محلات أبها

أفضل 6 محلات ملابس في أبها لعام 2024

تشتهر مدينة أبها بموقعها الاستراتيجي وبمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة من مساحات خضراء واسعة، مما جعلها من أكثر المدن السياحية التي يرغب الناس بزيارتها في السعودية، كما يوجد فيها مرافق خدمية وترفيهية ممتازة لجذب السياح لزيارتها، كالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية المتنوعة والتي تتوزع في كافة أنحاء المدينة، ومنها محلات ملابس في أبها والتي تمتاز بجودة بضاعتها وتنوعها بأسعار مناسبة، وفي مقالنا هذا سنتعرف بالتفصيل على محلات ملابس في أبها، وعلى أصناف الملابس الموجودة فيها فكونوا معنا.

أفضل محلات ملابس في أبها

تنتشر بكثرة محلات ملابس في أبها، وكل محل يختص في بيع نوع معين من البضائع سواء للنساء أو للرجال أو للأطفال بجودة وخامة عالية وتشكيلات متنوعة وأسعار جيدة تناسب دخل الأفراد في المنطقة، وأهم ما يميز محلات الملابس وجود بائعين يتعاملون بشكل ودود وراقي مع الزبائن، مع الاهتمام في مواعيد فتح المحلات وإغلاقها والعناية في ترتيب المحلات وتنظيفها بشكل متواصل.

1- مايا للملابس الجاهزة

مايا للملابس الجاهزة

محل جميل للتسوق، ويعتبر من أفضل محلات ملابس في أبها، لكونه يضم تشكيلة مميزة ورائعة من أجود أنواع الملابس الرجالية والنسائية وللأطفال والتي تناسب كافة الأعمار، ويتوفر في المحل أيضا لوازم مدرسية من حقائب ومريول مدرسي للطلاب بأسعار مناسبة جداً.

بالإضافة إلى وجود موظفين يتعاملون بشكل محترم ولائق مع الزبائن، فالمكان واسع ومرتب من الداخل ويوجد فيه أماكن خاصة للجلوس والاستراحة بعد الانتهاء من جولة التسوق في المحل، ويستطيع الزبون أن يقوم بالدفع الكاش أو عن طريق الرصيد بحسب الرغبة، كما يوفر المحل خدمة توصيل مجانية للبضائع.

معلومات عن محل مايا للملابس الجاهزة

  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز، ذرة، أبها.

2- محل اتيكيت للملابس الرجالية والسبورات

يمتاز المحل بجودة الملابس التي يعرضها، مما يجعله أفضل محل ملابس في أبها بسبب فخامة خامة الملابس الموجودة في المحل وبأسعار مقبولة، فالمحل مخصص لبيع الملابس الرجالية من بدلات رسمية وقمصان وكنزات صيفية وشتوية وجاكيتات وبجامات قطن رائعة من أشهر الماركات التركية المعروفة، ومن مزاياه أيضاً الموظفين الذين يعملون في المحل يتصفون بالذوق واللطافة في التعامل مع الزبائن مع تلبية كافة طلباتهم والعناية في المحل وترتيبه وتنظيم ديكوره والعناية في نظافته بشكل دائم.

معلومات عن محل اتيكيت للملابس الرجالية والسبورات

  • الموقع: طريق الطائف حي القرى الجديد، مقابل محطة أمواج الخليج سابقا، أبها.
  • رقم الهاتف: 966551388988+
  • مواعيد العمل: يفتح المحل أبوابه للزائرين كل أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً -12 صباحاً، ماعدا يوم الأربعاء من الساعة 4 مساءً -2 صباحاً، ولكن المحل يغلق يوم الجمعة فقط.

3- بسكوتي ملابس للأطفال

بسكوتي ملابس للأطفال

يعرض المحل ملابس جميلة وأنيقة، فهو أفضل محل ملابس أطفال في أبها التي تمتاز بالفخامة وجودة الخامة بمقاسات متعددة وتشكيلات متنوعة وخاصة ملابس البنوتات الصغار، كالفساتين الملونة والمزركشة والتنانير وجاكيتات الجينز والبلوز بألوان رائعة وزاهية تناسب الأطفال.

ويتواجد المحل في أشهر أسواق أبها للملابس الجاهزة والمميزة بأسعارها المتوسطة والتي تتناسب مع دخل الأفراد، غير أن البائعين في المحل يتعاملون بكل احترام مع الزبائن مع استقبالهم بوجه بشوش وابتسامة وتلبية مختلف طلباتهم دون ملل.

معلومات عن محل بسكوتي ملابس للأطفال

  • الموقع: البديع، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172294318+
  • مواعيد العمل: يبدأ المحل في العمل من الساعة 9 صباحاً -11 مساءً كل أيام الأسبوع.

4- ريمودا

متجر يعرض الملابس النسائية الراقية، وهو من أشهر محلات عبايات أبها المميزة بألوانها وموديلاتها وتطريزاتها الرائعة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الملابس المناسبة للخروج كالبلوز المرتبة والبناطيل والفساتين الناعمة والتنانير الطويلة وبجامات الساتان الفخمة وبجامات القطن بأسعار متفاوتة بحسب نوع القطعة، كما يتميز بأنه من أشهر محلات ملابس في أبها لتقديمه عروض شهرية وتخفيضات على مختلف البضائع الموجودة، لجذب الزبائن للدخول والتبضع من المتجر.

معلومات عن محل ريمودا

  • الموقع: حي، المنسك، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172262517+
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً -11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً-11 مساءً.

5- فصول

فصول

محل أكثر من رائع ومن أفخم محلات الملابس في أبها التي تختص في بيع ملابس خاصة بالنساء وبمقاسات عديدة وتشكيلات متنوعة، ويعد المكان من أفضل محلات فساتين أبها بموديلات مميزة وأقمشة رائعة من الشيفون والساتان والمخمل والدانتيل بألوان أنيقة وتناسب مختلف الأذواق، أما بالنسبة للأسعار فهي متفاوتة ولكن يوجد تخفيضات وعروض بشكل متواصل وخاصة قبل الأعياد وفي نهاية الموسم الشتوي.

معلومات عن محل فصول

  • الموقع: حي، المنسك، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172262033+
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً -11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً -11 مساءً.

6- السلطان للملابس الجاهزة

متجر راقي من حيث تعامل العمال مع الزبائن لكسب محبتهم للدخول بشكل دائم إلى أشهر محل ملابس في أبها، لرؤية أفضل وأجمل الملابس بأصناف متنوعة وبجودة عالية من فساتين وكنزات وبناطلين وبجامات للنساء وملابس رجالية كالبدلات الرسمية والقمصان والبجامات الرياضية، كما يوجد قسم خاص بملابس الأطفال بأسعار متوسطة ومناسبة.

معلومات عن محل السلطان للملابس الجاهزة

  • الموقع: الخشع، أبها.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً -11،30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً -11،30 مساءً.

وفي نهاية مقالنا تم تسليط الضوء على محلات ملابس في أبها، وأهم البضائع الموجودة فيها والتي تتميز بجودتها العالية، كما تم ذكر موقع كل محل ورقم هاتفه ومواعيد العمل فيه وأسعار الملابس الموجودة في كل محل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى