محلات أبها

أفضل 10 محلات ورد في أبها لعام 2024

الورود من الأشياء الجميلة والرومانسية في حياتنا، ولأنها كذلك نعبر بها عن إعجابنا وحبنا سواء في المناسبات العامة والخاصة، ولهذا تنتشر محلات الورود في الأسواق السعودية ومنها مدينة أبها، حيث تعرف محلات ورد في أبها بجودة أصنافها من الورد الطبيعي، والتنوع الكبير فيما بينها، فضلا عن العناية الدائمة بالأزهار من قبل أصحاب المحلات لتبقى محافظة على رونقها وجمالها وعبقها الساحر الذي يخطف القلوب؛ ولتفاصيل أكثر عن تلك المحلات انضموا إلينا وتعرفوا عليها عن كثب.

أفضل محلات ورد في أبها

حينما يكون لديك مناسبة ما سواء كان عيد ميلاد أو حفل زفاف أو حفل تخرج تزداد الحيرة عند اختيار الهدية المناسبة في حين تغفل عن اختيار المحل المناسب؛ لذلك قررنا أن نعرض لك أفضل محلات ورد في أبها والتي سيساعدك طاقم عملها في اختيار الهدية المناسبة فضلاً عن باقي الخدمات الأخرى تعرف عليها في التالي:

1. محل ورد الشيم

محل ورد الشيم

لا مثيل لمحل ورد الشيم الذي يعد من أشهر محلات الورد في أبها وأعلاها تقييمًا، وذلك بسبب مميزاته التي لا حصر لها، حيث يقدم الهدايا المتنوعة وباقات من الورود الجاهزة والديكورات الصغيرة الخاصة بالمنازل والمصنوعة من الخشب والخوص والرخام بأسعار متفاوتة.

كما يشتمل على العديد من الدباديب والكوشات المصنوعة من الورد الطبيعي، وعلاوة على ذلك يوفر خدمة تغليف الهدايا ممتازة، وهي مستوحاة من أفكار بديعة واحترافية، يتميز العاملون بحسن الخلق والمهنية في التعامل مع الزبائن، وتتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

معلومات محل ورد الشيم

عنوان المحل: شارع محمد بن عبد العزيز، المنسك، أبها.

رقم هاتف المحل: 966500239888+

2. محل لانتانا ورود وهدايا

إن كنت ترغب في تقديم هدايا ثمينة وعصرية فإن محل لانتانا سيوفر لك كل ما هو جديد من باقات الورود المتنوعة إلى جانب كروت الهدايا الراقية المنسوج بها عبارات التهنئة المميزة بخط يخطف الأنظار، كما يوفر خدمة تغليف باقات الورود بشكل لا مثيل له.

يتميز المحل بأسعاره المناسبة لجميع الفئات، فيمكنك إذن طلب هدية قيمة بسعر معقول في الوقت نفسه، أما الشيء المميز حقًا هو حسن استقبال الزبائن وتقديم المساعدة لاختيار الهدية الملائمة، تتوفر خدمة التوصيل السريع في حال أردت إيصال الهدية إلى منزلك، وإذا أردت زيارة المحل ستجد موقفًا لصف السيارات متوفرًا أمامه.

معلومات محل لانتانا ورود وهدايا

عنوان المحل: الموظفين، أبها.

رقم هاتف المحل: 966599033777+

3. محل جوري

محل جوري

هو محل هدايا في أبها متخصص في تقديم باقات من أفضل أنواع الورود وأفخم الهدايا التي تثير لديك الحيرة عند الاختيار من بينها، ومن أكثر ما يميزه خدمة التوصيل إلى مدينة خميس مشيط وأبها وضواحيهما في اليوم نفسه الذي ستطلب فيه الهدية، والتي يحرص موظفو المحل على تغليفها وتنسيقها بشكل أكثر احترافية من صور المعروضات المتوفرة على الصفحة الخاصة بالمحل.

معلومات محل جوري

عنوان المحل: المنسك بأبها.

رقم هاتف المحل: 966503991671+

4. محل زهرة الأشواق

في حال كنت ترغب في تجهيز هدية عاجلة لضيق الوقت لا تتردد في زيارة هذا المحل الذي يوفر تشكيلة مختلفة من الورود الطبيعية والصناعية بألوان متعددة والهدايا المتنوعة والأقنعة والبالونات والفازات، بالإضافة إلى أنه متخصص في تنسيق الحفلات وسيارات العرائس بأفكار مبتكرة وتصميم الكوشات وطاولات الملكة على حسب الطلب وبأسعار معقولة، كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل.

معلومات محل زهرة الأشواق

عنوان المحل: شمسان، الرياض، أبها.

رقم هاتف المحل: 966590374515+

5. محل أبها روز

محل أبها روز

إذا كنت تتمنى أن تجد أفضل محلات ورد بالجملة في أبها، فإن محل أبها روز سيحقق لك تلك الأمنية، فهو متخصص في تقديم الورود الطبيعية والصناعية بأنواعها كافة بجانب تشكيلة متنوعة ومذهلة من صناديق الهدايا وتصاميمها الجاهزة، كما يوفر خيارات كثيرة من كعكات المناسبات الذي يمكنك الاختيار من بينها لأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها، تتوفر خدمات عديدة منها خدمة التوصيل وخدمة الدفع بواسطة بطاقة السحب الآلي.

معلومات محل أبها روز

عنوان المحل: المنسك بأبها.

رقم هاتف المحل: 966568342881+

6. محل الأزهار الناعمة

إذا كان لديك مناسبة صغيرة أو كبيرة سيكون من الأفضل الاستعانة بأفضل محل ورد في أبها يتيح لك خيارات كثيرة، وهذا ما ستجده في محل الأزهار الناعمة الذي يتخذ من عبارة “أفراحكم أفراح لنا” شعارًا له، حيث يتيح لك جميع أنواع وألوان الأزهار والاستاندات والتغليفات والبالونات بأشكالها كافة، فلا تفوت عليك متعة البهجة في هذا المحل الحائز على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية عديدة.

معلومات محل الأزهار الناعمة

عنوان المحل: شارع الأربعين بأبها.

رقم هاتف المحل: 966555398789+

7. محل زهرة الريف

محل زهرة الريف

حينما نأتي إلى محل زهرة الريف فإننا نتحدث عن أفضل محلات ورد في أبها التي توفر خيارات عديدة ومتنوعة وجديدة من الزهور والورود الطبيعية والصناعية التي تتميز برائحة عطرها الفواح بأسعار مناسبة، كما يتميز المحل بسرعة تقديمه للخدمة.

معلومات محل زهرة الريف

العنوان: المروج بأبها.

رقم هاتف المحل: 966553620205+

8. محل أزهار جيان JIAN Flowers

هو أجمل محل ورد في أبها يقدم بوكيهات ورد طبيعي وصناعي على حسب الطلب، فيمكنك التواصل مع الإدارة على الواتساب وطلب ما ترغب وتحديد الميزانية الخاصة بك، ثم استلامه بعد الانتهاء منه في أسرع وقت، ولكنك على الأغلب ستحتار كثيرًا أثناء الاختيار بسبب تعدد الألوان والأنواع والأفكار المبتكرة في التنسيق وتغليف الهدايا، ومع ذلك يمكنك أخذ قرار صائب بعد الحصول على شرح وافٍ للمنتجات المعروضة من قبل طاقم العمل، يتميز بتوفير خدمة التوصيل إلى المنزل في اليوم نفسه.

معلومات محل أزهار جيان

عنوان المحل: الوردتين بأبها.

رقم هاتف المحل: 966553251491+

9. محل ورد طبيعي Nasmat Farh

محل ورد طبيعي Nasmat Farh

من أفضل محلات الورد في أبها بقائمتنا هو محل ورد طبيعي المعروف بتقديمه جميع مستلزمات التنسيق والاحتفالات من الورود بأنواعها المتباينة وأدوات الديكور المنزلي والمائدة، فيمكنك باختصار اختيار الأنسب لك من الهدايا؛ لتعدد الخيارات وللأسعار المناسبة، يقدم المحل خدمة التوصيل كما يوفر موقفًا كبيرًا للسيارات.

معلومات محل ورد طبيعي

عنوان المحل: المنسك بأبها.

10. محل ريف الزهور

آخر أفضل محلات ورود في أبها بقائمة اليوم هو محل ريف الزهور المختص بتجهيز الحفلات والمناسبات وتقديم باقات زهور متنوعة الأشكال والألوان، يتميز طاقم العمل بسرعة الخدمة والاحترافية في التعامل مع الزبائن ومساعدتهم على الاختيار الصحيح.

معلومات محل ريف الزهور

عنوان المحل: بجوار مطعم أبها التل في أبها.

رقم هاتف المحل: 966561533888+

قدمنا لك باقة متنوعة من أفضل محلات ورد في أبها والتي تقدم أشكال وأنواع الورود كافة مع خيارات أخرى من الهدايا وخدمات التنسيق للمناسبات المختلفة، كما أرفقنا عناوينها وأرقام هواتفها لسهولة التواصل وطلب الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى