محلات أبها

أفضل محل ألعاب في أبها لعام 2024

لكل من يذهب إلى المملكة العربية السعودية سواء زيارة أو سياحة أو للحج أو حتى للمقيمين داخلها، ويبحث عن محل ألعاب في أبها، سنعرض عليكم الآن قائمة من أفضل المحلات المختصة في الألعاب الإلكترونية وألعاب الأطفال، فإذا كنت تود شراء لعبة قيمة لطفلك أو لأحد أقاربك أو حتى تود ممارسة لعبتك المفضلة، فما عليك سوى قراءة هذا المقال بالتفصيل للوصول إلى المكان المناسب الذي تحدده بناءً على احتياجاتك، فمن خلال السطور القادمة سنوافيكم بكافة التفاصيل عن هذه المحلات سواء من ناحية العنوان التفصيلي أو ساعات العمل أو أرقام التواصل.

أفضل محل ألعاب في أبها

تعتبر مدينة أبها من المدن السياحية من الدرجة الأولى حيث يوجد فيها العديد من المزارات السياحية والجبال الصخرية، كما تشتهر بوجود جبل شدا ذو القمة الشاهقة، والذي يتم تصنيفه من أطول جبال العالم وصاحب أكبر قمة جبلية في المملكة العربية السعودية، كما أن مدينة أبها من المدن التي تحتوي على عدد كبير جدًا من المحلات في كافة المجالات، مثل محلات الطعام والوجبات الخفيفة، ومحلات الأزياء والأحذية، وأيضًا محلات الألعاب، ولعل من أهم محلات الألعاب في أبها ما يلي:

1- محل أبها مركز ألعاب

محل أبها مركز ألعاب

في داخل محل أبها مركز ألعاب تجد الدعسوقة تنتظرك لبدء اللعب معها، وستجد سيارات السباق تتسابق فيما بينها لتحصل عليك لتركبها وتبدأ رحلة المتعة مع لعبة عربات التصادم الكهربائية، كما أنك ستجد ألعاب شيقة أخرى مثل ألعاب الصاروخ الذي يأخذك لأعلى قمة، يهبط فجأة لتشعر بمتعة لا متناهية، ويعتبر هذا المحل أفضل محل ألعاب في أبها، ويجب عليكم أن لا تفوتوا زيارته.

معلومات عن محل أبها مركز ألعاب

  • عنوان المحل: عمر بن عبد العزيز الطابجية، أبها.
  • رقم الهاتف: 966172293435+
  • ساعات العمل: يعمي المحل يوميًا من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

2- محل دكتور مجنون للألعاب

من ضمن أكبر محلات ألعاب في أبها محل دكتور مجنون، وعلى الرغم من غرابة الاسم، إلا أنه يعد واحد من أفضل المحلات وأكثرها تميزًا، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب مثل عربيات الأطفال، والصلصال وكذلك ألعاب المونتيسوري التي صنعت خصيصُا لزيادة مستوى الذكاء لدى الأطفال.

بجانب ما سبق فإن محل دكتور مجنون للألعاب يقوم بعمل صيانة فورية لقطع غيار البلاي ستيشن وألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية والبي سي وبأسعار منافسة لا مثيل لها، ويقدم لك المنتج وكأنه عاد جديد مرة أخرى، ويعتبر أكبر مركز صيانة للبلاي ستيشن في أبها.

معلومات عن محل دكتور مجنون للألعاب

  • عنوان المحل: أبها.
  • رقم الهاتف: 966552973789+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثالثة في صباح اليوم التالي.

3- أبها جيمز للألعاب البلايستيشن

أبها جيمز للألعاب البلايستيشن

إذا كنت تبحث عن محلات ألعاب في أبها خاصة بالبلايستيشن، إليك هذا المحل محل أبها جيمز، والذي يتخصص في تقديم ألعاب الفيديو بأنواعها المختلفة، فقد تم تصنيفه كأفضل محل ألعاب في أبها حيث ستجد نفسك أمام شاشة كبيرة ونظارة ثري دي، وستشعر كما لو أنك في سباق سيارات حقيقي أو تهاجم شخصًا آخر أمام عينك، فالواقعية هي عنوانهم، وشعور المتعة هو هدفهم في النهاية.

معلومات عن محل جيمز للألعاب البلايستيشن

  • عنوان المحل: شارع وهبة ابن مسرة أبها.
  • رقم الهاتف: 966552777168+
  • ساعات العمل: يفتح المحل أبوابه يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.

4- محل ألعاب بلاد الألعاب

يعد محل ألعاب بلاد الألعاب من المحلات المميزة جدًا في تقديم خدمة بيع الألعاب، حيث يحرص دائمًا على تجديد المحل من حيث الألعاب المعروضة، وتجد دائمًا أن هناك تجديد في نوعية الألعاب، وفي نفس الوقت توفيرها بأفضل سعر ممكن للمشتري، وما يساعد هذا المحل على تقديم أفضل خدمة هو اتساع مساحة المحل، لتشمل الكثير والكثير من الألعاب المحببة لدى صغارنا وكبارنا أيضًا.

ستجد هناك عربات الأطفال وألعاب المونتيسوري وتنمية الذكاء مثل بازل الأشكال التي عليك إعادة ترتيبها بحرفية ودقة، كما ستجد البنات أيضًا عرائس الباربي بالعربات الخاصة بهم.

معلومات عن محل ألعاب بلاب الألعاب

  • عنوان المحل: طريق الملك عبد العزيز، النزهة، أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية والنصف صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966172257027+

5- تويز آر أص

تويز آر أص

يعتبر محل تويز آر أص من أجمل محلات الألعاب في أبها بالسعودية، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من ألعاب الأطفال المحببة لدى الكثيرون مثل الدمى وألعاب المطبخ والدراجات والطائرات المجسمة، كما يتوفر به محل ألعاب الفناء الخارجي والمسابح، وغيرهم من ألعاب الأطفال التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، والتي يراعى في تقديمها ثلاثة مبادئ أساسية وهي الجودة والثقة والأمان، ومن الجدير بالذكر أن محلات تويز آر أص هي عبارة عن سلسلة متكاملة من محلات ألعاب الأطفال المنتشرة حول العالم كله.

معلومات عن محل تويز آر أصل للألعاب

  • عنوان المحل: طريق الملك فهد، المزفين، أبها.
  • رقم الهاتف: 966126184111+
  • ساعات العمل: يعمل المحل على فترتين، من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الخامسة والنصف مساءً، ومن الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية والنصف صباح اليوم التالي.

6- محل ألعاب الأحلام

من ضمن أفضل محلات الألعاب في أبها هو محل ألعاب الأحلام، حيث يقصده الكثير من الزائرين سواء من الكبار أو الصغار لشراء الألعاب التي يحتاجونها، فعند دخولك من بابا المحل ستشعر وأنك دخلت مدينة متكاملة من الألعاب المميزة، فما أجمل عرائس البنات من الباربي والسنو وايت وفلة وغيرهم من العرائس التي تفضلها البنات، وتعتبرها لعبتها المميزة.

كما يتوفر هناك ألعاب أخرى مثل عربات الكهرباء والدراجات النارية الخاصة بالأطفال، ويوجد أيضًا العربات الصغيرة ذات الجودة العالية والخامة المتينة، ويتوافر أيضًا داخل المحل مسدسات بأنواعها المختلفة مع البنادق، ولكل هواة ألعاب الذكاء، فإن محل ألعاب الأحلام يحتوي على كميات كبيرة وأنواع مختلفة من ألعاب المونتيسوري وتنمية الذكاء، والتي تتناسب مع كل الأعمار.

معلومات عن محل ألعاب الأحلام

  • عنوان المحل: طريق الملك عبد العزيز الخشة، مدينة أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • رقم الهاتف: 966172293435+

بعد أن عرضنا عليكم بالتفصيل أفضل محل ألعاب في أبها، عليكم القيام بالتجربة بنفسك لتقييم المنتج ونحن في انتظار آرائكم، وفي النهابة نتمنى لكم رحلة سعيدة، وألعاب ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى