محلات الرياض

أفضل محلات ورد بالرياض 2024 ينصح بها

عادة ما يتم تقديم الورود في مناسبات مختلفة لأنها تجلب السعادة لمن يتم إهداؤها له، وتتنوع معاني الورود للتعبير عن مشاعر مختلفة ؛ فبعضها يقدم للتعبير عن الحب، وبعضها يقدم في الأعراس أو الجنازات وغيرها، إذا كنت تبحث عن أفضل محلات ورد بالرياض، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل وأشهر محلات الورد في الرياض.

افضل محلات ورد بالرياض

Saudi Florist

Saudi Florist هي خدمة أوروبية لتوصيل الزهور عبر الإنترنت. تسعى لتقديم مجموعة متنوعة من الزهور والهدايا عالية الجودة مع تجربة عملاء رائعة تعد مفتاح النجاح.

يتكون فريق عمل Saudi Florist من مجموعة كبيرة من منسقي الزهور ذوي الخبرة الذين يقطفون يدويًا أزهارًا نضرة من المزارعين يوميًا.  تتعاون Saudi Florist مع العديد من متاجر الزهور المحلية لضمان توفر مجموعة متنوعة من الزهور الطازجة الجميلة للتسليم في كل بلد.

Saudi Florist

مجرد وردة

متجر “مجرد وردة”، هو محل ورد بالرياض خاص بعالم الورود والأزهار، يتميز بتقديم باقات ورد وتنسيقات خارجية للمحلات والمعارض والحفلات بطريقة إبداعيّة ومختلفة عن كل المحلات الأخرى،  يعرض مجموعة متنوّعة من الورود الطبيعية النضرة والملوّنة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أحواض شجر الزينة وستاندات الاستقبالات، كل هذا يأتي بجودة عالية وبأسعار معقولة

يسعَد متجر “مجرد وردة” بتقديم خدماته لجميع الأذواق، حيث يتميّز بخدمة تصميم هدايا عبارة عن باقات الورد مع القهوة أو الشكولاتة وفقاً لرغبة العميل وتفضيلاته الخاصة، ليتم تسليمه لك بشكل مثالي وبأفضل صورة، كما يتمتّع المتجر بطاقم عملٍ مُدَرب ومؤهل، يحرص على تقديم خدماته بطريقة احترافية ومبتكرة، حتى يُحقق لعملائه تجربة مميزة ومختلفة.

يتمتع متجر “مجرد وردة”  بسُمعة رائعة في عالم الورود والتنسيقات، حيث يحرص على الحفاظ على هذه السُمعة من خلال العمل بجهد وإبداع دائمين، ليظل المتجر المفضل للكثيرين، ووِجهَة كل من يبحث عن الجمال والإبداع

.

Spring Rose

يعتبر متجر Spring Rose افضل محل ورد بالرياض، بسبب باقات الورود المتنوعة والجميلة المناسبة لمختلف المناسبات، ومنها حفلات الزفاف؛ حيث يصمم باقات وتنسيقات زهور لحفل الزفاف من مجموعة واسعة من الأزهار المحلية والمستوردة، كما يقدم خدمة الطلب عبر الإنترنت والاختيار ما بين أنواع الزهور المختلفة.

محلات ورد بالرياض
محلات ورد بالرياض

نوادر الطبيعة افضل محل ورد بالرياض يوصل البيت

إن كنت تبحث عن أفضل محل ورد في الرياض يقدم كافة الخدمات الخاصة بترتيب وتنسيق الزهور، فإن متجر نوادر الطبيعة هو المكان المناسب لك، حيث يوفر خدمة ترتيب باقات الزهور لمختلف المناسبات، فضلاً عن خدمة تغليف الهدايا وتوصيلها لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

ستوري فلاورز من أفضل محلات ورد بالرياض

هل تبحث عن باقات زهور طبيعية واصطناعية مناسبة لحفلات الزفاف؟ بالتأكيد ستجدها داخل متجر ستور فلاورز أحد أفضل محلات ورد في الرياض، كما يوفر زهور مناسبة للمناسبات المختلفة.

Little Flora

أحد أفضل محلات ورد الرياض هو متجر Little Flora، والذي بدأ خدماته منذ عام 2014 في بيع باقات الورود على الإنترنت، واستمر في تقديم خدماته عبر متجره وموقعه الإلكتروني على الإنترنت، وهو يهدف عبر متجره على الإنترنت إلى توفير الراحة وسهولة الاختيار، كما يتميز بوجود تصميمات متنوعة.

أفضل محلات ورد بالرياض
محلات ورد بالرياض

RIYADH GIFT أفضل محلات ورد بالرياض

يعتبر متجر RIYADH GIFT خيارك المناسب إن كنت تبحث عن محلات بيع ورد صناعي بالرياض، حيث يقدم مجموعة واسعة من باقات الأزهار الصناعية والطبيعية، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الهدايا الأخرى المثالية لأي مناسبة، تشمل العطور والحقائب والساعات والهواتف المحمولة وغيرها، كما يتميزون بجمال صناديق الهدايا الخاصة بهم، أما أسعارهم فهي تختلف منها:

  • أسعار باقة الزهور تتراوح ما بين 140 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي.
  • أسعار سلة زهور تتراوح ما بين 150 ريال سعودي إلى 500 ريال سعودي.
  • صندوق الهدايا يتراوح سعره ما بين 280 ريال سعودي إلى 650 ريال سعودي.

زهور لارس

هل تبحث عن محل ورود بالرياض يوصل المنازل؟ إذاً لا تفوت زيارة متجر زهور لارس، الذي يقدم خدمة التوصيل السريعة، فضلاً عن أنه يتميز بتنوع الزهور لتناسب مختلف المناسبات، كما يمكن تصفح المنتجات عبر موقعهم على الإنترنت.

Flower Longing

يعتبر متجر Flower Longing من بين أفضل محلات الورد بالرياض، حيث يقدم مجموعة متنوعة من تنسيقات الزهور بألوان متنوعة أو بلون واحد، مثل باقة ورود حمراء، أو ورود بيضاء، فضلاً عن وجود باقات من نوع معين مثل باقة زهور التوليب، أو الزهور الموسمية، باختصار ستجد داخله ما يناسب مناسبتك الخاصة.

محلات ورد بالرياض
أفضل الورود داخل أفضل محلات ورد بالرياض

FLORIST من أفضل محلات ورد بالرياض

إن كنت تبحث عن محلات ورد رخيصة بالرياض وتقدم في نفس الوقت جودة عالية، فإن متجر FLORIST سيكون الخيار المناسب لك، حيث يقدم أسعار تنافسية وجودة عالية، كما يقدم خدمة تغليف الهدايا وفق رغبة المشتري، فضلاً عن وجود صناديق هدايا متميزة.

بتلات أشهر محل ورد في الرياض

أحد أفضل محلات ورد بالرياض العليا هو متجر بتلات، الذي يتميز بديكوراته الخلابة والمبهجة، وألوان الزهور المتنوعة التي تطفي لمسة جمالية خاصة على المتجر.

محلات ورد بالرياض
الورود

متجر ورد الشوق من بين أفضل محلات ورد بالرياض

بالنسبة للكثير من محبي الورود يعتب متجر ورد الشوق أفضل محل ورد رخيص بشمال الرياض، وهو يقع في حي الصحافة، ويقدم خدمات للعديد من المناطق في المملكة العربية السعودية.

ماجيك فلورز

أحد أفضل محلات ورد في الرياض متجر ماجيك فيروز، الذي يقدم خدمة تنسيق الورود الصناعية والطبيعية، وتغليف الهدايا، وبيع البالونات، وعمل مجسمات، وغيرها الكثير من الهدايا.

قد يعجبك: افضل محلات بيع البخور بالجملة بالرياض 2024

متجر ليتل فلورا

التالي في قائمتنا عن افضل محل ورد بالرياض هو متجر ليتل فلورا، الذي يقع في طريق الأمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، ويقدم خدماته في كافة مناطق المملكة، ويتم التوصيل في الوقت المتفق عليها.

متجر واحة الورود

متجر واحة الورود سيكون خيارك المفضل إذا كنت تبحث عن أفضل محلات الورد في الرياض، حيث يقدم تصميمات مختلفة لهدايا الورود، لتستطيع  استخدامها في أي مناسبة.

محلات ورد بالرياض
ورود

بالإضافة إلى أفضل محلات ورد بالرياض السابق ذكرها أعلاه، تضم المدينة الكثير من محلات بيع الورود الأخرى، ولكن هذه القائمة هي المفضلة لدى الكثير من الأشخاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى