محلات الرياض

أفضل محل العاب اطفال في الرياض 2024

تعتبر الألعاب جزءًا أساسيًا من حياة كل طفل لأنها توفر له المتعة بالإضافة إلى تطوير مهاراته الإبداعية والحركية، وتتنوع الألعاب لتناسب جميع فئات الأطفال وهواياتهم وأعمارهم، بالإضافة إلى وجود ألعاب للبنات وألعاب للأولاد، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل محل العاب اطفال في الرياض، يمكنك شراء الألعاب المفضلة لديك من الداخل.

محل العاب اطفال في الرياض

شركة هامليز للألعاب

ان كنت تبحث عن افضل محل العاب في الرياض، فلا تفوت زيارة متجر هامليز للألعاب، حيث يوفر المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المناسبة للأطفال الصغار من جميع الأعمار، بما في ذلك الألعاب الترفيهية أو التنموية وألعاب الدمى والعديد من الألعاب وأكثر، فهو يضم  أكثر من 90.000 لعبة بالإضافة إلى مجموعة هدايا رائعة.

  • العنوان: بانوراما مول – شارع التخصصي- تقاطع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.
محل العاب اطفال في الرياض
محل العاب اطفال في الرياض

سبيس تونات أفضل محل العاب اطفال في الرياض

يوفر المتجر العديد من ألعاب الأطفال المختلفة، بالإضافة إلى أنه يوفر ألعابًا تعليمية للأطفال من بينها ألعاب لتعليم اللغة الإنجليزية، فضلاً عن ألعاب الكارتون التي يفضلها العديد من الأطفال الصغار، وهو يتميز بتقديم أسعار تنافسية، وهذا ما جعله افضل محل العاب الرياض بالنسبة لكثير من الأشخاص.

  • العنوان: تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 214.

ألعاب الحسين

من بين افضل محلات العاب اطفال رخيصه بالرياض هو ألعاب الحسين، وهو معرض ألعاب ضخم يضم العديد من الألعاب للفتيات والفتيان، بالإضافة إلى الهدايا المتنوعة والدراجات والعديد من المعروضات الأخرى، ومن بين الألعاب المشهورة داخله والمفضلة للأطفال ألعاب العرائس بالإضافة إلى الدمى والألعاب الرياضية، وفي حالة وجود الألعاب التي تحتاج إلى إصلاح، يمكنك إصلاحها داخل هذا المتجر.

  • العنوان: شارع الملك فهد، حي العليا.
  • رقم الهاتف : 4037100

تويز آر أص أفضل محل العاب اطفال في الرياض

توجه لزياره متجر تويز آر اص، إذا كنت تبحث عن أشهر محلات العاب اطفال بالرياض، والذي يعد واحدة من أكبر سلاسل متاجر الألعاب الشهيرة على المستوى العالمي ولديها العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، كما يتميز المتجر بأنه يضم مختلف أنواع ألعاب الأطفال بالإضافة إلى ألعاب الفيديو، فضلاً عن المستلزمات الخاصة بالأطفال الصغار.

  • العنوان: طريق الملك عبدالله – مقابل صحارى مول.
  • رقم الهاتف: 0112052777.
محل العاب اطفال في الرياض
ألعاب

محل هاي كيدز

هل تبحث عن افضل محل العاب اطفال في الرياض يوفر جودة عالية وأسعار رخيصة؟ لذا فإن متجر هاي كيدز سيكون الاختيار الصحيح لاحتياجاتك، حيث يوفر مجموعة غير محدودة من الألعاب المتنوعة سواء كانت ترفيهية أو تعليمية، وبأسعار مناسبة وجودة عالية، كما يوفر قسما لبيع أنواع مختلفة من الحلويات.

  • العنوان: شارع التحلية وتحديدا في لوكالايزر مول.
  • رقم الهاتف : 920009820.

قد يعجبك: افضل اماكن حلوه بالرياض 2024 تستحق الزيارة

مركز التعليم المبكر

يعتبر مركز التعليم المبكر افضل محل العاب اطفال في الرياض بالنسبة للكثير من الأشخاص، الراغبين في اقتناء ألعاب تعليمية وترفيهية للأطفال من أجل تحقيق التعليم والترفيه في نفس الوقت، كما يوفر المتجر قسمًا خاصًا للهدايا بالإضافة إلى الألعاب، وهو بشكل عام يركز على بيع الألعاب التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال وقدراتهم، كما أنه يحتوي على ألعاب مسلية للغاية للأطفال من جميع الأعمار، ونظرًا لخدماته الممتازة والسريعة وأسعاره المعقولة، يعتبره البعض افضل محل لبيع العاب الاطفال بالرياض على الاطلاق.

الحقباني للألعاب

إن كنت تبحث عن محل العاب اطفال رخيص بالرياض، فإن متجر ألعاب الحقباني سيكون الوجهة المثالية لك، حيث يقدم أسعارًا أقل بكثير من متاجر الألعاب الأخرى، وجودة عالية ، ومجموعة متنوعة من الألعاب الشهيرة، بالإضافة إلى بيع الهدايا والدراجات.

  • العنوان: شارع الشيخ حسن بن حسين منطقة- حي الحمراء.
  • رقم الهاتف: 0112788306.
محل العاب اطفال في الرياض
ألعاب

ألعاب الدقيل

استطاع متجر ألعاب الدقيل أن يحظى بلقب افضل محل العاب للاطفال في الرياض، حيث يوفر ألعابًا حديثة ورائعة، من بينها ألعاب الطيران بالتحكم عن بعد، كما يبيع الدراجات لجميع الأعمار بالإضافة إلى الألعاب المسلية.

  • العنوان: حي الخليج – شارع سلمان الفارسي.
  • رقم الهاتف: 0112388713.

محل كاندي ديز أفضل محل العاب اطفال في الرياض

يتميز متجر كاندي ديز بأنه يقوم بالمزج ما بين الأشياء المحببه للأطفال سواء الألعاب أو الحلويات والشوكولاتة، فضلاً عن أنه يقوم ببيع مجموعه متنوعة من الإكسسوارات الخاصة بالأطفال وبأسعار معقولة، كما يوفر مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المناسبة للبنات والأولاد، وهذا ما جعله من بين أفضل محلات ألعاب أطفال في الرياض المفضلة لدى الكثير من الآباء.

  • العنوان: الرياض جاليري -شارع الملك فهد.
  • رقم الهاتف: 0112078111.

مركز عالم المواهب

من بين افضل محلات بيع العاب الاطفال في الرياض هو مركز عالم المواهب، الذي يهتم بتقديم ألعاب تنمي مواهب الأطفال وإبداعهم وذكائهم، بالإضافة إلى توفير مختلف الوسائل التعليمية للأطفال بجودة عالية وبأسعار مناسبة، كما يبيع بعض الوسائل المبتكرة بهدف تعليم الأطفال وجذب انتباههم وتحقيق المتعة لهم في نفس الوقت، بالإضافة إلى الألعاب المناسبة للأطفال الصغار، فإنه يوفر أيضًا مجموعة من الألعاب المناسبة للكبار التي تحفز ذكاءهم.

  • العنوان: الرياض – حي الواحة- طريق الملك عبد الله – شرق طريق أبو بكر الصديق.
محل العاب اطفال في الرياض
ألعاب

الربيعي للألعاب من أفضل محلات العاب اطفال بالجملة بالرياض

يوفر متجر الربيعي للألعاب افضل العاب اطفال بسعر الجمله بالرياض، وجميع الألعاب بداخله ذات جودة عالية ومعقولة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأسعار الممتازة التي تناسب الجميع، وستجد في الداخل مجموعة متنوعة من الألعاب المناسبة لمختلف الفئات العمرية.

  • الموقع: طريق الملك فهد الفرعي، حي الديرة، الديرة، الرياض 12651، المملكة العربية السعودية.
محل العاب اطفال في الرياض
محلات لعب الأطفال في الرياض

في ختام مقالنا حول محل العاب اطفال في الرياض، ننصحك إن كنت تبحث عن العاب اطفال مستعملة للبيع بالرياض، تصفح مواقع بيع الأشياء المستعملة والجديدة من بينها موقع حراج حيث ستجد عليه الكثير من إعلانات بيع الألعاب الجديدة والمستعملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى