الإكسسوارات، بالإضافة إلى العطور الغربية أو الشرقية، وكذلك المستلزمات المنزلية والأحذية والحقائب والملابس الرجالية والنسائية والأطفال، وتباع جميع المنتجات داخل السوق بأسعار الجملة، كما يضم السوق أكثر من 390 متجرًا تجاريًا موزعة على مساحة كبيرة.

أسواق السبيعي للملابس الجاهزة والكماليات

يعتبر السبيعي من أفضل محلات ملابس رخيصة بالرياض، حيث يقدم تشكيلات متنوعة من الملابس بمختلف الأحجام لتناسب الجميع، ويقدم العديد من المنتجات الأخرى منها الأحذية والمستلزمات المنزلية وغيرهم الكثير بأسعار معقولة، وهو يقع في البرق، حي الندوة.

قد يعجبك: محلات تقدم افضل كوكيز بالرياض موصى بها 2024

أسواق المجد في الرياض

يعد سوق المجد من أشهر أسواق الرياض ويضم العديد من المتاجر التي تقدم العديد من المنتجات بأسعار الجملة وبأسعار رخيصة أقل من المحلات الخارجية، ومن بين المنتجات والسلع المباعة داخل السواق ملابس النساء وملابس الرجال، بالإضافة إلى الساعات والحقائب والإكسسوارات والمنتجات الجلدية والبلاستيكية، وبالإضافة إلى المحلات التجارية، فهو يضم العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة ذات المذاق الرائع ، فضلًا عن منطقة مخصصة للعب الأطفال.

محلات ملابس بالرياض رخيصة
محلات ملابس بالرياض رخيصة

مملكة التوفير

يقع مملكة التوفير في طريق الملك عبد الله، وهو متجر ضخم ورائع المظهر، ويقدم تشكيلات متنوعة من الملابس لجميع الأعمار والفئات بمقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق.

من بين محلات ملابس بالرياض رخيصة الأخرى؛ مركز الشامل للتسوق، ودرة التعمير للملابس، ومركز أكبر للملابس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى